نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

رسوم متحركة 12-09-2015 12:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الروح (المشاركة 1096185)
لا اله الا الله

مسّاكم الله بالخير ،،

ضايق صدري و الله

سلامتك من كل شر من ايش الله لا يضرك و لا يضيق خاطرك = توضي و حاولي تصلين و تدعين ربك ثم امشي و استجلبي اي شي مضحك و الا تأملي من الدريشة طلي من الدريشة شوفي النجوم شوفي الليل و رددي عبارات الفرح و السرور و الخير و عددي النعمة اللي انتي فيها الحين

بكرا أحلى 12-09-2015 12:36 AM

صباح الورد على احلى أصدقاء
شخباركم يابعدي
والله اني أحبكم مع اني ماادخل الا نادرا لكن يدي تمشيني لكم
الله يسعدكم

بكرا أحلى 12-09-2015 12:39 AM

سلامة يدك غامر شفت الصور فظيعة ضروري تعوض الدم اللي راح

سلامتك امل من الضيقة امشي شوي وبترتاحين

((أبوعلي)) 12-09-2015 12:40 AM

عودا حميدا اختي : بكرا أحلى .

رسوم متحركة 12-09-2015 12:40 AM

ان شاء الله ي لينا انا ع الموعد بإذن الله و الله يشفي الجميع و لا يريهم الا الحسنى

حنين الشمري 12-09-2015 12:42 AM

الغالي غامر يشهد الله علي على هذا المساء ماكنت اقصد اسم حنان هذا شرف لي تناديني به ياخوي وبس مو محتاجة احلف المسلم يصدق اخوه المسلم وبالنسبه لسالفه ندى اعتبر نفسي تدخلت بينكم انا ملقوفه واستاهل

وياظل انا ما اغلطت على احد صدقيني
ويا محمد البدراني الحرمتين هم مقربات لي ماظن يفسرون لاي احد لكن رقم الرجل برسله لك وانا ما ابخصه ولا اعرفه ولو تفسر عند ابراهيم الدويش تراه زين
بدور الرقم وارسله ان شالله .

رسوم متحركة 12-09-2015 12:44 AM

الله يسلمك بكرا ما قصرتي بارك اللــه فيك

محمد البدراني 12-09-2015 02:10 AM

هلا خلود الله مير يسلمك انا بخير والوالدة بكره نتيجة التحاليل وان شاء الله انها احسن

انا نتيجة التحاليل طلعت فتامين د ممتاز وهرمون الحليب مرتفع شوي واخذ له علاج حاليا

حنين الشمري 12-09-2015 02:23 AM

وصلتك رسالتي يا محمد وهل تقدر ترد علي ؟

محمد البدراني 12-09-2015 02:26 AM

هلا حنين نعم وصلت يسلم راسك بس ما قدرت ارد عليك يقول لازم المشاركات فوق 7 الاف

ان شاء الله ارسل له رسالة واتس اذا رد كان خير واذا ما رد بيض الله وجهك ما قصرتي

حنين الشمري 12-09-2015 02:33 AM

زين اشوا اجل وربي يرفع عني وعنك وكل من سمع اي اذى واسال الله يفرج همك ويفرح قلبك ويرزقك من حيث لا تحتسب ولا تقلق انت على خير ان شالله فالابتلاء ميراث النبوة و شعار الصالحين واي شخص مبتلى وصابر زيك اقول في نفسي ياه هذه هي الذخيرة صبر فنصر فجنة عرضها السموات والارض يا محمد عملنا لا يدخلنا الجنة ولعل صبرنا على الابتلاء هو سفيرنا لدخول جنات عدن ان شالله ...

محمد البدراني 12-09-2015 02:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري (المشاركة 1096227)
زين اشوا اجل وربي يرفع عني وعنك وكل من سمع اي اذى واسال الله يفرج همك ويفرح قلبك ويرزقك من حيث لا تحتسب ولا تقلق انت على خير ان شالله فالابتلاء ميراث النبوة و شعار الصالحين واي شخص مبتلى وصابر زيك اقول في نفسي ياه هذه هي الذخيرة صبر فنصر فجنة عرضها السموات والارض يا محمد عملنا لا يدخلنا الجنة ولعل صبرنا على الابتلاء هو سفيرنا لدخول جنات عدن ان شالله ...

الله ما اجمل ما كتبتي يا حنين

هذا الدعاء وهذا الدعم النفسي عن مليون حبة نفسية

يا زين ذكر الله والله العظيم اشتقت لله

حسبى الله على الظالمين وانا نصر الله قريب

ابشرك يا حنين كنت اخذ 6 ادوية نفسية مخدرة حاليا 2 وان شاء الله عما قريب 0 وحينها سيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

حنين الشمري 12-09-2015 03:26 AM

الله يفرح قلبك زود وتبشرنا بشفاك وبعرسك وبضناك وتصير اكبر تاجر بالرياض وانت مستر الخاطر

كثر دعاء حسبي الله ونعم الوكيل ايان كان عدوك ترا بيندحر ان شالله سواء جن او انس كثرررررررر منها وخليك دوم على وضوء و كثر من دعاء لا اله الا الله وحدة لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير 100 مره قبل طلوع الشمس و مية قبل الغروب مفعولها جباااااااااااار ورب الكون وهي حرز من الشيطان ...

ظل امرأة 12-09-2015 07:30 AM

صباح الفرج والعافية حبايبي الغاليين ESWVG

الوردي 12-09-2015 10:41 AM

مرحبا ايها الاحباب ، طاب صباحكم ويومكم بالعافيه وبكل خير

الساعة الآن 01:12 AM