نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

بنت الحوسني 28-11-2018 10:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1353957)
مساء النور اختي انا كمان اشعر فيه لما اجلس بدون استلقاء او راحة من الخلف بالظهر جهة اليسار واحس المنطقة متشنجة 😔😭 مدري من إيش 😐

هلا اخوي بو عبادي اشحالك؟ كل نقطه تخوفنا والله مخي من التفكير خلاص ماعرف كل ماحس بالم اقول اكيد في شي لا حول ولا قوة الا بالله

الله يوفع عنه و يشفينا جميع يا رب

ابومسريييب 28-11-2018 08:08 PM

[QUOTE=بنت الحوسني;1353955]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومسريييب (المشاركة 1353772)
ممكن سوال

من زمان معاك هالاحساس الم الصدر والنغزات

عندي نغزات من زمان و الم بس الم الدبابيس فالقفص الصدري من ست او سبع شهور بدا او اني ماكنت مركزه عليه قبل

كيف بدا المرض النفسي
ماعرف فجاه من الم في بطني و بدا الوسواس

هل عملتي فحوصات وماهي
سويت تقريبا كل الفحوصات
و ماكان عندي الغده و بعد شهور من الوسواس صار عندي همول فالغده لاني ماكنت اكل اي شي غير الماي من الخوف

برنامجك اليومي ماهو
ولا شي روتين يومي دوام للمسا و بعدين بيت فقط حتى الاجازات اتجنب الطلعات و الجمعات

تعملي رياضه تتحركي
لا حاولت كم مره عندي خوف من الشارع ماقدر اطلع امشي بالشارع اخاف و قررت امشي فالبيت شوي اتحرك داخل حدود البيت

اكلك صحي
تقريبا هيه لاني وقفت اكل مطاعم نادر لاني اخاف اكل اي شي بطني يعورني

او قهوه شاي غازيات مطاعم
لا كوب واحد الصبح شاي الكرك و فقط ما اشرب غير ماي طول اليوم مادر جدا اشرب غازيات لنفس لاني اصلن من زمان مب من النوع اللي تشرب غازيات بس يمكن مره او مرتين بالشهر

اللي معاك مجرد قلق اذا فحوصاتك كلها سليمه

ملامح شفاء 28-11-2018 11:20 PM

مساء الخير ،، اتمنى الشفاء للجميع من هذا المرض اللعين ،، انا لدي دوخة غريبة لاجزاء من الثانية عند تحريك الرأس ومشكلة بالتوازن وهزهة داخل رأسي اشبه بوجود جهاز هزاز داخله ،،عملت جميع الفحوصات سليمة من اشعة مقطعية الى رسم الدماغ … الخ وانا في حالة سيئة الاكتئاب يداهمني والقلق زاد معاناتي ولا حول ولا قوة الا بالله ،، هل هنالك احد نفس معاناتي ؟

دموووعي 29-11-2018 05:19 PM

انا معاي دوخه مستمره مثل المسرسيب وصابر ومع التشويش بالرؤيا

افحص عن التصلب المتعدد تراه نفس اعراضنا

دوخه وتشويش ودوخه وعدم اتزان

سوي بحث بقوقل عن هالمرض وباليوتيوب عشان تفهم الاعراض والحالات لاني شفت بنت تحكي سعوديه تحكي باليوتيوب عن التصلب والدوخه وتجربتها معها

سبحان الله

ابومسريييب 30-11-2018 10:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموووعي (المشاركة 1354145)

سوي بحث بقوقل عن هالمرض وباليوتيوب عشان تفهم الاعراض والحالات لاني شفت بنت تحكي سعوديه تحكي باليوتيوب عن التصلب والدوخه وتجربتها معها

سبحان الله

اذا فحصك سليم مجرد قلق او شحنات كهربائيه في المخ

روفه 30-11-2018 12:49 PM

اليوم حالتي اسوء قلق وكتمه وضيق احس اتنفس من فتحت ابره والله مو عارفه سسوي دايم يوم الجمعه يجي هالقلق اشد من باقي الايام واكتئاب مدري ليه) :

أبو عبادي 30-11-2018 05:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1354034)
الله المستعان الله يشفينا جميعا عاجلا غير آجل ويغير حالنا للأفضل يارب

اللهم آمين جميعاً يارب 🌹

أبو عبادي 30-11-2018 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1354035)
تصدق كلامك صحيح لانو الاحظ تزيد عندي الرجفة والقلق خصوصا بعد الأكل المشكلة عشان اطمن نفسي صرت ادور عن الاعراض بالنت واقول اي انا فيني كذا وكذا وربي الواحد لولا ثقته بالله وايمانه يمكن ينجن الحمدلله على كل حال

هلا اختي 🌹

اي دايم احس اللخبطة بالجسم والنفسية بعد الاكل الثقيل او الحار لازم تبدأ أعراض القولون ف انتبهي لهذي النقطة، يعني اكل خفيف قبل النوم وإفطار صحي وغداء فيه خضار وفواكه طيبة للبطن وهضمها سهل الله يشفيك يارب ويرفع عنك.

أبو عبادي 30-11-2018 05:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1354036)
عساها دوم يارب اموركم طيبة
انا ادري والله وكل مره اذكر نفسي طنشي طنشي بس احيانا مااقدر اصيطر ونقول الله يكون معنا ويحفظنا جميعا يارب

اللهم آمين وياك يارب ويحفظك ويسلمك من كل سوء 💐
صح لايخلو الأمر مرات احس الوساوس لما تشد عليا انه كأن الشيطان ماله علاقة وكأن هالأفكار من عقلي نفسه ولا يتقبل أي تهدئة من النفس إلا بصعوبة يارب رحمتك وشفائك آمين لابد من الصبر اعاننا الله.

أبو عبادي 30-11-2018 05:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1354039)
هلا اخوي بو عبادي اشحالك؟ كل نقطه تخوفنا والله مخي من التفكير خلاص ماعرف كل ماحس بالم اقول اكيد في شي لا حول ولا قوة الا بالله

الله يوفع عنه و يشفينا جميع يا رب

هلا خيتي الله يحفظك ويعينك والحال من بعضه، مرات تشد الوساوس بشكل لايطاق ☹️، ونتجرع وجعها ومرات تطول واحتا مغلوب على امرنا الله يعين بس، ودايم إن جاك الم قولي(قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا) وبإذن الله ه الذكر يهدي من نفسك ويطمئنك يارب.

كيف حالك اليوم؟

أبو عبادي 30-11-2018 05:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح شفاء (المشاركة 1354095)
مساء الخير ،، اتمنى الشفاء للجميع من هذا المرض اللعين ،، انا لدي دوخة غريبة لاجزاء من الثانية عند تحريك الرأس ومشكلة بالتوازن وهزهة داخل رأسي اشبه بوجود جهاز هزاز داخله ،،عملت جميع الفحوصات سليمة من اشعة مقطعية الى رسم الدماغ … الخ وانا في حالة سيئة الاكتئاب يداهمني والقلق زاد معاناتي ولا حول ولا قوة الا بالله ،، هل هنالك احد نفس معاناتي ؟

مساء النور والسرور
يارب الشفاء العاجل لنا اجمعين آمين.
طمن نفسك الدوخة هذي لابد منها وبأشكال متعددة وتختلف بين كل فترة حسب تجربتي واحترت معها وسبحان الله الفحوصات الطبية لاتكشفها ف السبب نفسي ولابد التعايش معه والتعود عليه سبحان الله مع الوقت تشعر بتحسن تجاهه أهم نقطة لايكون تركيزك عليه تماماً لأنك راح تتعب عقلك على وهم شفاك الله وعافاك اخي الكريم.

أبو عبادي 30-11-2018 05:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموووعي (المشاركة 1354145)

سبحان الله

أهلاً وسهلاً بك

ليس بالضرورة يكون هذا المرض فمن يعانون منه ليسوا مرضى نفسيين ك حالتنا، خلاصة المرض النفسي يُحدث نفس الآلآم الأمراض الأخرى وهذا مايجعلنا بتوهم وخوف وقلق مستمر.
الدوخة بحالاتنا شئ طبيعي ولابد منه ولكن التركيز والقلق بشأنه قد يوهم للمريض بأمراض أخرى غير صحيحة. وعندها يكون العلاج النفسي هو الحل.
أسال الله لك ولنا جميعاً الشفاء العاجل آمين

أبو عبادي 30-11-2018 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه (المشاركة 1354207)
اليوم حالتي اسوء قلق وكتمه وضيق احس اتنفس من فتحت ابره والله مو عارفه سسوي دايم يوم الجمعه يجي هالقلق اشد من باقي الايام واكتئاب مدري ليه) :

الف سلامة ي روفة 😒
قدامك الصحة يارب
الله يفرجها عليك يارب، كيف الأكل، والنوم،والمزاج هل هناك قلق؟
وهل تستخدمي دواء؟
هدي نفسك يزول كل هالشعور بأمر الله

أبو عبادي 30-11-2018 05:52 PM

مساء الخير والورد عليكم جميعاً كيف حالكم يارب تكونوا بخير، إيش فعالياتكم بالويك إند يالله بطلوا نوم 😴🤣واكتبوا وتفائلو بالخير ربي يسعدكم 🤲

ورود ورود 30-11-2018 11:42 PM

مساء الخير

اليوم صار معي دوخة وبرود أطراف فجأة
وكثير خفت مش عارف ايش اعمل

وبحس بخنقة وما بقدر اتنفس
وغصه بالحلق

الساعة الآن 11:01 AM