نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

حنين الشمري 18-12-2011 08:45 AM

اعترف

اني مداومه ودي استئذن

نفسي ابكيييييييييييييييي نفسسسسسسسسسسسسسي نفسي .

احساسي غير 18-12-2011 08:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة الغد (المشاركة 738595)
دموع الظلم صحيح قاسية وكاوية يانور

لكن الاحساس بالذنب انك ظلمتي انسان
بقتل الروح والنفس وبلاحقك عطول

صباحك ورد ،،،

أنا ماظلمت حدا ماظلمت حدا وانتي مابتعرفي من الحقيقه شئ ولاشئ

ومن فضلك لاتحكي عني هيك لاني اطهر وانقى من اي حدا يحكي عني بشئ

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

احساسي غير 18-12-2011 09:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 738597)
اعترف

اني مداومه ودي استئذن

نفسي ابكيييييييييييييييي نفسسسسسسسسسسسسسي نفسي .

سلامتك ي حنو ماتشوفي شر حبيبتي والله امبارح مانمت من الهلع

المشتاق الى الجنة 18-12-2011 09:15 AM

سلامتك اختي نوور و ماتشووفين شر

المشتاق الى الجنة 18-12-2011 09:23 AM

شفت الفيس بوك خبر وفاه عادل الامام دخلت و طلعت صوره مخيفه مع صوت
ربنا يساامحك ياكيموووووو لانك اخفتني

عندي ربوو و مخنووق و اعترف

احساسي غير 18-12-2011 09:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربـــ ثبتني ـــي (المشاركة 738606)
سلامتك اختي نوور و ماتشووفين شر

الله يسلمك من كل شر أخي كريم

واثقة بالله 18-12-2011 09:37 AM

أاذا كنت لا تعاني من الربو فارسلها لغيرك لعل الشفاء عن طريقك علاج جذري لمن يعانون من الربو بأذن الله تعالى تم اكتشافه بفضل الله على يد مهندس سوداني كان يعاني من أزمة تجعله يتمنى الموت عند تغير فصول السنة من شدة الضيق فلاحظ تأثره الايجابي بهذا العلاج وبعد عدة تجارب أستخلص هذه الوصفة والتي نصحت بها مريضه كانت تنقل إلى ال...مستشفى لأخذ الأكسجين عندما تأتيها النوبة وشافاها الله أيضاً تم وصفها إلى شخص آخر والآن بأذن الله تعالي انقطعت عنه وكان يستخدم البخاخ المهم هذه الوصفة وهي بأذن الله تشفي تماما من الأزمات النفسية أو في بعض البلدان يقولون الربو الوصفة : أخذ عدد ( 6 ) حبات من القرنفل ( المسمار ) العويدي وثم نزع الرأس الدائري أعلى كل حبة والاحتفاظ بالجزء السفلي (مهم جداً) ينقع الجزء السفلي من القرنفل في ماء عادي بكاس ( نص كاس ) ليلاً يشرب منقوع القرنفل فقط على الريق عند الاستيقاظ من النوم تكرر هذه العملية لمده ( 15 ) يوماً ( مهم جداً) لا أقول أنه يقل من الربو بل أنه بأذن الله ينتهي تماماً من المرض أرجو أن تفرجوا بها على المسلمين الذي يعانون من هذا المرض أن لم تعاني من الربو فأرسلها لغيرك لعل الله يكتب شفاءه على يديك فالدال على الخير كفاعله

أخي أبو يوسف هذه طريقة قرأتها لاادري عن صحتها ولكن أحببت نقلها هنا للفائدة استخير وجربها ..

احساسي غير 18-12-2011 09:39 AM

بدي انفجر لهووون وبس بيكفي عم ابلع وابلع وأنا ساكته مابحكي بشئ أنا نور نور ياللي أبي رباني ع الأخلاق والطهر وياللي ماما علمتني الصدق والحب وزرعت بألبي حب العالم

حسبي الله ونعم الوكيل ع كل حدا ظلمني حسبي الله ونعم الوكيل لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

حنين الشمري 18-12-2011 12:42 PM

الحمدلله هديت .........

بسمة الغد 18-12-2011 01:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي غير (المشاركة 738599)
أنا ماظلمت حدا ماظلمت حدا وانتي مابتعرفي من الحقيقه شئ ولاشئ

ومن فضلك لاتحكي عني هيك لاني اطهر وانقى من اي حدا يحكي عني بشئ

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

انا مو فاهمة عن شو عم تحكي يا نور
انا ايدت كلام استاذ صلاح اللي كتبتيه !!!
انه تكوني مظلومة افضل ما تكوني ظالمة !!!!
هاد معنى الكلام ،،، لا تاخدي الامور بطريقة حساسة
انا ما بعرف حقيقة اي شي حبيبتي
ولا قصدت بكلامي اي شي من اللي ببالك
الا انه فعلا الانسان يكون مظلوم ولا يكون ظالم !!!
ربنا يخفف عنك ويهديكي يانور

المشتاق الى الجنة 18-12-2011 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقة بالله (المشاركة 738614)
أاذا كنت لا تعاني من الربو فارسلها لغيرك لعل الشفاء عن طريقك علاج جذري لمن يعانون من الربو بأذن الله تعالى تم اكتشافه بفضل الله على يد مهندس سوداني كان يعاني من أزمة تجعله يتمنى الموت عند تغير فصول السنة من شدة الضيق فلاحظ تأثره الايجابي بهذا العلاج وبعد عدة تجارب أستخلص هذه الوصفة والتي نصحت بها مريضه كانت تنقل إلى ال...مستشفى لأخذ الأكسجين عندما تأتيها النوبة وشافاها الله أيضاً تم وصفها إلى شخص آخر والآن بأذن الله تعالي انقطعت عنه وكان يستخدم البخاخ المهم هذه الوصفة وهي بأذن الله تشفي تماما من الأزمات النفسية أو في بعض البلدان يقولون الربو الوصفة : أخذ عدد ( 6 ) حبات من القرنفل ( المسمار ) العويدي وثم نزع الرأس الدائري أعلى كل حبة والاحتفاظ بالجزء السفلي (مهم جداً) ينقع الجزء السفلي من القرنفل في ماء عادي بكاس ( نص كاس ) ليلاً يشرب منقوع القرنفل فقط على الريق عند الاستيقاظ من النوم تكرر هذه العملية لمده ( 15 ) يوماً ( مهم جداً) لا أقول أنه يقل من الربو بل أنه بأذن الله ينتهي تماماً من المرض أرجو أن تفرجوا بها على المسلمين الذي يعانون من هذا المرض أن لم تعاني من الربو فأرسلها لغيرك لعل الله يكتب شفاءه على يديك فالدال على الخير كفاعله

أخي أبو يوسف هذه طريقة قرأتها لاادري عن صحتها ولكن أحببت نقلها هنا للفائدة استخير وجربها ..

بارك الله فيك راح جربها لانو سهله الوصفة
انا قريتها من قبل عالفيس بوك
انا مو ربو يعني بس ساعات بالليل بيجيني اختناق و صوت شهيقي و زفيري يكون مسموع و مااقدر انام معاه
ان شاء الله بحربها

المشتاق الى الجنة 18-12-2011 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي غير (المشاركة 738615)
بدي انفجر لهووون وبس بيكفي عم ابلع وابلع وأنا ساكته مابحكي بشئ أنا نور نور ياللي أبي رباني ع الأخلاق والطهر وياللي ماما علمتني الصدق والحب وزرعت بألبي حب العالم

حسبي الله ونعم الوكيل ع كل حدا ظلمني حسبي الله ونعم الوكيل لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

اختي نوور استهدي و لاتشيلين على نفسك
نحنا عارفين انك بنت اصوول و خلووقة و طيبة كثيرة
لاتتحسسين كثير لانو مافي حدا بيقصدك بالكلام ابدا و لو كانو قاصدينك لاتهتمي بالناس
و اهتمي يرب العباااااااااد
ربي يوفقك و يريح بالك

(نوفا) 18-12-2011 08:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي غير (المشاركة 738615)

لية ..الحساسية دى يا نور ..؟؟؟

ما فى أى أحد هنا ...ظلمك ..أو اتهمك بشىء ،،

(نوفا) 18-12-2011 08:44 PM

اعترف انى عايزة أطمن على زيد ..ابن د. رعد ،،

يا رب يكون بخير ،،،

(نوفا) 18-12-2011 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 738642)
الحمدلله هديت .........

الحمد لله ...حنونة ،،،،،

الساعة الآن 12:40 PM