نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

ظل امرأة 05-03-2017 08:44 AM

ﺇﺫﺍ ﻧﻈﺮﺕ ﻟﻠﺤﺎﺿﺮ ﺑﺴﻠﺒﻴﺔ، ﻭﻟﻠﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺑﺘﺸﺎﺅﻡ،
ﻓﻜﻴﻒ ﺗﺘﻮﻗﻊ ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺣﻴﺎﺗﻚ؟
ﺇﻧﻤﺎ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺃﻣﻞ، ﻓﻤﻦ ﻓﻘﺪ ﺍﻷﻣﻞ ﻓﻘﺪ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ

صباحكم أمل بالله لا ينقطع
صباح الطمأنينة لقلوبكم
ward

سَارَة 05-03-2017 09:18 AM

هلااااا بكم كلكم
اخباااارركم جميعاا طمنوني عنكم من صغيركم لكبيركم

محمد البدراني 05-03-2017 10:04 AM

صباح الخيرات

جالس افكر في نفسي هل فعلا انا استحق الحياة اما ان الموت راحة لي

فيصل KSA 05-03-2017 01:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1241716)
صباح الخيرات

يسعدلي مساك يامحمد

سبق واني سألت نفسي هذا السؤال

لم اجد جواب

رسوم متحركة 05-03-2017 01:20 PM

جيت البحر و أبديت همي للأمواج

حيث ان قلبي يصطفق مثل موجه

رسوم متحركة 05-03-2017 01:21 PM

مساكم جنة يا أحباب

:)

لميا الحزينه 05-03-2017 01:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1241782)
مساكم جنة يا أحباب

:)

مسااءء النووور والسعااادة

رسوم متحركة 05-03-2017 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل KSA (المشاركة 1241464)
ياهلا و غلا

لا استخدمات سيروكسات CR حجم 12 ونص و ابي استخدمه لمدة شهرة

باقي لي 13 حبة وبعده راح ارفع الجرعة ل 25

هههههههههههههه يارجال صدق من قال المصائب لا تأتي فرادى

الشهر هذا تم فصل من احدى شركات السعودة . كنت اخذ 800 ريال

والله يعين على تدبير باقي فلوس السيركسات . لانه حجم 25 بـ 97 تقريبا

والقهر ان سبب فصلي لعانه من الي وظفني [ يقربلي بقوة ] لكن يالله

عسى بالامر خيره .. خصوصا انه كان يتمنن علي .. كل شوي يقول توظف توظف

وكلمني واحد من العيال وقال . تراه فصلك على شان يعلمك قيمة الفلوس و تدور وظيفة . قبحه الله

دنيا ردية

أفا يا ذا العلم ههههههههه قريبك يبغاله من يعلقه بكرعانه بالمروحه و يشغلها على 1 هههههههه

هو صحيح لازم لنا من وظيفة لكن المشكلة يا فيصل هو تقلب المزاج ساعة يرتفع و تقول لنفسك بكرة راح أدور على وظيفة و تصمل ثم ينقلب مزاجك و يخفس بأم الهمه و النيه و تقعد بها مع ذا المزاج العكر أيام

هههههههه يا قبحه الله طيب المهم لا تشيل هم و دور بنفسك على سعوده ثانيه و الله يتمم لك على خير و إذا زانت أمورك شد حيلك على وظيفه

أنا وظايف بالهبل عندي و لا عندي عزيمه أسوي و أطور نفسي لكن ما يهم مالنا إلا نجاهدها و نكسر هالخمول و التعب باللي هي به عندي سعوده مآخذها بالدس ماني مسجل فيها عبر التأمينات و معاش الضمان و التأهيل
بس ماني براضي عن حالتي أبد الآبدين جالس في البيت أعقب و الله مهيب لي هالسواة الخايسه

أصبر و يزينها ربك و أهم شي تفاول بالخير و إن بعدت عنك الحظوظ حاول تسعد نفسك و تمنيها بالخير و إبشر بالخير من الكريم سبحانه

الحمدلله على كل حال

رسوم متحركة 05-03-2017 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه (المشاركة 1241783)
مسااءء النووور والسعااادة

مساء السعد يا وجه السعد كله

رسوم متحركة 05-03-2017 01:43 PM

هلا عمر الحربي يالله تحيي هالزول و هاللون الغالي

أبشرك الطلبيه من سوق وادي صارت بالطريق أنتظرهم متى يتصلون علي و أقابلهم

رسوم متحركة 05-03-2017 02:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبهم (المشاركة 1241379)
مساكم
.
.
.
.
.
.

مساك جنة يا صهيب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1241438)
مساااااااااااااكم الله بالخير

وشلونكم ياهل المضافة

الحمدالله على عودتك ايه الفتى العنيد عااااااالي

مساك جنة يا بو حميد
عدت و العود أحمد :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1241514)
هههههه اي والله يا بوعلي تصدق اني اتمنى اني دجاجة

وش حليلهم بس اخاف اصير دجاجة وحضي منحوس ثاني يوم مذبوح

ابشرك يا غالي نزلت من جرعة الابليفاي كنت اخذ 30 ملغ وحاليا 20 ملغ وفي طريقي اخليه حبة واحدة جرعة 15 ملغ

ثم ببدا بالسيروكسات وتفاهم معه

بس حالتي ما تسر وددي اخذ ليركا يهدي الوضع وما ودي ارجع للادوية وش رايك اخذ حبتين تهدين الحين

ههههههههه دجاجه مذبوحه الله يعينك يا بو حميد :)
أنا كان عندي ديك هندي و أعطيه بصل يحبون الدياكه البصل لكن دعثوا فيه الوراعين هو مات عشانه لحاله ما عنده دجاجه و انقهر من وحدته و انتحر بس يا كان عليه زقره حلوه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأمل (المشاركة 1241590)
هل يمكن لمريض الاكتئاب العقلي أن يعتريه الاكتئاب النفسي الطبيعي ؟
نعم وهو معرض له أكثر من غيره

مساك جنة يا بو أمل
نعم و بقوه

عمر عبدالله 05-03-2017 02:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1241788)
هلا عمر الحربي يالله تحيي هالزول و هاللون الغالي

أبشرك الطلبيه من سوق وادي صارت بالطريق أنتظرهم متى يتصلون علي و أقابلهم

ع البركه يا خوي
ان شاء الله تفيدك الساعه بمواعيدك و ترتب يومك

اليوم ما كان لي نفس اداوم لكن شلت نفسي و رميتها بالعمل بالقوة

رسوم متحركة 05-03-2017 02:23 PM

بإذن الله شكرا جزيلا لك يا نجر

مالك إلا تغصب روحك ع الدوام و الله يعينك ويقويك :)

أبو حميد خذيت لك مهدي و الا باقي :)

فيصل KSA 05-03-2017 04:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1241785)
أفا يا ذا العلم ههههههههه قريبك يبغاله من يعلقه بكرعانه بالمروحه و يشغلها على 1 هههههههه

هو صحيح لازم لنا من وظيفة لكن المشكلة يا فيصل هو تقلب المزاج ساعة يرتفع و تقول لنفسك بكرة راح أدور على وظيفة و تصمل ثم ينقلب مزاجك و يخفس بأم الهمه و النيه و تقعد بها مع ذا المزاج العكر أيام

هههههههه يا قبحه الله طيب المهم لا تشيل هم و دور بنفسك على سعوده ثانيه و الله يتمم لك على خير و إذا زانت أمورك شد حيلك على وظيفه

أنا وظايف بالهبل عندي و لا عندي عزيمه أسوي و أطور نفسي لكن ما يهم مالنا إلا نجاهدها و نكسر هالخمول و التعب باللي هي به عندي سعوده مآخذها بالدس ماني مسجل فيها عبر التأمينات و معاش الضمان و التأهيل
بس ماني براضي عن حالتي أبد الآبدين جالس في البيت أعقب و الله مهيب لي هالسواة الخايسه

أصبر و يزينها ربك و أهم شي تفاول بالخير و إن بعدت عنك الحظوظ حاول تسعد نفسك و تمنيها بالخير و إبشر بالخير من الكريم سبحانه

الحمدلله على كل حال

الان السعودة قليلة جدأ .. المشاريع وقفت بـ سبب الهبوط الكبير بالميزانية . لان سعر النفط نزل من 150 الى 48 دولار

ومعروف ان الوظائف تقل .. اذا ضعف الاقتصاد

انا طفشت ومليت و كره الحياة .. يارجل المرض جاني وانا عمري سنتين

ومن بديت افتح على هالدنيا وانا عايش بخوف و قلق

وكل ما اكبر كل ما يزيد الخوف و القلق .. ضاع المستقبل

احتمال بكره تحصلني امشي بالشوارع مثل مجنون

صامدة رغم المحن 05-03-2017 04:30 PM

من خلال العنوان تعالى نسولف محتاجة أسولف لحد حاسة نفسي في ضياع سأحكي لكم المشكلة التي أنا فيها هذه الايام بعدما بدا ت بالاحساس ببعض التحسن والاتزان يا تي زوجي المحترم دون سابق إنذار كعادته ليعود للصراخ والتهديد والوعيد وماذا هذه المرة كنت في مجلس ذكر وكانت أختي هناك قريبة من منزلي طلبت أن أرافقها لبيتها بعد الدرس فذهبت لبعض الوقت هم عدت لما عاد زوجي ليلا أخبره الاولاد باني ذهبت لخالتهم فرايت تغيرا في تقاسيم وجهه فسالني ها كانت في الدرس قلت نعم لأني ليس من عادتي الكذب فاننفجر غاضبا ولم تذهبين غليها مادمت قد رأيتيها ألم أحذرك من هذا سابقا وبدا في الصراخ والوعيد والترهيب تجاهلت الامر ولم اجبه وأخذت الاولاد لغرفة النوم ليناموا فلحقني وهو مصر على استفزازي يريدني أن أنفجر فتركته وتظاهرت بالنوم خوفا من كبر المشكل أمام الاولاد المهم عاد في الليلة الموالية لنفس الموضوع وانت لا تسمعين وانت كذا ابتعدي عن أختك أحسن لك ابتعدي كررها مرارا فقلت له سأبتعد ولكن سأبتعد عنكم بالمرة وصعدت كالمجنونة وأخذت علبة كاملة من دواء مهدئ أردت شربها كلها أردت أن أتخلص من حياتي كي أريحه مني لكنه لحقني ونزعها من يدي وأنا في حالة من الهيجان والرعشة الشديدة والبكاء نزعها وهو يقول حتى تكوني عند امك وافعلي ما تشائين
لما هدأت قليلا رجوته واستنجدت به ألا يعود للضغط علي بتلك الطريقة فأنا لم أعد أحتمل طلبته وقلت له أنا أقاوم من أجل أولادي الصغار فساعدني أرجوك لا تفتعل المشاكل من لا مشكل الامر بسيط ماذا لا يعجبك في أختي هل هي فاسقة أو سيئة قال لا أعلم عليها إلا الخير ولكنها أرملة وحرة تخرج متى شاءت وتدخل متى شاءت وتذهب للمتجر بنفسها وأخشى أن تكوني عندها فيأتي إليها شخص معين فأعرف ذالك فتثار شكوكي فيك
ياله من رد مقنع هههههههه لكن ما باليد حيلة قلت حاضر لن أذهب إليها مجددا بت ليلتي تلك في جحيم بين خوفي من عقاب ربي على مافعلت وكيف أني لأسباب تافهة صرت أفكر في الانتحار كحل لها
ومازاد الطين بلة أنه في الصباح قلت له أتمنى لو أذهب لجبل أو مكان لا يراني فيه أحد أرتاح ثم أعود فقال لي أنا أفكر أن أخذ بعض المال وأسافر وأتركك والاولاد يريد تهديدي بأنه سيتركني وأنا في هذه الحال حسبي الله ونعم الوكيل

أبوأمل 05-03-2017 05:46 PM

أخوي محمد للأمانة ما ودي تجرب ثم ما تلقى منها الفائدة المرجوة وتقول فلان خبرني عنها ههههه
هي مساعدة لا أكثر ولا أقل مساعدة بلطف إن وجدت مفعولها
ولا تشفي من المرض
بارك الله فيك لكتن أرى أن استمراك في تنزيل الأدوية والإبقاء على دواء واحد بأقل جرعة شيء في صالحك كثير استمر ولا تستصعب الأمر نعم هناك بعض المشاق خذها نصيحة مني واسمعني كثرة الأدوية بلاء
لازم أعلمك يا أخوي إن إلي بنته الأدوية لن ينهدم في شهر أو شهرين ما بنته الأدوية في جسمي احتاج تقريبا سنة حتى أتخلص منه ولا يعني أن أشملك أو أن أعمم هذا الشيء عليك
لكن وددت ذكر تجربتي
لذلك قد تلاحظ تغيرات بالمزاج كثيرة لديك تحملها يا أخوي ...أقصد يعني عادي تلاحظ بعد مرورستة شهور إنك بدأت تعود لنفسك أقصد سيقى أثر الدواء في جسمك لمدة بعد تركك للدواء
بارك الله فيك
أسأل الله أن يشفينا أجمعين

أبوأمل 05-03-2017 05:52 PM

لا أعلم أشعر أني لن أكون قادر على الدخول للمنتدى كثيرا ربما أنقطع
ليفتح الله لي ولكم
لا أستطيع تمالك غضبي وعصبيتي والمنتدى رأيت منه الكثير كفاية
استمراري في المنتدى وبال علي
أتمنى أن أكون أفدت أحدا هنا
لا أقول أني لن أدخل لكن قد أدخل بفترات قصيرة وبدون ردود
وأتمنى أن لا أصل لمرحلة أني لا أستطيع دخول امنتدى ما أقوله لكم هو نتاج أفكاري حاليالا أعلم ماذا سيحصل بالمستقبل
السلام عليكم

لميا الحزينه 05-03-2017 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمد لله كثيرا (المشاركة 1241812)
من خلال العنوان تعالى نسولف محتاجة أسولف لحد حاسة نفسي في ضياع سأحكي لكم المشكلة التي أنا فيها هذه الايام بعدما بدا ت بالاحساس ببعض التحسن والاتزان يا تي زوجي المحترم دون سابق إنذار كعادته ليعود للصراخ والتهديد والوعيد وماذا هذه المرة كنت في مجلس ذكر وكانت أختي هناك قريبة من منزلي طلبت أن أرافقها لبيتها بعد الدرس فذهبت لبعض الوقت هم عدت لما عاد زوجي ليلا أخبره الاولاد باني ذهبت لخالتهم فرايت تغيرا في تقاسيم وجهه فسالني ها كانت في الدرس قلت نعم لأني ليس من عادتي الكذب فاننفجر غاضبا ولم تذهبين غليها مادمت قد رأيتيها ألم أحذرك من هذا سابقا وبدا في الصراخ والوعيد والترهيب تجاهلت الامر ولم اجبه وأخذت الاولاد لغرفة النوم ليناموا فلحقني وهو مصر على استفزازي يريدني أن أنفجر فتركته وتظاهرت بالنوم خوفا من كبر المشكل أمام الاولاد المهم عاد في الليلة الموالية لنفس الموضوع وانت لا تسمعين وانت كذا ابتعدي عن أختك أحسن لك ابتعدي كررها مرارا فقلت له سأبتعد ولكن سأبتعد عنكم بالمرة وصعدت كالمجنونة وأخذت علبة كاملة من دواء مهدئ أردت شربها كلها أردت أن أتخلص من حياتي كي أريحه مني لكنه لحقني ونزعها من يدي وأنا في حالة من الهيجان والرعشة الشديدة والبكاء نزعها وهو يقول حتى تكوني عند امك وافعلي ما تشائين
لما هدأت قليلا رجوته واستنجدت به ألا يعود للضغط علي بتلك الطريقة فأنا لم أعد أحتمل طلبته وقلت له أنا أقاوم من أجل أولادي الصغار فساعدني أرجوك لا تفتعل المشاكل من لا مشكل الامر بسيط ماذا لا يعجبك في أختي هل هي فاسقة أو سيئة قال لا أعلم عليها إلا الخير ولكنها أرملة وحرة تخرج متى شاءت وتدخل متى شاءت وتذهب للمتجر بنفسها وأخشى أن تكوني عندها فيأتي إليها شخص معين فأعرف ذالك فتثار شكوكي فيك
ياله من رد مقنع هههههههه لكن ما باليد حيلة قلت حاضر لن أذهب إليها مجددا بت ليلتي تلك في جحيم بين خوفي من عقاب ربي على مافعلت وكيف أني لأسباب تافهة صرت أفكر في الانتحار كحل لها
ومازاد الطين بلة أنه في الصباح قلت له أتمنى لو أذهب لجبل أو مكان لا يراني فيه أحد أرتاح ثم أعود فقال لي أنا أفكر أن أخذ بعض المال وأسافر وأتركك والاولاد يريد تهديدي بأنه سيتركني وأنا في هذه الحال حسبي الله ونعم الوكيل

الصراحة مدري وش اقولك وانتي عندك اطفال فلازم تكونين حكيمة بتصرفاتك وتفكرين الف مرة قبل تسوين شي نصيحتي لك حاولي تهدين الوضع شوية يعني لاتزورين اختك هالفتره وابقي معها على اتصال بالهاتف فقط حاليا لين مايخف زوجك وحاولي ماتدخلي بنقاش حاد معه وبنفس الوقت اهتمي بنفسك واقري كتب دينيه لو تحبي الدروس ولا تناقشيه بالسفر وابد لا تناقشيه بانه يكرهك او يحبك خليه على راحته وانتي حاولي تخلي الوضع طبيعي كانه مافي مشاكل وأدي واجباته مثل ما كنتي تسوينها قبل وربي يوفقك ويساعدك يارب

لميا الحزينه 05-03-2017 06:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1241716)
صباح الخيرات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل KSA (المشاركة 1241780)

يسعدلي مساك يامحمد

سبق واني سألت نفسي هذا السؤال

لم اجد جواب

لاتخافون كلكم بتموتون اجلا ام عاجلا اذا الله كتب لكم

لميا الحزينه 05-03-2017 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأمل (المشاركة 1241830)
لا أعلم أشعر أني لن أكون قادر على الدخول للمنتدى كثيرا ربما أنقطع
ليفتح الله لي ولكم
لا أستطيع تمالك غضبي وعصبيتي والمنتدى رأيت منه الكثير كفاية
استمراري في المنتدى وبال علي
أتمنى أن أكون أفدت أحدا هنا
لا أقول أني لن أدخل لكن قد أدخل بفترات قصيرة وبدون ردود
وأتمنى أن لا أصل لمرحلة أني لا أستطيع دخول امنتدى ما أقوله لكم هو نتاج أفكاري حاليالا أعلم ماذا سيحصل بالمستقبل
السلام عليكم

بالعكس اخوي اشوفك افضل من قبل وافكار متحسنة ربي يسعدك وحنا معك قلبا وقالبا لا تحرمنا طلتك ,,

لميا الحزينه 05-03-2017 06:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين النجار (المشاركة 1241793)
ع البركه يا خوي
ان شاء الله تفيدك الساعه بمواعيدك و ترتب يومك

اليوم ما كان لي نفس اداوم لكن شلت نفسي و رميتها بالعمل بالقوة

عالي نزل بالله رابط الساعه الي طلبتها باشوفها كيف ؟؟ ^ ^

ملامح شفاء 05-03-2017 07:10 PM

https://youtube.com/watch?v=9tvB41r7Ffc

لميا الحزينه 05-03-2017 07:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل KSA (المشاركة 1241464)
ياهلا و غلا

لا استخدمات سيروكسات CR حجم 12 ونص و ابي استخدمه لمدة شهرة

باقي لي 13 حبة وبعده راح ارفع الجرعة ل 25

هههههههههههههه يارجال صدق من قال المصائب لا تأتي فرادى

الشهر هذا تم فصل من احدى شركات السعودة . كنت اخذ 800 ريال

والله يعين على تدبير باقي فلوس السيركسات . لانه حجم 25 بـ 97 تقريبا

والقهر ان سبب فصلي لعانه من الي وظفني [ يقربلي بقوة ] لكن يالله

عسى بالامر خيره .. خصوصا انه كان يتمنن علي .. كل شوي يقول توظف توظف

وكلمني واحد من العيال وقال . تراه فصلك على شان يعلمك قيمة الفلوس و تدور وظيفة . قبحه الله

دنيا ردية

لحسن الحظ ان رزقك مو على الي يقربك رزقك على رب العالمين والحمدلله وان شاءالله ان الفرج قريب ويمكن الي تركتها مافيها بركة او خير لك الله يوفقك ويبارك لك يارب

صامدة رغم المحن 05-03-2017 07:46 PM

أختي لميا الحزينة الشكر كل الشكر لكلامكك لكن عزيزتي أحاول أن أكون حكيمة وما أتعصب بالرغم من الوساوس والهواجس والافكار السودة التي تنتابني أحاول أن أتماسك وأتعايش مع مرضي أقوم بواجباتي اتجاه أطفالي واتجاه زوجي أحاول ألا أقصر في شيئ بالرغم من الألم والمعاناة لكن محتاجة دعم وكنت أتمنى أجد ذلك في زوجي لأنه هو أقرب واحد مني لكن الواضح أن هذا أيضا من حساسيتي للأمور أسعى للمثالية في كل شيئ
اما بالنسبة لأختي فأنا لا أذهب إليها إلا نادرا وبعد إذنه أيضا كنت اتمنى يأخذ هذا بعين الاعتبار
من ذلك اليوم والرعشة لا تتركني رعشة خفيفة قلبي وكل جسدي أحس أني لا أستطيع الإمساك بالاشياء وكأني سأسقط أكتب الأن ويدي تتحرك لا أستطيع فهم الموضوع هل هو مرض جديد أو فقط من تأثير التوتر والضغط الذي كنت فيه
لو حد مر بنفس الحالة ينصحني علما أني آخذ فليوكسات حبة صباحا هو من فئة البروزاك عندكم وحبة من أطاراكس قبل النوم لتخفيف الأرق

محمد البدراني 05-03-2017 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأمل (المشاركة 1241826)
أخوي محمد للأمانة ما ودي تجرب ثم ما تلقى منها الفائدة المرجوة وتقول فلان خبرني عنها ههههه
هي مساعدة لا أكثر ولا أقل مساعدة بلطف إن وجدت مفعولها
ولا تشفي من المرض
بارك الله فيك لكتن أرى أن استمراك في تنزيل الأدوية والإبقاء على دواء واحد بأقل جرعة شيء في صالحك كثير استمر ولا تستصعب الأمر نعم هناك بعض المشاق خذها نصيحة مني واسمعني كثرة الأدوية بلاء
لازم أعلمك يا أخوي إن إلي بنته الأدوية لن ينهدم في شهر أو شهرين ما بنته الأدوية في جسمي احتاج تقريبا سنة حتى أتخلص منه ولا يعني أن أشملك أو أن أعمم هذا الشيء عليك
لكن وددت ذكر تجربتي
لذلك قد تلاحظ تغيرات بالمزاج كثيرة لديك تحملها يا أخوي ...أقصد يعني عادي تلاحظ بعد مرورستة شهور إنك بدأت تعود لنفسك أقصد سيقى أثر الدواء في جسمك لمدة بعد تركك للدواء
بارك الله فيك
أسأل الله أن يشفينا أجمعين

هلا و غلا ابوامل مرحبا

والله كنت مستانس احس انها لها فائدة كبيرة لكن بعد قولك تحطمت ههههه

تصدق صعبة ابوامل ان اخليها على علاج واحد بس اثنين كافية بس بخفض الجرعات يعني ابليفاي ان شاء الله اوصل 10 ملغ حبة وسيروكسات 20 حبة هذا طموحي والله قادر على كل شي

نعم صدقت كثرة الادوية بلاء عظيم على الصحة وعلى الكبد وعلى العقل

دعووووووووواتك ي غااااااالي

محمد البدراني 05-03-2017 11:24 PM

https://www.youtube.com/watch?v=_HDbh7bXw8g

فيصل KSA 05-03-2017 11:42 PM

راسلني اخوي قبل شوي على الواتساب. وعلمني ان ابوي بالمستشفى

وراح يجيبه للبيت و ياخذني اجيب السيارة

جاني شعور صعب اوصفه .. الم و حالة طواري في البطن ورعشه للجسم بالكامل . و ريقي بدا ينشف

فيصل KSA 05-03-2017 11:53 PM

لا تنسوني ابوي من دعواتكم

راح يتم تنويمه بالمستشفى بسبب ارتفاع الضغط

محمد البدراني 05-03-2017 11:55 PM

ما يشوف شر ان شاء الله شدة وتزول اجر وعافية

شدوا حيلكم عسى الله يخلي لك الشايب ويرفع عنه ما اصابه

عمر عبدالله 06-03-2017 12:14 AM

اجر و عافيه الله يجعلها كفارة
يقوم بالسلامه يارب

محمد البدراني 06-03-2017 12:29 AM

https://www.youtube.com/watch?v=E5Q1lD_rw3s

محمد البدراني 06-03-2017 12:53 AM

اهداااااااااااااااااااااااااااااء الى عالي الغالي

https://www.youtube.com/watch?v=Io40Ppnacyw

لميا الحزينه 06-03-2017 08:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمد لله كثيرا (المشاركة 1241870)
أختي لميا الحزينة الشكر كل الشكر لكلامكك لكن عزيزتي أحاول أن أكون حكيمة وما أتعصب بالرغم من الوساوس والهواجس والافكار السودة التي تنتابني أحاول أن أتماسك وأتعايش مع مرضي أقوم بواجباتي اتجاه أطفالي واتجاه زوجي أحاول ألا أقصر في شيئ بالرغم من الألم والمعاناة لكن محتاجة دعم وكنت أتمنى أجد ذلك في زوجي لأنه هو أقرب واحد مني لكن الواضح أن هذا أيضا من حساسيتي للأمور أسعى للمثالية في كل شيئ
اما بالنسبة لأختي فأنا لا أذهب إليها إلا نادرا وبعد إذنه أيضا كنت اتمنى يأخذ هذا بعين الاعتبار
من ذلك اليوم والرعشة لا تتركني رعشة خفيفة قلبي وكل جسدي أحس أني لا أستطيع الإمساك بالاشياء وكأني سأسقط أكتب الأن ويدي تتحرك لا أستطيع فهم الموضوع هل هو مرض جديد أو فقط من تأثير التوتر والضغط الذي كنت فيه
لو حد مر بنفس الحالة ينصحني علما أني آخذ فليوكسات حبة صباحا هو من فئة البروزاك عندكم وحبة من أطاراكس قبل النوم لتخفيف الأرق

لاتخافي الرعشة هذي من القلق والتوتر ونصيحة من اخت لك افتحي القران واقري اقري اقري والله العظيم بترتاحين مع القران بيهدي لك نفسيتك وبالنسبة للدعم ( انا اقولك لاتنتظرين دعم من احد ) ادعمي نفسك بنفسك ولاتنتظرين من احد شي وحاولي ماتدخلي معه بنقاشات حاده لين ماتهدي النفوس وتتصافى مع الوقت لاتخافي وتوكلي على الله وان شاءالله كل شي بيتحل

لميا الحزينه 06-03-2017 08:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل KSA (المشاركة 1241953)
راسلني اخوي قبل شوي على الواتساب. وعلمني ان ابوي بالمستشفى

وراح يجيبه للبيت و ياخذني اجيب السيارة

جاني شعور صعب اوصفه .. الم و حالة طواري في البطن ورعشه للجسم بالكامل . و ريقي بدا ينشف

جربت ترقي نفسك بالرقية الشرعية؟

لميا الحزينه 06-03-2017 08:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل KSA (المشاركة 1241960)
لا تنسوني ابوي من دعواتكم

راح يتم تنويمه بالمستشفى بسبب ارتفاع الضغط

الله يشفيه يارب شفاء لايغادر سقما الله يقومه بالسلامة يارب

كفاك غرور 06-03-2017 08:37 AM

يسعدلي صباحكم

جميعا

الشعور اليوم جيد جدا الله يديمها من راحه نفسيه وجسديه لي ولكم

سَارَة 06-03-2017 08:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفاك غرور (المشاركة 1242077)
يسعدلي صباحكم

جميعا

الشعور اليوم جيد جدا الله يديمها من راحه نفسيه وجسديه لي ولكم

ان شاءالله دوووم

كفاك غرور 06-03-2017 09:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَارَة (المشاركة 1242080)
ان شاءالله دوووم

آمين وياك وجميع الاخوان والأخوات

فيصل KSA 06-03-2017 09:32 AM

السلام عليكم

يسعدلي صباحكم

شكرا يامحمد و ياعمر و يا لميا

ابشركم الوالد بخير وموجود الان بالبيت

لا اراكم الله اي مكروه في شخص عزيز

صامدة رغم المحن 06-03-2017 12:13 PM

الحمد لله اليوم أفضل رجعت ومسكت القران واستطعت أقرأ فيه لأن منذ حدوث تلك المشكلة وأنا لا أستطيع فتح المصحف لخوفي من عقاب ربي
والقران بالنسبة لي كالماء بالنسبة للسمك لا أستطيع تركه ليوم واحد
|||

الساعة الآن 02:47 AM