نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

* لـولـيـتـا * 18-02-2015 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديدو (المشاركة 1051587)
قدمتها وترفض رابع مره على ايام الامير مشعل
قلت خليني اجرب اسوي استثناء للامير خالد الفيص ودحين طلعت من الامارة وراحت المحافظة ادراة الحقوق الخاصة
وان شاء الله خير

اخوي ديدو انت ايش مشكلتك العمر؟
لاتتعب نفسك بالاستثنائات ترا ماتقبل بهالطريقه
اذا تبغى استثناء قابل الوكلاء في الداخليه
انت الطرف السعودي؟ كم عمرك وعمر خطيبتك؟

أم سليمان 18-02-2015 03:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1051596)
ممتاز خلاص دامه مقيم ماتحتاجي ترفقي الجواز
زي ماقال لك ديدو هو كم سنه جلس بالسعوديه؟
انا سالت لك عشان اتاكد زياده واقدر افيدك
بس قالوا لي لو مقيم ومولود هنا مايطلبو الجواز
اللي يطلبو جوازه هو اللي الفلسطيني غير مقيم وغير المولود

يا حبيبتي هو اقام 10 سنين بالمملكة
وخرج منها للامارات وهو مقيم حاليا في الامارات لما يقارب 12 سنة

ديدو 18-02-2015 03:56 PM

[QUOTE=واو جيم .;1051597]اخ ديدو مين فيكم الطرف السعودي وكم اعماركم ؟[/Q

البنت هيا الطرف السعودي انا 30 وهيا 26
امس دخلت الامارة على اساس تعرف ايش صار في الاستثناء البنات قالولها احنا سمعنا انه الامير خالد الفيصل غير الشرط العمر
ورجع زي اول روحي للشرطة وتاكدي واذا قالولك لا بندخلك على مقابلة الامير وتقولي مشكلتك وان شاء الله خير
طبعا رحنا للشرطه زي ماطلبو وقالو لسه مافي شي وصلنا بالتغيير لين دحين

ديدو 18-02-2015 03:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1051598)
اخوي ديدو انت ايش مشكلتك العمر؟
لاتتعب نفسك بالاستثنائات ترا ماتقبل بهالطريقه
اذا تبغى استثناء قابل الوكلاء في الداخليه
انت الطرف السعودي؟ كم عمرك وعمر خطيبتك؟

لما دخلت خطيبتي الامارة البنات اللي في الامارة الموظفات هما اللي طلبو منها تسوي الاستثناء
علشان اذا ترفض تدخل وتقابل الامير خالد الفيصل

يارب يسر امري 18-02-2015 04:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديدو (المشاركة 1051587)
قدمتها وترفض رابع مره على ايام الامير مشعل
قلت خليني اجرب اسوي استثناء للامير خالد الفيص ودحين طلعت من الامارة وراحت المحافظة ادراة الحقوق الخاصة
وان شاء الله خير

لا حول ولا قوة الا بالله
طيب معليش مسار المعاملات كان نفس مسار المعاملة دي الاخيرة
ولا كانت تروح من الامارة ع الشرطة??
يعني لاحظت تغيير في مسار المعاملة

[QUOTE=ديدو;1051606]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واو جيم . (المشاركة 1051597)
اخ ديدو مين فيكم الطرف السعودي وكم اعماركم ؟[/Q

امس دخلت الامارة على اساس تعرف ايش صار في الاستثناء البنات قالولها احنا سمعنا انه الامير خالد الفيصل غير الشرط العمر
ورجع زي اول روحي للشرطة وتاكدي واذا قالولك لا بندخلك على مقابلة الامير وتقولي مشكلتك وان شاء الله خير

طيب اساسا حتي لو مااتغير الشروط مدام اذا كان الامير خالد الفيصل وقع عليها بالموافقه مثلا
هل تقدر الشرطه تحفظها ????
معقوول

بعدين سوالي التاني انت مو تقول مقدم استثناء للامير فاايش فايدة دخول البنت ع الامير

ولا قصدهم تقديم مباشر احسن
وانت مقدم معروض بس كدا

ديدو 18-02-2015 04:46 PM

[QUOTE=يارب يسر امري;1051616]لا حول ولا قوة الا بالله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديدو (المشاركة 1051606)

طيب اساسا حتي لو مااتغير الشروط مدام اذا كان الامير خالد الفيصل وقع عليها بالموافقه مثلا
هل تقدر الشرطه تحفظها ????
معقوول

بعدين سوالي التاني انت مو تقول مقدم استثناء للامير فاايش فايدة دخول البنت ع الامير

ولا قصدهم تقديم مباشر احسن
وانت مقدم معروض بس كدا

هيا اساسا مسارها الطبيعي اذا في موافقة او لا تكون
امارة محافظة شرطه اذا في موافقة يطلعو الملف مرفق فيه الاستثناء ويرجع للامارة بعدين محكمة واذا مافي موافقه تحفظ مع الملف

انه قالولها اذا ترفضت تدخلي الامير ويتناقش معها ويسالها اكيد التقديم المباشر احسن
واكيد اذا الامير وقع عليها بالموافقة ماتقدر الشرطة تحفظها
والبنت هيا مصرة تدخل الامير ولا انا كنت بقدمها في تبوك ورحت وسالت وقالولي مو البنت اللي تدخل للامير صاحب الطلب اللي يدخل سواء كان سعودي او لا
وقلي الموظف اذا عندك معروض دحين تدخل بس الله يهديني ماتنصرفت ودخلت قلت خليني ااجلها

يارب يسر امري 18-02-2015 05:11 PM

[QUOTE=ديدو;1051618]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر امري (المشاركة 1051616)
لا حول ولا قوة الا بالله

هيا اساسا مسارها الطبيعي اذا في موافقة او لا تكون
امارة محافظة شرطه اذا في موافقة يطلعو الملف مرفق فيه الاستثناء ويرجع للامارة بعدين محكمة واذا مافي موافقه تحفظ مع الملف

انه قالولها اذا ترفضت تدخلي الامير ويتناقش معها ويسالها اكيد التقديم المباشر احسن
واكيد اذا الامير وقع عليها بالموافقة ماتقدر الشرطة تحفظها
والبنت هيا مصرة تدخل الامير ولا انا كنت بقدمها في تبوك ورحت وسالت وقالولي مو البنت اللي تدخل للامير صاحب الطلب اللي يدخل سواء كان سعودي او لا
وقلي الموظف اذا عندك معروض دحين تدخل بس الله يهديني ماتنصرفت ودخلت قلت خليني ااجلها

اهااا
طيب ان شاء الله ربي يرزقكم الموافقة المرة هذي وماتحتاجو تقدمو بعدها

اكثروا من الاستغفار انت وهي

ان شاء الله تبشرنا بالموافقة وتحويل معاملتك للمحكمة ويعوض ربي تعبكم وصبركم

* لـولـيـتـا * 18-02-2015 06:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سليمان (المشاركة 1051604)
يا حبيبتي هو اقام 10 سنين بالمملكة
وخرج منها للامارات وهو مقيم حاليا في الامارات لما يقارب 12 سنة

اهاااا خلاااص طيب مافيه مشكله ماتحتاجي ترفقي شي انتظريها في الداخليه ياااااارب يوافقو عليها
[QUOTE=ديدو;1051606]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واو جيم . (المشاركة 1051597)
اخ ديدو مين فيكم الطرف السعودي وكم اعماركم ؟[/Q

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديدو (المشاركة 1051608)
لما دخلت خطيبتي الامارة البنات اللي في الامارة الموظفات هما اللي طلبو منها تسوي الاستثناء
علشان اذا ترفض تدخل وتقابل الامير خالد الفيصل

غريب يقولوا البنات مايقابلو احد لازم ولي امرها
بخصوص تغيير الشرط هذي ثاني وحده تقول نفس الخبر ياررب يكون صحيح ويرجع العمر زي ماكان
شوف اخوي اذا ماعطوكم استثناء تقدر تقدمو مت الداخليه ينقبل عمر خطيبتك هناك

ديدو 18-02-2015 06:26 PM

[QUOTE=يارب يسر امري;1051630]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديدو (المشاركة 1051618)

اهااا
طيب ان شاء الله ربي يرزقكم الموافقة المرة هذي وماتحتاجو تقدمو بعدها

اكثروا من الاستغفار انت وهي

ان شاء الله تبشرنا بالموافقة وتحويل معاملتك للمحكمة ويعوض ربي تعبكم وصبركم

امين يارب ويعوض ويرزق الجميع اللهم امين

ديدو 18-02-2015 06:29 PM

[QUOTE=لحظه تفائل;1051643]اهاااا خلاااص طيب مافيه مشكله ماتحتاجي ترفقي شي انتظريها في الداخليه ياااااارب يوافقو عليها
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديدو (المشاركة 1051606)

غريب يقولوا البنات مايقابلو احد لازم ولي امرها
بخصوص تغيير الشرط هذي ثاني وحده تقول نفس الخبر ياررب يكون صحيح ويرجع العمر زي ماكان
شوف اخوي اذا ماعطوكم استثناء تقدر تقدمو مت الداخليه ينقبل عمر خطيبتك هناك

لا بالعكس الموظفات في الامارة على كلام خطيبتي جدا متعاونين
وبالنسبه لشرط العمر هذا الكلام قالولها هوا قبل امس كانت عندهم
والاستثناء من الداخليه قدمه ولي امرها ايام الامير مشعل ومن الداخلية وراح للامارة وترفض

تركي القيسي 18-02-2015 09:12 PM

الي راح اماره مكه المكرمه يفيدنا هل تغير النضام اولا يفيدنا لاانو ابي اعرف قبل ماتروح اوراقي الي الاماره علمن باني مقدم من الداخليه لاانو عمري 31 والبنت 30 بس النقطه المتعبه انو البنت مواليد خارج المملكه ولازم يكون عمري 35 سنه الاوراق وصلت الي شرطه الحي وسويت التحليل وطلعت سليمه الحمدالله نبيكم تفيدونا اكثر واكثر الله يبعد عنا الضغوط

ديدو 18-02-2015 09:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي القيسي (المشاركة 1051701)
الي راح اماره مكه المكرمه يفيدنا هل تغير النضام اولا يفيدنا لاانو ابي اعرف قبل ماتروح اوراقي الي الاماره علمن باني مقدم من الداخليه لاانو عمري 31 والبنت 30 بس النقطه المتعبه انو البنت مواليد خارج المملكه ولازم يكون عمري 35 سنه الاوراق وصلت الي شرطه الحي وسويت التحليل وطلعت سليمه الحمدالله نبيكم تفيدونا اكثر واكثر الله يبعد عنا الضغوط

لسه مافي شي تغير لين دحين

* لـولـيـتـا * 18-02-2015 10:07 PM

[QUOTE=ديدو;1051650]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1051643)
اهاااا خلاااص طيب مافيه مشكله ماتحتاجي ترفقي شي انتظريها في الداخليه ياااااارب يوافقو عليها

لا بالعكس الموظفات في الامارة على كلام خطيبتي جدا متعاونين
وبالنسبه لشرط العمر هذا الكلام قالولها هوا قبل امس كانت عندهم
والاستثناء من الداخليه قدمه ولي امرها ايام الامير مشعل ومن الداخلية وراح للامارة وترفض

الاستثناء يترفض اذا ماقدمه وليها وقابل وكيل الحقوق في الداخليه
اذا بالبريد الممتاز مايمشي وكمان اللي يبي يقدم للداخليه عن طريق البريد برضه
راح ترجع للاماره باسم حسب التعليمات
اللي يبي تمشي اموره يروح بنفسه ويقابل الوكيل لان نسبة القبول هناك كبيييييره
احسن مايضيع وقته هنا

يلا عساااه خير يارب وتزبط معاكم هالمره

أقدار الحياة 19-02-2015 12:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ثقتي (المشاركة 1050873)
اقدار الحياة طمنيني اش بيصير معك لان انا حابه كمان هو يجي لان ابوي تعبان ومافيه حيل للسفر اذا زبطت معك رح اعمل نفس الشيء

والله ياأختي موضوع الخاطب يجئ هنا مستحيل والأمور معقدة وكل مره يصرفوني علي إدارة رحت الداخليه قالوا لازم اروح الخارجيه لأنهم رفعوا المعامله لهم وقالوا لي أطلبي ترجع لنا رحت الخارجيه وطلبت ترجع المعامله الداخليه عشان الخاطب يجئ يسوى عقد الزواج هنا قالوا لازم أجيب خطاب رسمي من الداخليه لهم كلمت الداخليه قالوا سوي طلب للاماره كلمت الاماره قالوا لا هم خلاص انتهت مهمتهم روحي الداخليه المهم رجعت الداخليه ونشبت لهم وتهاوشت معهم قالوا روحي مركز الاتصال والتواصل الالكتروني التابع لوزارة الداخلية وقدمي خطاب علي وزير الداخليه كتبنا خطاب ًورحت عطيتهم إياه وتم رفضه وقالوا حنا غير مسؤالين عن موضوع الزواج هذي مسؤالية وزارة الداخليه شوفي الف والدوران هذا كله علي الفاضي يعني غسلت أيدي منهم مافي حل الاتسافري لمكان أقامة الخاطب والأخوات الايقولوا تقدري تسوى معاملة جديدة تطلبي فيه عقد الزواج من أجنبي غير مقيم ان تكون بالسعوديه هذا الكلام غير صحيح ... !
بس أنا فكرت أخليه يجئ هنا بفيزة عمل ماأدري ياليت يفيدونا اصحاب الخبرة هل هذا ألطريقه تنفع ام لا ؟

* لـولـيـتـا * 19-02-2015 12:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أقدار الحياة (المشاركة 1051753)
والله ياأختي موضوع الخاطب يجئ هنا مستحيل والأمور معقدة وكل مره يصرفوني علي إدارة رحت الداخليه قالوا لازم اروح الخارجيه لأنهم رفعوا المعامله لهم وقالوا لي أطلبي ترجع لنا رحت الخارجيه وطلبت ترجع المعامله الداخليه عشان الخاطب يجئ يسوى عقد الزواج هنا قالوا لازم أجيب خطاب رسمي من الداخليه لهم كلمت الداخليه قالوا سوي طلب للاماره كلمت الاماره قالوا لا هم خلاص انتهت مهمتهم روحي الداخليه المهم رجعت الداخليه ونشبت لهم وتهاوشت معهم قالوا روحي مركز الاتصال والتواصل الالكتروني التابع لوزارة الداخلية وقدمي خطاب علي وزير الداخليه كتبنا خطاب ًورحت عطيتهم إياه وتم رفضه وقالوا حنا غير مسؤالين عن موضوع الزواج هذي مسؤالية وزارة الداخليه شوفي الف والدوران هذا كله علي الفاضي يعني غسلت أيدي منهم مافي حل الاتسافري لمكان أقامة الخاطب والأخوات الايقولوا تقدري تسوى معاملة جديدة تطلبي فيه عقد الزواج من أجنبي غير مقيم ان تكون بالسعوديه هذا الكلام غير صحيح ... !
بس أنا فكرت أخليه يجئ هنا بفيزة عمل ماأدري ياليت يفيدونا اصحاب الخبرة هل هذا ألطريقه تنفع ام لا ؟

udjdudud
ليش الوزاره ماراح ترسلها للسفاره اللي بالسعوديه ؟؟

امنيات دوشي 19-02-2015 04:55 AM

"وأنزل جنودا لم تروها"
هناك رحمات وفتوحات يهبها الله لك دون أن تشعر .. فقط إن تخليت عن حولك وقوتك .. والتجأت إلى حوله وقوته.

(فَسَتَذْکُرُونَ ما أَقُولُ لَکُمْ وَ أُفَوِّضُ أَمْري إِلَي اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصيرٌ بِالْعِبادِ)

وترگم احبتی🌹

* لـولـيـتـا * 19-02-2015 05:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي القيسي (المشاركة 1051701)

اخوي انت مقدم عن طريق الداخليه
والداخليه العمر فيها 30 يعنى عمرك قبلوه ومافيه مشكله
انت خطيبتك قلت لي مقيمه صح ؟؟
وانت مقدم الاوراق عن طريق البريد الممتاز والا قدمتها بنفسك ؟؟
ايش الاوراق اللي ارفقتها بالمعامله ؟
بس دامها وصلت للتحاليل باذن الله فرجت

أقدار الحياة 19-02-2015 06:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1051758)
udjdudud
ليش الوزاره ماراح ترسلها للسفاره اللي بالسعوديه ؟؟

ايه أرسلته للسفارة السعوديه ببلد الخاطب وقالوا لي روحي سوى عقد الزواج هناك وان أبي يكون عقد الزواج هنا بالسعوديه ماأقدر أسافر

* لـولـيـتـا * 19-02-2015 06:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أقدار الحياة (المشاركة 1051824)
ايه أرسلته للسفارة السعوديه ببلد الخاطب وقالوا لي روحي سوى عقد الزواج هناك وان أبي يكون عقد الزواج هنا بالسعوديه ماأقدر أسافر

udjdudud
المفروض تكون بسفاره الخاطب اللي بالسعوديه

الله ثقتي 19-02-2015 07:54 AM

حبيبتي اقدار الحياة والله هذه مشكلة
بس شوفي في ناس قالولي انه تقدري انتي وابوكي توكلي شخص يسافر يعقد بالوكالة اسالي في هالنقطة وتاكدي وكمان اسالي شيخ اذا يصير هالشي او لا واذا ينفع الموكل انه يقوم باجراءات العقد بدونك انتي لانه اذا ابوكي رافض يروح ينفع يوكل شخص عنه وتروحي معه واذا انتي مو حابه تروحي اسالي اذا ينفع انتي كمان توكلي هالشخص عنك ويارب يسهلها عليكي

mrs.abdulkarim 19-02-2015 08:05 AM

ينفع ابوكي يروح محكمه العدل ويوكل احد من اخوانك او خيلانك او عمانك والكلام عندهم جاهز وهو يزيد الي يباه يطبعوه له توكيل الشخص الفلاني ..... برقم هويه ..... ورقم باسبور .....(( احسن يكتبوا رقم الباسبور لانها حتروح بره )) بتزويج ابنتي ...... برقم هويه ...... على الشخص ...... جنسيته .... ومكان الاقامه وكل شي يكتب لتكمله اجراءات الاوراق في جميع الدوائر الحكوميه ويكون ويعقد لها يحدد كل شي وبس وكمان يقدر يكتب ويحق له توكيل الغير يعني يقدر هذا الشخص الموكل انه يسوي وكاله لاحد غيره مين ماكان برضه

وخذي الموكل له والوكاله الاصل وروحي

انا بابا وكل اخويه لانه هو الي راح الداخليه وقدم وبعدين وكل اخويه واحد يكملها بس طبعا ما سوى شي فكملناها احنا

الحكم لله 19-02-2015 09:43 AM

معرفين للإمارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احتاج معرفين للإمارة سعوديين المشكلة ما اعرف احد أبوية متوفي وأهل أمي مش سعوديين ومش عايشين هنا مين يقدر يجيب لي معرفين سعوديين يحضرون معانا للإمارة مع الخاطب لإنهاء الأوراق وإرسالها للرياض انا في الشرقية اذا اي احد يقدر يساعد جزاكم الله خير ماعندي مشكلة دفع مال للمعرفين بس أتمنى الجدية

حفيد جلاد 19-02-2015 10:04 AM

يسعد صباحكممممم

كيفكم إن شاء الله طيبين

بخصوص إلا معاملتهم في الداخلية لجنة سكرتارية الزواج

مافي جديد ؟؟ مافي أحد صار معاه شي
أنا عن نفسي لسه

بس إن شاء قريب ربي راح يفرجها علينا و نفرح بالاخبار المفرحة

ندووشه 19-02-2015 11:20 AM

يسعد صباحكم اخوي راح الشرطه لان المعامله صدرت عندهم
قالو له لازم يكون عمرك 35 وهو عمره الحين 31
وش ذا التعقيد حسبي الله ونعم الوكيل

حنين توفيق 19-02-2015 11:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد جلاد (المشاركة 1051862)
يسعد صباحكممممم

كيفكم إن شاء الله طيبين

أنا عن نفسي لسه

الحمدالله على كل حال .
وأخيرا لقيت مثل حالتي
والله انا معاملتي للحين في لجنة سكرتارية الزواج من تاريخ 20/4 والين الحين تحت الأجراء
وكل يوم ادق عليهم يوم على قسم النساء ويوم على قسم الرجال ههههههههه طفشتهم
بس كذا احسن عشان تحرك المعامله مايهملوها .

أم سليمان 19-02-2015 11:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين توفيق (المشاركة 1051887)
الحمدالله على كل حال .
وأخيرا لقيت مثل حالتي
والله انا معاملتي للحين في لجنة سكرتارية الزواج من تاريخ 20/4 والين الحين تحت الأجراء
وكل يوم ادق عليهم يوم على قسم النساء ويوم على قسم الرجال ههههههههه طفشتهم
بس كذا احسن عشان تحرك المعامله مايهملوها .

عزيزتي هل ممكن اعرف ايش التحويلات يلي بتدقي عليها؟

أم سليمان 19-02-2015 11:31 AM

اخت لحظة هل سألتيلي الشخص يلي تعرفيه بالداخلية؟

يارب يسر امري 19-02-2015 11:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندووشه (المشاركة 1051884)

ممكن تقوليلنا اخوكي اساسا من فين قدم معاملتو وفين عدت الين وصلت الشرطة

حنين توفيق 19-02-2015 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سليمان (المشاركة 1051890)
عزيزتي هل ممكن اعرف ايش التحويلات يلي بتدقي عليها؟

الرقم المجاني التحويله 0
بنسبه لرقم الوزاره 0114011111 تحويلاته 02640 او 0613 او 0259
وتراهم يردون بسرعه
بالتوفيق .

أم سليمان 19-02-2015 12:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين توفيق (المشاركة 1051911)
الرقم المجاني التحويله 0
بنسبه لرقم الوزاره 0114011111 تحويلاته 02640 او 0613 او 0259
وتراهم يردون بسرعه
بالتوفيق .

شكرا حبيبتي

مروان الحربي 19-02-2015 12:11 PM

اقتباس:

يسعد صباحكممممم

كيفكم إن شاء الله طيبين

أنا عن نفسي لسه

أنا مثلك من تاريخ 09 / 04 / 1436
و لسه في لجنة سكرتارية الزواج تحت الإجراء

ندووشه 19-02-2015 12:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر امري (المشاركة 1051896)
ممكن تقوليلنا اخوكي اساسا من فين قدم معاملتو وفين عدت الين وصلت الشرطة

من امارة جدة وكل شي مشى تمام وللمعلوميه دي المرهه الثانيه والشرطه ترفض بسبب العمر

الله ثقتي 19-02-2015 12:34 PM

التحويلات هذه لقسم النساء صحيح يردوا بس مايعطوكي خبر اكيد عن حالة المعامله يحكولك مثل ماتشوفي بالموقع الا اذا الحيتي بالسؤال تقلك رح اسالك واتصلس بعد ساعه تتصلي بعد ساعه تقلك انتي مين كلمتي من الموظفات
وتحويلات الرجال ماترد ابدا الله المستعان
انا معاملتي كملت ثلاثه شهور تحت الاجراء في الداخليه ولساتها عندهم

تركي القيسي 19-02-2015 12:49 PM

اخواني رحت شرطه الحي واخد تعريف الراتب. واخد صوره البطاقه تبعي واخد صوره اقامه المخطوبه وجواز سفرها واوراق التحليل تبعنا سالتو قلت له اجيب المخطوبه للقسم النسوي. قالي مدام الاوراق طبقنها بالاصل والتحليل سليمه مايحتاج علمن بانو الي في الشرطه جار لنا وماقصر والله يجزاه بالخير المهم خلاص المعامله معا ارفاق ورقه الداخليه ورقه اماره مكه وشرطه منطقه مكه واول ورقه حاطها ورقه الخطاب الي طبعها واوقعها من مدير المركز وبعدها اوراق التحليل وباقي الاوراق وقال رارح نرسلها الي اماره المحافضه وقالي يوم الاثنين ترجعها الاماره الي في المحافضه وهادا الي سار معايه اليوم

تركي القيسي 19-02-2015 01:07 PM

ندوش معامله اخوك نفس معاملتي انا عمري31 وكم مره قدمت من محافضه جده وجت لشرطه بالحفض خلي اخوك يسوي زاي ماسويت انا وانشالله تتسهل علمن بانا اخوك بيتزوج وحده مقيمه بس مواليد خارج المملكه شوفي خلي اخوك يجيب اوراقه كامله واقرار من البنت ويروح لسفاره تبعها ويخش فيهم ويوقعو بختم السفاره ثما الشي الثاني معروض بخط يده واضح فيه استثنا والي يكثر من الكلام يصف مشكلته باختصار ويوقع عليه ورقتين عمده واوراق البنت كامله الموجوده زاي الاقامه الجواز شهاده دراسه داخل السعوديه تفيد بعدها يتجه ويقدمها في الداخليه يستحسن انو يسلمها احسن من البريد علمن باني انا قدمت في البريد بس اول ماوصلت زاي لصقت الضهر كل اسبوع وانا عندهم حتي قابلني مدير الحقوق واعطيته رقم المعامله وشرحت له وضعي كله حتي وصلت الي اماره مكه ثما شرطه المنطقه ثما شرطه الحي واعطوني اواق التحليل علمن بانا التحليل نص المعامله واليوم اتجهت الي الاماره والتوفيق بيد الله وانشالله يطلع بنتيجه

يارب يسر امري 19-02-2015 01:34 PM

ديدو

ممكن تخبرنا فين وصلت معاملتك اليوم في اي ادارة في المحافظه ?

أم سليمان 19-02-2015 01:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي القيسي (المشاركة 1051931)
ندوش معامله اخوك نفس معاملتي انا عمري31 وكم مره قدمت من محافضه جده وجت لشرطه بالحفض خلي اخوك يسوي زاي ماسويت انا وانشالله تتسهل علمن بانا اخوك بيتزوج وحده مقيمه بس مواليد خارج المملكه شوفي خلي اخوك يجيب اوراقه كامله واقرار من البنت ويروح لسفاره تبعها ويخش فيهم ويوقعو بختم السفاره ثما الشي الثاني معروض بخط يده واضح فيه استثنا والي يكثر من الكلام يصف مشكلته باختصار ويوقع عليه ورقتين عمده واوراق البنت كامله الموجوده زاي الاقامه الجواز شهاده دراسه داخل السعوديه تفيد بعدها يتجه ويقدمها في الداخليه يستحسن انو يسلمها احسن من البريد علمن باني انا قدمت في البريد بس اول ماوصلت زاي لصقت الضهر كل اسبوع وانا عندهم حتي قابلني مدير الحقوق واعطيته رقم المعامله وشرحت له وضعي كله حتي وصلت الي اماره مكه ثما شرطه المنطقه ثما شرطه الحي واعطوني اواق التحليل علمن بانا التحليل نص المعامله واليوم اتجهت الي الاماره والتوفيق بيد الله وانشالله يطلع بنتيجه

اخ تركي معليش ممكن توضحلي يعني انت قدمت استثناء بخط يدك للداخلية وختمت عليه من العمدة ؟

امنيات دوشي 19-02-2015 02:53 PM

اقتباس:

يسعد صباحكممممم

كيفكم إن شاء الله طيبين

أنا عن نفسي لسه

مساء الخير ع الجميع
مافي جديد من تاريخ 9/4/1436
وهي في سكرتارية لجنه الزواج
الله يعيننا ع الانتظار

تركي القيسي 19-02-2015 03:02 PM

ام سليمان كتبت المعروض بيدي وشرحت حالتي وختمها العمده ليه واخت تعريف سكن والبنت خطاب بيدها وختمتو بختم السفاره وارفقت باقي الاوراق ورسلتها

* لـولـيـتـا * 19-02-2015 03:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندووشه (المشاركة 1051884)

خليه يروح الرياض ويعمل خطاب لوكيل الوزاره لشؤون الحقوق
وصدقيني باذن الله حتمشي زي المويه لان عمره تقبله الداخليه

الساعة الآن 01:46 AM