نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

حاصد الارواح 10-12-2011 05:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي غير (المشاركة 735731)
الدكتور رعد طيوب كتير وبيساعد كل العالم هون وأنا تعودت انو يسأل عني أنا نور تبع زمان ماتغيرت البي طيب كتير وع نياتي أخي العالم بيخوف كتير وأنا كتير خايفه بتمنى الهلع يتركني بحالي ويروح لأنو دمرني وتعبني كتير تعبت من الأدويه ومن الخوف والأفكار البشعه والله أخي تعبت يارب رحمتك ارجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين اللهم أنت الشافي المعافي اشفينا ي الله وارحمنا برحمتك يارب يارب

كتر خيرك أخي وشكرآ كتير الله يسعدك ويحميك ي رب

اختي مثل ما هناك جوانب مظلمه هناك جوانب جميله و رائعه مما اراه اعتقد انه تم وضع افكار خاطئه عن العالم منذ الصغر او اورك نصف الحقيقه بمعنى اصح اروكي الجانب المضي منه و لكنهم نسو الجانب المظلم فعندما واجهتي العالم وجدتي انه مختلف برغم القباحه التي في العالم لا نستطيع انكار ان هناك مواطن جمال ايضا انتي من سمحتي له بذلك اختي لا شئ يتحكم بنا دون ارادتنا في النهايه نستطيع التحرر من ما نريد فكثير منا لقيود حولنا لا وجود لها و لكننا نحن من وضعناها لانفسنا تتسطيعن التحرر من ما تريدين تمتلكين القوه لذلك اسال الله لك الشفاء اختي امين
امين و اياك ان شاء الله اختي موفقه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي غير (المشاركة 735735)
الله يخليك أخي بس أخي أنا نور نور وماتغيرت والله يسامح الجميع وشكرآ كتير الك وربي يحفظلك ولادك ويحميهم الك اللهم آآآآآمين

ارايتي يا اختي هكذا افضل :)
اشكر الدكتور رعد علي صراحته وشجاعته
و اتمنا لما التوفيق والسداد
و هذا هوا عترافي
دمتم بسعاده و هناء
eqdx342

هدوء^ 10-12-2011 06:07 PM

أعترف .. أني أشعر بتحسن والحمدلله
أعترف .. أني أستشعر نعمة الراحة الأن من بعد معاناة يوم أمس الشديده علي
أعترف .. أني لا أتمنى أن يأتيكـم نفس الإحساس الذي كنت أحس به
أعترف .. أني أحبكـم وأتمنى لكـم كل خيررر وسعاده وراااحة
أعترف .. أن التطنيش فن كما يقول لنا أ. الحوراني , علينا إتقانه كي نرتاح
أعترف .. أني أحبك في الله يا نور ,, والله يخلي لك والدتك , ويحفظها لك يا رب

عايشه بحلم 11-12-2011 12:07 AM

أعتــــــــــــــــــــــــــــرف ,,

بأن ذلك الحـــــزن مميت للقلب ..

ألم الدموع 11-12-2011 01:03 AM

حنين كيف حالك

انا ابغاكي بس كيف اتكلم معك

هدوء^ 11-12-2011 01:30 AM

أعترف .. دوام الحال من المحال ~

هدوء^ 11-12-2011 01:39 AM

أعترف ..الــود يعـطى حافـظين المواثيق ... واللي يخـون الــود ذا الـوقـت واجـد ... |

احساسي غير 11-12-2011 08:05 AM

[QUOTE=حاصد الارواح;735763]
اختي مثل ما هناك جوانب مظلمه هناك جوانب جميله و رائعه مما اراه اعتقد انه تم وضع افكار خاطئه عن العالم منذ الصغر او اورك نصف الحقيقه بمعنى اصح اروكي الجانب المضي منه و لكنهم نسو الجانب المظلم فعندما واجهتي العالم وجدتي انه مختلف برغم القباحه التي في العالم لا نستطيع انكار ان هناك مواطن جمال ايضا انتي من سمحتي له بذلك اختي لا شئ يتحكم بنا دون ارادتنا في النهايه نستطيع التحرر من ما نريد فكثير منا لقيود حولنا لا وجود لها و لكننا نحن من وضعناها لانفسنا تتسطيعن التحرر من ما تريدين تمتلكين القوه لذلك اسال الله لك الشفاء اختي امين

و هذا هوا عترافي
دمتم بسعاده و هناء

eqdx342
[/QUOTE

ايه أخي أنا ماكنت بعرف شئ بالعالم ومابعرف شئ باالنت كانت حياتي بسيطه كتير وفت ع عالم النت وانصدمت كتير كتير انصدمت أخي هلأ أنا بيتعبني الهلع وبخاف كتير من العالم حاولت اكون قويه ومااخاف بس صعب كتير والله اصعب شئ المرض النفسي عم أخد ادويه احيانآ بكون سعيده وكتير خايفه من كل شئ كل شئ بيرعبني الله يخليك أخي ويسعدك ويحميك كتر خيرك والله يكتبلك الخير وين ماتروح اللهم آمين اللهم آمين

حاصد الارواح 11-12-2011 08:50 AM

[QUOTE=احساسي غير;735984]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاصد الارواح (المشاركة 735763)

و هذا هوا عترافي
دمتم بسعاده و هناء

eqdx342
[/QUOTE

ايه أخي أنا ماكنت بعرف شئ بالعالم ومابعرف شئ باالنت كانت حياتي بسيطه كتير وفت ع عالم النت وانصدمت كتير كتير انصدمت أخي هلأ أنا بيتعبني الهلع وبخاف كتير من العالم حاولت اكون قويه ومااخاف بس صعب كتير والله اصعب شئ المرض النفسي عم أخد ادويه احيانآ بكون سعيده وكتير خايفه من كل شئ كل شئ بيرعبني الله يخليك أخي ويسعدك ويحميك كتر خيرك والله يكتبلك الخير وين ماتروح اللهم آمين اللهم آمين

مثل ما توقعت تماما :)
لكن خوفك من العالم سوف يمنعك من التمتع بالاشياء الجميله التي فيه
كثرت الصدمات هي ما ولدت لديك هذا الهلع و الخوف فكل تجربه قبل ان تخوضيها تفكري مئه مره في الالم الذي سوف تسببه لك لو انصدمتي و غالبا سوف تتراجعين عنها بسب ذلك الخوف كثير من الشجاعه مع قليل من الخوف و الحذر و سوف تحققي الكثير باذن الله
كما اني اعتقد اني تحاولين بنفس الطريقه حاولي ابتكار طريقه اخرى فلا يمكنك المحاوله في باستخدام طريقه اثبتت فشلها عليك التجربه بطرق اخرى و لا تياسي
اسال الله لك الشفاء
و التوفيق و السداد
امين و اياكم ان شاء الله
و هذا اعترافي
اعترف مهما اختلفت طرقنا في الحياه تظل تقودنا الي نهايه واحده و هي الموت eqdx342

حنين الشمري 11-12-2011 09:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألم الدموع (المشاركة 735944)
حنين كيف حالك

انا ابغاكي بس كيف اتكلم معك

هلا يا الم الدمووووع فرحت فيك بالمرة وتعالى في ملتقى المرأة فتحت موضوع

هذا هو :-

حبيبة قلبي الم الدموع تعالي هنا

احساسي غير 11-12-2011 09:21 AM

[QUOTE=حاصد الارواح;735992]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي غير (المشاركة 735984)

مثل ما توقعت تماما :)
لكن خوفك من العالم سوف يمنعك من التمتع بالاشياء الجميله التي فيه
كثرت الصدمات هي ما ولدت لديك هذا الهلع و الخوف فكل تجربه قبل ان تخوضيها تفكري مئه مره في الالم الذي سوف تسببه لك لو انصدمتي و غالبا سوف تتراجعين عنها بسب ذلك الخوف كثير من الشجاعه مع قليل من الخوف و الحذر و سوف تحققي الكثير باذن الله
كما اني اعتقد اني تحاولين بنفس الطريقه حاولي ابتكار طريقه اخرى فلا يمكنك المحاوله في باستخدام طريقه اثبتت فشلها عليك التجربه بطرق اخرى و لا تياسي
اسال الله لك الشفاء
و التوفيق و السداد
امين و اياكم ان شاء الله
و هذا اعترافي
اعترف مهما اختلفت طرقنا في الحياه تظل تقودنا الي نهايه واحده و هي الموت eqdx342

اللهم آمين اللهم آمين إن شاء الله أخي رح اجرب طريقتك وربي يكتبلك الخير و يسعدك ي رب شكرآ شكرآ كتير الك الله يوفقك ي رب

حاصد الارواح 11-12-2011 09:33 AM

[QUOTE=احساسي غير;735998]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاصد الارواح (المشاركة 735992)

اللهم آمين اللهم آمين إن شاء الله أخي رح اجرب طريقتك وربي يكتبلك الخير و يسعدك ي رب شكرآ شكرآ كتير الك الله يوفقك ي رب

امين و اياك ان شاء الله جربي
فان استطعي سوف ترتاحين من الادويه المزعجه
اجعلي ثقتك بالله كبيره فكلما كبر ايمانك و ثقتك بخالقك قل خوفك و اصبحك شبه معدوم فلا شئ في هذا الكون يسير دون مشيئه الله :)
امين و اياك ان شاء الله
و هذا هو اعترافي 09`1`01`01

الزنبق الاحمر55 11-12-2011 01:14 PM

اعترف

ان في شخص قاهرني قاااااهرني

مزاجي جدا يوعد وما يوفي

>>> مو في الموقع من الخارج

بس قد ماهو قاهرني احس بنفجر

د.رعد الغامدي 11-12-2011 01:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي غير (المشاركة 735735)
الله يخليك أخي بس أخي أنا نور نور وماتغيرت والله يسامح الجميع وشكرآ كتير الك وربي يحفظلك ولادك ويحميهم الك اللهم آآآآآمين

عارف والله يانور ياطيبة، ولا يهمك أختي،، راح تلقيني على طول معاكي وبسأل عنك

الله يسعدك ويسمع منك، آميـــــــــن، ويحميكي من كل شر

د.رعد الغامدي 11-12-2011 01:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزنبق الاحمر55 (المشاركة 736027)
اعترف

ان في شخص قاهرني قاااااهرني

مزاجي جدا يوعد وما يوفي

>>> مو في الموقع من الخارج

بس قد ماهو قاهرني احس بنفجر

الله يبعد عنك القهر يازنبقه

اعترف نفسي أضربه اللي قاهرك

د.رعد الغامدي 11-12-2011 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء^ (المشاركة 735951)
أعترف .. دوام الحال من المحال ~

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء^ (المشاركة 735954)
أعترف ..الــود يعـطى حافـظين المواثيق ... واللي يخـون الــود ذا الـوقـت واجـد ... |

درر،،، ماشاء الله لا اله الا الله

لو في واحده مثلك كمان كان صرتوا ثنتين

مجرمة ياهدوء،، مجرمة، لاااااااا إله الا الله

الساعة الآن 03:27 PM