نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الألعاب والفوازير (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   فوازير فوازير!!!! (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=88029)

لحظة فرح 14-10-2013 07:52 PM

سكون النفس 14-10-2013 09:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين . م (المشاركة 903801)
و عليك السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
الحمد الله نحن بخير بس سكون مدخلت من يومين و قلقنين عليها
جوابك صحيح يا رحاب

مساء الخير فرح
ما اعتقد سكون عاقباتك بس ممكن تعبانة او الاكتئاب اثر عليها ان شاء الله تتعافة و تعود لاننا افتقدناها حقيقتا
ممكن تضعي فزورة لان رحاب ممكن تغيب شوي

ربي يخليك ياأخي حسين على سؤالك ودفاعك عني من الشريره فرح ههههههه أنا آسفه لقلقكم علي لكني كنت مريضه

بإلتهاب بحنجرتي وإرتفاع حرارتي بجانب الإكتئاب واليوم أنا أفضل الحمد لله ... فرحت بعودة رحاب ياريت ماتغيب تاني .

سكون النفس 14-10-2013 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة فرح (المشاركة 903668)
جوابك صحيح ياسعيد
وسكون دخلت امس موضوعها بس ماجات قسم الالعاب الظاهر عقاب لي هههههه عشان انا تاخرت يوم الاربعاء وزعلت مني
واهلا وسهلا رحاب اخيرا جيتي :)نورتي قسم الالعاب

ههههههه لا مو عقاب ولو إنك تستاهلين العقاب ههههه أنا دخلت الصباح بدري ثم أشتد إكتئابي فزودت جرعة الدواء دون إستشارة

الدكتوره فتعبت ولم أستطيع الدخول بعدها ... واليوم الثاني مرضت كما ذكرت لكم سابقا ... مفهوووووم ولا أعيد ههههههه

لحظة فرح 14-10-2013 10:54 PM

سلامات سكونتي الغاليه ما تشوفي شر ولو انك قلتي عني شريره بس عشان تعبك حسامحك
لكن بعد ماتتحسن صحتك لي حساب ثاني هههههه

سكون النفس 14-10-2013 11:05 PM

ربي يسلمك من كل سوء حبيبتي فرحي ... ههههه مو إنتِ حطيتيلي العين الحمرا أول صح ... على العموم أنا متأكده لما أتحسن من فرحتك حتنسي تحاسبيني

ههههههه إنتِ أرق شريره في العالم هههههه .... حطي الفزوره ياشريرتي الحبيبه (:

لحظة فرح 14-10-2013 11:05 PM

وبعدين تعالي يابنت انتي
اشمعنى يعني بس انا اللي بتهزئيني ماتشوفي المحروس سعيد بيشوف مباريات وياكل كسكسي ويتاخر علئ كيفه ومابتكلميه !!

سكون النفس 14-10-2013 11:11 PM

هههههههه لاااااا سعيد مايسوي كده شوفيه جا في ميعاده .... تعال ياسعيد .... إنتِ مره تروحي حفلة خطوبه ومره بيت أهلك

ومره تنامي ومرررره ومرررره .... أما سعيد لامايغيب زيك

سعيد سعيد 14-10-2013 11:11 PM

اهلا اهلا يا سكون هلت البشائر
الحمد لله انك تحسنتي التهاب اللوز مو مشكلة مضاد حيوي تتحسني لكن زيادة جرعة الادوية هذا هو المشكل لا تعيدي هذا الخطا لان الادوية النفسي زي ما قتلك تعمل على المدى البعيد مثلا انا تحسنت كما قتلك و لما قالي الطبيب زيد الجرعة رجعتلي الاعراض لمدة 12 يوم و بعدين بديت اشعر بتحسن الان صارلي على الدوة ثلاث اشهر ونصف و انا اشعر اني في تحسن بس بشكل بطيئ شهريسن الاولين ضننت انني لم استجب للدواء لكن بعد شهرين حسيت بالفرق المهم لا تحبطي نفسك و نسي الدواء لانو ممكن ياخذ حتى 3 اشهر حتى تتحسني

سكون النفس 14-10-2013 11:20 PM

حاااااااضر ماراح أزود جرعة الدواء مره تانيه علشا ن لاأموت بعدين من فين تلاقوا سكون تانيه هههههههههه ... لاتقلق عليُ

أنا بخير وبإذن الله تكون إنت بخير قبلي آمين

سكون النفس 14-10-2013 11:21 PM

فين الفزوره يافرحي

سعيد سعيد 14-10-2013 11:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة فرح (المشاركة 903890)
وبعدين تعالي يابنت انتي
اشمعنى يعني بس انا اللي بتهزئيني ماتشوفي المحروس سعيد بيشوف مباريات وياكل كسكسي ويتاخر علئ كيفه ومابتكلميه !!

ليش يا فرح حسدتيني على الكسكسي ههههههههه طيب ايش رايك اني ما اكلت الكسكسي من اسبوع
انتي عارفة ان سكون ا تعرف الا لغة البكس حرام عليك
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 903891)
هههههههه لاااااا سعيد مايسوي كده شوفيه جا في ميعاده .... تعال ياسعيد .... إنتِ مره تروحي حفلة خطوبه ومره بيت أهلك

ومره تنامي ومرررره ومرررره .... أما سعيد لامايغيب زيك

سكون حرارة اثرة عليك ههههههه اصبحتي منصف

سكون النفس 14-10-2013 11:27 PM

ههههههه فكرتني بالبكس من زمان عنه

لحظة فرح 14-10-2013 11:30 PM

سكون مابتعطي بوكسات الا لماتتحسن حالة الاكتئاب عندها يعني اتطمن الفتره دي ياسعيد ههههههه

لحظة فرح 14-10-2013 11:32 PM

الفزوره تفضلوا :

طالعه من بيتها حامله على ظهرها ماء لاهي انثى ولاذكر ولامسها بشر ..

سكون النفس 14-10-2013 11:33 PM

هههههههه فين الفزوره ''';LKP-IJB أنا عرفت ليه حنجرتي مرضت

الساعة الآن 11:42 PM