نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

مييسا ء 11-01-2018 12:43 AM

و عرسي قريب و ما عارفة انبسط بس خووف

هديلو 11-01-2018 02:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1316269)
شفتي كيف ان الم الصدر مخيف ويزعج
نفس اللي اعانيه
وبكل بساطه يقولون طنشي 😿
كيف اطنش والالم في الصدر مكان القلب والرئه والتنفس ؟؟؟؟؟
تحسين نفسك عاجزه و اي حركه يعورك وتخافين ما تقدرين تتنفسين :(
والله عارفه معاناتك وحاسه فيك
الله يشفيك يارب
بس دام انتي حامل ما صرفت لك الطبيبه فيروغلوبين؟
ترا يخفف الم الصدر نوعا ما

لا والله عندي غازات كثير مع الحمل ما صرفتلي غير كالسيوم وحديد... يارب يشفينا مليت الالم

هديلو 11-01-2018 02:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مييسا ء (المشاركة 1316322)

كنت متلك لا تقلقي وطنشي الافكار فكري بيومك بس

رهايف 11-01-2018 05:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مييسا ء (المشاركة 1316321)
السلام عليكم
انا رجعلي الوسواس هالايام تعبني كثيير

كيف رجعلك ايش حسيتي

أبو عبادي 12-01-2018 02:29 AM

اقتباس:

الله يعين يا اختي تطمني إن شاء الله مافيه إلا الخير
فيه اخت لنا هنا كانت خايفة قبل زواجها من الوسواس والحمد لله تيسرت وماشاء الله تبارك الله هي بخير

مييسا ء 12-01-2018 02:43 AM

شكرا كثير طمنتوني

هديلو 12-01-2018 05:24 AM

يا جماعة صحيت هسا الساعة 4 ونص تقريبا عندي وجع غريب بصدري الم قوي بروح وبيجي ربنا يستر يارب.. اوف متعب الم الصدر والوسواس الله يشفينا جميعا...

أبو عبادي 14-01-2018 12:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1316470)
يا جماعة صحيت هسا الساعة 4 ونص تقريبا عندي وجع غريب بصدري الم قوي بروح وبيجي ربنا يستر يارب.. اوف متعب الم الصدر والوسواس الله يشفينا جميعا...

ألف سلامة ياهديل

مجرد خوفك مباشرة من الفكرة ف طبيعي ترجع لك الافكار وتتعلق بنفس الالم وكثير تتكرر

ألف سلامة عليك

هديلو 14-01-2018 01:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1316644)
ألف سلامة ياهديل

مجرد خوفك مباشرة من الفكرة ف طبيعي ترجع لك الافكار وتتعلق بنفس الالم وكثير تتكرر

ألف سلامة عليك

الله يسلمك يارب الف فكرة وفكرة براسي بضل خايف وقلقان هللفترة بسمع اخبار وفيات كثيرة خايف عحالي وعأهلي وعجوزي كثير كثير خايف بضل قلقان

نقابي تاجي 14-01-2018 09:32 PM

عاملين ايه كلكو كدة محدش بيسأل عني خالص 😢😢😢😢

كوثـر 15-01-2018 12:29 AM

اقتباس:

وانا مثلك انخطبت وماني عارفة افرح زي العالم والناس كله وساوس وخوف الله يسترها معنا يارب وييسر لنا كل عسير

هديلو 15-01-2018 01:52 AM

مش عارف ايش تفسير وجع الصدر المستمر من سنة تقريبا عنجد تعبت منو.. تعبت من الوسواس الي مخليني مرعوبة عكل اهلي ابوي امي جوزي بنتي اخوتي خواتي عحالي .. بتخبط براسي.. حاسس رح انجن قريبا ويبطل عندي مخ

موساسيس 17-01-2018 10:35 AM

انا ما اعرف شو اعبر ولا شو اقوول انا فيني من زمان وسواس الموت بس مب قوووي عادي افكار تروح وترد واسيطر عليها بس اخر فتره يتني كحه وحسيت شعور جسمي توقف كامل ومن بعدها ياني خووف قووي واحساس شنيع في كل لحظه وخوف واذا قعدت مع الناس ولا سولفت احسه بثقل في لساني ولا اقدر اكمل الجمله من الخوف وعلى طول اييني شعور اني بموت ودقات قلبي سريعه مع رعشه واقوم من مكاني خايفه واقول لا هل مره الاحساس غير مب نفس كل مره كرهت نفسي وشعور بتبلدد وانه هالمره غير ما اعرف هل هو احساس صدق ولا لا ولا شوفيني بالضبط كل شي اربطه انه علامه ودقات قلبي سريعه بفترات تييني رعشه وخوف وافك كله شي وانعزل مع نفسي ما اقدرت استمتعت في اتفه شي واقول احساس هالمره غير مب نفس كل مرره ما اعرف شو حالتي بالضبط هل فيني صدق وسواس ولا واحس نفسي ثقيل وجسمي بعدد

أبو عبادي 17-01-2018 03:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1316695)
الله يسلمك يارب الف فكرة وفكرة براسي بضل خايف وقلقان هللفترة بسمع اخبار وفيات كثيرة خايف عحالي وعأهلي وعجوزي كثير كثير خايف بضل قلقان

اهلا وسهلا هديل

كيف حالك

الحمد لله على كل حال للأسف مثلك والله بس إيش نسوي يبقى الدواء مساعد والحمد لله على النعمة وغير كذا جات هزة بالمدينة أمس وكنت نايم بس قرأت الخبر بدأ جسمي يرتعش من دون سابق لأنه المشكلة قبل كم سنة حصلت هزة وحسيتها ومسكت معي رعب شهر تقريباً احس إني ادوخ وهزات مستمرة ف رجعت الحالة شوي وبقيت خايف البارح 😔😪
الحمد لله دائماً وأبداً على كل حال

هديلو 17-01-2018 03:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1317067)
اهلا وسهلا هديل

كيف حالك

الحمد لله على كل حال للأسف مثلك والله بس إيش نسوي يبقى الدواء مساعد والحمد لله على النعمة وغير كذا جات هزة بالمدينة أمس وكنت نايم بس قرأت الخبر بدأ جسمي يرتعش من دون سابق لأنه المشكلة قبل كم سنة حصلت هزة وحسيتها ومسكت معي رعب شهر تقريباً احس إني ادوخ وهزات مستمرة ف رجعت الحالة شوي وبقيت خايف البارح 😔😪
الحمد لله دائماً وأبداً على كل حال

الحمد لله عسلامتكم وان شالله الامر يكون بسيط ... انا الي يومين ماسكني صداع واحس زي صخرة جالسة عصدري .. وبحكي خلص قربت يا انجلط يا انخنق .. والف فكرة وفكرة براسي وربنا يسترها معنا جميعا

الساعة الآن 11:10 AM