نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

تقهويتك مواجع 01-12-2018 02:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه (المشاركة 1354207)
اليوم حالتي اسوء قلق وكتمه وضيق احس اتنفس من فتحت ابره والله مو عارفه سسوي دايم يوم الجمعه يجي هالقلق اشد من باقي الايام واكتئاب مدري ليه) :

اي والله مثلك انا بس يجي الخميس اقلق لانه بكرا الجمعه بحس بالضيق والقلق والخنقه وانا احضر بالمطبخ كنت اقول لنفسي اليوم بسالكم اذا احد مثلي 😭😭

تقهويتك مواجع 01-12-2018 02:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1354220)
هلا اختي 🌹

اي دايم احس اللخبطة بالجسم والنفسية بعد الاكل الثقيل او الحار لازم تبدأ أعراض القولون ف انتبهي لهذي النقطة، يعني اكل خفيف قبل النوم وإفطار صحي وغداء فيه خضار وفواكه طيبة للبطن وهضمها سهل الله يشفيك يارب ويرفع عنك.

الله المستعان انا ماعندي قولون عندي ارتداد مرئي اصعب منه متعبني جدا امين يارب جميعاا🌸

تقهويتك مواجع 01-12-2018 02:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1354221)
اللهم آمين وياك يارب ويحفظك ويسلمك من كل سوء 💐
صح لايخلو الأمر مرات احس الوساوس لما تشد عليا انه كأن الشيطان ماله علاقة وكأن هالأفكار من عقلي نفسه ولا يتقبل أي تهدئة من النفس إلا بصعوبة يارب رحمتك وشفائك آمين لابد من الصبر اعاننا الله.

اي والله احس كل مرة تصير اصعب من قبلها حتى لما اتكلم احس بشي جواي غريب يضرب خصوصا لما اكون معصبه ومتنرفزة احس جواي احساس غريب والله مااعرف كيف اوصفه😭😭 الله يشفينا عاجلا غير اجل يارب

بنت الحوسني 01-12-2018 06:03 PM

مساء الخير عليكم جميع

حد عنده خوف من الحبوب انا شوي تعبانه زكام و صداع والتهاب حلق من الامس قلت باخذ بندول اخفف الالم و انا اخاف من الحبوب و من خذته موسوسه ماعرف ليش كل شوي احس بألم حتى حسيت بنغزات بصدري خفت قسمن بالله و ألم في معدتي و نفسيا خلاص احس انه اعصابي تلفت كل شوي اشوف كم مر الوقت عالبندول و الله خايفه حابسه نفسي بالغرفه وموسوسه

هل في حد عنده الخوف من الحبوب و الادويه و هل ها طبيعي

لوليتا دايت 01-12-2018 06:30 PM

بسألكم ياريت الكل يجاوب في احد جرب التلبينة?!

بنت الحوسني 01-12-2018 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1354295)
بسألكم ياريت الكل يجاوب في احد جرب التلبينة?!

والله انا جربتها مره اذكر و كانت معدتي جدا تعبانه وماتحملتها بس وايد يمدحونها

لوليتا دايت 01-12-2018 07:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1354296)
والله انا جربتها مره اذكر و كانت معدتي جدا تعبانه وماتحملتها بس وايد يمدحونها

لانه قريت انها كويسة للاكتئاب والوسواس

ابومسريييب 01-12-2018 07:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1354289)
مساء الخير عليكم جميع

حد عنده خوف من الحبوب انا شوي تعبانه زكام و صداع والتهاب حلق من الامس قلت باخذ بندول اخفف الالم و انا اخاف من الحبوب و من خذته موسوسه ماعرف ليش كل شوي احس بألم حتى حسيت بنغزات بصدري خفت قسمن بالله و ألم في معدتي و نفسيا خلاص احس انه اعصابي تلفت كل شوي اشوف كم مر الوقت عالبندول و الله خايفه حابسه نفسي بالغرفه وموسوسه

عادي تسمى فوبيا الادويه وكلنا مرينا فيها

ابي اسالك معاك الم في الظهر والاكتاف تحسيه يعصر عضلاتك يضغطها

بنت الحوسني 01-12-2018 07:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومسريييب (المشاركة 1354300)
عادي تسمى فوبيا الادويه وكلنا مرينا فيها

ابي اسالك معاك الم في الظهر والاكتاف تحسيه يعصر عضلاتك يضغطها

هيه وايد اتجيني هالالام الاكتاف و الرقبه و الظهر و اتشد عضلاتي كلها حتى للصدر توصل و رحت للدكتور اول مره عطاني مرخيات بعد الاشعه قالي شد و طبعا ماخذت ولا حبه لاني اعرف نفسي انه من التوتر

أبو عبادي 02-12-2018 12:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود ورود (المشاركة 1354252)
مساء الخير

اليوم صار معي دوخة وبرود أطراف فجأة
وكثير خفت مش عارف ايش اعمل

وبحس بخنقة وما بقدر اتنفس
وغصه بالحلق

هلا مرحبا 👋

اعراض نوبة هلع عابرة كوني هادئة وستزول بشكل عادي الله يشفيك

أبو عبادي 02-12-2018 12:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1354261)
الله المستعان انا ماعندي قولون عندي ارتداد مرئي اصعب منه متعبني جدا امين يارب جميعاا🌸

هلا اختي
كلنا عندنا قولون اللي نفسيتنا حساسة 😔
المشكلة في التهيج فقط تبدأ الأعراض
وانا عندي كمان إرتجاع بالمرئ ومرت علي أستغفر الله أيام سوداء معاه 😪😭 بس الحمد لله اخذت ادوية وحمية قوية خف علي.

أبو عبادي 02-12-2018 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1354262)
اي والله احس كل مرة تصير اصعب من قبلها حتى لما اتكلم احس بشي جواي غريب يضرب خصوصا لما اكون معصبه ومتنرفزة احس جواي احساس غريب والله مااعرف كيف اوصفه😭😭 الله يشفينا عاجلا غير اجل يارب

فعلاً عدم سيطرة على اللي نسوية وممكن نحس إنوا حنفقد السيطرة على نفسنا 😞، الحمد لله شفت اشياء متعبة مع المرض النفسي، ويبقى كله خير بإذن الله.

كيف حالك اليوم؟

أبو عبادي 02-12-2018 12:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1354289)
مساء الخير عليكم جميع

والله ي اختي اعرفي ان الموسوس راح يخاف من كل شئ وسيبدأ بالتدريج مرة بالأكل ومرة بالشرب ومرة بالنوم ومرة بالدوخة والصداع وبمن حولك وهلم جرا ،،!
الحل وناخوك توقفين بوجهه وتقولين اللي يصير يصير وشوفي كيف يصير الموضوع بعد اول وثاني تجربة يصبخ القلق خفيف وضعيف والفكرة الملحة ضعيفة ولاتكاد تُذكر.. توكل على الله والصبر الصبر 🌹

لوليتا دايت 02-12-2018 01:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1354322)
والله ي اختي اعرفي ان الموسوس راح يخاف من كل شئ وسيبدأ بالتدريج مرة بالأكل ومرة بالشرب ومرة بالنوم ومرة بالدوخة والصداع وبمن حولك وهلم جرا ،،!
الحل وناخوك توقفين بوجهه وتقولين اللي يصير يصير وشوفي كيف يصير الموضوع بعد اول وثاني تجربة يصبخ القلق خفيف وضعيف والفكرة الملحة ضعيفة ولاتكاد تُذكر.. توكل على الله والصبر الصبر 🌹

ماشاءالله أبو عبادي نصايحك حلوة وباين فاهم غريبة ماقدرت تتخلص من الوسواس إلى الان
ايش العلاجات اللي تستخدمها

لوليتا دايت 02-12-2018 01:22 AM

بسالكم تحسوا احيانا بزي الانسداد في الأذن كانك في الطيارة احيانا احسوا بأذن وحدة عاد مااعرف احساس حقيقي ولا تهيآت

الساعة الآن 09:43 AM