نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

بنت الحوسني 22-02-2018 02:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتك يالله (المشاركة 1321468)
بعد نوبات الهلع والقلق جاني كره للمناسبات الاجتماعية
مادري وش دخل بس صرت منعزله أكثر

نفس الوضع صرت ماحب اطلع من البيت بس ابا اتم فالبيت حتى بيت امي بيني و بينهم خطوتين نفس الارض ماحب اروح و لا احب حد اييني

صرت كئييبه و لا اريد اشوف حد فالدوام طول الوقت على اعصابي لين ارجع البيت

الله يعينا يا رب

موساسيس 22-02-2018 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسواس ام ماذا (المشاركة 1321394)
انا بعد ما اعرف السبب بس مريت بمشاكل وضغط نفسي وبعدها ب شهرين ابتدا معاي ومثل الداومه كل مره أرد للأول .
صرت اخاف من الزيارات العائليه واخاف من اي تغيير جديد يصير حتى الاتصالات وأتخيل أشياء سلبيه بس استفسار هل تستصعبون الخروج من البيت وتخافون من نظرات الناس لكم او حتى نظرات الأهل ؟

نفس حالتج وعاد يوم اريد اسولف ولا اندمج تبدا حاله الخوف وعلى طول اسكت كان شي في البلعوم

افرجها يا كريم 22-02-2018 11:41 PM

احس بالم في الصدر ونبضه خفيفه مدري هي من العضلات ولا من القـلب ..
ودوخه وتعب وشعور بالموت

ام محمد الحكيم 23-02-2018 04:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موساسيس (المشاركة 1321091)
هل مريتوا بحاله شي عالق في حلقكم وكل ماتكلمتوا ولا سولفتوا تحسون روحكم تطلع وهل هالايام خايفه من هالشعور 😭

كنت فتره حسيت ان في حاجه عالقه في اخر زروي وكل ما ابلع ريقي مش عوزه تتبلع زي البلغم كده مثلا

نبراس الامل 23-02-2018 04:37 PM

السلام عليكم ان شاء الله تكونو بخير ... انا فقدت شهيتي وماصرت اكل وعندي يومين صار عندي الم في المفاصل خاصة الركبتين واسفل الظهر ..صار معكم هيك من قبل ؟؟

بنت الحوسني 23-02-2018 05:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس الامل (المشاركة 1321565)
السلام عليكم ان شاء الله تكونو بخير ... انا فقدت شهيتي وماصرت اكل وعندي يومين صار عندي الم في المفاصل خاصة الركبتين واسفل الظهر ..صار معكم هيك من قبل ؟؟

صار مازال الحمدلله

بس روحي فحصي يمكن نقص فيتامينات عندج الافضل تتطمنين من هالناحيه

رحمتك يالله 23-02-2018 09:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس الامل (المشاركة 1321565)

وعليكم السلام ورحمة الله .. عندي نفس المشكلة
وأتوقع فيتامين دال

روفه 23-02-2018 10:44 PM

تحسون ب ان ولاشي يسعدكم حاسه بخوف وتوتر وشعور ان خلاص بيصير شي لي ودايم اترقب كل شي وادقق بكل حركه تعبانه من هالاشياء

ام محمد الحكيم 23-02-2018 11:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه (المشاركة 1321593)
تحسون ب ان ولاشي يسعدكم حاسه بخوف وتوتر وشعور ان خلاص بيصير شي لي ودايم اترقب كل شي وادقق بكل حركه تعبانه من هالاشياء

خوف وقلق وتوتر واي حاجه بتخوفني وخايفه اي حاجه تحصل ف اي وقت واي حركه او اي تغير اخاف واي عرض في جسمي اخاف

هديلو 24-02-2018 01:46 AM

اليوم دخت وانا بالحمام وخفت وتوترت .. وجع بالصدر وضيق نفس حسيت كأني خلص نخنقت .. واصلا طول اليوم مكركبة خايفة عحالي وعالبيبي .. وعأمي وأبوي .. بضل اطلع فيهم وخايف عليهم ... يارب تحفظلي ياهم هم وبنتي واطول اعمارهم وتيسر اموري واتممها على خير .. انا تعبتتت .. حاسس كل امراض الدنيا في

بنت الحوسني 24-02-2018 07:08 AM

انا مب قادره انام من كم يوم كل شي ملخبط عندي

خوف و جسمي بارد على طول
للاسف قعدت اقرا عن بكتيريا الامعاء في قوقل و انقلبت حياتي فوق و تحت و حاليا بس خوف 24 ساعه مب قادره اسيطر على نفسي و غيز الاخبار اللي تسمعينها من كل جهه

هديلو 24-02-2018 07:27 AM

يا جماعة انا بضل افكر في البيبي .. كيف ممكن اريح حالي .. بضل اوسوس انو ممكن يكون عندها مرض او اعاقة لا سمح الله ولا يصيرلها شي ... كثير تعبانة من هشي هالفترة .. الله يحفظها ويحميها وتيجي بصحة وعافية يارب ..

بنت الحوسني 24-02-2018 08:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1321633)
يا جماعة انا بضل افكر في البيبي .. كيف ممكن اريح حالي .. بضل اوسوس انو ممكن يكون عندها مرض او اعاقة لا سمح الله ولا يصيرلها شي ... كثير تعبانة من هشي هالفترة .. الله يحفظها ويحميها وتيجي بصحة وعافية يارب ..

لا تفكرين
لو في شي يبين في التحاليل خلال الحمل في تحليل للامراض و الاعاقات
اتطمني

أبو عبادي 24-02-2018 07:13 PM

مساء الخير كيف حالكم اخواني واخواتي الله يحفظكم

نبراس الامل 24-02-2018 09:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1321666)
مساء الخير كيف حالكم اخواني واخواتي الله يحفظكم

وعليكم السلام اخي ...بخير الحمد لله نحن في صراع كالعادة مع الوسواس القتال صار شرسا للغاية لاننا كلما اقتربنا من قطع رأسه باغتنا بهجمات غير متوقعة مما يدعونا الى اخذ هدنة ... وانت كيف حالك ؟؟

الساعة الآن 07:24 AM