نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

دانه احمد 26-12-2011 12:19 AM

[B][FONT="Comic Sans MS"][SIZE="6"][B][QUOTE=نجوم لامعه;740693]صبااااااح الخير على الموجودين في هذه الصفحه
واتمنى من الله ان يسير مرادنا عاجلا غير اجل ويينك ياطهر ايش صار معاكي وانتي يادانه ايش صار مع خطيبك والتحاليل فين وصلت معاكم وياترى هذه التقارير الطبيه راح تقدمينها على اي اماره الرياض او جده معليش على التدخل لاني حابه اعرف كل شي قبل اي خطوه اسويها والله يسهل امورنا
ممكن اعرف هل المعروض لازم نضعه ام تكفي الاوراق المطلوبه
واذا ممكن نموذج للمعروض؟؟؟؟

هلا أختي .. صبحك الله بالرضى والسرور
بنسبة لي والله لسه انتظر الموعد بعد شهر ونص اروح لهم اخذ رقم المعامله واعطيها لـ خطيبي علشان يسوي التحاليل ويكمل اوراقه..
وبعدين ترد لـ أمارة جدة لأني انا قدمت منها الطلب..
وبنسبة لـ نموذج المعروض ارجعي لصفحات في الخلف وبتلقىه أنا منزلته لـ ولد دبي ولباقي علشان يستفيدون منه..

واي شي يالغلا اسالي واستفسري هذا مو تدخل وأن اشاء الله اقدر افيدك بالي اقدر عليه..

طُهـــرْ 26-12-2011 12:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة مكنونة (المشاركة 740702)
لم أستطيع الإقتناع والقبول يوما أني سأستطيع أن أتعايش مع أبن بلدي تحت سقف واحد
أو بالأحرى لا اميل لذلك
لم؟<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>
لأمور كثيرة <o:p></o:p>
أطلاعي على كثير من الطباع و التصرفات التي لاتروقني أخذت شكل تراكمات جعلتني أقتنع بنظرتي وموقفي وقناعتي <o:p></o:p>
وبشكل عام انالا أحب التقوقع دائما أحب الأنفتاح والأطلاع حلمي ان اجوب العالم وأطلع على ثقافات الشعوب <o:p></o:p>
<o:p></o:p>
الشيء الوحيد اللذي سيقف في وجه أي فتاة سعودية أمام زواجها من شاب غير سعودي <o:p></o:p>
هو العادات والتقاليد التي يعمل بها الأهالي هنا أكثر من كتاب الله وسنة رسوله <o:p></o:p>
قال تعالى {وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا }<o:p></o:p>
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم:لا فرق بين عربي ولا عجمي الا بالتقوى<o:p></o:p>
مما يجعل زواج الفتاة السعودية من الشاب غير السعودي أشبه بحلم ابليس بالجنة حتى ولو كان دينا وخلقا وماديا برضه أفضل بكثير من بني بلدها الذين تقدموا لها <o:p></o:p>
<o:p></o:p>

سبحان الله أختي لؤلؤة مكنونة . عندما قرأت ما كتبتيه شعرت وكأنك تتكلمين بدلا مني .

أنا أيضا لا أتخيل أني أستطيع العيش مع ابن البلد تحت سقف واحد أو كما قلتي لا أميل إلى ذلك ... ليس عيبا في أبناء بلدي بالعكس فمنهم طالب العلم ومنهم المثقف الخ أولهم أبي وأخوتي ولو أن هناك بعض العيوب التي توجد في كل الشعوب في العالم.. ولكني أنا شخصيا لا أفضّل أن أعيش مع شخص تكون بداية حياتنا أو تقريبا الشهور الأولى من الزواج ممتعه وبعدها يبدأ الملل فعاداتنا واحدة حتى أصناف الأكل هي نفسها .. أحب التغيير والتعرف على ثقافات العالم .. خصوصا إذا كان الطرف الآخر ممن عرف عنه بالدين وأكرر الدين يعني درجة الإلتزام .

وبعض الناس لا يفضلون إلا من بني جلدتهم كشريك للحياة لأنهم لا يستطيعون التأقلم مع غيرهم وبلا شك كل شخص وله إستطاعته وله تفضيلاته .

أسأل الله أن يجمعني ويجمع كل الموجودين هنا بمن يريدون وأن يكتب لي و لهم الخير فيما نريد .
21l;wqa'

طُهـــرْ 26-12-2011 12:42 PM

ساعدوني أخواتي العزيزات بدأت أفقد الأمل . أرجوكم ذكروني فإن الذكرى تنفع المؤمنين !

عندما أرى أن أكثر المتواجدات هنا تنطبق عليهم أكثر الشروط أو حتى كلها ولم تأتيهم الموافقة وأنا التي لم أتجاوز حتى ال21 !! :"(

ما قدمت عى الطلب أختي - نجوم لامعة - لأني بكل بساطة أعرف الجواب . تعبت نفسيا والله . ونحن الآن مضى على خطبتنا سنة وما قدمنا على الطلب بسبب بعض المفاوضات مع أبي . ولكن الآن لا أعلم لماذا أصبت بإحباط لدرجة أني أريد أن أخبر أخي أن يعتذر من الخاطب بسبب ما رأيت وسمعت من التعقيدات . أرجوكم إنصحوني ماذا أفعل !!! داخليا أشعر بأن هناك أمل كبير وثقتي بالله لم تزول ولكن الشيطان يحاول أن ينزغ بيني وبين إيماني ..

انكسار فرحة 26-12-2011 01:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 740877)
انكسار سألت الشخص ورد عليا انو راح يشوف الوضع بالنسبة للجنسية العراقية لانو فيه شوية صعوبة في استخراج الفيز لها خصوصا انو الطلب عليها قليل
ان شاءالله يكون الرد خير عليك ياارب ويفرح قلبك

روحي يالغالية ربي يفرجها عليك مثل ماراح تفرجينها على ويارب افرح بخبر حلو عن معاملتك ويوقف معك القلوب الرحيمة مثل ماانتي واقفة جنبي وتساعدني
االهم امين ربي يفرجها على باخبار حلوة وقريبة ويفرح قلبك يالغلا
ماقصرتي ربي يجعلها بميزان حسناتك
واتمني من اللي يقدر يساعدني بموضوع الاقامة لايبخل علي وله مني دعوات بظهر الغيب لانه معاملتي راح تمشي بس واقفة بسبب هالشغلة
21l;wqa'

انكسار فرحة 26-12-2011 01:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواحه (المشاركة 740878)
ربي يسعدك يامس فرموزا ويفرح قلبك زي مافرحتي قلب انكسار

اللهم ااااااااااااااااااااااااااامين
وربنا يفرحنا فيك يالفواحة وبكل المتواجدين هنا
وربي انها فرحتني جعل ربي يفرحها وييسر امورها

انكسار فرحة 26-12-2011 02:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُهـــرْ (المشاركة 740982)
ساعدوني أخواتي العزيزات بدأت أفقد الأمل . أرجوكم ذكروني فإن الذكرى تنفع المؤمنين !

عندما أرى أن أكثر المتواجدات هنا تنطبق عليهم أكثر الشروط أو حتى كلها ولم تأتيهم الموافقة وأنا التي لم أتجاوز حتى ال21 !! :"(

ما قدمت عى الطلب أختي - نجوم لامعة - لأني بكل بساطة أعرف الجواب . تعبت نفسيا والله . ونحن الآن مضى على خطبتنا سنة وما قدمنا على الطلب بسبب بعض المفاوضات مع أبي . ولكن الآن لا أعلم لماذا أصبت بإحباط لدرجة أني أريد أن أخبر أخي أن يعتذر من الخاطب بسبب ما رأيت وسمعت من التعقيدات . أرجوكم إنصحوني ماذا أفعل !!! داخليا أشعر بأن هناك أمل كبير وثقتي بالله لم تزول ولكن الشيطان يحاول أن ينزغ بيني وبين إيماني ..

اختي الغالية لاتقيسي تجربتك على باقي التجارب حتى لايتسرب لنفسك اليأس ربما لن تواجهين ماوجهناه ولو افترضنا انك تعرضتي له فانا على ثقة تامة انك تملكين من الصبر والامل وقبل كل ذلك الايمان بالله الشي الكثير ولا تنسين ان الله سيبارك لك بكل خطوة تقدمين عليها لانك مقدمة على شي يرضى الله تعالى وهو الزواج من مسلم على خلق ودين
اكسري حاجز التوتر والخوف وابداي الخطوة الاولي وقلوبنا كلها معك ودائم سوف ندعو لك بالخير وتيسير الامور
واذا ضاقت نفسك وتسلل لها اليأس تعال هنا نتقاسم الالم سويا وبعدها نتقاسم الفرح ان شاء الله
لك مني اجمل الدعوات واطيبها
l,uiture67

الفواحه 26-12-2011 03:35 PM

يا طهر استخيري و لاتقنطي من رحمة الله "إن مع العسر يسرا" خلي ثقتك في الله كبيره وإن شاء الله الواحد الأحد مايخيب ظنك ولا ظننا
يارب اختار لنا الخير فإنا فوضنا امرنا اليك ياأرحم الراحمين

دانه احمد 26-12-2011 08:02 PM

أخواتي العزيزات
ابغى أعرف ليش تتكلمون كذاعلى اولاد بلدنا وش فيهم وش ناقصهم
فأنا أفتخر بهم اذا انتم تشوهون سمعتهم بصراحه هذا الشي ضايقني كثييير
اتمنى انا مانضع الشباب السعودي كلهم في اطار واحد ونحكم عليهم بإنهم لايحسنون العشرة ...الخ
اذا انتم بنات بلده تتكلمون كذا عليهم وش نقول وش نرد لو لقينا الاغراب يتكلمون عليهم كذا.؟؟
مانقيس تجربة أحد على الكل رجاء يا أخوات..
مادري هل السبب للكلام هذا هو عزوف الشباب السعودي عن بنات بلده هو السبب مماجعلنا نقول ونقول عنهم!
فأنا وان كان المتقدم لي من ابن بلدي فـ كلي فخر به ولاكن لاحد يعلم اين النصيب..
كانت لي تجربه سابقة مع ابن بلدي الغالي ولاكن لم يشاء الله ان اكمل معه مع انه كان ذو أخلاق عاليه وكل فتاة تتمنى الارتباط به..وكنت أنا السبب في تركه ولأسباب وظروف خاصه..
والحمد لله على كل حال لا احد يعلم الغيب ..

:..اتمنى أن لايكون كلامي أزعج الكثير هنا لاني بصراحه لم استطيع السكوت امام مارئتيه من هجوم عليه..:

09`1`01`01

حنين الشمري 26-12-2011 08:22 PM

دانة احمد صدقتي اصابعك مو مثل بعض ولكل مجتمع طباع ومو معنتها انه ابن البلد سئ بالعكس فيه الشهامة والغيرة على محارمه والكرم والعقلانية لابد من ذكر المحاسن .

المشتاق الى الجنة 26-12-2011 08:50 PM

يسر الله امور زواجكم و رزقكم الازواج و الزوجات الصالحين النقيين التقيين عاجلا غير اجل

ربـــــــــــي يحقق لي مارجوته

انكسار فرحة 26-12-2011 10:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــــو يـــــوســـف (المشاركة 741022)
يسر الله امور زواجكم و رزقكم الازواج و الزوجات الصالحين النقيين التقيين عاجلا غير اجل

ربـــــــــــي يحقق لي مارجوته

اللهم امين
ويحقق لك اخوي كل ماتتمناه

نجوم لامعه 27-12-2011 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُهـــرْ (المشاركة 740982)

لالالالالالالالا ياطهر حبيبتي لاتياسي حسبي الله عليهم الى وصلوكي لهذه المرحله
واصلي واستمري بالاصلرار على المواصله واذحكايه العمر ماعندك مشكله اصبري وقدمي على امعامله عند وصولك للسن القانوني واعطيهم رساله انه الصبر نهايته حلو وانه الامل بالله وانه هذا الشي زواج او طلاق بيد الله ماللخلق لهم دورسوى انهم اسباب ....... على فكره انا مريت بالحاله الى انتي فيها بس الله يعطيهم العافيه الاعضاء شجعوني وقفوني مره اخرى وراح احاول واحاول وامسك بحبله العظيم خذي نصيحتي واكثري من الاستغفار وقراءه سوره البقره ترى لها فضل العظيم واسالي الله من فضله الكريم قال الله تعالى < إِنَّ اللَّهَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى النَّاسِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَشْكُرُونَ > صدقني الفرج اقترب منك سـيفتح الله لك بابـاً كنت تحسبه .... من شدة اليـأس لم يخلق بمفتاح
اتمنى من الله العزيز الذي امره في السماء والارض نافذ ان ينزل امره على تسهيل امور زواجنا مع من نحب فهو اعلم بالمقصود `111`1`

نجوم لامعه 27-12-2011 12:15 AM

ياااااااااااااارب كن عون على من طلب وسلك طريق حلالك خائفا من حرامك وغضبك
اللهم يسير كل امر تعسر فان كل عسير عندك ايسر من اليسير بحق قولك تعالى يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلاَ يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ

عهود وليد 27-12-2011 12:23 AM

ااااااه
فينك يا رسولنا تشوف حالنا ، مذلة عشان نبغى الحلال !
يارب انك تسهل امري و امر أخواتي اللي هنا وإخواني عاجلا غير اجل و تبدل حزننا فرح و سرور

النفل 27-12-2011 02:45 AM

الله ييسر اموركم جميعا

عهود وليد 27-12-2011 02:59 PM

يا جماعة الخير ممكن احد يفهمني ،هل فيه راتب محدد لعمل الزوج
عشان تتقبل المعاملة في الامارة ؟؟ قرات ردودكم و احترت صراحة ، اللي 3000 و ما مشيت واللي فوق ال5000 و ما مشيت رجاااااااء فهموني

الفواحه 27-12-2011 04:26 PM

عهود اي في راتب محدد اذا كان الخاطب سعودي والبنت اجنبية لازم يكون الراتب مايتعدا 3000
امم الي بتقولي عنه انه في بنات 3000 ومامشيت و5000 ومامشيت احتمال يكون العمر او حاجة في التحاليل ربي يسهل للجميع ملامح وينك شو سار في معاملتكم طمنينا

عهود وليد 27-12-2011 06:04 PM

طيب و اذا أنا سعودية وهو غير سعودي ، كم لازم يكون الراتب يا قلبي ؟

الفواحه 27-12-2011 06:18 PM

ماعتقد يحددو الراتب اذا كان هو اجنبي ^^

MiSs.Vermozh 27-12-2011 08:58 PM

عهود مدري فيه وحدة موظفة وتقول ماهتموا لا براتبها ولا براتب زوجها هي الطرف السعودي مادققوا بدي النقطة
وفي بعضهم يقولوا دققوا على راتبها وراتبوا اعتقد حسب المنطقة

دانه احمد 27-12-2011 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود وليد (المشاركة 741182)
طيب و اذا أنا سعودية وهو غير سعودي ، كم لازم يكون الراتب يا قلبي ؟

اعتقد انه لازم يكون راتبه عالي فوق 3000 ريال

عهود وليد 27-12-2011 09:31 PM

حبايبي أنا الطرف السعودي أنا ماني موظفة ، ايوا راتبه فوق 3000 وانا من جدة
ان شاء الله ما يدققوا عساهم بمطرقة تدق رووسهم

انكسار فرحة 27-12-2011 09:45 PM

[QUOTE=عهود وليد;741223]حبايبي أنا الطرف السعودي أنا ماني موظفة ، ايوا راتبه فوق 3000 وانا من جدة
ان شاء الله ما يدققوا عساهم بمطرقة تدق رووسهم[/QU
لازم يكون راتبه فوق ثلاث الاف
عساهم بمطرقة تدق رووسهم :) :)
ضحكتيتني ربي يسعدك وييسر امورك
00``00`

عهود وليد 27-12-2011 09:53 PM

ويسعدك يا رب : )
اضحكي ترى محتاجين نضحك من الهم اللي إحنا فيه

انكسار فرحة 27-12-2011 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود وليد (المشاركة 741226)
ويسعدك يا رب : )
اضحكي ترى محتاجين نضحك من الهم اللي إحنا فيه

تسلمين ياقلبي
اي والله معك حق من كثر الهم نسينا الضحك
اللهم ارزقنا فرحه نسجد لك فيها باكيين اللهم فرح قلوب الحزانى المهمومين واستجيب دعوات الداعين واسئلة السائلين اللهم فرج كربات المكروبين
اللهم ارزقنا فرحه تفرج بها حزن قلوبنا
اللهم امين يارب العالمين

عهود وليد 28-12-2011 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار فرحة (المشاركة 741228)
تسلمين ياقلبي
اي والله معك حق من كثر الهم نسينا الضحك
اللهم ارزقنا فرحه نسجد لك فيها باكيين اللهم فرح قلوب الحزانى المهمومين واستجيب دعوات الداعين واسئلة السائلين اللهم فرج كربات المكروبين
اللهم ارزقنا فرحه تفرج بها حزن قلوبنا
اللهم امين يارب العالمين

يااااااارب

MiSs.Vermozh 28-12-2011 12:59 AM

وه ياقلبي جواري عندهم
يعني دحين بيفهمونا انهم خايفين علينا اكتر من اهلينا
ان شاءالله راتبو تلاتة ريال لازم يدققوا في كل شي
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

نجوم لامعه 28-12-2011 08:47 PM

[QUOTE=دانه احمد;740886][B][FONT="Comic Sans MS"][SIZE="6"][B]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوم لامعه (المشاركة 740693)
صبااااااح الخير على الموجودين في هذه الصفحه
واتمنى من الله ان يسير مرادنا عاجلا غير اجل ويينك ياطهر ايش صار معاكي وانتي يادانه ايش صار مع خطيبك والتحاليل فين وصلت معاكم وياترى هذه التقارير الطبيه راح تقدمينها على اي اماره الرياض او جده معليش على التدخل لاني حابه اعرف كل شي قبل اي خطوه اسويها والله يسهل امورنا
ممكن اعرف هل المعروض لازم نضعه ام تكفي الاوراق المطلوبه
واذا ممكن نموذج للمعروض؟؟؟؟

هلا أختي .. صبحك الله بالرضى والسرور
بنسبة لي والله لسه انتظر الموعد بعد شهر ونص اروح لهم اخذ رقم المعامله واعطيها لـ خطيبي علشان يسوي التحاليل ويكمل اوراقه..
وبعدين ترد لـ أمارة جدة لأني انا قدمت منها الطلب..
وبنسبة لـ نموذج المعروض ارجعي لصفحات في الخلف وبتلقىه أنا منزلته لـ ولد دبي ولباقي علشان يستفيدون منه..

واي شي يالغلا اسالي واستفسري هذا مو تدخل وأن اشاء الله اقدر افيدك بالي اقدر عليه..

شكرا لك يادانه عسى الله يسهل اوراق معاملتي ومعاملتك ومعاملات اخواتنا واخواننا ابغى استفسر عن كل شي علشان اوصل للفكره مضبوط <سبحان الله الي يسمعني يقول زاحفه زاحفه > نرجع لموضوعنا الحين اذااكتملت الشروط في المعامله من تحاليل وتعريف والاوراق الاخرى وقدمتيها للاماره واعطوكي موعد ياترى هل يكون بالموافقه اما ماذا يعني زي قصتك تاخذ الرقم وتعطيها خطيبك وتحاليله ان شاء الله تمام واعطوكي الرقم ياترى تخرج بالموافقه ؟؟`111`1`

مناااهل 29-12-2011 03:30 AM

مرحبا
خطيبي راح يجي ان شالله السعوديه بعد كم يوم
قدامنا مشوار طويل بس الله المسهل
دعواتكم لنا تتيسر امورنا وانا ان شالله ماراح انساكم من دعائي
الله يحقق لنا امانينا وييسر لنا امورنا
ادعول بالجوف الاخير من الليل الدعوه مستجابه بإذن الله

ملامح ناعمه 29-12-2011 05:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواحه (المشاركة 741179)
عهود اي في راتب محدد اذا كان الخاطب سعودي والبنت اجنبية لازم يكون الراتب مايتعدا 3000
امم الي بتقولي عنه انه في بنات 3000 ومامشيت و5000 ومامشيت احتمال يكون العمر او حاجة في التحاليل ربي يسهل للجميع ملامح وينك شو سار في معاملتكم طمنينا

موجوده معاكم ومتابعتكم

بس مكتئبه من هدا الوضع والحال زي ماهو عليه

دحين في واحد طلب 20000 يقول 10000مقدم و10000مؤخر

خطيبي قاعد يحاول يتفق معاه انه ماياخد شي الا بعد العقد

ولس ماصار شي

ومستشفى الولاده الله يحرقهم لما جننهم خطيبي ووراهم تحاليلي السليمه في

مستشفيات تانيه قالو خلاص حللو الدي ان اي في مستشفى فقيه ويرسلو التحاليل

لامريكا ولس حسبي الله عليهم

ملامح ناعمه 29-12-2011 05:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناااهل (المشاركة 741425)
مرحبا

الله يفتح لك ابواب الخير والتيسير ويسد عنك ابواب الشر والتعسير

ويسهل لنا وييسر لنا جميعا

اللهم آمين00``00`

MiSs.Vermozh 29-12-2011 06:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح ناعمه (المشاركة 741429)
موجوده معاكم ومتابعتكم

ولس ماصار شي

الله واكبر وليه دا كلوو لامريكا مسويين فيها مررة

بخصوص الراجل اللي كلم خطيبك والله نحنا ياما انصب علينا واكبر نصبة بعشرين الف كانت وعلى اساس انها اربعين نفس وضعكم عشرين قبل وعشرين بعد
المهم احسن شي خلي خطيبك يروح لمحامي ويكون بينهم عق\ وشيك مصدق لا يروط نفسه دي الطريقة اللي حاليا خطيبي يستخدمها ومع ذلك كلهم نصابين بس اشوا مانخدت فلوسنا زي المرة الاولى لانو في عقود ومحامي

ملامح ناعمه 29-12-2011 06:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 741436)
الله واكبر وليه دا كلوو لامريكا مسويين فيها مررة

بخصوص الراجل اللي كلم خطيبك والله نحنا ياما انصب علينا واكبر نصبة بعشرين الف كانت وعلى اساس انها اربعين نفس وضعكم عشرين قبل وعشرين بعد
المهم احسن شي خلي خطيبك يروح لمحامي ويكون بينهم عق\ وشيك مصدق لا يروط نفسه دي الطريقة اللي حاليا خطيبي يستخدمها ومع ذلك كلهم نصابين بس اشوا مانخدت فلوسنا زي المرة الاولى لانو في عقود ومحامي

خلاص حقول لخطيبي هو المره الاولى دفع وراحت فلوسه عشان كدا تعقد

كنت بسألك المحامي كم ياخد ؟

وانت ايش صار معاكي

انكسار فرحة 29-12-2011 08:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناااهل (المشاركة 741425)
مرحبا

هلا وغلا اختي مناهل
الحمد له انك طمنينا على امورك ولاتخافين ان شاء الله تتسهل اموركم وربي معكم
ابغا اسالك كيف راح يدخل خطيبك السعودية؟؟
لاني تعبت ومو عارفة الطريقة لان خطيبي نفس جنسية خطيبك؟؟
انتطر ردك حبيبتي ضروري
دعواتنا لك يالغالية

انكسار فرحة 29-12-2011 08:56 AM

اقتباس:

موجوده معاكم ومتابعتكم

ولس ماصار شي

نورتي اختي ملامح لاتكتئبي يالغالية وخلك قوية حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حتى امريكا يبغون يدخلونها بهالموضوع
09`1`01`01

عهود وليد 29-12-2011 12:17 PM

اقتباس:

موجوده معاكم ومتابعتكم

ولس ماصار شي

حق ايش المقدم و المؤخر ؟ لا تعطوا احد فلووووس كلهم نصابين و بالنسبة لل دي ان إيه ، ايش هرجته؟؟؟

الفواحه 29-12-2011 09:33 PM

مناهل ربي يسهلك طريقك وإن شاء الله الخير جاي
DNA ؟؟؟؟؟ يارب فرجك مادري ايش اقول بس
ملااااااااااامح لاتكتئبي خلي أملك بالله قوي والخير جاااااااااااي بإذن الواحد الاحد الفرج والفرح جاي0sallacacoaef80-qw

فلة العمر 29-12-2011 11:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الوردات والفراشات ياغاليات

بنات عندي بشرى رائعة وسارة ومؤكدة بإذن الله

وحبدأ لكم القصة من البداية ..

قبل فترة كنا معزومين عند أرحامنا، وفي جارتهم هي الطرف الأجنبي (جزائرية) زي محدثتكم ^_* وخطيبها سعودي .. وجاتهم المعاملة بطريقة سهلة وسلسة ماشاء الله تبارك الله بالرغم من عدم اكتمال الشروط تدروي ليه!! يالله حزروا ^_* <<<< اخلصي علينا يابنت ''';LKP-IJB ^_^

ابغاكم تروقوا شوية ياغاليين لاني ذايقة مرارة انتظار المعاملة (الحمد لله على كل حال) ..

المهم كانت البنت عمرها 18 سنة وخطيبها عمرو 20 او بالكثير 22 سنة (يعني ما يعطوهم هي لو بالمشمش) ..

سمعوا عن أمير المدينة (هدا الامير الخرافي الرائع، الله يسعدو ويكثر من امثالو)

المهم جاء ودخل مع المعروض على امير المدينة وقالوا انو مافي وحدة رضيت تسكن مع امي وهي وافقت على كدا وكلام غيرو واقتنع الامير الطيب .. وجات معاملتهم بكل يسر وسهولة ودحين ملكوا ماشاء الله تبارك الرحمن وفرحهم الشهر الجاي بإذن الله ..

فأوصيكم يابنات وبقوة انكم تجوا تدخلوا على امير المدينة المنورة بإذن الله ماراح يرد أحد ويكون سبب في تسهيل امور زواجكم بإذن الله ..

ويما مشى معاملات لشباب اعمارهم 24 و20 و22 بعضهم من مكة وبعضهم من شرورة وغيرها ..

فلا تتهانو يابنات وادخلولوا .. اما جدة وطريقتهم في المعاملة فلنا الله منهم اصعببببببببب منطقة .. فخلوها واتوجهوا للمدينة وماراح تندموا بإذن الله ..

مناااهل 30-12-2011 12:34 AM

فلة العمر طيب انا سعوديه وخطيبي اجنبي
وانا من الرياض ؟؟

ملامح ناعمه 30-12-2011 12:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود وليد (المشاركة 741496)
حق ايش المقدم و المؤخر ؟ لا تعطوا احد فلووووس كلهم نصابين و بالنسبة لل دي ان إيه ، ايش هرجته؟؟؟

مافي هرجه انا حامله للصفة الوراثيه وكل مستشفيات جده قالت اني ماني حامله

الصفة ماعدا الولاده ولما خطيبي وراهم تحاليلي القديمه قالو نحلل الدي ان اي عشان

يتأكدو وهنا مافي قالو حايرسلوها لامريكا

حسبي الله على كل ظالم

الساعة الآن 12:50 AM