نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

هويام 03-01-2015 09:35 PM

https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...Hi0GFIGhisLaer

هويام 03-01-2015 09:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البلوشي (المشاركة 1041108)
حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ,انا مستعد ابي واحد من المشرفين يحكم بيننا

مييييييييييييييييييييييييييييييييين تكوني عشان تعلميني اخذ مين انا سئلت سوال ردي ع قده مننننننننننننننننن تكوني عشاني تقولي لي اتزوج مين وش عليكي مني

ومن تكوني عشان تعطيني رائيك تعرفيني انتي بيني وبينك شي عشان تقولي لي رائيك انا سئلت سوال فيكي خير جاوبي ولا انكتمي وحررره عند اهلك الغليل والحقد والعنصريه يلي فيكي انثريها بلي حولك هنا بالمنتدى كل شخص داخل عشان موضوع واسفاسر ويفيد ويستفاد مب عشانك يا محلله اجتماعيه كل يلي داخلين هنا معزمين سواء الرجال ولا الانثى كلن داخل عشان يعرسون السعودي يبي اجنبية والعكس مب داخلين يسئلونك والله يا هيام اخذ سعودية ولا اجنبية واكرر حسبي الله ونعم الوكيل فيكي والله يضيق صدرك زود و زود لين تنفجري بغلييك وحقدك ع البشر

ياريت والله وين الاداره

الحمدلله يارب ماعندي عنصريه ولا احب العنصريه اصلا انا لمن قلت كده ماقصد شي وانت ماتعرف اللي في القلب علشان تقول الكلام ده ربنا يحاسبني وهو عارف اللي في قلبي .....وياريت احد من الاداره يحكم بينا واذا انا غلطانه اكيد راح اتاسف لك.

لو سمحت لاتغلط لاني ماغلطت عليك

بك اكون 03-01-2015 09:39 PM

-

لو استبدلنا مقولة "للحيطان آذان" بمقولة "للملائكة أقلام" لخرج منا جيل لا يخشى إلا ذنبه ولا يرجوا إلا ربه .

فاء الي ينصحون بالجرح كم جرح وصل للناس منهم

* لـولـيـتـا * 03-01-2015 09:40 PM

[IMG]https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/...1f&oe=553CBEBA[/IMG]

الاندلسيه 03-01-2015 09:40 PM

اخوكي فيصل وكل امرك لرب الرحمن وانسي الموضوع خلاص انا الله غفور رحيم

فيصل البلوشي 03-01-2015 09:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1041101)
فيصل وهويام ياساااتر ايش هذا ؟؟

فيصل هدي اعصابك انت في منتدى حوار ونقاش يعني الا تلاقي احد معارض كلامك زي ماانت معارض القوانين

لازم تتقبل الراي والراي الاخر وحرام تدعي على الناس لان بعض الدعاوي ترجع لك فانتبه لدعوة من دعاويك ترجع لك

الله يسهل لك امرك وان شاء الله تتزوج وترتاح

اخوي لحظة تفائل يا بعد قلبي انا بمنتدى وحوار ومهيب ذي سالفتنا السالفه ومافيها دخلت استفسرت كعادتي من الشباب اني باخذ وحدة وكتبت عمرها ووضعها وتنط لي ذي طيب لا تتعب نفسك خذ اجنبية يعني بالله انا كل هالسنين والمعناه وخطبتي الاوله تاركها عشان انتظر رد الهانم اني اسمع كلامها واخذ اجنبيه وتزيد تقول لي الله يشفيك , وتقول اذا ما تعرف الاسلام تعلم تشكك في ديني بعد ما اقول غير الله يبتليكي بنفسك ترا الناس مهيب ناقصه يلي فيها كافيها كل الاعضاء هنا يقضون الثواني والدقائق والسااعات والايام ع موضوع زواجهم وع اعاصبهم وتجي هلاشكال تزيد الطين بله وترفع ضغط الاعضاء مهم ناقصينك اذا عندك عقده ولا مرض ترا تعالجي ,تحياتي وتقديري للجميع واعذروني عصبتني يالجاهله واتمنى انها ما تدخل في اي موضوع او استفسار يخصني تحياتي وتقديري للاخت اندلسيه وشكرا لك

الاندلسيه 03-01-2015 09:44 PM

من أراد أن يرآك مُخطئاً .. سَيراكّ كذلك حتىَ وإن كان ضريراًّ لآ يـرىَ !

هويام 03-01-2015 09:46 PM

09`1`01`01 انت ليه معصب بس نفسي افهم اللي يشوفك كده يقول اني فارضه عليك تتزوج اجنبيه ..ولا انت راح تسمع كلامي وتاخذ اجنبيه .....وتغلط عليا وكلام مالو داعي تزوجت ولا ماتزوجت مايهمني ولا يخصني اصلا .

* لـولـيـتـا * 03-01-2015 09:47 PM

ليس من التربيه ان تعلم غيرك الصح من الغلط
فالغلط بوجهة نظرك صح عندهم
والصح بنظرهم غلط عندك وهكذا
ليس من الواجب فرض رايك
واقناع الناس به بالجبر

فيصل البلوشي 03-01-2015 09:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاندلسيه (المشاركة 1041114)
اخوكي فيصل وكل امرك لرب الرحمن وانسي الموضوع خلاص انا الله غفور رحيم

اشكرك اختي أندلسية.... وانتظر الادارة تنصف وتاخذ حقي واتمنى سوا انا او غيري هلانسانه اذا دخلت في شؤون احد تعاقب كل شي الا مشاعر الناس خـــط احـــمــر مب ناقصين واستغفر الله العظيم اللهم صلي وسلم ع نبينا محمد

فيصل البلوشي 03-01-2015 09:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1041118)
ليس من التربيه ان تعلم غيرك الصح من الغلط
فالغلط بوجهة نظرك صح عندهم
والصح بنظرهم غلط عندك وهكذا
ليس من الواجب فرض رايك
واقناع الناس به بالجبر

الله يسعدك يا شيخ محد فاهمني غيرك والله ما اشوف هالمنتدى غير ناس تنحط ع الجرح يبرى وناس تنشرى وشاكر ومقدر لك واتمنى ان تعذروني ESWVG

هويام 03-01-2015 09:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البلوشي (المشاركة 1041119)
اشكرك اختي أندلسية.... وانتظر الادارة تنصف وتاخذ حقي واتمنى سوا انا او غيري هلانسانه اذا دخلت في شؤون احد تعاقب كل شي الا مشاعر الناس خـــط احـــمــر مب ناقصين واستغفر الله العظيم اللهم صلي وسلم ع نبينا محمد

ياربي لك الحمد ولك الشكر

صابره سنين 03-01-2015 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البلوشي (المشاركة 1041087)
يعني انتي الحين بتعلمينا الاسلام اقسم بالله لو مافي اعضاء محترمين وناس راقيه كان عرفت وشلون ارد عليكي بس كل يلي بقوله الله لا يوفقك لا دين ولا دنيا دام هذه نيتك ومطلبك للناس تمنى للناس مثل ما تتمنيه لنفسك وان كان باخذ اجنبيه كان ما انتظرت كل هالسنين والعناء وبعدين من تكوني عشان تعليميني بالدين ولا اخذ اجنبيه ولا غيرها ع العموم جعل ربي ما يوفقك ويبتليكي سواء كنتي متزوجه ولا غيرها وحسبي الله عليكي والله يضيق صدرك زود وزود

مساء الخير اخويه فيصل..
هدي نفسك ولاتخلي اي استفزاز يلخبطلك امورك ويشوش ع تفكيرك الشي الي حتسويه طالما ماهو حرام ماحد له حق عليك وانت ادرى بنفسك وربنا معاك وراضي عنك دا كفايه والله يوفقك ويسهلك امرك يارب، ولو احد عنده رد ع سواله كان رد عليه بدون تجريح واهانات والله هو صادق الواحد الي فيه يكفيه منجد الواحد لازم يحط نفسه بمكان الثاني لانو كل واحد عنده هموم الله عالم بيها وضغوطات مومجبور يشرحها عشان تحسو بيه وربنا عالم اش وضع الرجال عشان تتكلمو كدا معاه لانو كلنا كدا نستنى معاملات ونفسياتنا تعبانه محد ناقص كلام يجرحه وكل واحد ادرى بمصلحته ياخد كبيره ولا صغيره يتزوج ولا يطلق ولا يخطب 20 مره دا نصيييب ودي حياته وهو حر. هو ماجا طلب راي احد . كان سؤاله واضح والي ماعنده جواب يسكت احسن والي عنده يساعد وله الاجر وخلاص،، والي يقولك خد اجنبيه زيك ، طيب هو كمان ياخد من نفس جنسه سعودي بلا معامله بلا تعب عليهم صح ولا لا !؟!!!! الافضل لما الواحد يقول الكلمه يجربها ع نفسه اول والي ماحيرضى احد يدوسله ع طرف لايتكلم عن غيره . كل واحد الي فيه مكفيه

الي يبغا يساعد بكلام فيه خير ويفيد الناس يقوله ولا السكوت افضل على حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( قل خيراً او اصمت) و( المسلم من سلم الناس من لسانه ويده)

هويام 03-01-2015 09:58 PM

لحظه تفاؤل ..من متى وانت شيخ ههههههههههه

* لـولـيـتـا * 03-01-2015 10:05 PM

بك اكون 03-01-2015 10:07 PM

فيصل ليش ما ترد على كلامي E11E23

* لـولـيـتـا * 03-01-2015 10:15 PM

نعم قل خيرا او اصمت الكل لازم يطبقها هالمقوله
برضه الرسول قال مايدخل الجنه نمااااااااام

فيصل البلوشي 03-01-2015 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بك اكون (المشاركة 1041126)
فيصل ليش ما ترد على كلامي E11E23

آمري يالشيخه ESWVG

الاندلسيه 03-01-2015 10:18 PM

يارب يهدى ويصلح الحال يارب يسهلنا كل معاملاتنا وامور حياتنا اللهم لك الحمد

بك اكون 03-01-2015 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البلوشي (المشاركة 1041129)
آمري يالشيخه ESWVG

ما يامر عليك ظالم اقول ما ودكم تقفلون الموضوع وربي يهديكم خلاص رميت طرحتي خلاص عاد ?

هويام 03-01-2015 10:24 PM

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...e6494a41544475

* لـولـيـتـا * 03-01-2015 10:24 PM

ان كانت تهمك مشاعر الاخرين فلتكن منصفا وصادق

* لـولـيـتـا * 03-01-2015 10:27 PM

من الجيد ان تكون واضحا وصريحا فيما تقول

الاندلسيه 03-01-2015 10:27 PM

بجد اخوي فيصل قفل الموضةع من الصباخ جالسه اقولك قفلها ترى مايسوى ووكل امرك لربك خلاص خليك مع معالتك وربي ادرى مافي نوايا الانسان ربي يهدى نفوسنا ونفوسكم :)

فيصل البلوشي 03-01-2015 10:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابره سنين (المشاركة 1041123)
مساء الخير اخويه فيصل..
هدي نفسك ولاتخلي اي استفزاز يلخبطلك امورك ويشوش ع تفكيرك الشي الي حتسويه طالما ماهو حرام ماحد له حق عليك وانت ادرى بنفسك وربنا معاك وراضي عنك دا كفايه والله يوفقك ويسهلك امرك يارب، ولو احد عنده رد ع سواله كان رد عليه بدون تجريح واهانات والله هو صادق الواحد الي فيه يكفيه منجد الواحد لازم يحط نفسه بمكان الثاني لانو كل واحد عنده هموم الله عالم بيها وضغوطات مومجبور يشرحها عشان تحسو بيه وربنا عالم اش وضع الرجال عشان تتكلمو كدا معاه لانو كلنا كدا نستنى معاملات ونفسياتنا تعبانه محد ناقص كلام يجرحه وكل واحد ادرى بمصلحته ياخد كبيره ولا صغيره يتزوج ولا يطلق ولا يخطب 20 مره دا نصيييب ودي حياته وهو حر. هو ماجا طلب راي احد . كان سؤاله واضح والي ماعنده جواب يسكت احسن والي عنده يساعد وله الاجر وخلاص،، والي يقولك خد اجنبيه زيك ، طيب هو كمان ياخد من نفس جنسه سعودي بلا معامله بلا تعب عليهم صح ولا لا !؟!!!! الافضل لما الواحد يقول الكلمه يجربها ع نفسه اول والي ماحيرضى احد يدوسله ع طرف لايتكلم عن غيره . كل واحد الي فيه مكفيه

الي يبغا يساعد بكلام فيه خير ويفيد الناس يقوله ولا السكوت افضل على حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( قل خيراً او اصمت) و( المسلم من سلم الناس من لسانه ويده)

الله هالله ياليت تعطين درس لبعض الناس اشكرك ع اخلاقك العالية وهذه يلي ابيه ابي يكون هالمنتدى يفيد ويستفاد منه بعيدا عن الحقد والعنصرية ومتعود اشوف اعضاء الموقع محبين للخير ووسعين صدر ويحاولون يخدمون من دون مقابل ويلي عكس هالشي الله يستر عليه يبعد عنا يشوف له منتدى ثاني ويشفي غليله فيه وثقي تماما لو اجتمع الناس على ان يضروك بشيء لن يضروك الا بيشيء قد كتبه الله عليك بس الفسله وضيقه الصدر مالها داعي تقر تنفع غيرك انفعه سو خير وقطه بحر ولا تقعد تضيق صدور الناس صدورها مكبوته هموم وحزن مهيب ناقصه زود تمنى الخير كما تتمنى لنفسك
وازيد واكرر شكري للجميع ....تحياتي ,

فيصل البلوشي 03-01-2015 10:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بك اكون (المشاركة 1041131)
ما يامر عليك ظالم اقول ما ودكم تقفلون الموضوع وربي يهديكم خلاص رميت طرحتي خلاص عاد ?

أبشري بقفله بس ع مشهدكم هالبنت ان ردت ع اي عضو من اعضاء هالمنتدى برد غير لائق ولا دخلت بشي مب بختصاصها ما بيكون بصالحها .لا من دون ترمين طرحتك ترا ارتفع سعر شامبو العبايات ههههههههyahoo

يارب يسر امري 03-01-2015 10:34 PM

السلام عليكم

كيفكم ياجماااعه

ليا كم يوم مادخلت المنتدي لظروف
وقبل ماافتح قاعده اتمني يكون احد جاته موافقه وادخل المباركات وابارك
وجيت لقيت العكس هوشه ونقار

هدووو اعصابكم مافي شي يستاهل نشغل نفسنا بيه غير ديينا ثم معاملاتنا في الفتره دي اللي احنا فيها
واي شي عااارض نطنشووو ونمشي عشان نفسنا وصحتنا

انا وحدة منكم النفسيه مكهربه واي شي ينقال ليا اقوم عليهم بس احاول امسك نفسي لاني اكون عارفه السبب في اللي انا فيه
مو اللي قدامي هو السبب

فهدو نفسكم عشان صحتكم وشبابكم واشغلو نفسكم باامور اهم

ربي يريح قلوبنا ويسر خواطرنا جميعاً

هويام 03-01-2015 10:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البلوشي (المشاركة 1041137)
أبشري بقفله بس ع مشهدكم هالبنت ان ردت ع اي عضو من اعضاء هالمنتدى برد غير لائق ولا دخلت بشي مب بختصاصها ما بيكون بصالحها .لا من دون ترمين طرحتك ترا ارتفع سعر شامبو العبايات ههههههههyahoo

بنت لما تبتك....ياريت تحترم نفسك شويه

ياريت الاداره تدخل وتحكم بينا

* لـولـيـتـا * 03-01-2015 10:39 PM

اهلين يارب يسر امري منوووووووووره وحشتينااااااا
فعلا لازم الواحد يهدي اعصابه
وكمان لازم الواحد مايتدخل ويعمل نفسه ينصح ويعلم الثاني الغلط
لازم يعرفون ان كل واحد له وجهة نظره والواحد يرتقي بالفاظه قبل اي شي

يارب يسر امري 03-01-2015 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1041144)
اهلين يارب يسر امري منوووووووووره وحشتينااااااا
فعلا لازم الواحد يهدي اعصابه
وكمان لازم الواحد مايتدخل ويعمل نفسه ينصح ويعلم الثاني الغلط
لازم يعرفون ان كل واحد له وجهة نظره والواحد يرتقي بالفاظه قبل اي شي

يا قلبي انتي

وانتي كمان وحشتيني وكل الصبايا هووون وحشوني

ربي يسعدك ويسعدكم جميعاً يااارب

هويام 03-01-2015 10:43 PM

"ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منَّا"

* لـولـيـتـا * 03-01-2015 10:44 PM

امين ياعسل ربي يسهل لك امرك واشوفك عروسه انتي وهويام قريب يارب

الاندلسيه 03-01-2015 10:44 PM

صح لسانك ياختي لحظه كل كلمه قتيلها الواحد لازم يرتقي بالافاظه يارب يهدى الحال

عابر زمان 03-01-2015 10:45 PM

الأخوات و الاخوه الأفاضل :
هذا مكان لتدوال الافكار و المعلومات النافعه والتي يستفيد منها أكبر قدر ممكن وكذلك المشاكل التي قد تعيق أو تؤخر مثل هكذا معاملات ويتفادها الاخرون .. وليس منبر للاستهزاء أو للاستسخار من أي عضو كان أو كلمه كانت ,
فالرجاء الاستفاده من أفكار بعضكم البعض , والتحاشي من الوقوع في الخطأ في المعاملات التي تخص الزواج ....
وفق الله الجميع وسهل أموركم لما يحب و يرضى
تحيه و تقدير للجميع

هويام 03-01-2015 10:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1041147)
امين ياعسل ربي يسهل لك امرك واشوفك عروسه انتي وهويام قريب يارب

امين ياعسل وانتي كمان يارب نشوفك عروسه قريبESWVG

هويام 03-01-2015 10:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل . (المشاركة 1041149)
الأخوات و الاخوه الأفاضل :
هذا مكان لتدوال الافكار و المعلومات النافعه والتي يستفيد منها أكبر قدر ممكن وكذلك المشاكل التي قد تعيق أو تؤخر مثل هكذا معاملات ويتفادها الاخرون .. وليس منبر للاستهزاء أو للاستسخار من أي عضو كان أو كلمه كانت ,
فالرجاء الاستفاده من أفكار بعضكم البعض , والتحاشي من الوقوع في الخطأ في المعاملات التي تخص الزواج ....
وفق الله الجميع وسهل أموركم لما يحب و يرضى
تحيه و تقدير للجميع

ان شاء الله

الاندلسيه 03-01-2015 10:55 PM

تشكر اخوي عابر سبيل على كلامك وربي يوفقك ويرزق كل واحد على نتيته يارررب ويسهل لكل الاخوات والاخوان الي في منتدى

* لـولـيـتـا * 03-01-2015 10:55 PM

شكرا اخوي عابر سبيل يعطيك العافيه

فيصل البلوشي 03-01-2015 10:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1041146)
"ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منَّا"

ليتك محدده منهو السفيه. اقتنعت الان انك انسانه مو محالفك الحظ بحياتك الله يعينك ع نفسك ويعين الناس يلي حوالينك

منتظر دخول وانصاف الادارة

هويام 03-01-2015 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البلوشي (المشاركة 1041154)
ليتك محدده منهو السفيه. اقتنعت الان انك انسانه مو محالفك الحظ بحياتك الله يعينك ع نفسك ويعين الناس يلي حوالينك

منتظر دخول وانصاف الادارة

يعني مافهمت ولا مو واضح .اقراها مره تانيه يمكن تفهم

ياربي لك الحمد ولك الشكر واضح والله

الساعة الآن 07:59 PM