نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

حنين الأمل 11-02-2006 10:54 PM

الحوراني ...
هل استطيع ان اطلب اليك ان لا تخاطب معاناتي على انها رجل ..فانا لا استطيع الا ان ادقق في ذلك ..كلما رأيتك تخاطبني هكذا ..اشعر بان المي وحش اقوى بكثير مما احتمل ..واطمئنك باني لا ازال ابحث عن الم رضيع يسكنني لاتغلب عليه واصرعه ..قد غلبت للان اثنان ...الاول باني وللمرة الاولى اقول وبصوت عال خال من اي ارتجاف امامهم اني اريد ..صحيح ان هذا لم ينجح معهم كما اريد ..لكني وبصدق شعرت بشيء من القوة ربما متناه في الصغر ..لكني شعرت به ولمسته ..اما الثاني ..فقد مرت علي ايام استطعت خلالها ان اطرد فكرة كانت تراودني في كل ليلة قبل ان انام ولا تتركني الا اذا استسلمت اليها ..وفعلت ما تطلب مني ..لم اكن اقوى على مواجهتها ولا مرة طوال العشرين سنة الماضية ..الان تمر ليال استطيع فيها ان اقول لها لا ...ابتعدي عني ..انها تجلدني ..وتعاقبني ..لكني الان استطيع ان اقاومها ..اتغلب عليها ليال ..وتغلبني ليله ..وهذا بالنسبة الي مهما بدا لك بسيطا ..انه عندي انجاز استحق عليه ان اكف عن نعت نفسي بالضعيفة ..اني اليوم قوية ..وبالامس كنت قوية ..واول امس ..هذا رائع ....الست معي .؟؟

الحوراني 12-02-2006 05:54 PM

اختي الكريمه honey_waw

يسعدني أنك استطعتي التغلب أخيرا ،،،، ولا بد لك أن تبقي بهذه القوة لكي تحافظي على انتصارك ،،،

اعريني لأنني خاطبت معاناتك كرجل ،، فمشاغلي تأخذ بعضا من ذاكرتي احيانا ،،،،

اتمنى لك حياة سعيده ،،،، وارجو أن القاك في المرة القادمه ، تصرعين الألم كل ليلة ،،،

OoOofa 13-02-2006 04:38 AM

السلام عليكم جميعا ,,مراااااااحب ,,
اولا ,,وحشتوني ادري نسيتوني لاني جديدة وفجأة انقطعت المهم انا حبيت اسلم عليكم,,,

اما الاسبوع اللي مر من اصعب الايام اللي مرت علي الله لايعيدها

وانا بالذات امس واليوم احس باحساس فضيع بالضيــاع فاني وللاسف ارى

احلامي تتبخر امام عيني واحد تلو الاخر وانا اقف مكتفة الايدي

لا أعلم ماذا افعل وقد قبلت بالواقع وخططت له ولكن رغم

ذلك رايت ان الحظ يخونني في كل مرة انتهت جميع طموحاتي

والسبب هؤلاء البشر الذين لا أعلم ان كانوا بشرا اصلا لقد سئمت الحياة فانا لا استطع ان احتمل اكثر من ذلك فانا اعيش بلا هدف وبلا طموح احس بان نـــــــــــار تشتعل داخلي

لا استطيع اطفائها,,,, حتى اصبحت رماد يتلاعب به الرياح

,,آآآآآآآه يالا حظي البائس,,

,,وفــــــــــــاء,,

الحوراني 14-02-2006 04:41 PM

اختي وفاء

اهلا بك مرة اخرى ،، وادعو أن لا تغيبي كثيرا ...

لكن عودتك جاءت محملة بالحزن باليأس ،،

لاتندبي حظك اختي الكريمه ، فمن رأي مصائب الناس هانت عليه مصيبته ، وليس لديك مصيبه ان شاءالله ،،،،

توقفي عند هذا الحد ،، واجعلي كل هذه المشاكل امامك ،، تحديها وسوف تكون الغلبة لك ان شاءالله ،،،، لا تيأسي ابدا ....

اراك بخير ،، دمتي بهدوء

مــيــمــو 15-02-2006 12:45 AM

اليوم تعبااااااااااااااااانه
وحاسه بيأس بحياتي
تعبت من اللي حولي موووووووت

يارب صبرني على حياتي

الحوراني 15-02-2006 12:09 PM

ميمو

لا يأس مع الحياة

ليه تتعبين من اللي حولك ،،، اعملي لهم فورمات ،، اكيد بتلاقي احدهم كويس ويناسبك الى شيء ما ،،،،،

كوني قويه ،،

اتمنى لك حياة هادئه

مــيــمــو 15-02-2006 03:42 PM

مشكور اخوي الحوراني والله يجزاك خير

بس وربي مافيه احد قادر يساعدني حتى لو يحس بالظلم والتعب اللي احس فيه

دائما اكون محتاجه اتكلم مع اي شخص وللأسف مافيه احد حولي يسمعني

جد تعباااااااااااااااانه مووووووووووووت

بلاعنوان 15-02-2006 06:42 PM

فعلاً انني مررت بازمه صعبه

ودخلت على اثرها للمستشفى

لكنني رغم ذلك لم ايآس

واحمد الباري عز وجل اية حال

لا اشعر بيآس من الحياة لكنني

اتآلم بشده لانها تقسوا على مشاعري

تعذبني وتتمتع بذلك

زمن التيه 15-02-2006 07:12 PM

اشعر بالقهر

على شخص اتمنى خدمته

و اقف مكتفة الايدي

لا استطيع فعل شي يساعده

او يخرجه من وضعه

ماذا عنكم ؟؟

حنـــــــان

حنين الأمل 15-02-2006 10:26 PM

انه الكذب ...هو الحقيقة الوحيدة الدائمة ..ما اصعب ان نكتشف بعد عناء انه حتى لحظات انتصارنا الصغيرة لم تكن سوى كذبة ..او خدعة ..كأن ذلك الوحش الذي يتربصني تظاهر بالاستسلام لاقف فيصرعني بقوة اكثر ثانية ..اني الان اراه ينظر الي بضحكته الساخرة وانيابه ..اكتب كلمة وانظر اليه فاراه لا يزال على حاله ..انه ينتظر لانهي حديثي هذا ..ولعله يريد ان يعذبني اكثر فالموت افضل من انتظاره ..هل اتوقف عن الكتابه واذهب اليه ..؟؟انا لا اريد ..كيف اهرب منه ..؟؟هل اتوسل اليه ان يرحل ..؟؟فعلتهامرارا ..لكنه كان يتظاهر بالصمم ..فاذا انتهى من لعبه ..جاء الي قائلا ..ماذا كنت تقولين ..؟؟........
لكم اكره الحياة

مــيــمــو 16-02-2006 02:20 AM

اختي بلا عنوان اتمنى الحياه وحدها اللي تقسى على بس المصيبه كل الناس اللي فيها يقسون علي ويظلموني ويجرحون كأني مو انسانه ولي احساس (اسكتي يالمريض نفسيا...يالمجنونه) وكل الاكتئاب اللي فيني هم السبب فيه

مليت من دنيتي وربي مو لاقيه فيها شيء زين وربي ما ابالغ اذا قلت لكم ما اتذكر يوم ماضاق صدري فيه وحياتي مافيها شيء يريحني.....

الله يصبرناااااااااااا

fahed 16-02-2006 02:51 AM

كرري لا حول ولا قوة الا بالله فانها تشرح البال وتصلح الحال وتحمل بها الاثقال وترضي ذا الجلال

الاميره الصغيره 16-02-2006 03:59 AM

مرحبااااا جميعا

انا اليوم الحمد لله مبسوطه

وبتمنى للجميع السعاده الدائمه

مــيــمــو 16-02-2006 10:11 AM

حتى النوم مو قادره انام من كثر التعب والصداع اللي براسي
الواحد يصحى ويلقى كلمه حلوه عالصبح مو مثل حالتي
الوالده اعطتني ولد اختي قبل شوي وما اخذته لاني تعبانه وتقول لي انت وش اللي يهمك نايمه طول الليل(مانمت الا بعد الفجر وطول الوقت امس ابكي)
يارب تعبت من كثر الظلم اللي شفته بحياتي

الحوراني 16-02-2006 03:18 PM

ميمو

للوالده الحق أن تقول ما تشاء ،،، فهي الوالده ،،،،

وكلام الأهل يجب أن لا يجعلك تشعرين بظلم ،،،، تقربي من والدتك اكثر

اريدك في الصفحة القادمه اكثر تفاؤلا

اتمنى لك حياة طيبه

الساعة الآن 09:32 AM