نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 08-01-2019 10:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1357374)
طيب يلا شد حيلك معاية ترا كلها افكار سخيفة وغبية طالع في الناس اللي حولنا لو كلهم تفكيرهم زينا محد عاش خلاص لمتى شد حيلك وانت في الدوام ركز على شغلك وأول ماتبدا الفكرة شتتها على طول

والله بحاول بس مرات احس خلاص ماعاد اقدر أستغفر الله العظيم 😪، بس جربت طريقة ماشاء الله مرة ساعدتني لما اتوتر مرة الشغل او اي شيء الإسترخاء لمدة ٥ دقائق نتيجتها عجيبة، وطبعاً مع التوقف عن التفكير تماماً والحمد لله هذا انا احاول ويارب العون والتوفيق وياك يارب شكراً لك

لوليتا دايت 09-01-2019 01:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1357382)
والله بحاول بس مرات احس خلاص ماعاد اقدر أستغفر الله العظيم 😪، بس جربت طريقة ماشاء الله مرة ساعدتني لما اتوتر مرة الشغل او اي شيء الإسترخاء لمدة 5 دقائق نتيجتها عجيبة، وطبعاً مع التوقف عن التفكير تماماً والحمد لله هذا انا احاول ويارب العون والتوفيق وياك يارب شكراً لك

لا تقول مااقدر تقدر باذن الله احنا قدها بعون الله

اهلا بكم 09-01-2019 04:25 AM

مرحبا فيك لوليتا
انا عندي وسواس بس ما اخذت أدويه

بسالكم الي تأخذون دواء تستمرون عليه إلى متى وتختفي الأعراض
؟

تقهويتك مواجع 09-01-2019 12:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1357347)
هلا اختي الله يسعدك ويقويك 🌹
ومساء جميل وهادئ يارب 🍫☕
مو مشكلة الله يحفظك بس يكفي تطمني نفسك إنك بخير إن شاء الله ولاتقلقي أبداً كلنا مرينا باللي مريتي فيه والحمد لله ماحصل إلا الخير خليك قوية وشدة وتعدي بإذن الله كوني بخير.

هلا وغلا اخوي الحمدلله صامدون رغم المحن ونقول الحمدلله انا عشان كذا اول مااخاف اركض للمنتدى اطمن منكم وبينكم الله يريح قلوبكم ويسعدكم يارب🌸🌸

تقهويتك مواجع 09-01-2019 12:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1357348)
الله المستعان 😞 😔 وش نسوي بس دايم احسب حساب لفصل الشتاء لأني اعرف لازم اتعب فيه بزيادة عن باقي المواسم التانية، الحمد لله على كل لاتخاف وإصبري وتفائلِ رغم التعب وطمنينا عليك 💐

عساك بخير وعافيه دووم اخوي انا كنت اعشق شي اسمه الشتاء والبرد ذي اول مرة احس البرد لاعب فيني زيادة مع الوسواس الله المستعان والحمدلله 🌸

تقهويتك مواجع 09-01-2019 12:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1357351)
الله يسعد مساكم يارب، كيف حالكم ربي يسعدكم 🤲 ويحفظكم كونوا بخير ولا تستسلموا للمرض ف لابد من الصبر والدعاء.
وي الله خذو ضيافتكم عليا 🍰🍰🍩☕☕🍬🍬🍪🍪 😜😋☺️

ويسعد مساك اخوي الحمدلله بخير ان شاء الله لا للاستسلام والله معانا فمن علينا الله يشفينا جميعا ويريح بالنا🌸🌸 انا ابي ايسكريم🤨😢😜😂

تقهويتك مواجع 09-01-2019 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1357374)
طيب يلا شد حيلك معاية ترا كلها افكار سخيفة وغبية طالع في الناس اللي حولنا لو كلهم تفكيرهم زينا محد عاش خلاص لمتى شد حيلك وانت في الدوام ركز على شغلك وأول ماتبدا الفكرة شتتها على طول

انا كذا مرات اقدر اشتت الافكار بس يبقى جواي في الداخل احساس صغير بس مررة يضايقني😭😭

عبدو عمر 09-01-2019 01:05 PM

السلام عليكم
صباح الخير على الجميع
بالتوفيق دائما

لوليتا دايت 09-01-2019 01:44 PM

بسالكم في احد زيي؟! لما ادخل الحمام الصباح او أكون متوترة احيانا يكون اخراج البراز وانتوا بكرامة مفتفت زي الرمل؟!
؟؟
سوري عالسؤال🙈

لوليتا دايت 09-01-2019 01:45 PM

سالتكم مع انه المفروض اطنش بس يلا اخر سؤال🤣

أبو عبادي 09-01-2019 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1357399)
لا تقول مااقدر تقدر باذن الله احنا قدها بعون الله

إن شاء الله تعالى ي اختي الله يسعدك يارب وإحنا قدها بإذن الله

أبو عبادي 09-01-2019 03:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1357415)
هلا وغلا اخوي الحمدلله صامدون رغم المحن ونقول الحمدلله انا عشان كذا اول مااخاف اركض للمنتدى اطمن منكم وبينكم الله يريح قلوبكم ويسعدكم يارب🌸🌸

هلا هلا تقهويتك ويسعد مساك يارب 🌹🌹
بإذن الله تعالى كلنا بنتحدي ونصبر وانت كمان شدي حيلك وكلنا والله نركض لبيتنا و هو نفساني الغالي
الله يسعدك ويحفظك 🌹

أبو عبادي 09-01-2019 03:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1357416)
عساك بخير وعافيه دووم اخوي انا كنت اعشق شي اسمه الشتاء والبرد ذي اول مرة احس البرد لاعب فيني زيادة مع الوسواس الله المستعان والحمدلله 🌸

هلا وغلا اختي الله يسعدك ويحفظك دووم 🌹🌺
والله زيك مررة بس بعد الاعراض والبرودة بالأطراف صرت اخاف منه 😥😪😒،بس شسوي متغطي بزيادة وصرت حتي اقلق من صوت الهواء العالي يوترني ☹
الله يصبرنا ويفرجها علينا اجمعين يارب وبدعي لك ولكل الاخوة هنا الله يحميكم ويحفظكم آمين 🌺

أبو عبادي 09-01-2019 03:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1357417)
ويسعد مساك اخوي الحمدلله بخير ان شاء الله لا للاستسلام والله معانا فمن علينا الله يشفينا جميعا ويريح بالنا🌸🌸 انا ابي ايسكريم🤨😢😜😂

هلا اختي ويسعد مساك يارب بكل خير،
ويارب عسى دوم تكوني بخير ،بإذن الله تعالى نحنا أقوى منه وعلينا الصبر والدعاء وهو الشافي والمعافي سبحانه وتعالى.
ههههه 😊😁 حاضر بس برد دحين 😄😅 الله يسعدك ي تقهويتك ويفرجها عليك وعلينا يارب آمين 🌺🌹

أبو عبادي 09-01-2019 03:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1357422)

السلام عليكم
صباح الخير على الجميع
بالتوفيق دائما

اهلا وسهلا ومراحب اخي الغالي عبدو كيفك ي وحش وحشتنا وكان لازم نسأل عنك بس شوية النفسية تعبانه سامحنا ي اخي ☹

الساعة الآن 09:10 AM