نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

تقهويتك مواجع 29-08-2018 11:16 PM

مساء الخير كيفكم عساكم طيبين
مرت عليكم حاله تخافون احد يدعى عليكم حتى لو بالمزح انا في احد جلس يمزح ويدعى بالموت علي وربي من ساعتها وانا في خوف وقلق ربي يستجيب وانا ماسويت له شي وربي صرت خايفه مدري وش اسوي دورت بالنت ويقولو طالما ماظلمت احد لاتخاف من الدعوة بس برضو اقول في نفسي يمكن الله يستجيب منه واصير ارجف مدري وش الحل احد مر عليه مثلي

فـجـر 30-08-2018 06:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1344324)
مرت عليكم حاله تخافون احد يدعى عليكم حتى لو بالمزح انا في احد جلس يمزح ويدعى بالموت علي وربي من ساعتها وانا في خوف وقلق ربي يستجيب وانا ماسويت له شي وربي صرت خايفه مدري وش اسوي دورت بالنت ويقولو طالما ماظلمت احد لاتخاف من الدعوة بس برضو اقول في نفسي يمكن الله يستجيب منه واصير ارجف مدري وش الحل احد مر عليه مثلي

ربي مو ظالم ، مرت علي وتجاهلتها ☺

بنت الحوسني 30-08-2018 09:53 AM

اقتباس:

احسني الظن بالله لانه الله اكبر من هالامور و مستحيل تستجاب الدعوة وانتي ماظلمتيهم الوسواس بس يلعب بعقلج توكلي على الله

بنت الحوسني 30-08-2018 10:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحميدي (المشاركة 1344258)
كيف حالكم جميعاً ؟
جايه افضفض لعلّ القى كلمة تريح بالي ، انا بدوامة خوف مالها نهاية تعبانه مرا ورجع لي الوسواس اضعاف مضاعفه بعد انقطاع لمدة ، يارب هالشهر يعدي ع خير انا واهلي ع وجه سفر ومرعوبة دايما اخاف لما يكون عندي شي مهم زواج سفر اي شي امي امس قالت انها تحس بضيقه بدون سبب وانا م صدق الوسواس يشتغل عندي ويقول لي الف شي هالشهر اهلي كلها تعبت ومرضت وانا معاهم وبس حاطه يدي ع قلبي ومرعوبة يارب ليه انا افكر بكل هالاشياء وانا بهذا العمر الصغير ليه مو زي البنات الباقيين ، جاني فوق وسواس الموت توهم الامراض واحس فيني مرض بقلبي لان يدي اليسار تعورني واوسوس بامي كمان غير الافكار المدمرة الي تجيني اكتب لكم وانا ارجف فيني كل هم العالم يارب فرجها علي وعلى كل عبادك

عزيزتي الوسواس يلعب بالانسان و يخليج تركزين على كل شي عشان جي من تسمعين كلمه تربطينها انا وصلت مرحله اخاف السفر نفس وضعج و صرت ما اسافر و ساعات افكر انا ليش سويت بنفسي جي بعد ماكنت من محبين السفر بس مهما اقول خلاص صرت بس احب اكون في منطقة الامان بيتي و العيادات عندي و كل شي متعوده عليه ما احب التغيير رحنا بس دبي فالعيد امور حياتي تلخبطت فوق و تحت لاني طلعت من قوقعتي و على اعصابي يومين بس في شي مؤخرا في كل طلعه اسويها و ارتاح و انتي سويها كل يوم بعد صلاة العشا اصلي ركعتين حاجه استودع نفسي و اهلي و اجازتنا و سعادتنا و احس بعد الصلاه ارتاح لاني خلاص وكلت امري لربي يخف الوسواس جربيها كل يوم استودعي و بتحسين بفرق حتى الشيطان بيطفر و بتقدرين تستانسين و الله يسهلكم و تستانسون لا اتمين على توتر عشان ماتبدا عندج الاعراض العضويه من القلق مغص لوعه ودوخه سوي اللي قلتلج اياه وطمنينا

عبدو عمر 30-08-2018 02:34 PM

السلام عليكم

مساء الخيرات والبركات
بالتوفيق للجميع دائما

أبو عبادي 30-08-2018 03:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1344415)

السلام عليكم

مساء الخيرات والبركات
بالتوفيق للجميع دائما

واسعد الله مسائك أخي الكريم عبدو
وحفظك الله من كل سوء والجميع يارب قولوا آمين 🌹

هديلو 30-08-2018 10:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1344289)
الله يحميكم ويحفظكم
اسمعي ممكن يكون من القولون ترا اعراضه كذا نغزات وضيق تنفس الله يعافيك لايمنع تتأكدي أو تأخذي مسكن للقولون بعد إستشارة الطبيب الله يعافيك 🌺

ممكن لانو صار معي بالحمل ... ولاني بعصب كثير.. يسعدك ويسعد مساك يارب

أبو عبادي 31-08-2018 03:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1344451)
ممكن لانو صار معي بالحمل ... ولاني بعصب كثير.. يسعدك ويسعد مساك يارب

ويسعدك يارب 🌹
عادي كل الناس بتعصب بس القولون له أعراض مشابهة لأعراضك ف تطمني إن شاء الله مافيك إلا العافية تطمني وربي يحفظك ويحفظ لك محبينك ويطول بعمرك وعمر والديك وجميع من يقرأ يارب آمين 🌹
قولوا آمين 🌹
وصباحكم جميل يارب 🌹

ا،السويدي 31-08-2018 05:23 PM

فجاءه وانا قاعده حسيت اني في حلم واختفى تركيزي في كل شي حولي
مب قادره استوعب

نور الحميدي 31-08-2018 08:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1344390)
عزيزتي الوسواس يلعب بالانسان و يخليج تركزين على كل شي عشان جي من تسمعين كلمه تربطينها انا وصلت مرحله اخاف السفر نفس وضعج و صرت ما اسافر و ساعات افكر انا ليش سويت بنفسي جي بعد ماكنت من محبين السفر بس مهما اقول خلاص صرت بس احب اكون في منطقة الامان بيتي و العيادات عندي و كل شي متعوده عليه ما احب التغيير رحنا بس دبي فالعيد امور حياتي تلخبطت فوق و تحت لاني طلعت من قوقعتي و على اعصابي يومين بس في شي مؤخرا في كل طلعه اسويها و ارتاح و انتي سويها كل يوم بعد صلاة العشا اصلي ركعتين حاجه استودع نفسي و اهلي و اجازتنا و سعادتنا و احس بعد الصلاه ارتاح لاني خلاص وكلت امري لربي يخف الوسواس جربيها كل يوم استودعي و بتحسين بفرق حتى الشيطان بيطفر و بتقدرين تستانسين و الله يسهلكم و تستانسون لا اتمين على توتر عشان ماتبدا عندج الاعراض العضويه من القلق مغص لوعه ودوخه سوي اللي قلتلج اياه وطمنينا

الله يسعدك سعادة مالها نهاية على ردك ، والله دايما اخاف من المواعيد المهمه واحس اني ما راح احضر هالموعد والمناسبه والحين بس ادعي نسافر بخير وما يصير شي ان شاء الله راح اسويها هالركعتين وراح اقرا سورة البقرة دايما بإذن اللّه ، امين حبيبتي يارب

عبدو عمر 31-08-2018 09:03 PM

السلام عليكم
في فوضى الكلمات نحاول ترميم الأحاسيس
بالتوفيق للجيمع دائماً

هديلو 01-09-2018 03:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1344474)
ويسعدك يارب 🌹
عادي كل الناس بتعصب بس القولون له أعراض مشابهة لأعراضك ف تطمني إن شاء الله مافيك إلا العافية تطمني وربي يحفظك ويحفظ لك محبينك ويطول بعمرك وعمر والديك وجميع من يقرأ يارب آمين 🌹
قولوا آمين 🌹
وصباحكم جميل يارب 🌹

امين يارب يسعدك ويوفقك

بلقيس خالد 01-09-2018 03:20 PM

السلام عليكم

أبو عبادي 01-09-2018 04:23 PM

اقتباس:

مساء النور اهلا وسهلا
اوه كثييير 😔 كان يتعبني هالشعور والله وخصوصاً لما يكون صديق لك تبدأ تحسه يكرهك ويدعي عليك قاصد وكنه حاقد عليك بس بالأساس بعد الدواء الحمد لله خف وتلاشى هالشعور الحمد لله تطمني بإذن الله مايضرك شئ دامك ماظلمت حد وألف سلامة

أبو عبادي 01-09-2018 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا،السويدي (المشاركة 1344514)
فجاءه وانا قاعده حسيت اني في حلم واختفى تركيزي في كل شي حولي
مب قادره استوعب

اهلا ي السويدي ماقررت بشأن العلاج الدوائي حرام تبقي كذا والله المرض بسيط بس يحتاج متابعة وعلاج وتزين أمورك إن شاء الله أنصحك أستخيري بالأول ولايضيع عمرك ع الفاضي 🌹

الساعة الآن 03:58 PM