نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

أمل الروح 21-01-2012 07:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود وليد (المشاركة 747454)
صحيح يا اخويا قوانين المنتدى وليست القرآن المنزل ، مع انه فيه غرف دردشة في المنتدى على حسب علمي . الله يهديهم ، كان دعائي لهم . عموما شكرًا لمساعدتكم لنا وتسهيل التواصل بين العضوات .

اختي عهود \ انا اختك و لست اخوك

و لا داعي للتجريح يا اختي من فضلك ..

فيما يخص القوانين فهي مطبقة عليك و عليا و على كل الاعضاء على حد سواء

وعلينا الالتزام بها ما دمنا وافقنا عليها كشرط موضوع من طرف الادارة و قبلنا التسجيل في المنتدى و المشاركة فيه.

فيما يخص التواصل بينكن فسبق و قلت لك ان باب الادارة مفتوح و بامكانكن التواصل مع المشرف العام و طرح المشكل في الاقتراحات.

عهود وليد 21-01-2012 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope;747483][COLOR="Indigo
اختي عهود \ انا اختك و لست اخوك

و لا داعي للتجريح يا اختي من فضلك ..

فيما يخص القوانين فهي مطبقة عليك و عليا و على كل الاعضاء على حد سواء

وعلينا الالتزام بها ما دمنا وافقنا عليها كشرط موضوع من طرف الادارة و قبلنا التسجيل في المنتدى و المشاركة فيه.

فيما يخص التواصل بينكن فسبق و قلت لك ان باب الادارة مفتوح و بامكانكن التواصل مع المشرف العام و طرح المشكل في الاقتراحات.

[/COLOR]

اختي او اخويا.. مو مشكلة عزيزتي .. بس أنا ما جرحت بكلامي ، قلت وجهة نظري و معاناتنا هنا وعليكم احترام وجهة نظري زي ما تبغوا مننا نحترم قوانين المنتدى : )

دمتي بخير

أمل الروح 21-01-2012 09:07 PM

يا اختي كلنا هنا بنعاني

الله كريم و بيده وحده الفرج سبحانه مو بيد العباد و الحمد لله

الله يفرج عليكم و علينا يا رب

الحوراني 22-01-2012 12:09 AM

الأخت عهود

نحترم وجهة نظرك ، ولكن عليك إحترام قوانين الموقع ، وهذه هي قوانيننا لو سمحتي أنت وغيرك ،،،

الموضوع من سنوات لم يحصل به أي مخالفات ، والجميع ملتزمون ،، وسوف اقوم بإغلاق الموضوع إن تم

به أي مخالفات ،،،،،،

لا داعي للرد والمزاوده ،،، إن حصل أي مخالفه سنضطر الى توقيف عضويتك ،،، ارجو الإلتزام ،،،،

الحوراني 22-01-2012 12:10 AM

الأخت تعبت اشكي

أرجو الإلتزام واحترام قوانين الموقع ،،، وإلا شنضطر آسفين لتوقيف معرفك ،،،،

الحوراني 22-01-2012 12:13 AM

أخواتي ،،،

اسعد الله مساؤكن بكل الخير ،،،

بكل أسف ، حصل بعض المخالفات في الصفحه ،، وأنتن تعلمن تمام العلم أننا إن شاءالله كنا ولا زلنا

الداعمين لكن ، والباحثين عن الحلول معكن ، لكن أن تأتي عضوه وتخالف قوانين الموقع ، فهذا لا نرضاه

في موقعنا ابدا ،، وجميعكن تعلمن تمام العلم أن تبادل الإيميلات وصفحات الفيس بوك ممنوع في هذه

الصفحه ،، وهذا لصالحكن اولا ، لكي لا نسمح لأي شخص الدخول بإسم لا يعلمه إلا الله ،،،

أتمنى منكن الإلتزام بقوانين الموقع ،،، أو سنضطر آسفين لإغلاق هذه الصفحه ،،،

دانه احمد 22-01-2012 12:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوم لامعه (المشاركة 747409)
سلالالالام على نفساني وبنات نفساني واعضاااااااااء نفساني وكل من قراء في نفساني
ابشركم انه قدمنا المعامله بعد مابصمت على استلام التقارير انا وزوجي وقدمها زوجي المعامله في الامااااره واعطوه موعد بعد اسبوعين يراجعهم ويااااااااااااااااااااااااااارب عقبال كل البنات الى هنا والى تسعى لاامر زواجها
ان شاء الله اوقع عقدالزواج وتنفك السبحه ياااااارب
اشكرك ملامح ناعمه واشكرك يادانه وياطهر ويا انكسار فرحه وافواحه وياحنين وياابو يوسف واستاذ الحوراني واحزااان وووووكل من دعت ليا او لغيري بالفرج عقبالكم بالفرحه العامره لي ولكم ولبنات امه الحبيب صلى الله عليهوسلم

الف الف مبروووووووووووك حبيبتي
بشارة خير الله يتمم لك على خير يارب وتكوني انتي أول من نفرح فيها هنا
تستاهلي كل خير ياقلبي.

ewrdwpjfcewrdwpjfcewrdwpjfc

دانه احمد 22-01-2012 12:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 747529)
أخواتي ،،،

بكل أسف ، حصل بعض المخالفات في الصفحه ،، وأنتن تعلمن تمام العلم أننا إن شاءالله كنا ولا زلنا

الداعمين لكن ، والباحثين عن الحلول معكن ، لكن أن تأتي عضوه وتخالف قوانين الموقع ، فهذا لا نرضاه

في موقعنا ابدا ،، وجميعكن تعلمن تمام العلم أن تبادل الإيميلات وصفحات الفيس بوك ممنوع في هذه

الصفحه ،، وهذا لصالحكن اولا ، لكي لا نسمح لأي شخص الدخول بإسم لا يعلمه إلا الله ،،،

لاااا أخوي لاتقفل الصفحه :(
هذا المكان الوحيد الي نلتقي فيه مع بعض ونتبادل الاراء ونستفيد من خبرات بعض,
يعني لاتاخذنا بغلطة شخص أوشخصين مالنا ذنب تقفله والموضوع يدخله ويناقشه اكثر من عضوة, ويدخله ايضا اعضاء غير مسجلين وللفائدة فقط.

أخواتي اتمنى ان تحترم قاونين الموقع وهذي قاونين دارجه في كل المواقع مو هنا بس وهالشي من حقهم,ارجوكم الاتلتزام علشان ماننحرم من ملاقاتكم هنا :(

:.اتمنى الالتزام اخواتي.:

21l;wqa'

عهود وليد 22-01-2012 02:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 747526)
الأخت عهود

نحترم وجهة نظرك ، ولكن عليك إحترام قوانين الموقع ، وهذه هي قوانيننا لو سمحتي أنت وغيرك ،،،

الموضوع من سنوات لم يحصل به أي مخالفات ، والجميع ملتزمون ،، وسوف اقوم بإغلاق الموضوع إن تم

به أي مخالفات ،،،،،،

لا داعي للرد والمزاوده ،،، إن حصل أي مخالفه سنضطر الى توقيف عضويتك ،،، ارجو الإلتزام ،،،،

الاخ الحوراني لغة التهديد ماهي مناسبة وانتوا كبرتوا الموضوع بصراحة ،، مو مشكلة تتوقف عضوتي .. أنا ما عملت شي غلط : )

أخواتي اتمنى لكم التوفيق والسعادة و ربنا يحقق لكم مبتغاكم . اختي طهر احييكي على فكرتك وان شاء الله تلقي منها الفايدة ،،
في أمان الله أخواتي

صلاح سليم 22-01-2012 05:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود وليد (المشاركة 747454)
صحيح يا اخويا قوانين المنتدى وليست القرآن المنزل ، مع انه فيه غرف دردشة في المنتدى على حسب علمي . الله يهديهم ، كان دعائي لهم . عموما شكرًا لمساعدتكم لنا وتسهيل التواصل بين العضوات .

اختى الكريمة ..
اعتقد انها ليست المرة الاولى لك بالمخالفة فى هذا الموضوع تحديدا ..
ويجب ان تتنبهى من ان منع التواصل بين الاعضاء والعضوات والمعمول به فى اطار القوانين .. ليس مجرد تسلط ..
انما هو على اثر تجارب وعديد من المشاكل الواقعة فعلا بصدد هذا التواصل من اكثر من جانب ..
لذلك قامت الادارة به حرصا على النساء تحديدا .. لوجه الله وليس لاى غرض اّخر ..

اما بخصوص غرف الدردشة ..
فالامر لا يحتاج الكثير من العناء للتعرف على انها للمحاضرات بين الطبيب النفسى والمرضى وموضوعة تحت رقابة شديدة ومطبق عليها نفس قوانين المنتدى ..

اتمنى ان اكون اوضحت لك السبب ..
كما اتمنى ان تتقبليه بصدر رحب ..

طُهـــرْ 22-01-2012 02:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 747529)
أخواتي ،،،

السلام عليكم ورحمة الله !!

والله ويعلم الله وحده أني لم أكن أعلم أنه ممنوع . كنت أعتقد أن تبادل الإيميلات هو الممنوع فقط .. ولم أرغب أصلا من الأول أن أضع الفيس بوك كنت أريد فقط أن أضع رابط الصفحة لكن حصلت بعض المشاكل في نسخ الرابط ولم أستطع نسخها ولم أعرف أن أحل الشكلة فاستعجلت لأن البنات هنا ينتظرون فاستعجلت بوضع إسمي في الفيس بوك لأن المجموعة التي أنشأتها داخل عضويتي إلى حين أكتشف حل مع الرابط !!

حتى أني أستشرت البنات هنا في إنشاء الصفحة ولم ينبهني أحد مع الأعضاء أو المشرفين بأن هذا ممنوع .

حصل خير إن شاء الله .. وأكرر أعتذاري للإدارة وللمشرفين .

أتمنى منك يا أخ حوراني أن تزيل كل المشاركات التي تتعلق بهذا الشأن حتى يكمل الجميع وكأن شئا لم يكن ..

وجزاكم الله خير على حرصكم ..

أعتذر من الجميع

- طهـــر

أمل الروح 22-01-2012 03:36 PM

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

حصل خير اختي طهر ,,

انا حذفت اسم الصفحة في غيابك لكن الاخت عهود استاءت شوي ... و لكن القوانين هي القوانين .

على كل واحد فينا التفهم و اخذ الامر ببساطته دون تعقيد او تذمر لان هذا سيجعل التواصل صعب ..

و الله اعلم ان كل عضو من اعضاء المنتدى له معاناته الخاصة و يبحث عن ما يخفف عنه و يساعده بعد الله سبحانه و تعالى.

الله يفرج على الجميع عاجلا غير اجل ... يا رب

الله معك يا طيبة \ دمتي بخير

نجوم لامعه 22-01-2012 04:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 747530)

الف الف مبروووووووووووك حبيبتي
بشارة خير الله يتمم لك على خير يارب وتكوني انتي أول من نفرح فيها هنا
تستاهلي كل خير ياقلبي.

ewrdwpjfcewrdwpjfcewrdwpjfc

اشكررررررك يااختي دانه والله يعلم اني احببتك من قبل هذه التهنئه لي وعسى الله ان يتمم امورك على خير ياااااارب وان شاء الله الشهر القادم يكون لك فيه عقد زواج ممن رغبتي به

نجوم لامعه 22-01-2012 05:08 PM

السلام عليكم يااختي عهود ياريت ترجعي عن قرارك وتاكدي ان هذا الامر لك لا عليكي فالكل هنا اخوه نقوم بعمل فضفضه ومساعده لبعض ولو بالنصيحه فانظري من منظار النصيحه لالا التهديد مثلما تظنين فالبساطه حلوه واذا انت خرجتي تاكدي بان مكانك لن يحل به احد شكررا

ياسلالالالالالالالالالالام عليكي ياطهر بنت عاقله ويندر في هذا الزمان مثلكي عسى الله يحفظك ويكملك بعقلك ويتمم لك ماأردتي بعجله ويسر ارجووووكي انظري بعين النصح والنيه الطيبه للاخرين وتاكدي بان من حلم عن الاخرين احبه الله ورسوله

ياااااااااااادره تكفوووون لاتقفلوا الموضوع بسبب اخطاء او تذمر من اي عضوء ولا تفكروا بذلك رجاء سلالالام

&حائره& 22-01-2012 05:51 PM

نجوم الف مبروك ... وعقبال الباقيات الصالحات....

انكسار فرحة 23-01-2012 03:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوم لامعه (المشاركة 747659)
السلام عليكم يااختي عهود ياريت ترجعي عن قرارك وتاكدي ان هذا الامر لك لا عليكي فالكل هنا اخوه نقوم بعمل فضفضه ومساعده لبعض ولو بالنصيحه فانظري من منظار النصيحه لالا التهديد مثلما تظنين فالبساطه حلوه واذا انت خرجتي تاكدي بان مكانك لن يحل به احد شكررا

ياسلالالالالالالالالالالام عليكي ياطهر بنت عاقله ويندر في هذا الزمان مثلكي عسى الله يحفظك ويكملك بعقلك ويتمم لك ماأردتي بعجله ويسر ارجووووكي انظري بعين النصح والنيه الطيبه للاخرين وتاكدي بان من حلم عن الاخرين احبه الله ورسوله

ياااااااااااادره تكفوووون لاتقفلوا الموضوع بسبب اخطاء او تذمر من اي عضوء ولا تفكروا بذلك رجاء سلالالام

حصل خير ياجماعة سوء تفاهم الحمد لله وراح
معك حق اختي نجوم ونحن ننتظرك اختي الغالية عهود ولا ناوية تسحبين علينا وتكوني بخيلة وما تعزمينا على زواجك يوم تطلع موافقتك ان شاء الله :) :) :)

انكسار فرحة 23-01-2012 04:14 AM

الف مبروك حبيبتي نجوم وعقبال الفرحة الكبيرة ان شاء الله
وفرحة باقي البنات وينكم مس فرموزا حائرة الفواحة فلة دانة طهر تعبت اشكي سعادة
ايش صار معاكم ؟؟

الحوراني 23-01-2012 08:05 AM

أسعد الله صباحكم جميعا

وأتمنى أن نسمع باقي الأخبار الجميله من الأخت نجوم ،،،

والباقيات ندعو لهن إن شاءالله أن ينالن مطلبهن على الخير بإذنه تعالى ،،،

انكسار فرحة 23-01-2012 12:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 747808)
أسعد الله صباحكم جميعا

وأتمنى أن نسمع باقي الأخبار الجميله من الأخت نجوم ،،،

والباقيات ندعو لهن إن شاءالله أن ينالن مطلبهن على الخير بإذنه تعالى ،،،

ويسعد صباحك أخوي الحوراني
اللهم امين

انكسار فرحة 23-01-2012 12:43 PM

بنات أنا اليوم شيكت على معاملتي بالنت على موقع وزارة الداخلية
وطلع لي حالة القيد مغلق
واحيلت لامارة الرياض
وش معنى انه القيد مغلق ؟ انا اعرف انها مرفوضة لانها ناقصة الاقامة بس ان شاء الله يوم تيسر واجيب الاقامة
هل اقدر اتابع برقمها القديم لانه من جد حرام ارجع اعيد كل الخطوات كلها من جديد وكاني ماسويت شي
ويوم قدمت الاستثناء قال الامير جيبوا الاقامة وان شاء الله تمشي المعاملة
حسبي الله ونعم الوكيل

ايفون 23-01-2012 02:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار فرحة (المشاركة 747834)
بنات أنا اليوم شيكت على معاملتي بالنت على موقع وزارة الداخلية
وطلع لي حالة القيد مغلق
واحيلت لامارة الرياض
وش معنى انه القيد مغلق ؟ انا اعرف انها مرفوضة لانها ناقصة الاقامة بس ان شاء الله يوم تيسر واجيب الاقامة
هل اقدر اتابع برقمها القديم لانه من جد حرام ارجع اعيد كل الخطوات كلها من جديد وكاني ماسويت شي
ويوم قدمت الاستثناء قال الامير جيبوا الاقامة وان شاء الله تمشي المعاملة
حسبي الله ونعم الوكيل

عزيزتي انكسار حاله القيد مغلق معناها ان المعامله تم البت فيها من قبل وزاره الداخليه اما بالموافقه او الرفض وارسالها الى الجهه اللي صدرت منها...بس ليش راحت على اماره الرياض...انتي قدمتي من اماره الشرقيه,صح؟ انتي اتصلي على اماره الرياض واستفسري عن حاله المعامله...لاتشيلي هم انك تعيدي الاجراءات من جديد ماتدرين فين الخيره فيه, الله يسهل لك امورك يارب

انكسار فرحة 23-01-2012 05:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايفون (المشاركة 747846)
عزيزتي انكسار حاله القيد مغلق معناها ان المعامله تم البت فيها من قبل وزاره الداخليه اما بالموافقه او الرفض وارسالها الى الجهه اللي صدرت منها...بس ليش راحت على اماره الرياض...انتي قدمتي من اماره الشرقيه,صح؟ انتي اتصلي على اماره الرياض واستفسري عن حاله المعامله...لاتشيلي هم انك تعيدي الاجراءات من جديد ماتدرين فين الخيره فيه, الله يسهل لك امورك يارب

تسلمين ياقلبي على الرد اي انا اول قدمتها من الشرقية وراحت وزارة الداخلية وانرفضت لانه مو مقيم وحولوها على المنطقة الشرقية بعدين قدمت استثناء واعطوني رقم ثاني وكمان اترفض لانه مو مقيم بس وش السبب تحويلها على امارة الرياض واتصل عليهم ومااحد يرد او مشغول يارب رحمتك
انا يالغالية مو مشكلة اعيد الاجراءات مرة ثانيةبس الوالد ربي يحفظة لي مايهون على حرام اتعبه معاي مره ثانية حسبي الله ونعم الوكيل
ومسألة الاقامة مو راضية تنحل حنا سالنا مكتب العمل قالوا عادي الجنسية العراقية مافيه اشكال بس مو لاقيه مؤسسة او شركة تكفله
يارب رحمتك
`111`1`

طُهـــرْ 23-01-2012 06:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار فرحة (المشاركة 747792)
ايش صار معاكم ؟؟

أهلا عزيزتي ..

أنا وأخي وأمي الآن في محاولات لإقناع أبي . وتوقفت المحاولات بسبب وفاة جدي رحمه الله . لكن إن شاء الله في خلال الأسابيع القادمة أكلم أبي لأن مشكلتي الخجل الشديد ولكن أسأل الله أن يرزقني القوة والشجاعة وأن يعيننا جميعا !

أريد أن أسألك أو أي أحد يعرف : ماهو الإستثناء ؟ وكيف طريقتة ؟ ومتى يستطيع الواحد يعمل إستثناء ؟

دانه احمد 23-01-2012 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوم لامعه (المشاركة 747654)
اشكررررررك يااختي دانه والله يعلم اني احببتك من قبل هذه التهنئه لي وعسى الله ان يتمم امورك على خير ياااااارب وان شاء الله الشهر القادم يكون لك فيه عقد زواج ممن رغبتي به

لا شكر على واجب حبيبتي
أنتي أختي وربي يعلم أني ابادلك نفس الشعور واتمنى لك السعادة من كل قلبي
ويارب تتسهل امورك وتكتمل فرحتك.

21l;wqa'

دانه احمد 23-01-2012 09:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار فرحة (المشاركة 747792)
ايش صار معاكم ؟؟

هلا بك يالغاليه
مشكورة حبيبتي ع السؤال مااننحرم منك
بنسبة لي والله لسه المعاملة ماشية اليوم بداء خطيبي في الرياض معاملته والله يعين.

`111`1`

سعادة 23-01-2012 10:46 PM

إنكسار فرحة ... ليش لازم إقامة له و إنتِ مقدمة المعاملة على اساس ان الخاطب من خارج البد !!

ولا بس للعراقيين ؟؟ ولا كل اللي بالخارج لابد من وجود اقامة ؟؟؟

انكسار فرحة 24-01-2012 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا (المشاركة 747870)
أهلا عزيزتي ..

أنا وأخي وأمي الآن في محاولات لإقناع أبي . وتوقفت المحاولات بسبب وفاة جدي رحمه الله . لكن إن شاء الله في خلال الأسابيع القادمة أكلم أبي لأن مشكلتي الخجل الشديد ولكن أسأل الله أن يرزقني القوة والشجاعة وأن يعيننا جميعا !

أريد أن أسألك أو أي أحد يعرف : ماهو الإستثناء ؟ وكيف طريقتة ؟ ومتى يستطيع الواحد يعمل إستثناء ؟

هلا فيك يالغالية الأستثناء هو طلب اعفائك من شرط معين مثلا انا في حالتي الاقامة ليست ضرورية بما اننا لن نقيم هنا
طريقتة تكتبين معروض لأمير او شخصية لها علاقة بالموضوع وتشرحين فيها ظروفك ويكون الاستثناء بعد رفض المعاملة
مثلا انتي حالة الاستثناء عندك العمر لو اكملتي جميع اجراءت المعاملة
وقرات حالات استثناء للعمر مثلا يكون سعودي عمرة اقل من 35 ولكن عندة ظرف صحي اعاقة مثلا ويبغا يتزوج من الخارج فيستثنونه من شرط العمر وقيسي على هالمثال
ربي يبعد عنكم الاستثناءات وتجي الموافقة سريعة من اول تقديم

وربي يكون معك ياطُهـــرْ وتقنعين الوالد وينزل كلامك بردا وسلاما على قلبه وتسمعين مباركتة لك
دعواتنا لك بالتوفيق وربي يرحم جدك ويرحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات
00``00`

الفواحه 24-01-2012 12:39 AM

انا معاكم ياأنكسار رغم مشاغلي بس مادري شو اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

الفواحه 24-01-2012 12:41 AM

طهر الله يسخرلك قلبك الوالد ويقتنع اما بالنسبة للأستنثاء تقدمي معروض مكتوب فيه عن حالتك ويتقدم للامير المنطقة وربي يسخرلنا في قلوب ولاة امورنا وان شاء الله تتسهل امورك زي ماقالت اختي فرحة بدون استثنائات :)

انكسار فرحة 24-01-2012 12:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادة (المشاركة 747944)
إنكسار فرحة ... ليش لازم إقامة له و إنتِ مقدمة المعاملة على اساس ان الخاطب من خارج البد !!

ولا بس للعراقيين ؟؟ ولا كل اللي بالخارج لابد من وجود اقامة ؟؟؟

هلا فيك حبيبتي سعادة
اي انا كاتبه في طلب التقديم انه مو مقيم وخطيبي جاب ورقة بمحل سكنه موقعه من عمدتهم و مشيت بالاجراءت كلها حتى خلصتها وجات بالرفض لانه مو مقيم بالبلد
اعتقد هالشرط اساسي للكل مو بس للعراقين الا اللي عندهم واسطة فاكيد ماتمشي عليهم الشروط
والاشخاص المقيمين بدول الخليج مثل الاخ ولد دبي

انكسار فرحة 24-01-2012 01:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواحه (المشاركة 747978)
انا معاكم ياأنكسار رغم مشاغلي بس مادري شو اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

هلا وغلا الفواحة نورتي وفاحت رائحة دهن العود والورد بالصفحة بوجودك اي والله مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
09`1`01`01

MiSs.Vermozh 24-01-2012 03:09 AM

والله يانكسار انا لسى بستنى موعدنا يوم السبت نعرف النتيجة القبول او الرفض
واي شي يصير معايا اكيد ح قولكم

وصدقني زي ماقولتلك اذا طلعت معامملتي ان شاءالله بسأل الراجل عن وضعك وإن شاءالله تلاقي حل
وكمان فواحة وملامح بما انهم نفس معاناتي ويارب يفتحلنا كلنا فله وطهر ودانة ومناهل وعهود والحائرة والكل ان شاءالله

سعادة 24-01-2012 03:14 AM

الله يسهل الامور

حسبي الله ونعم الوكيل

مناااهل 24-01-2012 05:01 AM

مرحبا حبيابي كيفكم وحشتوني مووت
معليش غبت عنكم كم يوم بس كنت تعبانه فلونزا تعبتني
انا لسه ماصار شي تعرفون تعقيدات بكل شي لكن ان شالله تتسهل لي ولكم
حائره كيفك وش صار معاك والله دايم افكر فيك وماانساك من دعائي انتي وخطيبك وكل الي موجودين هنا
وياااارب بهالساعه تنفرج علينا وتتسهل يااارب

حنين الشمري 24-01-2012 06:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوم لامعه (المشاركة 747409)
سلالالالام على نفساني وبنات نفساني واعضاااااااااء نفساني وكل من قراء في نفساني
ابشركم انه قدمنا المعامله بعد مابصمت على استلام التقارير انا وزوجي وقدمها زوجي المعامله في الامااااره واعطوه موعد بعد اسبوعين يراجعهم ويااااااااااااااااااااااااااارب عقبال كل البنات الى هنا والى تسعى لاامر زواجها
ان شاء الله اوقع عقدالزواج وتنفك السبحه ياااااارب
اشكرك ملامح ناعمه واشكرك يادانه وياطهر ويا انكسار فرحه وافواحه وياحنين وياابو يوسف واستاذ الحوراني واحزااان وووووكل من دعت ليا او لغيري بالفرج عقبالكم بالفرحه العامره لي ولكم ولبنات امه الحبيب صلى الله عليهوسلم

5LDFCDW-

32R.2ERD

23RE23[;

234M4R32ED

مااااااااشاء الله لاقوووووووووووة الا بالله قسم بالله حسيت بغصة ابي ابكي من الفرح والله انك ببالي يا حيااااااااااااتي انتي يانجوووووووووووووم واسفه اني تاخرت وماشفت ردك الف الف مبروك يعني انتي ملكتي الحين ؟

ولد دبي27 24-01-2012 07:35 AM

السلام عليكم اشحالكم السموحه مننكم لاني كنت مشغول كثير بس والله متابعكم اول باول والف الف مبرووك اختي نجوم لامعه وعقبال الجميع ان شاء الله وبخصوص موضوعي طلعت نتيجه فحص خطيبتي والحمدالله سليمه ومافيها اي شي واستلمت النتيجه يوم السبت وطلبو منها بياناتي وجمبع الاوراق وراحت امس اتودي الاوراق فخدو رقمي ومكان سكني بس قالو ياخذ الاجراء من شهر لين ثلاث شهور عشان يرسلون الرساله للسفاره عشان اسوي تحليل واحسه كثير بس شو انسوي الله كريم

الفواحه 24-01-2012 03:22 PM

ميس فرموزا ربي يسهلك امرك وتفرج في القريب العاجل
مناهل سلامات ماتشوفي شر

&حائره& 24-01-2012 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناااهل (المشاركة 748028)
مرحبا حبيابي كيفكم وحشتوني مووت
معليش غبت عنكم كم يوم بس كنت تعبانه فلونزا تعبتني
انا لسه ماصار شي تعرفون تعقيدات بكل شي لكن ان شالله تتسهل لي ولكم
حائره كيفك وش صار معاك والله دايم افكر فيك وماانساك من دعائي انتي وخطيبك وكل الي موجودين هنا
وياااارب بهالساعه تنفرج علينا وتتسهل يااارب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم جميعآ؟ ااشكر كل البنوتات الي سألو عني وبالذات مناهل الله يسعدك يارب وتتسهل امورك وامور كل البنات وانكسار ماادري بس ابغى اقول شغله يابنات لاتخافو ابدآآآ ترا لعلمكم اموركم تتسهل بس احس الجنسيه العراقيه هي الي راح تتعقد مو تشاؤم بس هذا الي ملاحظته طبعاانا ومناهل وانكسار راح نتعب لانهم غير مقيميين اما الباقيات الصالحات تتسهل ان شاء الله لي ولكم وانا واقفه اموري عالدين يعني الان مو دبر مبلغ معين الان عنده مهله شهر ونص حتى يسدد الباقي وانا هاالايام الحق يقال معصبه عليه جدآآآآ وصوتي اصبح عالي وهو بس يقول من حقك انا بشر مو مكينه هلكت تعبت والله يابنات ابغى ارتاح وانا احس شقيانه معاه مو كفايه وضعي من قبله شقى بشقى يارب لك الحمد سامحوني بس هالمكان الوحيد الي اتنفس فيه وافضفضs;lsdc

&حائره& 24-01-2012 09:28 PM

مدري كنت ابغى اقول كلام بس قلت لا على الله كنت حابه كل وحده تكتب اسمها وجنسية خطيبها يعني مثل:
الحائره ــــــــــــــــــــ عراقي
مناهل ـــــــــــــــــــــ عراقي
انكسار فرحه ــــــــــ عراقي
ونسير نسهل على الباقيات الزائرات لها الموضوع في حال تزوجت غير سعودي وجنسية خطيبها موافقه لجنسية خطيب اي وحده فينا لان لاحظت جنسيه تختلف في المعاملات مدري بس كتبت وانا ****زهقانه واسفه لو ماناسبكم

&حائره& 24-01-2012 09:37 PM

الساعة الآن 02:50 AM