نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

آلمها 22-03-2017 11:12 AM

فيني فضول اشوف التنبيهات اللي وصلت لي
بس مايصير لازم المشاركات توصل ل100

رسوم متحركة 22-03-2017 11:28 AM

الجوال أخو الموبايل من الرضاع :)

ما تشوفين شر يالميا فليها يا بنت الناس اليوم يومك

أنا أستاذنكم يااخوان عندي موعد في البرج الطبي ألقاكم على خير يآلمها و لميا

آلمها 22-03-2017 11:30 AM

ماتشوف شر يارب وحافظك الله

عبدو عمر 22-03-2017 01:44 PM

السلام عليكم

...

رسوم متحركة 22-03-2017 03:09 PM

عليكم السلام يا راع البريس :)

الله يجزاك خير يآلمها تسلمين رجعت قالوا تآخرت ربع ساعة و الدكتور مشى قالوا لي أجيهم بكرة من الساعة 9

وين عدو القلق

لمى أخبارك الحين إن شاء الله أحسن

رسوم متحركة 22-03-2017 03:13 PM

حاليا أتابع الشيخ بلحمر أبو مسلم

محمد البدراني 22-03-2017 03:46 PM

مساااااااااااااكم الله بالخير جميعا

رسوم متحركة 22-03-2017 03:55 PM

حتى الضرير قد يصيب بالعين بسبب الروح الخبيثه المنبعثة من الإنسان العائن للمستهدف المعيون .

في عرسها نعاسة و في عرس الناس رقاصه . هههههه حلو المثل

أجمع علماء الأمة أن كل عائن حاسد و ليس كل حاسد عائن . إبن تيمية رحمه الله يقول ما خلا جسد من حسد أما الكريم فيخفيه و أما اللئيم فيبديه

من يامنك يكحل الراس ما شينك بالطبيعة .. ما فهمت البيت
السن يضحك للسن و القلب فيه الخديعة

الفرق بين العائن و الحاسد الله يكفينا شر من به شر
العين / هي إستحسان الشيء و إستعظامه عند رؤيته دون القصد الإضرار به
الحسد / تمني زوال النعمة

قد يشتركان في الضرر لكن يختلفان في المصدر

قد يعين الإنسان نفسه يرى نفسه في المرآءة فتعجبه نفسه فلا يذكر الله . اللهم حسن خلقنا و خلقنا و جميع من نحب

العين قد تكون من رجل صالح أما الحسد فتكون من رجل خبيث عنده نفس خبيثة فهو حاقد و يرى النعمه عليك نقمه عليه و كأنه يحاج الله سبحانه و تعالى لما أنعمت عليه و لم تنعم علي و هو ينافي الإيمان بالقضاء و القدر .
يا ويلكم يالحساد هب عليهم ثم هب ثم هب

العيانة يا رب تهديهم لسواء السبيل فهي تخرج منهم من دون قصد قد يعين الإنسان نفسه قد يعين أولاده قد يعين أمه و زوجته
أنا فداكم يا أخوة لا تنسون ذكر الله

الدليل على خروج العين من الرجل الصالح قصة الصحابي سهل بن حنيف مع عامر إبن ربيعة و صرعه إياه

سأكمل

و الله الشيخ هذا متمكن ما شاء الله عليه تبارك الله ودي لو في واحد موجود حولنا كنت رحت له

رسوم متحركة 22-03-2017 03:59 PM

هلا أبو حميد أنا قاعد أتابع و ألخص من الشيخ

مساك مفطح و الرز غوزي

شاطئ الراحة 22-03-2017 04:18 PM

السلام عليكم اخواني اخواتي كلكم
كيف احوالكم ؟ ان شاء الله بخير
عالي لعلمك هذا لما كان طفل صغير جرت له حادثة عجيبة ، هو حكى عنها بنفسه ،اتى مع شيخ كبير و هذا الشيخ كفيف ، كان الشيخ الكفيف يجلب معه الطفل بلحمر ( ابو مسلم ) جاؤوا مرة ليرقوا عائلة ، سبحان الله و هاته العائلة تقطن بالريف قرب مدينتنا ( ذكرها الشيخ ابو مسلم )
في تلك الحالة الشيخ الكفيف علم ان الشاب بلحمر له موهبة او بالمعنى الصحيح عنده سر يمكن له ان يرقي الناس
فترك له فرصة ليرقي العائلة ، و يشوف ايش عند هذا الشاب . سبحان الله فتشافت العائلة بالكامل على يده و باذن الله و راح يرقي حتى عتاد الحرث الي كان متوقف
ذاك اليوم سأل الشيخ الكفيف الشاب بلحمر عن السر ، فاخبرة الشاب بلحمر عن السر الذي معه
و من يومها الى يوم الناس هذا و الشيخ بلحمر يسعى في رقية الناس من كل مكان ، و الشيء المحير تشافت ناس كثيرة بامراض مستعصية باذن الله و على يده
من كل اقطار الدنيا تجيه الناس
و هو نفسه كان يجلب مع الفريق الجزائري لكرة القدم ، سبحان الله
لما يتكلم تحس ان علمه غزير و رزقه الله دراية كثيفة في هذا المجال
عنده عيادة خاصة ، لا يبعد عن مدينتنا كثيرا ،ساعتين و انت عنده
مسؤليين كبار يترددون على عيادته
لكن صعيب تحصل على موعد معه ، و اسال الله ان يوفقني حتى اروح عنده ، كسبب و الباقي كله على الله

رسوم متحركة 22-03-2017 04:20 PM

قال بلحمر المكنى بأبي مسلم ...الرسول صلى الله عليه و سلم يقول { العين حق و يحضرها شيطان } . و هنا تنبيه الألباني رحمه الله في " السلسلة الضعيفة و الموضوعة " ( 5/388 ) :
ضعيف
أخرجه أحمد ( 2/439 ) ، و عنه الطبراني في " مسند الشاميين " ( 1/265/459 ) ،
و هذا عن أبي مسلم الكشي أيضا ، كلاهما عن ثور بن يزيد عن مكحول عن أبي هريرة
مرفوعا به .
قلت : و هذا إسناد ضعيف ، قال الهيثمي ( 5/107 ) :
" رجاله رجال الصحيح " .
قلت : لكنه منقطع ، فإن مكحولا عن أبي هريرة مرسل كما في " الميزان " للذهبي .
و سكت عنه الحافظ في " الفتح " ( 10/200 ) ، و لعله لشواهد الجملة الأولى منه ،
فانظر " الصحيحة " ( 1248 - 1251 ) .
و قد أبعد السيوطي النجعة ، فعزا الحديث إلى الكجي فقط في " سننه " !

http://fatwa.islamweb.net/fatwa/inde...waId&Id=207367
.

أستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان

http://fatwa.islamweb.net/fatwa/inde...waId&Id=139601

يا هل السناب و الانستقرام أفهموا و عووا
العين حق
يقول الله تعالى عن نبيه محمد { وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ } بإصابتهم لك بالعين كادوا ليزلقونك لصيبوك بأعينهم

قوله تعالى: { وَإِن يَكَادُ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ....} الآية [51].
نزلت حين أراد الكفار أن يَعينُوا رسولَ الله، صلى الله عليه وسلم فيُصيبوه بالعَيْن، فنظر إليه قوم من قريش فقالوا: ما رأينا مثله ولا مِثل حُجَجِه، وكانت العَيْنُ في بني أسد حتى إنْ كانت الناقة السمينة والبقرةُ السمينة تمرُّ بأحدهم فيُعايِنُها ثم يقول: يا جاريةُ خذي المِكْتَل والدرهم فأْتينا بلحم من لحم هذه، فما تَبرَحْ حتى تقع بالموت، فَتُنْحَر.
وقال الكلبي:
كان رجل [من العرب] يمكث لا يأكل يومين أو ثلاثة، ثم يرفعُ جانبَ خبائه فتمرُّ به النَّعَمُ، فيقول: ما رُعِيَ اليومَ إبلٌ ولا غنمٌ أحسنُ من هذه، فما تذهبُ إلا قريباً حتى يسقط منها طائفةٌ وعِدَّة. فسال الكفارُ هذا الرجل أن يصيبَ رسول الله صلى الله عليه وسلم بالعين ويفعل به مثل ذلك، فعصم الله تعالى نبيه، وأنزل هذه الآية.

شاطئ الراحة 22-03-2017 04:23 PM

عالي اذا عزمت اجلب معك اخونا البدراني
اخبرتني الوالدة ان صهري ( شاب يصغرني سنا شوي ) انه له علاقة مليحة مع الشيخ
سانظر في الامر قريبا بعون الله
اقسم بالله ما اكذب يا عالي

شاطئ الراحة 22-03-2017 04:28 PM

عالي شوف الحالات التي تشافت على يد الشيخ ابو مسلم و باذن الله طبعا
بنت من قطر كان يخرج من عينيها حجر
و اخرى كان يخرج من فمها شعر
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

رسوم متحركة 22-03-2017 04:59 PM

الله يجزاه خير الشيخ بلحمر أنا قاعد أشوف المقطع و ألخص منه لا تخرب علي يا سائل هههههههه الله يسعدكم كلكم

أنصحك و الله تروح له و تسوي موعد معه لعل الله يفك ما بك من باس و الشيخ متمكن في الرقية بس لو كان عالم بالحديث على الأقل درجات الأحاديث من صحيحه أو ضعيفه أو حسن لغيرها و هكذا كان يا سلام سلم

أنصحك مرة أخرى روح له و فالك التوفيق من رب العالمين و الله يقويك و يشفيك

رسوم متحركة 22-03-2017 05:03 PM

فاصل و نواصل

https://www.youtube.com/watch?v=3j-Aw0Q_DeE

عبدو عمر 22-03-2017 05:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1248956)
حاليا أتابع الشيخ بلحمر أبو مسلم

السلام عليكم

داوم على صلاة الجماعة
واكثر من تلاوة القرآن في البيت

بالتوفيق دائما

شاطئ الراحة 22-03-2017 05:08 PM

و الله العظيم خفت لما سمعته يتكلم عن موضوع العين
ما شاء الله رزقه الله بعلم ، و الحمد لله و احسبه عند الله كذلك ، رحمة للناس
خلاص باذن الله عزمت على امر
و من اليوم و رايح باذن الله ، فهمت حاجة هي الي مخليتني في هذه الحالة
شكرا عالي

شاطئ الراحة 22-03-2017 05:17 PM

استاذنكم
سلام عليكم

رسوم متحركة 22-03-2017 05:27 PM

العفو يالغالي محمد الأمين تسلم

أبو حميد ودي يروح معي لنيوزلندا نرعى هناك معزى و بقر أدري الرجال ماله في البقر لكن بعلمه عليها ـ امحق تعليم المهم و هناك الطبيعة غير و كل شي متوفر عندك لا تقولي البقرات الثلاث و الا البقرة الضاحكة و لا بوك و لا شوك :)

أنا لي جية للمغرب و الجزائر ثم أحول ع المغرب ثم أجاهد في ليبيا و اقابل أبو صطيف يعلمني ع الهاون و البازوكه :) أحلامي السعيدة .... و الا أقول تعال أنت يا سائل الراحة و مرحبا بك في السعوديه و نروح نصيف في اليمن الجريح

الله ينصرنا عليهم و ينصرنا ع بشار النجس

رسوم متحركة 22-03-2017 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سائل الراحة (المشاركة 1249012)
استاذنكم
سلام عليكم

خذ راحتك يالغالي

رسوم متحركة 22-03-2017 05:43 PM

https://islamqa.info/ar/146637

سؤال درج في خاطري هل العين تخرق بمعنى أوسع هل يمكن للعائن بمجرد سماعه عن شي أو نظره لشيء عبر الصورة إستهداف المعيون

مثلا سمعت عن فلان ( أ ) فتح له مشروع عن طريق التجر ـ التجارة ـ يبيع و يشتري و أبدع فيه و صار يشار له بالبنان بتجارته و مشروعه ـ فلان ( أ ) و فلان ( أ ) و ذاع صيته في الآفاق
أنا مجرد سمعت و أنا عائن هل تصيبه العين بالسماع و لو لم يكن حاضرا في المكان

أعتقد ما دام الضرير يصيب المستهدف و هو هو ضرير لا يرى فكيف يكون الجواب

نعم ؟!!!!!!!!! و الله أعلم العالمين و أحكم الحاكمين

عبدو عمر 22-03-2017 05:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1249013)
العفو يالغالي محمد الأمين تسلم

أبو حميد ودي يروح معي لنيوزلندا نرعى هناك معزى و بقر أدري الرجال ماله في البقر لكن بعلمه عليها ـ امحق تعليم المهم و هناك الطبيعة غير و كل شي متوفر عندك لا تقولي البقرات الثلاث و الا البقرة الضاحكة و لا بوك و لا شوك :)

أنا لي جية للمغرب و الجزائر ثم أحول ع المغرب ثم أجاهد في ليبيا و اقابل أبو صطيف يعلمني ع الهاون و البازوكه :) أحلامي السعيدة .... و الا أقول تعال أنت يا سائل الراحة و مرحبا بك في السعوديه و نروح نصيف في اليمن الجريح

الله ينصرنا عليهم و ينصرنا ع بشار النجس

السلام عليكم

تشجع وزورنا في الجزائر والباقي علينا
واترك السياسة لأصحابها ..

رسوم متحركة 22-03-2017 06:08 PM

عبدو عمر ليش أترك السياسة لأصحابها أنا صاحبها و أنت و الثاني و الآخر من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم

بعدين أنا ما دخلت في السياسة بعمق لو أدخلها بعمق خذوني بالجمس الأسود و السجن السياسي مو بعيد عنا :) خلاص بلاش بشار النجس يعني تبغاني أقول بشار الكلب ماشي :)

ههههههههه و الله ثم و الله و يشهد علي اللي علا سبع و طمن سبع إني ودي أزورك أنت و سائل بس الظروف حكمت ربما ينقض الحكم بعدين ما تدري ودي أشوف الجزائر

رسوم متحركة 22-03-2017 06:24 PM

كذلك ودي بشوفة حبيبي محمد المهندس المجرب لله دره

رسوم متحركة 22-03-2017 07:02 PM

نرجع للعين

مسميات العين هي /

الأول : العائن
الثاني : المعيون
الثالث : المعيان و حكمه في الفقه كآكل الثوم في صلاة الجماعة أي يستفرد عنه و منه لأذيته على الآخرين

جاءه شخص من خارج المنطقة و يعترف بأنه كثير الإصابة بالعين ( معيان ) عاين ـ كمبني ـ معترف بنفسه أنه كالقنبلة التي تقتل و تصيب
قال له أسألك بالله خلصني من هذي المصيبة و أرقني
رقاه الراقي بلحمر و يقسم بالله العظيم إن حينها كان يخرج دود من عينيه و لم يعرف ما نوع هذه الدود

يقول بلحمر اللي يكذب هذا الواقع يكذب و هو حر و لكن هذا غيب و أنا أعيد القصة و أكررها فترفقوا بنا يا أصحاب رباعية الدفع :)

المهم يقول رقاه و أعطاه من السدر المرقي ... إلخ

من علامات الإصابة بالعين هي البرودة الشديدة و تصبب العرق مع عدم إرتجاف و هنا تناقض عجيب في العين بسبب أن البرودة يحصل معها إرتجاف و لا يحصل معها تصبب عرق و العين شملت المتناقضات سبحان الله .

كلامه جميل و مشوق و الله

رسوم متحركة 22-03-2017 07:21 PM

إبن القيم الجوزيه رحمه الله يقول / العين إما عين إنسيه و إما عين جنيه

و العين من الجن تسمى السفعة أو النظرة

و خطورة العين الإنسية أقوى و أخطر من العين الجنيه و لو كان الجن مع قوة قدرتهم و خفة أجسامهم يتفوقون عن الإنس

يصيب العائن الجني الإنسي و أيضا يصيب العائن الإنسي المستهدف الجني .

رسوم متحركة 22-03-2017 07:25 PM

ختمت المقطع ساعة إلا

كيف حالكم يا عرب يا عجم يا جن يا إنس إن شاء الله بخير

رسوم متحركة 22-03-2017 07:26 PM

https://www.youtube.com/watch?v=eubGZN-S8JI

عبدو عمر 22-03-2017 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1249020)
عبدو عمر ليش أترك السياسة لأصحابها أنا صاحبها و أنت و الثاني و الآخر من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم

بعدين أنا ما دخلت في السياسة بعمق لو أدخلها بعمق خذوني بالجمس الأسود و السجن السياسي مو بعيد عنا :) خلاص بلاش بشار النجس يعني تبغاني أقول بشار الكلب ماشي :)

ههههههههه و الله ثم و الله و يشهد علي اللي علا سبع و طمن سبع إني ودي أزورك أنت و سائل بس الظروف حكمت ربما ينقض الحكم بعدين ما تدري ودي أشوف الجزائر

السلام عليكم

إذا لم تزرنا لربما أزورك فمرحبا بك دائما
واكيد راح ترتاح عندنا ..
رايك السياسي ارى فيه التعصب ..
لذلك الابتعاد عن الساسية امر مريح
الاهتمام بالمسلمين بمساعدة المحتاجين
والتكفل بمشاكلهم الاجتماعية والاهتمام بشؤون حياتهم اليومية

بالتوفيق دائما

رسوم متحركة 22-03-2017 07:43 PM

وين التعصب يا راعي البريس :) و الله اليوم عجيب بديت أشك فيك :)

إي أتعصب لإسلامي ما فقع مرارتنا الا قولة طفوا التلفزيون الأخبار طفشتنا

ما تشوف الساسانيه وش سووا معونات بالهبل للحوثيه ما تشوف سوريا جريحه ما تشوف وين عيونك أنت نصيحتي تركب تلسكوبين تلسكوب بعين و الأخرى للأخرى عشان تفوق من سباتك و تعيش في الآفاق عند النجوم يا قمر

وش وضعك اليوم عبدو هههههههه

مبهم 22-03-2017 07:46 PM

مساء الخير
.

رسوم متحركة 22-03-2017 07:48 PM

يعني إذا أهتم الواحد بالسياسة ما يكون فيه رحمة و رأفة للمحتاجين و المساكين و الضعوف

https://www.youtube.com/watch?v=pon5aCRaXWI

رسوم متحركة 22-03-2017 07:50 PM

حطوه في التوقيف هذا و لا يطلع الا بكفيل هههههههههههه أنا صدامي و أفتخر من مفرق راسي لأخمس رجلي

رسوم متحركة 22-03-2017 07:51 PM

أهلين صهيب مساك جنة يالغالي الحبيب

أخبارك

كيف الدراسة واياك

مبهم 22-03-2017 07:53 PM

زينه وانت ...

شاطئ الراحة 22-03-2017 07:54 PM

شكرا على عرضك يا عالي
ربما حلمي يجعله الله حقيقة، حاسس هذا العام اخرج انا و الوالدة في قرعة الحج ان شاء الله
نزور البقاع المقدسة ، و نزوركم هناك باذن الله
ندعي الله عند الركن و المقام ، و في كل مكان بارض الوحي ، و ربي يستجيب
نشاء الله اعرضكم على قهوة من عندي انت و كل من بده يجي هههههه
اجلب معي علية السجاير قولواز ههههه

رسوم متحركة 22-03-2017 07:58 PM

الحمدلله دوم زينه يا رب

أنا متقاعد و الحمدلله بخير و نعمه :)

رسوم متحركة 22-03-2017 08:09 PM

و الله أتمنى تجينا و تآخذ حجتك مع الوالدة و نقهويكم يا ليت يا ليت عسى الله يتمها على خير و يوفقكم و يسعدكم

ههههههههه ما تبت من الدخان قلواز :) أنا أحرق من الدنهل حرق الله يسلطـنا عليه

شاطئ الراحة 22-03-2017 08:14 PM

الف مرحبا بكم في بلدكم الجزائر
ان شاء الله تكون فرصة حتى لي انا التقي عبدو عمر و محمد المجرب باذن الله
على الراس و العين
عالي هل فهمت قصة الشيخ بلحمر عن الانسان الذي لم يكن يؤمن بالعين ؟
و اعطاه فكرة حتى يرى بنفسه ، و قال له روح تكلم مع جماعة بالمقهى و اذكر اي انسان من اقاربك يعيش بالمهجر بفرنسا و اوصاه قال له تكلم عنه و عن حياته الرغدة التي يعيشها و اذكر الخيرات التي رزقه الله اياها، ( تجربة حتى يبين له ان العين حق )
و راح السيد للمقهى مع جماعته و بدا يتكلم عن صهره الذي يعيش بفرنسا بقرونوبل ( مدينة فرنسية ) و عن حياته الرائعة
و رجح السيد عند الشيخ بلحمر ، قال له الشيخ اسال صهرك و كيف حاله ، راح السيد هاتف صهره بفرنسا و سالو عن احواله
فكان الرد صادم ..... بففففففف الانسان الذي يعيش بفرنسا دخل المستشفى ، وقع له وعكة صحية بسبب الزائدة الدودية ( يا لطيف )
فقال له الشيخ بلحمر : هل تؤمن الان ام لا ؟. قال شفت ؟ السيد دخل المستشفى
قال له ضربتوه بصاروج ارض جو ههههه قنبلة وصلت حتى لفرنسا !!!! لا حول و لا قوة الا بالله
العين حق و الطايرة باطل .... مثل شعبي عندنا
الطايرة يعني. التطير ، و التطير باطل و منهي عنه ،والله اعلم ان لم تخني ذاكرتي ان التطير حرام
الله المستعان

شاطئ الراحة 22-03-2017 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1249062)
و الله أتمنى تجينا و تآخذ حجتك مع الوالدة و نقهويكم يا ليت يا ليت عسى الله يتمها على خير و يوفقكم و يسعدكم

ههههههههه ما تبت من الدخان قلواز :) أنا أحرق من الدنهل حرق الله يسلطـنا عليه

اذا قدر الله لنا الحج هذه السنة .... ليش لا ؟ كما تقولون انتم. ههههه
يوم السبت تخرج قرعة الحج ان شاء الله ، و ما عملتها الا لاجل الوالدة الله يطول في عمرها و يعطيها الصحة على قد العمر ، امين
اللهم امين يا رب ، لنا و لجميع المسلمين
ما احب الدنهيل ، ربما ن عيته عندكم افظل ، انا افظل القولواز ههههه، متونس به
التدخين ايظا حرم مؤخرا ، لكن انا بديت ادخن قبل الفتوة ، الله يعفو علينا من هذا البلاء ايضا
لكن لازم تحضر معك الاخوة كلهم ، البدراني ،ًمبهم ، رعشني ، و اي واحد يحب يحضر مرحبا به ، و الله من القلب
و اذا جيتو للجزاير مرحبا ياي واحد عندنا
خير ان شاء الله

الساعة الآن 02:20 AM