نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

رسوم متحركة 18-02-2017 01:54 PM

لا الحمدلله حنا بيتنا و شارعنا ما غرق رغم البراحة اللي قدامنا غارقة و الشارع المحلي لأبو حدرية غارق

الشارع اللي حنا فيه مزدحم بالسيارات رايحه جايه تبغى تنحاش من الغرق و يلوقون ـ يلفون ـ و يدورون يبغون النحشة من الغرق و ما لهم نحشة

الصراحة ودي خذيت لي كرسي و أقعد على الرصيف أشوف الحفلة اللي هم فيها :) ليش حفلة لأن أمس ويكند وش اللي خلاهم يطلعون من بيوتهم هههههههه يبغون يستكشفون و يستطلعون الوضع و آخر سياراتهم تعطلت الله لا يبلانا :)

لا و في واحد عندنا في الدوريات أتصل على دوريتين تجي تنظم السير عند شارعنا و الدوريتين تجي بسيارات كامري هههههههه و الله نكته طيب لو جو بجيوب بس صحيح كلو نفر أمس ما في مخ

رسوم متحركة 18-02-2017 01:56 PM

ودي أسأل أهل الرياض هم مثلنا و الا أخف

سلامتك دجو

دجى القمر 18-02-2017 02:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1235204)
لا الحمدلله حنا بيتنا و شارعنا ما غرق رغم البراحة اللي قدامنا غارقة و الشارع المحلي لأبو حدرية غارق

الشارع اللي حنا فيه مزدحم بالسيارات رايحه جايه تبغى تنحاش من الغرق و يلوقون ـ يلفون ـ و يدورون يبغون النحشة من الغرق و ما لهم نحشة

الصراحة ودي خذيت لي كرسي و أقعد على الرصيف أشوف الحفلة اللي هم فيها :) ليش حفلة لأن أمس ويكند وش اللي خلاهم يطلعون من بيوتهم هههههههه يبغون يستكشفون و يستطلعون الوضع و آخر سياراتهم تعطلت الله لا يبلانا :)

لا و في واحد عندنا في الدوريات أتصل على دوريتين تجي تنظم السير عند شارعنا و الدوريتين تجي بسيارات كامري هههههههه و الله نكته طيب لو جو بجيوب بس صحيح كلو نفر أمس ما في مخ

الوضع كان حماس هههههه
الحمدلله انو عد علينا بخير بس جت موجة عواصف و بررررد من بعد هالمطر اليوم ،
و الحمدلله والله انكم بخير واسال الله الجميع كذلك

رسوم متحركة 18-02-2017 02:10 PM

الحمدلله إن شاء الله كلش زين و أنا أتوقع و الله العالم بتجي موجة باردة :)

أبوأمل 18-02-2017 07:00 PM

يا خوة لا تنسونا من التذكير في الجانب الروحي أصبحنا عمي بسبب المرض التذكير برحمة الله بفرج الله و.....و.....
لو تسلط عليك المرض يصعب عليك التفكير السليم الصحيح

محمد البدراني 18-02-2017 07:26 PM

‏تذكروا دائمًا:

ليس عليكم إسعاد الجميع،
ولكن عليكم ألا تؤذوا أحدًا.

#مسائكم _جميل 🌹✨

ظل امرأة 18-02-2017 08:58 PM

أحلى مسا من أحلى جنرال

مساء المحبة لكل الأحبة

ward

أبوأمل 18-02-2017 10:41 PM

جربت المليسا ولسان الثور والمرمية والبابونج وقهوة الشعير والقرفة و...
وناوي أجرب أعشاب أخرى المردقوش والحرمل والجنكة وعشبة القديسين ولبان الذكر الشحري هذه أبرز القائمة
ربما أكثر شيء لاحظت فائدته هو لسان الثور لكن متخوف من شيء قد يسببه
المليسيا لا زال قيد التجريب ومدة يومين غير كافية لتقييمه وملاحظة أثره
أغلى شويتين من بقية الأعشاب

أبوأمل 18-02-2017 11:12 PM

رسالة إلى أصدقائي وأحبابي
يامن تشاركت معهم الود والحب والأخوة يوما ما
قد لا تروني أني بخير وأني لست أنا الذي تعرفونه
أعلم خوفكم من الاقتراب مني خوفكم من كوني مصاب بمرض نفسي أو أني مصاب بحسد وعين وغيرها من الأمراض الروحية
أو ربما أنكم تحاولين الاقتراب مني لكن تصطدمون بعدم قدرتي على التفاعل معكم وتغيري المريب ..
أعلم أن هناك أكثر من تساؤل محير في رؤوسكم تثير القلق عني وتجعلكم تبتعدون عني !
لكن هل ما زلتم تكنون لي كل المودة والمحبة التي كنا عليها ؟!سأغفر لكم عدم السؤال عني والسلام ..
رغم أن السلام والتطمين وابتسامة بين فترات طوال قد تكفيني لأشعر بأني لازلت أحتفظ بمكان في قلوبكم
سأغفر لكم رغم ذلك ..
لكن قد لا أغفر لكم عدم اهتمامكم بي وجحودكم في قلوبكم لا تنسوني من دعائكم هذا ما أرجوه منكم وأنتم لا تعلمون
لماذا أتمنى منكم هذا؟ لأني أخشى أن أصل لمرحلة يصعب علي الدعاء والرقية فأنا أجاهد قدر ما أستطيع على ما لدي من ابتلاءات
أخشى والله العظيم ...
وللصديق والعزيز حق على صديقه ..
من فقد الله فماذا وجد ؟؟ هذا للأسف ما يفعله مرضي
ولاحول ولا قوة إلا بالله
رسالة إلى من كانوا أصدقائي وأتمنى أن يبقوا أحبابي

محمد البدراني 18-02-2017 11:57 PM

الله يسعدكم جميعا

عااااااالي وش الاخبار عندكم يقولون غرق ووانهيارات وانفجارات

اهم شي عااااااااالي لا تتهور وتجازف مع السيول اخبرك راعي مطامر بالجيب انتبه على نفسك سلم سلم

محمد البدراني 19-02-2017 12:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1235335)
أحلى مسا من أحلى جنرال

مساء المحبة لكل الأحبة

ward

احلا سلام لظلول المحبوبة

وشلونك أن شاء الله بخير

محمد البدراني 19-02-2017 03:17 AM

https://www.youtube.com/watch?v=IRwwe260MHg

لميا الحزينه 19-02-2017 03:55 AM

سبحان الله لاحول ولا قوة الا بالله الله اكبر

https://www.youtube.com/watch?v=os3bM0TPpdc

ظل امرأة 19-02-2017 09:09 AM

صباح الخيرات والمسرات لكل الحاضرين والغايبين
ابوحميد انا بخير بوجودكم ولما اشوفكم بخير واتطمن عليكم
ربي يسعدك ويسعد الجميع

مستكفّة 19-02-2017 09:33 AM

صباح الخير على الجميع
يارب تكونوا بصحه و عافيه

رسوم متحركة 19-02-2017 11:06 AM

هلا بك خلووووود

أسعدنا حضورك يا رائعة :)

رسوم متحركة 19-02-2017 11:09 AM

أبو أمل سلامات

وش جاك يا ولدنا عسى ما شر

أشم فيك شوي من طعم المؤامرة

كلنا نحبك يالغالي وش الداعي من بعض الكلام

رسوم متحركة 19-02-2017 11:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1235399)
الله يسعدكم جميعا

عااااااالي وش الاخبار عندكم يقولون غرق ووانهيارات وانفجارات

اهم شي عااااااااالي لا تتهور وتجازف مع السيول اخبرك راعي مطامر بالجيب انتبه على نفسك سلم سلم

و يسعدك يالغالي

ههههههههه أما انفجارات

جازفت و الله و طامرت و المويه تدخل داخل الموتر و رجعت

و الله بغيت آكلها خصوصا لما جت تريله بجمبي و سواقها ما يستحي صراحة شايفني بسيارة صغيرة و هو يمشي و الموج ما يرحم خذاني الموج و ما باقي الا شوي و أصك في الصبيات لكن الحمدلله الله لطف بي

ولد جارنا معه جمس قديم عايلة و ركبت معه و شفنا اللي ما ينشاف صراحة الحمدلله بس انه توقف المطر و طلعت الشمس و الهوى استقوى و تنشفت المويه و عادت المياه لمجاريها :)

أبوأمل 19-02-2017 05:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1235500)
أبو أمل سلامات

وش جاك يا ولدنا عسى ما شر

أشم فيك شوي من طعم المؤامرة

كلنا نحبك يالغالي وش الداعي من بعض الكلام

لا مؤامرة ولا شيء أخي عالي هو خطاب وجهته لمن كانوا أصدقائي وأحبابي بالسر
فضفضت به هنا
لم تكونوا أنتم المقصودون
بما إنك جبت سيرة المؤامرة أريد أن أفصح لكم شيء
أخوي عالي ح لا أستطيع القول أني تضايقت أو أني زعلت أو شيء من هذا الكلام
لكن للأمانة إطلاقي بأني مأمون بيك أثار شيء من التساؤل لدي وأعلم أن اطلاقي بهذا المسمى عفوي منك أكثر من كونه عن قصد
كان هناك شك بداخلي هل الجميع يظن أني مدنس وأحب الفتنة بين الأعضاء وزرع الكره ؟؟
هي مجرد تساؤلات يا أخي عالي ولم يكن لها أي وقع علي ...لربما وقعت مني بغير قصد وأنا مخطئ
وأعلم أني قد ضايقتك بمواضيع قديمة لي
وإن أنكرت ذلك

رسوم متحركة 19-02-2017 07:30 PM

أفا ليش 0ـ0

هههههههه أولا أنت اللي نكب عفشك بنفسك و حطيت صورة مأمون بيك مهوب أنا اللي أطلق عليك المسمى

( و الله قاعد أضحك الحين من كلمة مؤامرة و مأمونك )

يا حبيبي صورة مأمون بيك اللي حطيتها أنت كانت حلوة و فيها نكهة رهيبة شعوري يقول ان فيها طعم النكته و العبقريه و الحراميه

أنا كنت معجب كثير بهالصوره

و على إيش الزعل يا ابن الحلال هههههههه لا و الله و أقسم بربي ما زعلت عليك أنا أتكلم عن حاليا نعم في السابق لما كنت عبدالله ون كانت أخلاقي تتش H على طول و يكون بعلمك أنا ما عرفت انك عبدالله ون أبدا بتاتا البته الا من شخص رمز بمعرفك السابق و استغربت حقيقه لأن ما أدري أنا اللي تغير أو أنت اللي تغيرت أتكلم عن تغير الأسلوب لكن الأكيد هو أنا و أنت تغيرنا يا حبيبي :)

أبدا ما من زعل يا بو أمل حنا أكبر من أخوة يعلم الله كان لنا صولة و جولة هنا و على بساط أحمدي و لله الحمد

هذا المرض يوسوس و يقلق و يكئب يا بو أمل و يصور لنا تصورات خطرة قد توصل لقطع العلاقات / و الإحساس بالإضطهاد شعور لا يعرفه إلا من ذاق الأمرين

حلو ما أفصحت عنه يا أبو أمل لكي يرتاح ضميرك و أنا أيضا أرتاح

مثل ما قلت حنا أكبر من أخوان و نتشاد بالكلام لكن القلوب يعلم الله انها أصفى من اللبن و أحلى من العسل و هذا ديدني معك و مع غيرك اللي أكن لهم وافر الحب و الوفاء

ما يهزك ريح يا بو أمل سر و الله معاك يا زلمة :)

مبهم 19-02-2017 08:11 PM

مساكم
.
.
.

رسوم متحركة 19-02-2017 08:11 PM

, ‏الضعيف الخائف, ‏, ‏تجاعيد الزمان, , ‏حياه بلا امل,

أسماء توني أشوفها لها وقع كوقع الصخر على الرؤوس لكن من لفت إنتباهي هو تجاعيد الزمان !!! أيضا الضعيف الخائف أما حياة بلا أمل فأتمنى يرزقه الباري الآمال و الطموح أيضا برتقال يا ريت يملا سلته ببرتقال و يوسفندي :)

رسوم متحركة 19-02-2017 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبهم (المشاركة 1235643)
مساكم
.
.
.

أخباركم
.
.
.
مسا النور و السرور :)

رسوم متحركة 19-02-2017 08:16 PM

فيصل أخبار العلاج معك إن شاء الله تمام

مبهم 19-02-2017 08:17 PM

تمام وانت
...

أبوأمل 19-02-2017 08:42 PM

عالي أحس فيه شيطان يقرأ معي
جد والله أتكلم بعيد عن ردك
أنا أقرأ جمل عادية كأنها سبة أو إهانة فيه أحد يتكلم داخلي يقولي شفه يسبك و...الخ مدري ليش ...وأرجع أقرأها مرة ثانية مافيها شيء بعد مضي وقت
مدري هو مزاجي مهو مضبوط أو الشاي لعب فيني اليوم... والله كوب واحد وبدون سكر بعد على مرارته من الساعة عشرة الصبح ولا زال أثره... شربته أبغى أطلع من الكسل إلي أنا فيه
بلاحظ نفسي في أيام ثانية هل يحصل لي نفس المشكلة أو لا
لكن المشكلة هذي ترددت علي كثيرا وللأمانة الآن بدأت ألأاحظها أظن أني سابقا لا ألاحظها أعمى رغم وجود هذه المشكلة
هل المشكلة في الدواء الي اتناوله أو فين مدري ...

أما بخصوص موضوعنا
شكل يا عالي الذاكرة متأثرة عندك هههه أنا ماحطيتها إلا بعد ما وصفتني به بمجرد ما وصفتني به وضعت الصورة من أول مرة
وصحيح أنا إلي جبتها على نفسي
ماني زعلان والله ياعالي ولا تضايقت أبدا
لكن أنا شكيت إن كان هناك من ينظر هنا بالمنتدى لي بهذه النظرة فقط هذا كل الكلام ! بعيد عن كونك أنت فقط
أنا أتكلم على عموم المنتدى أنت فقط أثرت لدي تساؤل ...
السبب لكوني أحمل الكثير من الآراء التي قد لا يوافقني عليها البعض وتكونمزعجة لهم أو طريقة أسلوبي مزعجة
أنا أقصد ضايقتك أبد ما أقصد إنك زعلت
((يا حبيبي صورة مأمون بيك اللي حطيتها أنت كانت حلوة و فيها نكهة رهيبة شعوري يقول ان فيها طعم النكته و العبقريه و الحراميه ))
أنا ما أثار تساؤلي إلا شعور الحرامية ههههه
أحس الموضوع كله على بعضه ما يستاهل إنه ينفتح لكن سوء مزاج اعذرني ياعالي ولا ترد علي بخصوص هذا الشيء اعذرني

و على إيش الزعل يا ابن الحلال هههههههه لا و الله و أقسم بربي ما زعلت عليك أنا أتكلم عن حاليا نعم في السابق لما كنت عبدالله ون كانت أخلاقي تتش H على طول و يكون بعلمك أنا ما عرفت انك عبدالله ون أبدا بتاتا البته الا من شخص رمز بمعرفك السابق و استغربت حقيقه لأن ما أدري أنا اللي تغير أو أنت اللي تغيرت أتكلم عن تغير الأسلوب لكن الأكيد هو أنا و أنت تغيرنا يا حبيبي :)

في هذي أبغى أستوقفك شوي
صراحة ما أتذكر كثير من الماضي عذبتيني يا ذاكرتي
أبغى أستوقفك هل تذكر مواقف حصلت بيننا .... عادي والله خصوصا إنك قلت كلمت زعل أنا معاد يحضرني معرفك لكن أظن إني أذكرك لكن ما أذكر في وش زعلت منه علي
أبد الموضوع سهالة ومفتوح أبغى أسترجع الماضي إن كنت تتذكر شيء أم ربما أنك تتذكر فقط هناك بعض المجادلات لكن لا تتذكرها ...على العموم خذ راحتك

أما بخصوص تغيري فأنا أستطيع حصرها في ثلاث أشياء
الانتكاسة
والألم
امممم يمكن كلها تخل مع بعض الانتكاسة والألم القاسي
الأخيرة الأدوية

نقطة أخيرة ليش كنت عصبي !أو وصفت نفسك بالعصبية

أبوأمل 19-02-2017 09:01 PM

https://pbs.twimg.com/media/C5CVnOKVUAELBxF.jpg:large

رسوم متحركة 19-02-2017 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبهم (المشاركة 1235649)
تمام وانت
...

هلا صهيب

الحمدلله دامك تمام فأنا تمام :) حبيت أسألك وين ساكن ههههههههه الجميع هنا أعرفهم وين ساكنين الا أنت و لميا

هذا السؤال لكم حق تردونه :)

محمد البدراني 19-02-2017 09:24 PM

» الأصابع «لآ تستطيع صنع شيء دون إبهامها البعيد

جرّب أن تكتب أو أن تغلق أزرار ثيابك . .

فَـتَـأكّـد أنه ليست العبرة بَكثرة الآصْحَآبْ حولك
إنما العبرة أكثرهم حُبَاً و مَنْفَعَةً لك حتى وإن كان بعيدآ عنك

محمد البدراني 19-02-2017 09:25 PM

مسااااااكم سكر زياة

رسوم متحركة 19-02-2017 10:27 PM

اقتباس:

أبو أمل

اقتباس:

عالي أحس فيه شيطان يقرأ معي
جد والله أتكلم بعيد عن ردك
أنا أقرأ جمل عادية كأنها سبة أو إهانة فيه أحد يتكلم داخلي يقولي شفه يسبك و...الخ مدري ليش ...وأرجع أقرأها مرة ثانية مافيها شيء بعد مضي وقت
مدري هو مزاجي مهو مضبوط أو الشاي لعب فيني اليوم... والله كوب واحد وبدون سكر بعد على مرارته من الساعة عشرة الصبح ولا زال أثره... شربته أبغى أطلع من الكسل إلي أنا فيه
بلاحظ نفسي في أيام ثانية هل يحصل لي نفس المشكلة أو لا
لكن المشكلة هذي ترددت علي كثيرا وللأمانة الآن بدأت ألأاحظها أظن أني سابقا لا ألاحظها أعمى رغم وجود هذه المشكلة
هل المشكلة في الدواء الي اتناوله أو فين مدري ...
سلامتك من إبليس و شره
أبو أمل أنا ألاحظ فيك ما شا الله تبارك الله تنتبه لنفسك كثير ما أدري هذا من باب الحرص و الا الوسوسة هههههههه أقولها جد أنا عكسك تماما بايعها مثل ما تقول طابت النفس من الحرص و الحذر ما عاد في شي أحرص عليه و أحذره
هذا من قو ما جاني من مصايب أنا أظنها قويه بس غيري ما يظنها قويه و هذا بطبيعة الحال ترجع للعاطفة الحساسه

ياليتني عقلاني أكثر من كوني عاطفي

تمنيت كثير إني أكون حريص و دقيق مثلك و مع هذا أتمنى أن لا أهتم لبعض الأمور و إن كانت من الأمور الجسام أقصد الأمور الدواهي و تمنيت أيضا أن أهتم لبعض الأمور الجسام و هذا كله ترجع للشخصيه العقلانيه المتوازنه .
وش علاجك الحالي ؟ ربما يكون هو

أنا من زمان قهونجي و أحب الشاهي تلقيمته ورق و لا يركد خاطري الا الثقيل لما تذوق طعم الورق فيه مرارة شوي و خصوصا لا كان مسوى ع حطب و جمر

اقتباس:

أما بخصوص موضوعنا
نرجع لموضوعنا :) الشاهي ودانا بعيد ههههههههه

اقتباس:

شكل يا عالي الذاكرة متأثرة عندك هههه أنا ماحطيتها إلا بعد ما وصفتني به بمجرد ما وصفتني به وضعت الصورة من أول مرة
أنت تقولها صادق أنا أطلقت عليك من رشاشي و أنا ما أدري بغيتها في غيرك و جت فيك بالغلط هههههههههههه إي بالله الذاكرة راحت وطي الله يذكر ذاكرتي بالخير كانت حديديه لو اني شاعر كان رثيت مخي بمعلقة و أعلقها في سوق عكاظ :)

اقتباس:

وصحيح أنا إلي جبتها على نفسي
ماني زعلان والله ياعالي ولا تضايقت أبدا
لكن أنا شكيت إن كان هناك من ينظر هنا بالمنتدى لي بهذه النظرة فقط هذا كل الكلام ! بعيد عن كونك أنت فقط
أنا أتكلم على عموم المنتدى أنت فقط أثرت لدي تساؤل ...
بعد قلبي و راسي يا بو أمل ما هنا خلاف بس تكفى لا تفكر بتفكير ( الناس وش بتقول علي ) طزين بالناس و الله أقولها من جد خلاص حنا يالله يآلله نشيل نفوسنا و ما فيها تبغانا نشيل نظرة الناس عنا ترى ما ذبحني الا وش بتقول الناس عنا

لا تشيل هم و الله ما قصدت شي بمسمى مآمون بيك الا بشكله المعجب فيه هههههههه و بعد هو شخصيه تجذبني كثير هو و فلاح اللي في راس غليص و صايل و شايش النعيمي :)

و ترا هنا شطحات واجد خصوصا مني أنا و لا أشطح إلا لما أمون يعلم الله و أنت واحد من اللي أمون عليهم

اقتباس:

السبب لكوني أحمل الكثير من الآراء التي قد لا يوافقني عليها البعض وتكونمزعجة لهم أو طريقة أسلوبي مزعجة
أنا أقصد ضايقتك أبد ما أقصد إنك زعلت
((يا حبيبي صورة مأمون بيك اللي حطيتها أنت كانت حلوة و فيها نكهة رهيبة شعوري يقول ان فيها طعم النكته و العبقريه و الحراميه ))
أنا ما أثار تساؤلي إلا شعور الحرامية ههههه
أحس الموضوع كله على بعضه ما يستاهل إنه ينفتح لكن سوء مزاج اعذرني ياعالي ولا ترد علي بخصوص هذا الشيء اعذرني
أنت مو على على بعضك يا بو أمل
إش اللي أحس الموضوع ماله داعي ينفتح بالعكس هذي صراحة و جرأة أشكرك عليها أنا أرتحت لصراحتك و جرأتك اللطيفة يعلم الله
أنا بعد أمر بسوء مزاج و تعبان حيل و علاجاتي ما فادتني و مع هذا متقبل لرأيك
بالله عليك أبو أمل أنا أبغى منك تروف بحالك ما هو شوي إلا كثير و هذا من معزتي لك يعلم الله

اقتباس:

في هذي أبغى أستوقفك شوي
صراحة ما أتذكر كثير من الماضي عذبتيني يا ذاكرتي
أبغى أستوقفك هل تذكر مواقف حصلت بيننا .... عادي والله خصوصا إنك قلت كلمت زعل أنا معاد يحضرني معرفك لكن أظن إني أذكرك لكن ما أذكر في وش زعلت منه علي
أبد الموضوع سهالة ومفتوح أبغى أسترجع الماضي إن كنت تتذكر شيء أم ربما أنك تتذكر فقط هناك بعض المجادلات لكن لا تتذكرها ...على العموم خذ راحتك
و الله ما أتذكرها يا عبدالله الذاكرة الحالية متعبة لكن أذكر اني كنت سافهك و ماني معبرك يعني مثل ما تقول ربما نوع من أنواع الصد و الإستحقار الغير مبرر له شفني أكون معك صريح و الحمدلله الآن بالعكس هذي الأمور أبتعدت عني كثير
مثل ما تقول أخلاق ليست محبوذة فيني و حاربتها و أنا و اياها في جهاد حتى أنتصر عليها بإذن الله

اقتباس:

أما بخصوص تغيري فأنا أستطيع حصرها في ثلاث أشياء
الانتكاسة
والألم
امممم يمكن كلها تخل مع بعض الانتكاسة والألم القاسي
الأخيرة الأدوية
لا أنا ملاحظتي لك كانت في الأسلوب فقط أتركك من الإنتكاسه و الأمور النفسيه أنت كنت ما تشارك و تقط كلمة و تروح و كنت أنا مستصغرك بزيادة لكن الآن كبرت في عيني أرى فيك الكتابه و الحصافه و الكلام الرزين الذي ينم عن شخصيه متميزه

حتى كلامك موزون و اللي يراك يشوف قدامه إنسان عاقل صحيح و الله أما أنا يخلف الله علي هههههههه

اقتباس:

نقطة أخيرة ليش كنت عصبي !أو وصفت نفسك بالعصبية
أمور خارجة عن إرادتي كنت متنرفزي واجد و الحمدلله على كل حال و هذا كان ملاحظه علي أغلب اللي كنت معهم قديم بمعرفي السابقين و خصوصا بالمعرف الأول الذي كان من 2012

رسوم متحركة 19-02-2017 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأمل (المشاركة 1235665)

أجل الجهة اليسرى من الفص الأمامي هي منبع الوساوس و الإكتئاب

يبغالي أكسر قفل الصندوق و أطلع المسدس و أروح المرايه و أرسم بالقلم الرصاص من عند الفص الأمامي للجبهه اليسرى

بس تمدحون المسدس و الا أبو عطفه :)

رسوم متحركة 19-02-2017 10:36 PM

أنا حاط السماعة على مقطع أعقل المجانين وش رايكم أحول على شيلة

رسوم متحركة 19-02-2017 10:50 PM

يسمحولي عبدو عمر راعي البريس و ظلو في مشاركات طوفتها و الله ما دريت عنها الحين يعذروني ع التطويفه

رسوم متحركة 19-02-2017 10:57 PM

https://www.youtube.com/watch?v=lxF2dn-SKdY

رسوم متحركة 19-02-2017 11:00 PM

صوته صوت فارس مهدي

https://www.youtube.com/watch?v=XKYN5-mlx9Y

رسوم متحركة 19-02-2017 11:02 PM

على وين ؟

أتركني في حالي الله يخليك

https://www.youtube.com/watch?v=s8iXB0vOtzE

رسوم متحركة 19-02-2017 11:05 PM

شبابيك الأمل

https://www.youtube.com/watch?v=Eh5NkcWorvg