نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

بنت الحوسني 24-02-2018 09:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1321666)
مساء الخير كيف حالكم اخواني واخواتي الله يحفظكم

الحمدلله مازلنا نصارع الوسواس و مروح يمين ويسار و نشتكي في كل صفحه كالعاده من جسيت بألم فتحنا التلفونات

بنت الحوسني 24-02-2018 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس الامل (المشاركة 1321676)
وعليكم السلام اخي ...بخير الحمد لله نحن في صراع كالعادة مع الوسواس القتال صار شرسا للغاية لاننا كلما اقتربنا من قطع رأسه باغتنا بهجمات غير متوقعة مما يدعونا الى اخذ هدنة ... وانت كيف حالك ؟؟

بالضضضضضبط كل ما حاولنا انه ننصره يطلعلنا من مكان يديد و يرجعنا لنقطة الصفر و كل التعب و المصارعه تروح

نبراس الامل 24-02-2018 10:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1321680)
بالضضضضضبط كل ما حاولنا انه ننصره يطلعلنا من مكان يديد و يرجعنا لنقطة الصفر و كل التعب و المصارعه تروح

يعني يااختي حالتنا عجيبة ! بالرغم من اننا عارفين اننا موسوسين وانه وسواس تااافه مع ذلك نصدقه في كل مرة ونقول لا ها المرة صح مو وسواس ... وكان كل الناس خااالدة واحنا فقط من سيموت !! سبحان الله !!!

زهره الالام 25-02-2018 03:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1321680)

ايوه صح انا كنت كويسه لكن انتكست من امبارح مش عارفة ليه

بنت الحوسني 25-02-2018 04:18 PM

والله انا زادت علي الحاله بعد مع علاج المعده 👎🏻

بنت الحوسني 25-02-2018 04:24 PM

اتيكم الحاله انكم تغمضون عينكم شوي بتريحون و تصيرون تتخيلون اشيا مخييفه و تفزون مع العلم انه مش نوم بس اغمض عيوني شوي دقايق اكون واصله من الشغل

روفه 26-02-2018 07:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1321767)
اتيكم الحاله انكم تغمضون عينكم شوي بتريحون و تصيرون تتخيلون اشيا مخييفه و تفزون مع العلم انه مش نوم بس اغمض عيوني شوي دقايق اكون واصله من الشغل

روفه 26-02-2018 07:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1321767)

ايوه من العقل الباطن والارهاق انا كنت اتخيل قبر واشياء تخوف تاكدي ميه بالميه من عقلك الباطن طنشي

انعكاسات 26-02-2018 10:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسواس ام ماذا (المشاركة 1321394)
انا بعد ما اعرف السبب بس مريت بمشاكل وضغط نفسي وبعدها ب شهرين ابتدا معاي ومثل الداومه كل مره أرد للأول .
صرت اخاف من الزيارات العائليه واخاف من اي تغيير جديد يصير حتى الاتصالات وأتخيل أشياء سلبيه بس استفسار هل تستصعبون الخروج من البيت وتخافون من نظرات الناس لكم او حتى نظرات الأهل ؟

ايوووووه انا كذا
صرت اخاف من الزيارات العائليه والعزايم والزواجات وكل شي
يجيني خووووف وتوتر واحس مو مرتاحه بس ابغى ارجع البيت واروح لسريري
واخاف من نظرات اهلي واقعد ادقق في ملامحهم وكذا

هديلو 26-02-2018 10:14 PM

يعطيكم العافية يا جماعة ... انا حاسة حالي مش بالعالم مش عارف شو الي بصير معي مش قادر انبسط بشي كلشي حزن وخوف وترقب بحياتي .. بحس حالي كأنو الناس بتحكي وانا مش معهم .. او بيعملو شي انا بكون مش مركز بنسى كتير .. خايف يصيبني اكتئاب او ذهان ... وضعي مش طبيعي .. حابب اروح لطبيب نفسي بس بقظرش اوخد علاج معدتي تعبانة من ادوية الحمل والحمل .. مش قادر الحق خوف عأمي وابوي بنتي زوجي اخوتي خواتي وولادهن .. كل يوم بخاف عليهم اكتر .. يوم بروح عأهلي امي بتحكي كلمة او ابوي بصير افسر بمعانيها بزيد خوفي اكثر واكثر .. امي مسكينة بتضل تمرض وبحزن بزيادة صح اشياء خفيفة .. بس كلشي بخوفني .. غير اوجاع جسمي الي بتخوفني بزيادة.. يارب يفرجها اعطوني حل يا جماعة .. خايف ادمر

افرجها يا كريم 26-02-2018 10:53 PM

زاد عندي شعور اني بحلم وشعور بان معي امراض قلب وان بتجيني سكته قلبيه :(((

هديلو 27-02-2018 12:23 AM

يعني عشان يزيد وضعي ... حتى جروب الحوامل كل شوي بنزلو عن وحدة صاير معها تسمم حمل وماتت .. وجع صدري شد بشكل خرافي

ام محمد الحكيم 27-02-2018 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يا كريم (المشاركة 1321921)
زاد عندي شعور اني بحلم وشعور بان معي امراض قلب وان بتجيني سكته قلبيه :(((

اخي انا كمان عندي لا واقعيه واحساس بستغراب ومش مركزه وعندي الام الجهه اليسري من الصدر واخاف جدا من امراض القلب
وعندي وسواس الخوف من توقف القلب
وخوووف من الاحلام

هديلو 28-02-2018 08:28 PM

قبل شوي صار معي شي غريب كنت بحضر بفلم ومبسوطة ما بفمر بشي وكنت جالسة عالارض قمت صابني ضغط رهيب بصدري حسيت خالي بختنق وكأنو صخرة وقعت عصظري مع وجع رهيب بصدري حد عندو تفسير للموضوع ياريت تفيدوني

بنت الحوسني 01-03-2018 06:07 PM

وانا من اربع ايام خفت علي النوبات و الخوف و الحين طلعت مع اهلي وعيالي المول و خلاص احس الدنيا كلها اتدور و خوف و قلق مب عارفه كيف اتصرف

احس اني وايد خايفه بس ماعرف ليش من زمان ماطلعت اماكن ازعاج و بعد عن البيت

الساعة الآن 08:29 AM