نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

الحلكي 03-06-2014 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن ماضي (المشاركة 969743)
الوكيل المساعد للحقوق

الصادر العام اش بعده ؟؟؟؟

بن ماضي 03-06-2014 01:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلكي (المشاركة 969748)
الصادر العام اش بعده ؟؟؟؟

الصادر العام بعده للمحكمة ان كانت تم الموافقة .... وان كان فيها نقص اوةرفض لاسمح الله تصدر للمحافظة .

يارب تصدر للمحكمة ... بس سوال اخ حلكي امس معاملتك كانت في الحقوق الخاصة واليوم الصادر العام ..
هل معاملتك راحت للوكيل المساعد للحقوق وثم مكتب الامير والتاشير قبل الصادر

الحلكي 03-06-2014 01:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن ماضي (المشاركة 969750)
الصادر العام بعده للمحكمة ان كانت تم الموافقة .... وان كان فيها نقص اوةرفض لاسمح الله تصدر للمحافظة .

يارب تصدر للمحكمة ... بس سوال اخ حلكي امس معاملتك كانت في الحقوق الخاصة واليوم الصادر العام ..
هل معاملتك راحت للوكيل المساعد للحقوق وثم مكتب الامير والتاشير قبل الصادر

يب
اتحولت من الوكيل المساعد للحقوق
الى القضايا والمطالبات الخاصه
ثم الصادر العام

ولله الحمد
ويارب تروح للمحكمه

بس ممكن تقول كم ممكن تجلس بالصادر ؟؟؟

بن ماضي 03-06-2014 01:44 PM

يارب تتحول للمحكمة ويسهل امرك ويفرح فيك كل منتظر خبر زواجك ....... وعقبالي وعقبلل كل من في القروب

بن ماضي 03-06-2014 01:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلكي (المشاركة 969751)
يب
ثم الصادر العام

ولله الحمد
ويارب تروح للمحكمه

ماتطول يوم او يومين ان شاءالله

الحلكي 03-06-2014 02:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن ماضي (المشاركة 969753)
يارب تتحول للمحكمة ويسهل امرك ويفرح فيك كل منتظر خبر زواجك ....... وعقبالي وعقبلل كل من في القروب

امين يارب

طآل انتظآري 03-06-2014 03:30 PM

الله يسهل امورنا جميعاا
انا معاملتي ف اﻻداره العامه للحقوق الخاصه
لها تقريبا 3 اسابيع ماتحركت
المعامله كم تاخد ف الحقوق !!

يارب يسر امري 03-06-2014 04:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلكي (المشاركة 969751)
يب
ثم الصادر العام

ولله الحمد
ويارب تروح للمحكمه

يااااارب تتحول للمحكمه معاملتك وتجيك بالموافقة وتبشرنا
انا متفائلة خير في معاملتك
لانو انا معاملتي بس راحت من المحكمة الى اول ادارة تقريبا ورجعت ع المحافظة

وطبعا لانها مرفوضه بسبب اقل من 25 زي ماقالولنا في الامارة وفي مكتب الزواج

لكن انت الحمدلله معاملتك ماشية وخطيبتك اتجاوزت ال 25
يااااااارب تجييييك الموافقة وتروح المحكمة

ولا تنسى تبشرنا >>>>>>

* لـولـيـتـا * 03-06-2014 04:33 PM

شكرا لللي ردو علي الله يفرجها هالمره علي وتجي. موافقه ياااااارب

مواهب حبيبتي لاتنكدي علي نفسك كل مشكله لها حل حاولي تقدمي من جديد
او دبري واسطه بس ليش ماقدرتي تعدلي المهنه ايش المشكله؟

مواهب ماكس 03-06-2014 06:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 969812)
شكرا لللي ردو علي الله يفرجها هالمره علي وتجي. موافقه ياااااارب

مواهب حبيبتي لاتنكدي علي نفسك كل مشكله لها حل حاولي تقدمي من جديد
او دبري واسطه بس ليش ماقدرتي تعدلي المهنه ايش المشكله؟

المشكله ي ستي ان بابا كتب في الاستمارة كن بداية التقديم موظفه والبرنت مكتوب طالبه وزوج اختي قال غيريه ربة منزل وغيرته ولما راحت الوزارة ورجعت صار تناقض ربة منزل في البرنت والاستمارة موظفه ودحين هي في ادارة الحقوق الخاصه معلقه عشان زوج اختي وراها قبل ترجع الشرطة وامس جاني خطاب تعريف من دوامي ولما وديته للاحوال قالولي لازم يتصدق من الغرفة التجاريه ولما رحت الغرفة قالولي روحي الفرع الاساسي في الزايدي <مكه طبعا ولما رحت للفرع الاساسي قالولي لازم تتصدق من الرياض وبصراحه مرا قرفت من الوضع خلاص ماعاد راح اتعب اكثر الي كاتبه ربنا يصير بس برضي مو عارفه ليه بيصير كدا مرا كثير عليا الي بيصير وربي 😭😭😭😭😭21e1s1q😭

فراشة الزهور 03-06-2014 06:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواهب ماكس (المشاركة 969832)
المشكله ي ستي ان بابا كتب في الاستمارة كن بداية التقديم موظفه والبرنت مكتوب طالبه وزوج اختي قال غيريه ربة منزل وغيرته ولما راحت الوزارة ورجعت صار تناقض ربة منزل في البرنت والاستمارة موظفه ودحين هي في ادارة الحقوق الخاصه معلقه عشان زوج اختي وراها قبل ترجع الشرطة وامس جاني خطاب تعريف من دوامي ولما وديته للاحوال قالولي لازم يتصدق من الغرفة التجاريه ولما رحت الغرفة قالولي روحي الفرع الاساسي في الزايدي <مكه طبعا ولما رحت للفرع الاساسي قالولي لازم تتصدق من الرياض وبصراحه مرا قرفت من الوضع خلاص ماعاد راح اتعب اكثر الي كاتبه ربنا يصير بس برضي مو عارفه ليه بيصير كدا مرا كثير عليا الي بيصير وربي 😭😭😭😭😭21e1s1q😭

عزيزتي مواهب جربي روحي الغرفة التجارية وقوليلهم يرسلوها فاكس للغرفة التجارية بالرياض واذا كان التوقيع مطابق راح يصدقو لك هي
لانو صار معايا نفس الشيء لما رحت الغرفة التجارية بجدة قالولي لازم تتصدق من الغرفة التجارية بمكة لانو سجل الشركة بمكة
فطلبت مني الموظفة اروح قسم الفاكسات بالغرفة التجارية عندهم بجدة
لما رحت قالي الفاكسات عطلانة لها 3 شهور .. فكان فيه موظف الله يرضى عليه حاول يساعدني قال لي يااختي انا ممكن ارسل التوقيع واتس اب لزميلي في مكة وبعدين تقدريي تمري بكره تاخدي الورقة .. وطبعا المفروض ما اسوي كده بس حبيت اخدمك
قلتلو لا مو مستاهلة الموضوع اروح الغرفة التجارية بمكة كلها ساعة وانا عندهم

كتبت الحكاية دي كلها بس عشان اوضح لك انو ممكن تسأليهم عن موضوع الفاكسات واشرحيلهم الوضع ان شاء الله راح يساعدوكي

مواهب ماكس 03-06-2014 07:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الزهور (المشاركة 969836)
عزيزتي مواهب جربي روحي الغرفة التجارية وقوليلهم يرسلوها فاكس للغرفة التجارية بالرياض واذا كان التوقيع مطابق راح يصدقو لك هي
لانو صار معايا نفس الشيء لما رحت الغرفة التجارية بجدة قالولي لازم تتصدق من الغرفة التجارية بمكة لانو سجل الشركة بمكة
فطلبت مني الموظفة اروح قسم الفاكسات بالغرفة التجارية عندهم بجدة
لما رحت قالي الفاكسات عطلانة لها 3 شهور .. فكان فيه موظف الله يرضى عليه حاول يساعدني قال لي يااختي انا ممكن ارسل التوقيع واتس اب لزميلي في مكة وبعدين تقدريي تمري بكره تاخدي الورقة .. وطبعا المفروض ما اسوي كده بس حبيت اخدمك
قلتلو لا مو مستاهلة الموضوع اروح الغرفة التجارية بمكة كلها ساعة وانا عندهم

كتبت الحكاية دي كلها بس عشان اوضح لك انو ممكن تسأليهم عن موضوع الفاكسات واشرحيلهم الوضع ان شاء الله راح يساعدوكي

ربي يعطيك الف عافيه انا دريت عن الفاكس وكذا بس مشكلتي الوووقت ضيق جدا لان معاملتي بترجع للشرطة في اقرب وقت وزوج اختي قالي بكرا اخر يوم لازم اعدلها والشركة حقتي في الرياض بكرا خطيبي حيروح ويرسلها من الرياض وان شاء الله خير

شوكلاط 03-06-2014 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواهب ماكس (المشاركة 969832)

لآ لآ لآ لآ
استهدي بآلله وآدعي ولآ تنكدي ع نفسك آلآمور سهآلآت بآذن آلله
طيب ليش مآ تغييري بآلآستمآره بدل آنك تعدلي آلمهنة
طآلمآ عندك زوج آختك هنآك سوي آستمآره ثآنيه وخلي آلبرنت زي مآهو
مو آسهل لك ؟
آو شوفي آحد لو بفلوس يصدق لك ع ورقة آلتعريف
بآي شكل من آلآشكآل لو عندك آحد بشركة شغآل آو آي مكآن
آهم شيء بآلآخير تتعدل آلمهنة
ترى آلآمور سهله بآذن آلله لمآ نآخذهآ بسهآلآتهـآ
لآ تضيقي ع نفسك
وطآلمآ خطيبك بآلريآض حولي آلأورق عليه عبر آلبريد آلممتآز
وهو يروح يصدقهآ ويضبطهآ ويرجعهآ لك ثآني

في آلف حلول عندك لآ تكدري ع نفسك وتقفليهآ بوجهك وهي سهله
هآنت بآذن آلله

ربي يكتب لك ولنآ آلتوفيق

شوكلاط 03-06-2014 07:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواهب ماكس (المشاركة 969842)
ربي يعطيك الف عافيه انا دريت عن الفاكس وكذا بس مشكلتي الوووقت ضيق جدا لان معاملتي بترجع للشرطة في اقرب وقت وزوج اختي قالي بكرا اخر يوم لازم اعدلها والشركة حقتي في الرياض بكرا خطيبي حيروح ويرسلها من الرياض وان شاء الله خير

كويس هذآ آللي نبغــآه
آلحركة بركة .. لا تتقآعسي ولآ تتكآسلي
ولآ تنكندي ع نفسك
وحتى لا قدر الله رجعت الشرطه بامكانك تستأنفيهآ
تودي الورق النآقص

ربي يوفقك ويسهل علينآ

شوكلاط 03-06-2014 07:48 PM

لحظهـ تفآؤل
ربي يوفقك ويكتب لك آلخير
بآذن آلله آلآمور بدت تآخذ مجرهآ آلصحيح
وآن شآء آلله بآلموآفقه آلعـــــــــــــــآجله قريبآ

بآلتوفيق