نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

انكسار فرحة 11-01-2012 03:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة العمر (المشاركة 744992)
صح والله ياغالية ^_^ شكلو بينهم وبين الرقم 5 قصة عشق *_*

الله يصلح الحال يااارب ..

غاليتي فرحة طمنني عنك ايش صار معاك في موضوعك ؟ وهل لقيتِ حل ؟؟

وبما إنك في المنطقة الشرقية ليش ما تدخلي عند أمير المنطقة .. أخونا (حياتي بتضيع) ربنا فرجها عليه في أسبوع ماشاء الله لا قوة إلا بالله بدخوله على أمير الشرقية ..

حاولي ياغالية واطرقي كل الأبواب فهذا حقك وهذه حياتك وهذا الإنسان اللي اخترتيه عن رضا وقناعة .. فلازم تسوي كل الحلول .. وربنا حيكون معاكِ بإذن الله ..

هلا وغلا اختي فلة ربي يعطيك العافية على سؤالك
لا لسه ماصار شي في معاملتي ومو لاقين اقامة لخطيبي ربي يفرجها من عنده
اخوي هذاك الاسبوع دخل على الامير احمد نائب وزير الداخلية ربي يطول بعمره وشرح له الموضوع قال الامير لازم اقامة للخاطب وراح تجيكم الموافقة
`111`1`

انكسار فرحة 11-01-2012 03:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناااهل (المشاركة 744951)
والله شكلي بفقد الامل يعني معليش وش هالشروط التعجيزيه
خلاص يقولون مافي زواج ويريحونا اما يمرمطونا كذا

لاتفقدين الامل ياقلبي وخليك متمسكة بحقك وراح تاخذينه ان شاء الله
انتي توكلي على الله وابدي الخطوة الاولى وربنا معك ولاتضيعين على نفسك الوقت
كم عمر خطيبك؟؟
انتي ان شاء الله كل الشروط متوفرة عندكم بس باقي الاقامة ويمكن مايطلبونها لو عنده جواز اجنبي انتي بس توكلي على الله وابتدي الخطوة الاولى
l,uiture67

مناااهل 11-01-2012 07:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار فرحة (المشاركة 744997)
لاتفقدين الامل ياقلبي وخليك متمسكة بحقك وراح تاخذينه ان شاء الله
انتي توكلي على الله وابدي الخطوة الاولى وربنا معك ولاتضيعين على نفسك الوقت
كم عمر خطيبك؟؟
انتي ان شاء الله كل الشروط متوفرة عندكم بس باقي الاقامة ويمكن مايطلبونها لو عنده جواز اجنبي انتي بس توكلي على الله وابتدي الخطوة الاولى
l,uiture67

الله يبشرك بالخير
تصدقين يوم اكون متفائله ويوم اكون محبطه مثل امس واليوم متضايقه مره
هو عمره 27
بس انتظر لحدما يجي ان شالله لأن باقي امور لازم يخلصها والله يسهل لي ولكم

مناااهل 11-01-2012 07:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة العمر (المشاركة 744984)
صباح الورد والسعادة وحياة تحلى في عيوننا يارب وزيادة .. لكي اختي مناهل ولجميع الغاليات eqdx342

غاليتي مناهل انا الطرف الغير سعودي .. انا جزائرية وخطيبي سعودي، وبما اني جاية للسعودية وعمري سنة وتربيت هنا فما اعتبر من بنات هذا البلد للأسف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وكأني ولا عشت ولا درست ولا اتربت هنا !!!!! ياربي رحمتك بس ..

فبما انو ما عندي شهادة ميلاد سعودية فلازم يكون عمر الخاطب 35 سنة بعكس من لديها شهادة ميلاد سعودية يكون 25 فما فوق ..

اما الفتاة السعودية والخاطب غير سعودي فيكون عمر الفتاة 25 سنة ..

ياربي تسهلها وتيسرها علينا يااااارب .. انك على كل شيء قدير ..

عزيزتي القوانين صعبه علينا احنا بنات البلد شلون على الاجنبيات اجل ؟
الله يعين بس
طيب بما انك جزائريه وهو سعودي ليش ماتتزوجي ببلدك اسهل بكثير

مناااهل 11-01-2012 07:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة العمر (المشاركة 744989)
لا تفقدي الأمل ياغالية .. ربنا هو القادر الجبار وفوق الكل وأمره نافذ بكلمة كن فيكون .. فوالله ما خاب من أحسن الظن بالله .. المهم ان يكون كلا الطرفين متمسكين ببعضهم وصاااااااابرين واركز بقوة على صااااااابرين لأن من هذه المواضيع تحتاج صبر نحتسبه اجره عند الله، فنلقى بإذن الله الفرحة بزواجنا وجزاء صبرنا ياااااارب ewrdwpjfc

ونعمم بالله
والله ياقلبي متمسكين ببعض وصابرين لنا سنين
ان شالله يارب يكون نهاية هالصبر فرج لنا جميعا
حبايبي دائما ادعو بهالدعوه(اللهم سخر لنا اولاد الحلال)
عشان ربي ييسر لنا ناس طيبين يمشون معاملاتنا

MiSs.Vermozh 12-01-2012 04:32 AM

ظيب ياافرحة اخوكِ ماوضحلوا انو الخطيب مايبغى يقيم في السعودية بالتالي مالو داعي الاقامة من الاساس
صراحة قمة الظلم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
ساعة العمر وساعة اقامة وساعة تحليل وساعة مدري ايه وهم حلال عليهم
اللهم يسرنا لليسرى وجنبنا العسرى
<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p>
<o:p>
اللهم يسرنا لليسرى وجنبنا العسرى<o:p></o:p>
</o:p>

طُهـــرْ 12-01-2012 09:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايفون (المشاركة 744412)
نعم نفس جنسيه خطيبك... اسال الله ان يجمعك به عاجلا غير اجلا بكلمه الرحمن وعلى سنه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم...اللهم امين...على اماره راح تقدمي؟

اللهم آميـــــــن .. جزاك الله خير على دعاءك عزيزتي أسأل الله ان لا يحرمك الأجر !!

لا أعلم صراحة من أي أمارة سنقدم الطلب لكن غالبا بعدما يرجع من أمريكا - لزيارة أهله - أنه سيدخل على أحد الأمراء . وغالبا أمير المدينة لأنه أصلا يعيش في المدينة ... أسأل الله أن ييسر ولا يعسر لي وللجميع هنا ..

لا أعلم أختي إذا أستطيع التواصل معك ؟ أريد أن أسألك وأستشيرك في بعض الأمور بحكم أن زوجك من نفس بلد خطيبي ..

ايفون 12-01-2012 10:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُهـــرْ (المشاركة 745272)
اللهم آميـــــــن .. جزاك الله خير على دعاءك عزيزتي أسأل الله ان لا يحرمك الأجر !!

لا أعلم صراحة من أي أمارة سنقدم الطلب لكن غالبا بعدما يرجع من أمريكا - لزيارة أهله - أنه سيدخل على أحد الأمراء . وغالبا أمير المدينة لأنه أصلا يعيش في المدينة ... أسأل الله أن ييسر ولا يعسر لي وللجميع هنا ..

لا أعلم أختي إذا أستطيع التواصل معك ؟ أريد أن أسألك وأستشيرك في بعض الأمور بحكم أن زوجك من نفس بلد خطيبي ..

اميين يارب...تقدري تتواصلي معايا في اي وقت وممكن تاخذي الايميل من الاداره اذا حابه^_^

انكسار فرحة 12-01-2012 10:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iSs.VermozMh (المشاركة 745257)
ظيب ياافرحة اخوكِ ماوضحلوا انو الخطيب مايبغى يقيم في السعودية بالتالي مالو داعي الاقامة من الاساس
صراحة قمة الظلم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
ساعة العمر وساعة اقامة وساعة تحليل وساعة مدري ايه وهم حلال عليهم
<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p>
<o:p>
اللهم يسرنا لليسرى وجنبنا العسرى<o:p></o:p>

هلا وغلا فيك اختي
MiSs.Vermozh
الا وضح له اخوي كل شي وشرح له الوضع بس قال لازم اقامة لانها من ضمن الشروط فقال طلعوا اقامة علشان تطلع الموافقة
اجل ليه انا مقدمة استثناء:) !
الله يفرجها علينا من عنده ويغنيننا عن المخلوق
`111`1`

MiSs.Vermozh 13-01-2012 12:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار فرحة (المشاركة 745386)
هلا وغلا فيك اختي
MiSs.Vermozh
الا وضح له اخوي كل شي وشرح له الوضع بس قال لازم اقامة لانها من ضمن الشروط فقال طلعوا اقامة علشان تطلع الموافقة
اجل ليه انا مقدمة استثناء:) !
الله يفرجها علينا من عنده ويغنيننا عن المخلوق
`111`1`

لاتخافي ياقلبي بتطلع تصدقي والله اليوم اختي تقولي عن وحدة طلعت معاملتها هي الطرف الغير سعودي وماعندها اقامة ولسى قاعدة تمشي في موضوع الاقامة وطلعت معاملتها مع العلم انو متزوج بس مدري كيف لكن اوعدك خلي موضوع يخلص على خير ويصدق الراجل وتطلع موافقتي اكلموا بخصوص وضعك وفيه واحد كمان نحنا حاطينو احتياط نشوف وضعوا واكلمك بس حاليا خلوني انا في وجه المدفع كتجربة نشوفهم يصدقوا او لا بحكم اني لي خبرة ست سنوات بكسرة النفس والنصابين واللعب بالاعصاب ewrdwpjfc

انكسار فرحة 13-01-2012 01:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 745398)
لاتخافي ياقلبي بتطلع تصدقي والله اليوم اختي تقولي عن وحدة طلعت معاملتها هي الطرف الغير سعودي وماعندها اقامة ولسى قاعدة تمشي في موضوع الاقامة وطلعت معاملتها مع العلم انو متزوج بس مدري كيف لكن اوعدك خلي موضوع يخلص على خير ويصدق الراجل وتطلع موافقتي اكلموا بخصوص وضعك وفيه واحد كمان نحنا حاطينو احتياط نشوف وضعوا واكلمك بس حاليا خلوني انا في وجه المدفع كتجربة نشوفهم يصدقوا او لا بحكم اني لي خبرة ست سنوات بكسرة النفس والنصابين واللعب بالاعصاب ewrdwpjfc

تسلمين ياقلبي على وقفتك جنبي وربي يسخر لك اخير خلقه ويبعد عنك اشرهم
بسم الله عليك من كسرة النفس حسبي الله ونعم الوكيل
والله حرام اللي جالس يصير لنا وش طلبنا غير الستر والحلال وجالسين نحترم القوانين ولا نتعداها احس بنفسي مكسورة ومقهورة قهر لو وزعته على العالم كفاهم وزاد
يارب انزل على قلبي الصبر احس كل الابواب متسكرة بوجهي
اي يالغلا يمكن طلعت موافقتهم بواسطة حتى لو ماكان عندها اقامة
عندك واسطة بهالدنيا تعيش ماعندك ربي يعينك
انتي يالغلا بشرينا عن وضعك وفرحي هالصفحة اللى امتلت هموم
00``00`

&حائره& 13-01-2012 03:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله كل الخير على ردودكم واسال الله في هذه الساعه المباركه ان يسهل امري وامركم والفرج القريب جدآآآآآآآآآآآآآ من الله وحده....من متواجده الان ؟؟؟؟
21l;wqa'

دانه احمد 13-01-2012 03:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &حائره& (المشاركة 745444)
جزاكم الله كل الخير على ردودكم واسال الله في هذه الساعه المباركه ان يسهل امري وامركم والفرج القريب جدآآآآآآآآآآآآآ من الله وحده....من متواجده الان ؟؟؟؟
21l;wqa'

هلا اختي نورتي :)

أنا متواجده ewrdwpjfc
واتمنى كل يوم افتح الموقع والقا خبر حلو لوحده فيكم
الله يفرح قلوبكم يااااارب

انكسار فرحة 13-01-2012 03:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &حائره& (المشاركة 745444)
21l;wqa'

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اللهم امين
انا يالغلا متواجدة
ومثل اختي دانة نفسي افتح الصفحة واشوف خبر يفرح بس الله كريم

&حائره& 13-01-2012 04:32 AM

وانا والله يابنات نفسي اشوف خبر يسعد القلوب ... ان شاء الله عما قريب نفرح بااهل الصفحه كلها...ادعولي ربي يفرجها عليها وعليكم...

انكسار فرحة 13-01-2012 04:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &حائره& (المشاركة 745460)
وانا والله يابنات نفسي اشوف خبر يسعد القلوب ... ان شاء الله عما قريب نفرح بااهل الصفحه كلها...ادعولي ربي يفرجها عليها وعليكم...

اللهم امين
طمنينا عنك يالغلا وش صار معك وش قررتي
ربي يفرجها عليك وتنحل جميع مشاكلكم

مناااهل 13-01-2012 04:45 AM

انكسار فرحه

ابي اخذ اميلك ضروري اذا ممكن

هل ممكن اخذه من الإداراه ؟؟

انكسار فرحة 13-01-2012 04:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 745455)

هلا اختي نورتي :)

أنا متواجده ewrdwpjfc
واتمنى كل يوم افتح الموقع والقا خبر حلو لوحده فيكم
الله يفرح قلوبكم يااااارب

هلا اختي دانة طمنينا عنك هل وصلت اوراق المعاملة لخطيبك لاتستكين دوم اتصلي عليهم وخليهم يرسلونها وش هالتاخير اللي ماله داعي مايدرون انه مصير وحياة ناس تنتظر لو ينظرون لهالاوراق اللي بين ايديهم على انها احاسيس ومشاعر مو مجرد ارقام معاملات بس الشكوى لله
تنام عيناك والمظلوم منتبه== يدعو عليك وعين الله لم تنم

انكسار فرحة 13-01-2012 04:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناااهل (المشاركة 745462)
انكسار فرحه

ابي اخذ اميلك ضروري اذا ممكن

هل ممكن اخذه من الإداراه ؟؟

هلا وغلا اختي مناهل
اي عادي اخذي ايميلي من الادارة

&حائره& 13-01-2012 05:23 AM

مافيه اي جدبد بموضوعي المفروض يسدد دينه في 23-1 او السجن ... وانا لا املك غير الدعاء .. عاد تعرفين كيف السجون هناك لكن الله كريم.. وانا اريد ايميلك من بعد اذنك واذن الاداره..

انكسار فرحة 13-01-2012 05:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &حائره& (المشاركة 745468)
مافيه اي جدبد بموضوعي المفروض يسدد دينه في 23-1 او السجن ... وانا لا املك غير الدعاء .. عاد تعرفين كيف السجون هناك لكن الله كريم.. وانا اريد ايميلك من بعد اذنك واذن الاداره..

لاحول ولا قوة الابالله ربي يفرجها عليكم
عادي ياقلبي اخذي ايميلي من الادارة

مناااهل 13-01-2012 07:15 AM

حائره الله يفرجها عليكم ويقضي دينه يارب

انكسار كيف اخذه من الإداره معليش ؟

سعادة 13-01-2012 08:59 AM

« دُعَاءٌ لِتَفْرِيجِ الْهَمِّ وَالْغَمِّ بِإِذْنِ اللهِ »

رَوَاهُ الأَصْبَهَانِيُّ مِنْ حَدِيِثِ أَنَسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ وَلفْظُهُ ، أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : يَا عَلِيُّ أَلا أُعَلِّمُكَ دُعَاءً إِذَا أَصَابَكَ غَمٌّ أَوْ هَمٌّ تَدْعُو بِهِ رَبَّكَ فَيسْتَجَابُ لَكَ بِإِذْنِ اللهِ وَيُفَرَّجُ عَنْكَ : تَوَضَّأْ وَصَلِّ رَكْعَتَيْنِ ، وَاحْمَدِ اللهَ وَاَثْنِ عَلَيْهِ وَصَلِّ عَلى نَبِيِّكَ وَاسْتَغْفِرْ لِنَفْسِكَ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ ، ثُمَّ قُلْ : « اللَّهُمَّ أَنْتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ، لا إِلهَ إِلَّا اللهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ، لا إِلهَ إِلَّا اللهُ الْحَلِيمُ الْكَرِيم سُبْحَانَ اللهِ رَبِّ السَّمَواتِ السَّبْعِ وَرَبِّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ، الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمينَ ، اللَّهُمَّ كَاشِفَ الْغَمِّ مُفَرِّجَ الْهَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ إِذَا دَعَوْكَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا فَارْحَمْني في حَاجَتي هذِهِ بِقَضَائِهَا وَنَجَاحِهَا رَحْمَةً تُغْنِينِي بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ » .

وَعَنْ ابنِ عبَّاسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : « جَاءَني جِبْرِيلُ عَلَيْهِ السَّلامُ بِدَعْوَاتٍ ، فَقَالَ : إِذَا نَزَلَ بِكَ أَمْرٌ مِنُ أَمْرِ دُنْيَاكَ فَقَدِّمْهُنَّ ، ثُمَّ سَلْ حَاجَتَكَ ، يَا بَدِيعَ السَّموَاتِ وَالأَرْضِ ، يَاذَا الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ ، يَا صَرِيخَ المُسْتَصْرِخِينَ (1) ، يَا غِيَاثَ المُسْتَغِيثِينَ ، يَا كَاشِفَ السُّوءِ ، يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ ، يَا مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضْطَرِّينَ ، يَا إِلهَ الْعَالَمِينَ ، بِكَ أُنْزِلُ حَاجَتي ، وَأَنْتَ أَعْلَمُ بِهَا فَاقْضِهَا » .

اللهم إني أعوذ بك من دعوة لا يستجاب لها

المصدر

طُهـــرْ 13-01-2012 01:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخواتي العزيزات !!

أتمنى أن يكون الجميع بخير وأسأل الله في هذا اليوم الطيب ولعلها تكون إساعة إجابة أن ييسر لي ولكم ويفرج عنا جميعا ويرزقنا بفتح مبين . أسأله جامع الناس ليوم لا ريب فيه أن يجمعنا بمن نريد وأن يكتب لنا فيه الخير وأن ييسخر لنا أخير الناس من عبادة إنه ولي ذلك والقادر عليه .. قولوا آمين !

عندي فكرة وأردت أن أستشيركم أخواتي فيها . فكرّت بأن أنشئ صفحة على الفيس بوك للسعوديات المقدمات على الزواج من غير السعودين وغير السعوديات المقدمات على الزواج من السعودين بشأن تبادل الخبرات والتجارب من ناحية الشروط والقوانين .

الهدف من الصفحة :
1- التعرف أكثر على فتيات يمرّون بنفس التجارب أو حتى مرّو بها وتيسرت لهم . وقد يكون باب إن شاء الله لتيسير أوضاع بعض البنات هنا . ونحن دائما هنا في هذا المنتدى وأكثر ما أقرأ أننا جميعا نريد أن نتصرف التصرف الصحيح . فربما بإنشاء هذه الصفحة يكون هناك تبادل للخبرات والتجارب وبها نصل جميعا إلى نتيجة مرضية إن شاء الله .

2- معرفة القوانين والإجراءات أكثر ..

3- مواساة وتذكير بعضنا البعض فإن الذكرى تنفع المؤمنين ..

طريقة الصفحة :

* تكون صفحة للبنات فقط حتى لا يكون هناك تلاعب من بعض ضعاف النفوس .

هذه الفكره الموجودة حاليا في رأسي وأتمنى تعطوني أرائكم بشأن الفكرة إذا كانت مناسبة أو لا وإذا كان هناك إقتراحات بشأن إسم الصفحة أو أي أفكار أخرى . فأنا أقدر ذلك ولكم جزيل الشكر والتقدير :)

سعادة 13-01-2012 03:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُهـــرْ (المشاركة 745508)

أتمنى أن يكون الجميع بخير وأسأل الله في هذا اليوم الطيب ولعلها تكون إساعة إجابة أن ييسر لي ولكم ويفرج عنا جميعا ويرزقنا بفتح مبين . أسأله جامع الناس ليوم لا ريب فيه أن يجمعنا بمن نريد وأن يكتب لنا فيه الخير وأن ييسخر لنا أخير الناس من عبادة إنه ولي ذلك والقادر عليه .. قولوا آمين !

عندي فكرة وأردت أن أستشيركم أخواتي فيها . فكرّت بأن أنشئ صفحة على الفيس بوك للسعوديات المقدمات على الزواج من غير السعودين وغير السعوديات المقدمات على الزواج من السعودين بشأن تبادل الخبرات والتجارب من ناحية الشروط والقوانين .

الهدف من الصفحة :
1- التعرف أكثر على فتيات يمرّون بنفس التجارب أو حتى مرّو بها وتيسرت لهم . وقد يكون باب إن شاء الله لتيسير أوضاع بعض البنات هنا . ونحن دائما هنا في هذا المنتدى وأكثر ما أقرأ أننا جميعا نريد أن نتصرف التصرف الصحيح . فربما بإنشاء هذه الصفحة يكون هناك تبادل للخبرات والتجارب وبها نصل جميعا إلى نتيجة مرضية إن شاء الله .

طريقة الصفحة :

هذه الفكره الموجودة حاليا في رأسي وأتمنى تعطوني أرائكم بشأن الفكرة إذا كانت مناسبة أو لا وإذا كان هناك إقتراحات بشأن إسم الصفحة أو أي أفكار أخرى . فأنا أقدر ذلك ولكم جزيل الشكر والتقدير :)

فكرة رائعه

سعادة 13-01-2012 03:28 PM

قال الشيخ ناصر العمر حفظه الله في احد محاضراته :
سمعت بأذني أحد طلاب العلم يقول دوامي نصف ساعة في الأسبوع - يعني قبل مغرب الجمعة - يقول ما أذكر أني سألت الله شيئا إلا أعطاني إياه عاجلا أو آجلا أو عوضني خيرا مما سألت ويذكر أشياء عجيبة وعظيمة حصلت له في حياته لأنه يدعوا واثقا وصادقا مؤمنا بهذا الحديث :
عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- أَنَّهُ قَالَ « يَوْمُ الْجُمُعَةِ ثِنْتَا عَشْرَةَ ». يُرِيدُ سَاعَةً « لاَ يُوجَدُ مُسْلِمٌ يَسْأَلُ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ شَيْئًا إِلاَّ آتَاهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ فَالْتَمِسُوهَا آخِرَ سَاعَةٍ بَعْدَ الْعَصْرِ ». رواه أبو دود وصححه الإمام الألباني .

&حائره& 13-01-2012 03:39 PM

جمعه عامره بطاعات الله... وفرجآ من الله قريب يااااااااااااااااااااااااااارب

&حائره& 13-01-2012 03:41 PM

اقتباس:

الهدف من الصفحة :

طريقة الصفحة :

جدآآآآآآآآآآآآآآآ رائعه

عهود وليد 13-01-2012 05:43 PM

اختي طهر .. اوافقك على فكرة انشاء الصفحة في الفيس بوك ، وانا مستعدة اساعدك بإذن الله... ايش رأيك يكون اسم الصفحة .. رفقا بالقوارير ؟

مناااهل 13-01-2012 10:53 PM

طهر فكره رائعه جدا
اذا انشأتيها خبرينا

ملامح ناعمه 14-01-2012 01:52 AM

معاكم ومتابعتكم بصمت

وادعي لكم كل مارفعت يدي ودعيت لنفسي

الله يفرج همكم جميعا عاجلا غير آجل

وانا مأيدة في فكرة الفيس بوك

وحاشارك اكيد

يمكن يسمعو اصواتنا وانيننا ويحنو علينا ويرحمونا

&حائره& 14-01-2012 02:14 AM

صباح الخير للجميع ...منو موجود... يا كآبه فيني والله مايعلم فيها غير حبيبي ربي الله يفرجها ..

انكسار فرحة 14-01-2012 03:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناااهل (المشاركة 745475)
حائره الله يفرجها عليكم ويقضي دينه يارب

انكسار كيف اخذه من الإداره معليش ؟

هلا وغلا اسألي حنين الذكري او المشرفين هنا

انكسار فرحة 14-01-2012 03:47 AM

00``00`
اقتباس:

الهدف من الصفحة :

طريقة الصفحة :

هلا وغلا اختي وبارك الله فيك وفكرة مميزة واحنا معك حتى يوصل صوتنا لاصحاب القرار

انكسار فرحة 14-01-2012 04:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &حائره& (المشاركة 745688)
صباح الخير للجميع ...منو موجود... يا كآبه فيني والله مايعلم فيها غير حبيبي ربي الله يفرجها ..

صباح الورد ياقلبي
بسم الله عليك توضئ وذكري الله وربي يبعد عنك الضيق
وربي يفرجها عليك وعلى الجميع

&حائره& 14-01-2012 02:15 PM

مساء الخير ... انا فتحت موضوع في قسم الشكاوي طلبت فيه ايميل الاخت انكسار فرحه بس اعتذروا لان هناك اعتقد اعطال فنيه بخصوص الايميلات.. بس لما نفتح الصفحه عالفيسبوك خلص نتبادل الايميلات هناك .. ان شاء الله

وهذا الرد..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 745751)
بالنسبه للإيميلات أختي الكريمة

نعتذر لكِ لإسباب فنية خارجة عن إرادتنا

عفاك الله

طُهـــرْ 14-01-2012 09:13 PM

أشكركم جميعا أخواتي على دعمكم وأرائكم .. جزاكم الله خير !! :)

هو الهدف الأساسي منها التعرف على فتيات في مثل حالنا . ربما نفيد ونستفيد . ولا أظن أنها ستغير شيئا من ناحية القوانين نتمنى ذلك ولكني أجزم بأن المسؤلين غافلين ومنشغلين بتصريف الناس وأخذ الاموال دون الإخلاص في العمل .. حسبنا الله ونعم الوكيل !

أختي عهود : الإسم الذي طرحتيه جدا رائع , لكن هل تعتقدين أنه إذا كان إسم الصفحة ( رفقا بالقوارير ) سيجذب الفتيات الراغبات أو المخطوبات من غير سعودين أو العكس ؟

عهود وليد 15-01-2012 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُهـــرْ (المشاركة 745883)
أشكركم جميعا أخواتي على دعمكم وأرائكم .. جزاكم الله خير !! :)

هو الهدف الأساسي منها التعرف على فتيات في مثل حالنا . ربما نفيد ونستفيد . ولا أظن أنها ستغير شيئا من ناحية القوانين نتمنى ذلك ولكني أجزم بأن المسؤلين غافلين ومنشغلين بتصريف الناس وأخذ الاموال دون الإخلاص في العمل .. حسبنا الله ونعم الوكيل !

أختي عهود : الإسم الذي طرحتيه جدا رائع , لكن هل تعتقدين أنه إذا كان إسم الصفحة ( رفقا بالقوارير ) سيجذب الفتيات الراغبات أو المخطوبات من غير سعودين أو العكس ؟

ان شاء الله يجذبهم ، بس انتي اتوكلي على الله ، و اول ما تنتهي من انشاء الصفحة ياليت تحطي لنا الرابط هنا بعد إذنك

دانه احمد 15-01-2012 03:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار فرحة (المشاركة 745463)
هلا اختي دانة طمنينا عنك هل وصلت اوراق المعاملة لخطيبك لاتستكين دوم اتصلي عليهم وخليهم يرسلونها وش هالتاخير اللي ماله داعي مايدرون انه مصير وحياة ناس تنتظر لو ينظرون لهالاوراق اللي بين ايديهم على انها احاسيس ومشاعر مو مجرد ارقام معاملات بس الشكوى لله
تنام عيناك والمظلوم منتبه== يدعو عليك وعين الله لم تنم

هلا حبيبتي تسلمين ع السؤال ربي يسعدك ويكتب لك الخير من عنده
اما بنسبه لي لسه يالغلا كل يوم اعد الايام بقي اسبوعين وأروح لهم أخذ رقم المعامله واعطيه.
الانتظار قاااااااااااااااتل.

`111`1`

&حائره& 15-01-2012 11:47 AM

صباح الخير... منو موجود؟؟ ليش التجمع ماكو...طمنونا عنكم هل من فرح قريب؟

الساعة الآن 01:22 AM