نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

MiSs.Vermozh 30-09-2009 08:32 AM

اميرر للأسف ماقدرت اراسلها يقولي لايسمح
بس بقولك بخصوص المرض بعد ماتمشي في المعامله لازم تسوي تحاليل الدم الوراثيه الثلاسيميا والأنيميا المنجليه والفوله وطبعا فيه نوعين نوع مصاب بالمرض (( ودا فيه شوية خطوره على الأولا)) ونو فقط حامل للصفه الوراثيه (( ودا نهائياً مافي خطر على الأولاد لو كان الطرف التاني سليم ))
اللي صار معانا انا طلعت سليمه وهو حامل للصفة الوراثيه معناتوا مافي اي خطر على الأطفال راح يجو سليمين بس معقدينها لأنو الطرف الأجنبي هو الحامل للصفه لو كان الطرف السعودي مصاب وليس حام كانو امشواها بمعنى لو وجد في السعودي عيوب والأجنبي خالي من العيوب تمشي المعامله اما لو الاجنبي فيه عيب والسعودي مافيه تتعطل المعامله مع انو مافي عيوب بس هي اشياء بسيطه يحبو يعقدوها
فيه ناس تمشيلهم بالواسطه حتى لو كانوا مصابين
بخصوص المعقب
هو شخص تتعاملي معاه يمشيلك المعامله ويطلع الموافقه وكل معقب يختلف عن التاني في السعر بالإضافه بعضهم ياخدو الفلوس منك بعد ماتطلع الموافقه وبعضهم لا والنوع التاني مانصحك تتعاملي معاه لنك ماتضمنيه ممكن ياخد الفلوس ويخدعك
بقولك بالنسبه ليا لحدة دحين للأسف مالقيت معقب كويس يمشيها لنا بس إن شاءالله إذا لقيت راح أكلمك
ودوري في قوقل شوفيه فيه معقبين بس اهم شي زي ماقولتلك تتاكدي من كويس وماتديه الفلوس الا لمن يطلع الموافقه الله يسهلك ياارب

اميرة الصمت 30-09-2009 08:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 437293)
اميرر للأسف ماقدرت اراسلها يقولي لايسمح
بس بقولك بخصوص المرض بعد ماتمشي في المعامله لازم تسوي تحاليل الدم الوراثيه الثلاسيميا والأنيميا المنجليه والفوله وطبعا فيه نوعين نوع مصاب بالمرض (( ودا فيه شوية خطوره على الأولا)) ونو فقط حامل للصفه الوراثيه (( ودا نهائياً مافي خطر على الأولاد لو كان الطرف التاني سليم ))
اللي صار معانا انا طلعت سليمه وهو حامل للصفة الوراثيه معناتوا مافي اي خطر على الأطفال راح يجو سليمين بس معقدينها لأنو الطرف الأجنبي هو الحامل للصفه لو كان الطرف السعودي مصاب وليس حام كانو امشواها بمعنى لو وجد في السعودي عيوب والأجنبي خالي من العيوب تمشي المعامله اما لو الاجنبي فيه عيب والسعودي مافيه تتعطل المعامله مع انو مافي عيوب بس هي اشياء بسيطه يحبو يعقدوها
فيه ناس تمشيلهم بالواسطه حتى لو كانوا مصابين
بخصوص المعقب
هو شخص تتعاملي معاه يمشيلك المعامله ويطلع الموافقه وكل معقب يختلف عن التاني في السعر بالإضافه بعضهم ياخدو الفلوس منك بعد ماتطلع الموافقه وبعضهم لا والنوع التاني مانصحك تتعاملي معاه لنك ماتضمنيه ممكن ياخد الفلوس ويخدعك
بقولك بالنسبه ليا لحدة دحين للأسف مالقيت معقب كويس يمشيها لنا بس إن شاءالله إذا لقيت راح أكلمك
ودوري في قوقل شوفيه فيه معقبين بس اهم شي زي ماقولتلك تتاكدي من كويس وماتديه الفلوس الا لمن يطلع الموافقه الله يسهلك ياارب

طيب انتي روحي قسم الاقتراحات وكتبي موضوع ماحد راح يشوفه غير مسؤوله القسم بترد عليك الاخت الاولى اطلبي منها اميلي

اهي تعرفه

وبالنسبه للمعقب ولا يهمك ان شاء الله اقدر اساعدك لاتخافي بس خليني اتكلم معك اوضح وكل شي خير

بعدك عني انتحار 04-10-2009 03:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله ربركاته
والله يا اخواتي واخواني انا عندي نفس مشكلة البنات
انا سعوديه وخطيبي اجنبي وسوينا تحاليل الزواج بمكه بالولاه طلع انو حامل مرض وراثي الانميا المنجليا وانا تحاليلي سليمه مكتوب يمنع الزواج مع انو مافي مضره ع الاطفال
وحاولنا نرسل اوراقنا لأماره قالولنا حتى لو ارسلناها بتترفض
وسوى التحليل بجده بمستشفى الملك فيصل التخصصي وسمعت انهم مايقبلو اي تحليل من مستشفى خاص وكمان مكتوب انو حامل بس الفرق لامانع من الزواج بس برضو حتى لو ارسلناها ماتجي الموافقه
وسرلنا سنتين بندور احد يساعدنا يظبطلنا التحليل ويطلعلنا هيا سليمه عشان تجي الموافقه والله انا وخطيبي تعبنا نفسيا والعمر بيجري ليش كل التعقيدات دي
وانتو بتقولو عن المعقب ياليت تدلوني عليه اعطيكم رقم اخويا او خطيبي وتتفاهمو مع بعض
او لو تعرفو احد بمستشفى حكومي يظبط التحليل ويطلعها سليمه
او راسلوني عالخاص بعطيكم الايميل
وفقو راسين بالحلال وجمعو بينهم
والله يوفق من يساعدنا وتكون في
موازين حسناتو
واي طلبات مو مشكله بس ساعدوني ابغى اعيش حياتي وتزوج خطيبي نفسي ومنايا بطفل يقولي ماما

املي بالله كبير ثم فيكم

اميرة الصمت 05-10-2009 12:57 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

المشكله انه ممكلتنا الحبيبه تتبع اسلوب التطفيش والتعقيد

ذي الاشياء كله الي يسوها مالها داعي بس يبغو يطفشو الناس مشان تغير رايها من فكرة الزواج

حسبي الله ونعم الوكيل

اميرة الصمت 14-10-2009 10:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ؟؟؟ يارب تكونوا بخير وربي يسهل علينا

أرجوحة 20-10-2009 05:09 AM

مرحبا للجميع اناعدلت الكلام اللي كتبته مسبقا لانه حبيت اعتذر للاخت تيماج امكن انااستبقت الاحداث بس فعلا امكن الوضع يختلف من امارة لامارة اخرى واذا كان الزوج الاجنبي خارج السعودية .

والله يوفق الجميع ويسهل علينا

اميرة الصمت 20-10-2009 09:05 PM

اشكرك من كل قلبي خيتو على اسلوبك الراقي ماقصرتي نور على وجهك
شجعتيني رغم انه عمري 21 سنه بس مافي شي صعب مثل ماقلتي الواسطه كثيرررر

ربي يخليك ادعي لي وخليك معنا في المنتدى

بعدك عني انتحار 21-10-2009 04:20 PM

والله كلامك يااخت ارجوحه ريحني مره جزاكي الله الف خير وربي يسخرلك الا يسعدك
يعني ان شاء الله لو ارسلنا المعامله مافي خوف بتجي الموافقه الصراحه ماابغى انصدم انا وخطيبي
واتفألت اكتر لمن قولتي العمر يساعد انا عمري 28 وخطيبي 32

بعدك عني انتحار 22-10-2009 12:42 PM

يا اختي ارجوحه كل الطلبات لو ما اكتملت الشرطه ماترسل المعامله لأماره خطيبي حاول وكلم رئيس قسم الشرطه وشوفنا احسن واسطه بس رئيس القسم مايقدر يرسلها وفيها منع زواج لازم تكون الاوراق كامله والتحليل سليم من الطرفين ولا احنا ايش مأخرنا لو مو دي التعقيدات

تيماج 24-10-2009 03:16 PM

ياارجوحه شوفي الموضوع كامل وليش اكذب عليك وعلى غيرك

الرجاء حذف جميع تعليقاتي وكل مايخصني في هذ المنتدى .......................الرجاء من الاداره

تيماج 24-10-2009 03:31 PM

***لانه في وحدة من الاخوات اللي عقدتنا وهي الاخت تيماج تقول انه في شرطة وبحث جنائي وتعقيدات وكشف طبي الكشف مااختلفنا عليه عادي المهم احنا قلنا الحين يالله الاهل يوافقون كمان نوديهم الشرطة والبحث الجنائي
*** احترامي للاخت تيماج من فين جابت حكاية الشرطة والبحث الجنائي والتعقيدات هاذي من فين ماادري

سبحان الله عند الله مايضيع شي يااختي فكري اماره عن اماره يمكن تختلف وضع العريس خارج يختلف انتي ابوك عملها لك بينما انا عملتها
بدل القيل والقال سيبوكم من الكلام خليكم بالفعل فقط وشكرا
شوف التلميحات سبحان الله بس عند الله مايضيع شي ياارجوحه

بعدك عني انتحار 24-10-2009 09:18 PM

يا اخوات نحن هنا مو عشان احد يدق احد او احد يشيل في خاطره نحن هنا نبغى حل ونكون ايد وحده و أحد يساعدنا ويوجهنا كلنا اخوات ونفهم بعض لأننا بنفس المشكله ونبغى الخير للكل ونتمى الكل يتزوجو هو نحنا ايش نبغى غير الستر ونعيش حياه كريمه ياأخت تيماج لو قريتي عن مشكلتي وعندك حل قوليلي

اميرة الصمت 25-10-2009 08:11 PM

الله يسهل علينا

أرجوحة 31-10-2009 02:05 AM

مرحبا للجميع اناعدلت الكلام اللي كتبته مسبقا لانه حبيت اعتذر للاخت تيماج امكن انااستبقت الاحداث بس فعلا امكن الوضع يختلف من امارة لامارة اخرى واذا كان الزوج الاجنبي خارج السعودية .

والله يوفق الجميع ويسهل علينا

اميرة الصمت 02-11-2009 03:09 AM

الله يوفقك اختي ارجوحه وربي لا يجيب الزعل

الساعة الآن 06:09 AM