نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الألعاب والفوازير (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   فوازير فوازير!!!! (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=88029)

سعيد سعيد 07-09-2013 12:27 AM

الجواب هو
الجرس

سكون النفس 07-09-2013 12:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد سعيد (المشاركة 895656)
اهلا رحاب
و الجل واش ندير بيه عندي الجل لا لا راني عارف تشريلي ايباد و راني قابل غير اشريه
الترجمة
الجل ماذا افعل به عند علبة الجال اعرف انك ستشتري لي ايباد انا موافق اشتريه
ارجو من سكون و فرح دفع ثمن الترجمة

لم يطلب أحد منك الترجمه نحن نفهم اللهجه الجزائريه (: الم تعرف حل الفزوره أعترف هههههه

سعيد سعيد 07-09-2013 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 895661)
لم يطلب أحد منك الترجمه نحن نفهم اللهجه الجزائريه (: الم تعرف حل الفزوره أعترف هههههه

اتحداك ان تفهمي الجملة التي كتبتها لولا الترجمة على عموم لقد جاوبتك
الجرس

سكون النفس 07-09-2013 12:36 AM

ياخساااره عرفت الحل أكيد أحد غششك أو إنت غشيت من العم قوقل (: على العموم الحل صحيح وكان الله في عوننا على فزورتك دون المستوى هههههه

سعيد سعيد 07-09-2013 12:37 AM

سكون كيف حالك مع النوم هل تنامين جيدا ام عندك ارق

لحظة فرح 07-09-2013 02:52 AM

صح صح فهمنا الجمله مافي داعي للشرح ههههه روح احذف ترجمتك
ندير يعني نعمل عرفت معناها من طباخ ليبي اتابعه واي كلمه مافهمها راح يترجمها لي ببلاش

سكون النفس 07-09-2013 01:26 PM

هههههههه ربي مايحرمك من هذا الطباخ حتى لاتحتاجي للمدعو سعيد ليترجم لكِ ياأختي لحظة فرح

سكون النفس 07-09-2013 01:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد سعيد (المشاركة 895664)
سكون كيف حالك مع النوم هل تنامين جيدا ام عندك ارق

لماذا تسأل ؟؟؟ أنا أشك أن يكون سؤالك للاطمئنان عليً هل تريد وضع فزورتك وأنا نائمه حتى لاأحلها ؟؟؟؟ أو لتدعوا عليً بالنوم

الطويل حتى تسبقني في الإجابه كما كنت تفعل في مسابقة رمضان (: أنا لا أنام مطلقا لا ليل ولا نهار حتى أسبقك في الحل هههههه

سعيد سعيد 07-09-2013 01:48 PM

راح يترجملك ببلاش يعني الواحد ما يستفيد منكم ابدا على اقل تصدقو قليلا
انا سالتك يا سكون لحضت انك تصهرين قليلا لان البارحة انا بقيت الى الساعة ال11 مساءا و في السعودية 1 صباحا لهذا سالتك اذا كنتم تعانون من الكولون العصبي و الخوف عندي لكم دواء متوفر و فعال طبعا مجانا لاني عرفت ان القرش الي بيدخل الخزنة تابيدة ما يشوف النور ثاني

سعيد سعيد 07-09-2013 01:53 PM

اليكم هذه الفزورة بس حلوها بدون الاستعانة العم غوغل حتى لا نفقد حلاوة المسابقة
اربع برتقالات نريد نقسمهم على ثلاث اشخاص بحيث ان كل واحد لا ياخذ اكثر من الثاني !!!!!

سكون النفس 07-09-2013 02:04 PM

هههههههه بصراحه أشك في صدق نواياك .... وعلى العموم أنا الحمد لله نومي طبيعي لاأُعاني من الأرق برحمة وفضل الله

فقط سهر ليالي رمضان أربك مواعيد نومي للآن ... ويزورني الأرق بعد الزيارات التي أضطر لشرب القهوه العربيه عندهم

في وقت متأخر قليلا وعندما أعود للمنزل أشعر بالأرق من القهوه .أقترح عليك تضع علاج الأرق هنا ليستفيد منه من لديه أرق .

سكون النفس 07-09-2013 02:14 PM

هههههه لازلت تضع فزورات دون المستوى (: الحل هو نعطي الشخص الثاني برتقالتين ونعطي للبقيه برتقاله واحده

بذلك يكونوا أخذوا أقل من الشخص الثاني .

رحاب.ب 07-09-2013 02:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد سعيد (المشاركة 895656)
اهلا رحاب
و الجل واش ندير بيه عندي الجل لا لا راني عارف تشريلي ايباد و راني قابل غير اشريه
الترجمة
الجل ماذا افعل به عند علبة الجال اعرف انك ستشتري لي ايباد انا موافق اشتريه
ارجو من سكون و فرح دفع ثمن الترجمة

اهلا بيك يا سعيد
لا ما نشريلكش ايباد ، نشري لك مركة فور، الا اذا كنت زعفانة برك! انت وزهرك
نشريلك: اشتري لك _مركة فور : نوعية جيدة __زعفانة :زعلانة _ زهرك:حظك _ برك: بس

نفكر شوية في فزورتك الآن مارانيش مركزة وما تخافش لن استعين بعمي غوغل كيما انت!
مارانيش: لست

سعيد سعيد 07-09-2013 02:25 PM

طيب الحمد لله ساكتب موضوع في ملتقى الاعشاب بخصوص هذا
استعنتي بالعم غوغل انا متاكد انت لا تعرفين تحلي فزولة بسيطة فكيف بهذه الفزورة الحسابية متاكد لو انك حليتيها بنفسك راح تنامين اسبوع من جراء التعب شوفي سكون تعرفي و لو كان ممكن نشوف مخك راح نجد عبراة مكتوبة عليه لم يستعمل بعد ههههههههههههه

رحاب.ب 07-09-2013 02:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 895775)
هههههه لازلت تضع فزورات دون المستوى (: الحل هو نعطي الشخص الثاني برتقالتين ونعطي للبقيه برتقاله واحده

بذلك يكونوا أخذوا أقل من الشخص الثاني .

اظن ان جوابك صح يا سكون ..معكِ فزرات اخي سعيد دون مستوى ومن العصر الحجري هههههه ،هو من جيل جدتي !

سعيد سعيد 07-09-2013 02:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاب.ب (المشاركة 895779)
اهلا بيك يا سعيد
لا ما نشريلكش ايباد ، نشري لك مركة فور، الا اذا كنت زعفانة برك! انت وزهرك
نشريلك: اشتري لك _مركة فور : نوعية جيدة __زعفانة :زعلانة _ زهرك:حظك _ برك: بس

نفكر شوية في فزورتك الآن مارانيش مركزة وما تخافش لن استعين بعمي غوغل كيما انت!
مارانيش: لست

اهلا بك يا رحاب
طيب يا ست رحاب راح انتضر هديتك الفور ان شاء متزعفيش برك
و الله يا رحاب لا استعين بغوغل في البداية صحيح فوجدت ان المسابقة تفقد حلاوتها لهذا اطلب مساعدة احسن
الاخت سكون حلت الفزورة للاسف

سعيد سعيد 07-09-2013 02:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاب.ب (المشاركة 895782)
اظن ان جوابك صح يا سكون ..معكِ فزرات اخي سعيد دون مستوى ومن العصر الحجري هههههه ،هو من جيل جدتي ![/SIZE][/COLOR]

انا من جيل جدتك مزال صغير بهدلتوني في المنتدى ههههههههههههه

سكون النفس 07-09-2013 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد سعيد (المشاركة 895781)
طيب الحمد لله ساكتب موضوع في ملتقى الاعشاب بخصوص هذا
استعنتي بالعم غوغل انا متاكد انت لا تعرفين تحلي فزولة بسيطة فكيف بهذه الفزورة الحسابية متاكد لو انك حليتيها بنفسك راح تنامين اسبوع من جراء التعب شوفي سكون تعرفي و لو كان ممكن نشوف مخك راح نجد عبراة مكتوبة عليه لم يستعمل بعد ههههههههههههه

ههههههههه يحق لك أن تقول أكثر من هذا الكلام أنا أعذرك لأنك معصب جدا جدا لأني حليت الفزوره (: كويس إنك كتبت وصيتك

لرحاب وهي جاهزه لإستلامها .سأضع الفزوره بعد المغرب حتى تهدأ قليلا .

سكون النفس 07-09-2013 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاب.ب (المشاركة 895782)
اظن ان جوابك صح يا سكون ..معكِ فزرات اخي سعيد دون مستوى ومن العصر الحجري هههههه ،هو من جيل جدتي ![/SIZE][/COLOR]

هههههههه حتى أختي لحظة فرح أيضا تأكدت من أن فوازير أخونا سعيد من العصر الحجري .... نعم هو من جيل جدتك يارحاب الحبيبه (:

سكون النفس 07-09-2013 09:11 PM

أختي لحظة فرح كيف حالك ؟ أتمنى تكوني بخير ياعزيزتي ... ليه اليوم ماشاركتي معنا في الفوازير والمناقشات الحاده ؟؟؟

سأضع الفزوره الآن ومتأكده حتعرفي الحل ... الفزوره : مربعه ومهندمه ... بالحرير مكسيه ... فيها حجر من السماء ... كل القلوب يتحبها

وتتمنى يوم قربها ماهي ؟؟؟؟؟؟

سعيد سعيد 07-09-2013 09:28 PM

مكة المكرمة فزورة سهلة خلاص اصابني الملل من فوازير سكون راح ابحث على فزورة صعبة واذل بها سكون

سكون النفس 07-09-2013 09:35 PM

ههههههه مهلا مهلا لاتتوعد قبل أن اتكرم وأقول لك الحل صحيح .... والحل ليس صحيح يافرحتك اللي ماتمت هههههه

سعيد سعيد 07-09-2013 09:38 PM

هههههههه الحل ليس صحيح هذي هزيمة نكراء معليهش اردهالك في الايام السود

سعيد سعيد 07-09-2013 09:39 PM

اختي فرح اين انت اطلبي مساعدة

سكون النفس 07-09-2013 09:49 PM

هههههه نعم فعلا هي هزيمة نكراء ... أخيرا أعترفت بهزيمتك ولازلت تتوعدني هههههه هيا أطلب مساعدتي ولاتنتظر أختي

لحظة فرح لأنها يبدو خرجت من المنتدى دون تسجيل خروج لأن من الظهر موجود إسمها ولاتشارك ... هيا توسل وأطلب مساعدتي

لأقول لك لا لا لا لن أُساعدك VVS....E

سعيد سعيد 07-09-2013 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 895867)
هههههه نعم فعلا هي هزيمة نكراء ... أخيرا أعترفت بهزيمتك ولازلت تتوعدني هههههه هيا أطلب مساعدتي ولاتنتظر أختي

لحظة فرح لأنها يبدو خرجت من المنتدى دون تسجيل خروج لأن من الظهر موجود إسمها ولاتشارك ... هيا توسل وأطلب مساعدتي

لأقول لك لا لا لا لن أُساعدك VVS....E

ليش كل هذا التشفي ليش
يا شماتت الاعداء فيك يا سعيد لم اضن ان ياتي هذا يوم انهزم فيه و منين من سكون الد الاعداء فينك يا رحاب تواسي ابن بلدك طيب اقلك شيء فرح طالبة مساعدة بس مكسوفة ساعديها هي صديقتك

سكون النفس 07-09-2013 10:11 PM

ههههههههه تقول عني ألد الأعداء وتريد أساعدك !! هذا من المستحيل ... لن أساعد فرح أو أي شخص غيرها إلا إذا حضروا ليسبقوك في الإجابه ههههههه

أما الآن لو قدمت لها مساعده أكيد إنت ستعرف الحل وتكتبه ونعاني بعد ذلك من فزورتك هههههه ... روح نام قهرا وهزيمة .

لحظة فرح 08-09-2013 01:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 895844)
أختي لحظة فرح كيف حالك ؟ أتمنى تكوني بخير ياعزيزتي ... ليه اليوم ماشاركتي معنا في الفوازير والمناقشات الحاده ؟؟؟

سأضع الفزوره الآن ومتأكده حتعرفي الحل ... الفزوره : مربعه ومهندمه ... بالحرير مكسيه ... فيها حجر من السماء ... كل القلوب يتحبها

وتتمنى يوم قربها ماهي ؟؟؟؟؟؟

الحمدالله بخير سكون انت كيفك عزيزتي
مشتاقه لكم خلاص تعودت عليكم بسرعه

اليوم طلعت للسوق اشتري ملابس لابني للمدرسه وجيت على طول نمت الساعه 10 :)

اممم الحل الكعبه المشرفه
بس يمكن سعيد بيسمي الكعبه مكه ههههههه

سكون النفس 08-09-2013 08:53 AM

ياهلا أختي لحظة فرح ... وأنا مشتاقه لكِ ودخلتِ قلبي سريعا وكأني أتعرفت عليكِ من زمان ... برافووووو عليكِ الحل صح كويس حليتي قبل أخي

سعيد ... اليوم حينما يدخل ويجد الحل سوف يُصاب بإغماءة الهزيمه والغيظ (: متى ستضعي فزورتك ؟

حياة الأمل 08-09-2013 11:36 AM

ممكن أشارك بفزورة
مخلوق منضود جميل الخدود سهل بلعه لذيذ طعمه ما هو؟؟؟؟؟

سكون النفس 08-09-2013 01:31 PM

ياسلااااااام أختي حياة الأمل هنا ... يامرحبا ... يامرحبا (: ليس ممكن تشاركي فقط بل تُسعدني مشاركتك ... حل الفزوره ممكن يكون الموز صح ؟؟

إذا خطأ ممكن مساعده ؟؟

سعيد سعيد 08-09-2013 01:42 PM

السلام عليكم
اولا نرحب بالاخت الحياة امل و سعداء بمشاركتك
ليش ازعل ان الاخت فرح جاوبت قبلي مع ان جوابي كان صحيح و انت لم تكوني منصفة انا قلت لكي مكة المكرمة ما هو الفرق بين الاجابتين المصيبة اذا ضننتي اني قصدة مدينة مكة نحن في الجزائر نسمي الكعبة بمكة مثل ما فالت الاخت فرح
انا احتج جوابي كان صحيح و من حقي وضع فزورة بعد الاجابة على فزورة الاخت امل
اذكر الاخت امل ان سكون طلبت مساعدة

سكون النفس 08-09-2013 02:39 PM

أُقدم لك أسفي وإعتذاري أخي الكريم المحترم المظلوم أخي سعيد .... لم أكن أعلم أنكم في الجزائر الحبيبه تقولوا على الكعبه مكه ... أنا كنت أعتقد مدينة مكه

إذن أُعلن فوزك الساحق لحل هذه الفزوره لأك جاوبت قبل أختي لحظة فرح .... وننتظر فزورتك بعد حل فزورة أختي حياة الأمل ... أرجوا قبول أسفي الشديد .

سعيد سعيد 08-09-2013 03:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 896032)
أُقدم لك أسفي وإعتذاري أخي الكريم المحترم المظلوم أخي سعيد .... لم أكن أعلم أنكم في الجزائر الحبيبه تقولوا على الكعبه مكه ... أنا كنت أعتقد مدينة مكه

إذن أُعلن فوزك الساحق لحل هذه الفزوره لأك جاوبت قبل أختي لحظة فرح .... وننتظر فزورتك بعد حل فزورة أختي حياة الأمل ... أرجوا قبول أسفي الشديد .

لا اصدق ما اسمع سكون تتكلم هكذا و تقدم الاعتذار الحقيقة ان غير مطمئن على عموم انا اطالبك بتعويضات على الاضرار النفسية التي سببها لي هذا خطا الفادح

سكون النفس 08-09-2013 03:31 PM

ههههههههههههه تُطالب بتعويضات تُريد مني أن أقلب على الوجه الثاني الذي تعودت أنت عليه والذي تستحقه ؟؟؟؟ تبا لك بدل أن تفرح

بطيبتي تقول لست مطمئن طييييييب سأعاملك كما السابق وأوريك النجوم في الظهر /1`//12/1`//12

حياة الأمل 08-09-2013 03:56 PM

V/A33
براااااااااااااااااااااااافو أختي سكون انت صح الصح يارب تاكليه في الجنة

سعيد سعيد 08-09-2013 06:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 896041)
ههههههههههههه تُطالب بتعويضات تُريد مني أن أقلب على الوجه الثاني الذي تعودت أنت عليه والذي تستحقه ؟؟؟؟ تبا لك بدل أن تفرح

بطيبتي تقول لست مطمئن طييييييب سأعاملك كما السابق وأوريك النجوم في الظهر /1`//12/1`//12

هههههههه عرفتي ليش مش مطمن هذا وجهك الحقيقي
راح اتنازل للاخت فرح بان تضع الفزورة لان جوابها كان ادق من جوابي

لحظة فرح 08-09-2013 06:09 PM

لا لا انا الفايزه
مشت عليك ياسكون اللعبه
طيب انا وش ذنبي ان كانوا اهل الجزائر يسمون الكعبه مكه هههههه يعني النتيجه معلوماتهم غلط
مكه المكرمه هي مدينه فيها الحرم وجبل الصفا والمروى ومنى وعرفه
الكعبه هي بيت الله وسط الحرم المكي
يعني انا اللي جوابي صح
سيبك من سعيد ومن معلوماته الغير دقيقه :) http://www.x333x.com/smiles/data/17/062.gif

سعيد سعيد 08-09-2013 06:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة فرح (المشاركة 896063)
لا لا انا الفايزه
مشت عليك ياسكون اللعبه
طيب انا وش ذنبي ان كانوا اهل الجزائر يسمون الكعبه مكه هههههه يعني النتيجه معلوماتهم غلط
مكه المكرمه هي مدينه فيها الحرم وجبل الصفا والمروى ومنى وعرفه
الكعبه هي بيت الله وسط الحرم المكي
يعني انا اللي جوابي صح
سيبك من سعيد ومن معلوماته الغير دقيقه :) http://www.x333x.com/smiles/data/17/062.gif

طيب
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

لحظة فرح 08-09-2013 08:00 PM

كويس ياسعيد الاعتراف بالحق فضيله :)

طيب يعني احط انا الفزوره .. http://www.x333x.com/smiles/data/5/047.gif

اممممم
قبه خضراء مملؤه بالعبيد ولا تفتح الا بمفتاح من الحديد

الساعة الآن 07:12 PM