نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

انعكاسات 07-11-2017 02:04 PM

والله مدري وش احكي لكم 😭
بعد تعب الانفلونزا تعب فقرالدم
صداع دوخه عدم تركيز غثيان
والله كنت نايمه وصحيت من الجوع على اني متعشيه
وقمت آكل والم ببطني بسبب الشاي حليب 😭
والشاي أساسا يسبب صداع وغثيان لفقرالدم 😭💔
ونفس الشي العصير و الحليب على جوع
وش آكل طيب!!!
والله احس طفشت يعني الم فظيع بسبب حليب بس 😑
مايسوى علي والله
حتى المويه منسده نفسي علي 😑

نجودة 07-11-2017 03:49 PM

اعتذر إن كانت الكلمة تسببت بأذى لا أحد بس نصيحة من مجربة للي عندهم وسواس الموت ابعدوا عن النت وعن المنتدى نهائي لأنكم تحسون نفسكم اتحسنتوا ولما تدخلوا للنت ولا المنتدى ترجع لكم الأعراض تابعوا الشئ اللي تحبوه اللي تحب الطبخ تتابعه ولا الرسم ولا اي شئ ثاني مهتمه فيه بس لا تدخلوا تدوروا عن وسواسكم ولا اقطعوا النت نهائياً

أم محمد حكيم 08-11-2017 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتتتتتك يارب (المشاركة 1307190)
ايوا تحصل معايا دايما احد يكلمني داخل راسي ويقلي حتموتي حيغمى عليكي حاولي تطنشي الافكار دي والله يشفينا

تحسي حاجه بتقولك داخل راسك .بس بصوت نفسك كانك انتي الي تفكري كده ولا ايش .

أم محمد حكيم 08-11-2017 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجودة (المشاركة 1307228)
اعتذر إن كانت الكلمة تسببت بأذى لا أحد بس نصيحة من مجربة للي عندهم وسواس الموت ابعدوا عن النت وعن المنتدى نهائي لأنكم تحسون نفسكم اتحسنتوا ولما تدخلوا للنت ولا المنتدى ترجع لكم الأعراض تابعوا الشئ اللي تحبوه اللي تحب الطبخ تتابعه ولا الرسم ولا اي شئ ثاني مهتمه فيه بس لا تدخلوا تدوروا عن وسواسكم ولا اقطعوا النت نهائياً

طب انتي بتدخلي ليه

أم محمد حكيم 08-11-2017 12:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1307167)
يا جماعة صحيت قبل شوي عصوت براسي بقلي هسا رح تنجلطي وتموتي .. وعندي كالعادة الم بالجنب اليسار بصدري حد صار معو هشي عنجد مرعب

انا كمان اخاف من الجلطه اووي

أم محمد حكيم 08-11-2017 12:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتتتتتك يارب (المشاركة 1307158)
ياجماعه ليا كم ساعه حالتي اتحسنت قلت ادخل الانستقرام اشوف الاخبار وطلعلي حالة وفاة ونفستني رجعت تعبت تاني ايش الحححححللللل 😭😭😭😭💔

ممكن اعرف ايه الافكار الي جتلك ساعه ما حدث ذلك.

رحمتتتتتك يارب 08-11-2017 08:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1307299)
تحسي حاجه بتقولك داخل راسك .بس بصوت نفسك كانك انتي الي تفكري كده ولا ايش .

ايوا نفس صوتي بس كأن احد يكلمني

رحمتتتتتك يارب 08-11-2017 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1307302)
ممكن اعرف ايه الافكار الي جتلك ساعه ما حدث ذلك.

الخوف والوسواس رجعلي تاني

أبو عبادي 10-11-2017 03:56 PM

مساء الخير أحبابي كيف حالكم طيبين إن شاء الله
طمنوني عليكم أفتقدتكم والله 😢

فضية 10-11-2017 09:31 PM

مساء الانوار والخيرات على الجميع
كيفكم جمييييييييييييييع !!
والله اشتقت لكم كلكم وما غبتم عن بالي ابد

ام محمد ..ابو عبادي..انعكاسات..الحمدلله دائما..هديلو..عبدو عمر ..
[/COLOR]والكل والله

غبت فترة بسبب الدراسة كما قلت لكم وارتبطت بشغل ولله الحمدلله
وتحديت حالي ما ادخل النت ابد وانققطعت عن كل مواقع التواصل وانشغل بالحياة الواقعية
ما اخفيكم كانت تجربة صعبة لكن مع الوقت تلاقي نفسك تتحسن
وطبعا للآن الاقي اعراض وافكار لكن بصورة اخف
ايام اكون مكتأبة وحزينة واحيانا ما اهتم واحاول اتناسلا وانشغل بكل شي الا هالوسواس
وبعد هذه التجربة اقدر اقول لنفسي اولا ولكم انه الوسواس ضعيف ويُهزم والله مع الوقت.. لكن بحاجة شوية صبر وموقف ثاااااابت امامه

المهم انكم كلكم بخييير وصحة وعافية ربي يحفظكم

أم محمد حكيم 11-11-2017 01:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1307759)
مساء الانوار والخيرات على الجميع
كيفكم جمييييييييييييييع !!
والله اشتقت لكم كلكم وما غبتم عن بالي ابد

ام محمد ..ابو عبادي..انعكاسات..الحمدلله دائما..هديلو..عبدو عمر ..
[/COLOR]والكل والله

غبت فترة بسبب الدراسة كما قلت لكم وارتبطت بشغل ولله الحمدلله
وتحديت حالي ما ادخل النت ابد وانققطعت عن كل مواقع التواصل وانشغل بالحياة الواقعية
ما اخفيكم كانت تجربة صعبة لكن مع الوقت تلاقي نفسك تتحسن
وطبعا للآن الاقي اعراض وافكار لكن بصورة اخف
ايام اكون مكتأبة وحزينة واحيانا ما اهتم واحاول اتناسلا وانشغل بكل شي الا هالوسواس
وبعد هذه التجربة اقدر اقول لنفسي اولا ولكم انه الوسواس ضعيف ويُهزم والله مع الوقت.. لكن بحاجة شوية صبر وموقف ثاااااابت امامه

المهم انكم كلكم بخييير وصحة وعافية ربي يحفظكم

الله يحفظك اختي وحبيبتي فضيه .الله يشفينا جميعا يارب

رحمتتتتتك يارب 11-11-2017 03:49 AM

يا ناس احس اني مشتاقه لاهلي وزوجي وولدي وانا بينهم مشتاقه لحياتي القديمة ولدي يكبر قدام عيني وانا مو حاسه بيه احتاج اضحك من قلب زي اول والله احس اني عايشه فحياة غريبه ما اعرفها حاسه بغربة وخوف مو قادرة اركز مع احد احس حاجه فمخي اتغيرت بعد وسواس الموت و اختلال الانيه ما ادري ايش اللي حصلي 😭💔💔💔

رحمتتتتتك يارب 11-11-2017 04:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتتتتتك يارب (المشاركة 1307808)
يا ناس احس اني مشتاقه لاهلي وزوجي وولدي وانا بينهم مشتاقه لحياتي القديمة ولدي يكبر قدام عيني وانا مو حاسه بيه احتاج اضحك من قلب زي اول والله احس اني عايشه فحياة غريبه ما اعرفها حاسه بغربة وخوف مو قادرة اركز مع احد احس حاجه فمخي اتغيرت بعد وسواس الموت و اختلال الانيه ما ادري ايش اللي حصلي ، اطالع في الناس واستغرب كيف فرحانين وهما ممكن يموتوا فاي لحظة ؟!!! 😭💔💔💔

ماندوزا 11-11-2017 09:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتتتتتك يارب (المشاركة 1307808)
يا ناس احس اني مشتاقه لاهلي وزوجي وولدي وانا بينهم مشتاقه لحياتي القديمة ولدي يكبر قدام عيني وانا مو حاسه بيه احتاج اضحك من قلب زي اول والله احس اني عايشه فحياة غريبه ما اعرفها حاسه بغربة وخوف مو قادرة اركز مع احد احس حاجه فمخي اتغيرت بعد وسواس الموت و اختلال الانيه ما ادري ايش اللي حصلي 😭💔💔💔

بل تعلمين ماذا يحصل لك ولكن كما الكثير من الموجودين تنتظرون معجزة ما ان تحصل بدل ان تفعلون ما بوسعكم للمضي بالحياه و علاج المرض

رحمتتتتتك يارب 11-11-2017 09:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1307853)
بل تعلمين ماذا يحصل لك ولكن كما الكثير من الموجودين تنتظرون معجزة ما ان تحصل بدل ان تفعلون ما بوسعكم للمضي بالحياه و علاج المرض

انا جاني وسواس الموت قبل 6 سنين تقريبا لكن راح مني بعد ما استمريت على قراءة البقرة و كان عندي فيتامين دال ناقص بس الان الشعور مختلف احس اني فجاه حطيح واموت لا قدر الله احس الدنيا غريبه يعني كاني بعدت عن الدنيا خااايفه يكون دا هوا احساس ما قبل الموت والله اني فحالة رعب غريبه ؟ احد مره عليه نفس الاحساس

الساعة الآن 09:41 PM