نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

رسوم متحركة 28-03-2017 02:10 PM

كاظم الساهر يمدح صدام حسين ويقول نحنو لم نجبر لغناء لصدام حسين من بليغ الساهر

https://www.youtube.com/watch?v=Zt2PtYkKdag

محمد البدراني 28-03-2017 02:45 PM

هلاااااااااااااا بالجميع وشخباركم مع الظهيرة الحارة بدا الجو يشعلل والمكيفات تدهر والفواتير تلعلع وعليكم السداد مع رؤية 2030 مش حتقدر تغمض عينيك

------------------------------

قبل يومين رحت ادور علاج للوالدة الله يطول بعمرها المهم قطعت اشارة بدون قصد لاني لو وقفت صدموني الجماعة واليوم وصلتي رسالة مخالفة قطع اشارة ب ثلاثة الاف ريال الحذر يا جماعة يصدمك ولا مخالفة قيمة علاجي لمدة 1 سنة يعني قيمة 4 طليان حريات يعني قيمة مطبخ كاملة

تباشير فجر 28-03-2017 02:56 PM

أهم شيء الطليان ههههههه
فلوس العصر الحديث ..
الحمد لله على السلامةيا محمد ..
المهم سلامتك .. و إلا الفلوس معوضة إن شاء الله ..

محمد البدراني 28-03-2017 03:07 PM

ههههههه كوين والله مالها حل لا صحه زي الناس ولا فلوس لا وتجي مخالفة واحدة ب 3 ثلاثة الاف ريال وين احنا فيه والله انها غالية طيب والطفران وش يسوي يقولون سدد ولا بعد شهر تصير 6 وبعد شهر تصير 9

قسم بالله اني قايم عادي بس الحين ماسكني صدااااااااع

انتي وشخبارك مع الدنيا

محمد البدراني 28-03-2017 03:09 PM

تصدقون قاعد احسب 3 ثلاثة ريال وش تجيب يووووووووووووووه تجيب اشياء كثيرة مثلا طلي للبيت وفاكهة وتمر وخضار واعشي اهلي في مطعم هندي فاخر في شارع التحلية ما خلصت لعنبوا بليسهم ما يخافون الله

مللت من الحياة 28-03-2017 03:24 PM

كرهت الحياااااااااة

انعكاسات 28-03-2017 03:52 PM

شدعوه 3 !!!
ليه كم مره قطعت الاشاره 🤔
والا شكلها اشاره فاخره عشان كذا غاليه
خبري المخالفه 300 ريال بس 3 آلاف واجد كأنه
عموما للوالده تفداها والله
والحمدلله على سلامتك

محمد البدراني 28-03-2017 05:11 PM

لا والله مخالفة وحده بس هذا النظام الجديد

لميا الحزينه 28-03-2017 05:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مللت من الحياة (المشاركة 1251595)
كرهت الحياااااااااة

انتي بنت او ولد ؟

لميا الحزينه 28-03-2017 05:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1251588)
ههههههه كوين والله مالها حل لا صحه زي الناس ولا فلوس لا وتجي مخالفة واحدة ب 3 ثلاثة الاف ريال وين احنا فيه والله انها غالية طيب والطفران وش يسوي يقولون سدد ولا بعد شهر تصير 6 وبعد شهر تصير 9

انتي وشخبارك مع الدنيا

صادق والله حنا كذا كمان اخوي صاده ساهر سدد 3 الاف عدا الاشارة صفرا الله المستعان

محمد البدراني 28-03-2017 06:03 PM

اي والله يا لمياء قهر ثلاثة راحت فيه ثواني بس الحمدالله على كل حال

مبهم 28-03-2017 06:11 PM

رسوم
انا مو جالس اسالك انا اخبرك انو فعلا اخذ جلسات ف الالماني

.

الهم لابسني لبس صحيت مزاجي يعني الحمدلله وطلعت غسلت السيارات وكأن عماير طاحت ع قلبي واحساس خوف فضيع بدون سبب اعوذ بالله

تباشير فجر 28-03-2017 06:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1251588)

انتي وشخبارك مع الدنيا

قل الحمد لله يا رجل ..
تخيل لو صار لك شيء لا سمح الله .. ساعاتها يمكن تدور علاج بثلاث مية ألف ريال .. ^
لعلها خيرة .. لعلها خيرة...
إلا إميمتك كيفها إيش أخبارها ؟ $$$

محمد البدراني 28-03-2017 06:23 PM

الحمدالله على كل حال يا كوين الوالدة الحمدالله بخير بس اخذت منه دش ساخن عن الزواج معصبة حيل علي تقول ورا ما تتزوج يا الغبي وخذي نص ساعة تهاوش فيني بس ساكت ما ابي اعصبه ولا حالي ما يعلم فيه الا الله وين اناا والزواج وين

((أبوعلي)) 28-03-2017 06:27 PM

يسعد مساكم جميعاً

ابوحميد احمد ربك انا سمعت ان قطع الاشارة حسب النظام الجديد ممكن يوصل لللتوقيف ..

محمد البدراني 28-03-2017 06:30 PM

هلا وغلا بالعميد والله اني مادري بس توني مسددها ما حجزوني

ااااااااااااه يا راسي صداااااااااااع وضيقة يا بوعلي مدري وش اسوي

حسبي الله ونعم الوكيل

((أبوعلي)) 28-03-2017 06:46 PM

سلامتك يا بوحميد ما ترى باس..

جمانه علي 28-03-2017 08:58 PM

روتين

رسوم متحركه مرحبا ..
ما اردري اي نوع و يمكن ما يهمني اعرف بس اخر مره الطبيب طلب مني اسوي فحص dna لمعرفة العلاج المناسب يدز العينه لاسبانيا و النتيجه خلال اسبوعين بس ما ابي اسويه غالي و حتى لو كان رخيص ما ابي تعبت من الفحوصات .

روتين يومي ما يتغير يمر اليوم و انا بغرفتي نفس الاعراض و التعب و حوارارت في مخي ما تخلص و الم نفسي عميييييييييييق هد حيلي . افرفر بين هالقنوات بالتلفزيون ما في شي حلو ملل و تكرر نفس المواضيع الاعلام في انحدار و يمكن كل شي فل هالزمن ينحدر حتى الصحهB,

محتاجه حضن دافي و كتف اسند راسي عليه ما اقدر ارجع اثق باحد كل اللي وثقت فيهم خذلوني و ضروني يا ليت كنت انا السبب بس لأ .

فوق الالم النفسي الم جسدي و وحده و لوعه و صداع كأن الزمن وقف ...
تعبت حياتي سجن و وحده

محمد البدراني 28-03-2017 09:01 PM

ما تشوفي شر ابدا يا جمانة

انا ماسكني صدااااااع

تباشير فجر 28-03-2017 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمانه علي (المشاركة 1251756)
رسوم متحركه مرحبا ..
ما اردري اي نوع و يمكن ما يهمني اعرف بس اخر مره الطبيب طلب مني اسوي فحص dna لمعرفة العلاج المناسب يدز العينه لاسبانيا و النتيجه خلال اسبوعين بس ما ابي اسويه غالي و حتى لو كان رخيص ما ابي تعبت من الفحوصات .

روتين يومي ما يتغير يمر اليوم و انا بغرفتي نفس الاعراض و التعب و حوارارت في مخي ما تخلص و الم نفسي عميييييييييييق هد حيلي . افرفر بين هالقنوات بالتلفزيون ما في شي حلو ملل و تكرر نفس المواضيع الاعلام في انحدار و يمكن كل شي فل هالزمن ينحدر حتى الصحهB,

محتاجه حضن دافي و كتف اسند راسي عليه ما اقدر ارجع اثق باحد كل اللي وثقت فيهم خذلوني و ضروني يا ليت كنت انا السبب بس لأ .

فوق الالم النفسي الم جسدي و وحده و لوعه و صداع كأن الزمن وقف ...
تعبت حياتي سجن و وحده

الله يفرجها عليك .. و يسخر لك خلقة ..
كلنا في الهوا سوا .. $$$??
تعالي نتشمس بس الصيف جاء

تباشير فجر 28-03-2017 09:50 PM

ما تشوف بأس يا محمد أجر و عافية إن شاء الله ..

عمر عبدالله 28-03-2017 09:56 PM

جبتيها ع الجرح يا جمانه المكتئب يحتاج من يحادثه و يحتويه يحتاج يسمع كلمه حلوه من احبابه
يومي عادي فيه لحظات احس براحه و طمأنينه و سكينه و انشراح

بالاصح لويحظات بس وقتها احس كأني ملكت الدنيا

انسي احزانك او عيشيها و استرجعي ذكرياتك الجميله و الحزينه في خلوه مع نفسك مع حته مزيكا تريح الاعصاب

اقري روايه مليانه عواطف في خلوتك

او تفرجي فلم درامي له معنى

المتع كثيره اهم شي الواحد يقضي يومه مسترخي و بأسعد ما يكون

أبوأمل 28-03-2017 09:56 PM

(( الحمدلله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله ))

محمد البدراني 28-03-2017 09:57 PM

الله يسلمك يا رب و الشر ما يجيك

شعور لا يوصف مع الصداع ونزل على العين اليسرى

ي رب رحمتك يارب

جمانه علي 29-03-2017 04:51 AM

ما نمت ..

ساعتين و يقوم كل اللي في البيت للدوامات..يسببون ازعاج مؤقت و ارتاح بعد ما يطلعون يصير البيت هدوء مدة 6 ساعات تقريبا بعدها يرجع نفس الازعاج و تبلش المقاومه للاصوات عشان اقدر انام .

اخذ اكثر من حبة زانكس احس تعطيني راحه مؤقته ساعتين تقريبا العوض و لا القطيعه احتمال امر الطبيب اطلب منه ليكسوتانيل عشان ما ادمن الزانكس ..

بحاول اسوي برنامج لليوم و اذا خلصته يكون انجاز?& مع اني اشك لان لازم اطلع من البيت و الطلعه من البيت بحد ذاته تسبب احباط لان كل شي نفس ما هو برا البيت و الطامه لما ترجع للبيت و تلقى ان كل شي على حاله احباط و خيبه ما اقدر اغير شي حتى لو حاولت تغيير بسيط يكون مؤقت و يرجع كل شي لسابق عهده اذا تغير اصلاddf
اذان الفجر .. صوت الاذان و القران ما عاد يأثر فيني نفس قبل هل انا السبب ؟ دايما احس اني سبب كل شي غلط و سيء يصير معاي
لازم امر وزارة التجاره بعدين الشؤون و لازم امر البطاقه المدنيه اطلع بدل فاقد و لازم و لازم ...... تعبت. ابوي عنده خير بس ما يبي يخلي مندوبه يخلص معاملاتي و يساعدني سبحان الله ما كأني بنته عندي اجراءات كثيره محتاجه اخلصها بس المرض و التعب هد حيلي و الله بلاني باهل ما يرحمون..

موسيقى هاديه و اليوم كله بالسرير و العمر يمشي.. و ودي اقوله ماشي وين لس في قلبي كلام..

تذكرت اغنية انغام اللي تقول انا بين البينين ..لا انا قريبه و لا بعيده و لا نهاري بين له عينين..

محمد البدراني 29-03-2017 12:08 PM

جمانة الله يسعد ظهيرتك بكل الخيرات

حاولي ما تاخذين زناكس على طول لانه راح يدهور الحالة بعد فترة اكثر

ونصيحة غير الدكتور او غير العلاج اذا ما جاب نتيجة بعد ثلاثة اشهر

وعليك الرقية الشرعية والله بركه وتركها حسرة والسدر والماء المقرئ عليه وزيت الزيتون

حطي لك برنامج او تابعي مع منتدي الخليفة للرقية الشرعية هناك

الله يشفيك ويعافيك

صامدة رغم المحن 29-03-2017 12:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1250619)
صامدة انتبهي من الزناكس فقط للضرورة القصوى

اسال الله ان يمن عليك بالشفا العاجل

نعم أخي حتى الدكتور قال لمدة شهر فقط يعني أسبوع حبتين باليوم والأسبوع الذي يليه حبة ونص والاسبوع الذي يليه حبة فقط والاسبوع الرابع نصف حبة فقط ثم أتوقف عنه

محمد البدراني 29-03-2017 12:29 PM

احسنتي صامدة فعلا المهدئات خطيرة اذا لم يحسن الشخص التصرف معها ويكون حازم مع نفسه

بارك الله فيك

صامدة رغم المحن 29-03-2017 12:31 PM

لكن المشكلة في لاروكسيل نوم على طول نفسي أنام اليوم كله تصوروا أنا أغسل المواعين في المطبخ وأنا مغمضة عيوني هههههه زوجي يقول انتبهي لا تحطين مسحوق الغسيل بدل الملح في الطبخة cry3
طلبت منه أن أذهب ليومين لبيت أهلي أرتاح شويى حتى أتعود على العلاج لكن رفض قال من سيوقظ الأولاد للمدرسة والأصعب من هذا كله تم الاعتماد على الساعة الإضافية التوقيت الصيفي يعني نحن نسميها الساعة الجديدة بدل الساعة 7 لازم أقوم الساعة6

محمد البدراني 29-03-2017 12:38 PM

هلاااااااااااا صامدة

هههههههه ضحكت من سالفة الملح ان شاء الله انتي قوووووية وبخير وان شاء الله قدها

اختي لماذا تستخدمين هذا العلاج وكم جرعتك وماهي باقي ادويتك

صامدة رغم المحن 29-03-2017 12:42 PM

[QUOTE=جمانه علي;1251884]ما نمت ..

ساعتين و يقوم كل اللي في البيت للدوامات..يسببون ازعاج مؤقت و ارتاح بعد ما يطلعون يصير البيت هدوء مدة 6 ساعات تقريبا بعدها يرجع نفس الازعاج و تبلش المقاومه للاصوات عشان اقدر انام .

اخذ اكثر من حبة زانكس احس تعطيني راحه مؤقته ساعتين تقريبا العوض و لا القطيعه احتمال امر الطبيب اطلب منه ليكسوتانيل عشان ما ادمن الزانكس ..

بحاول اسوي برنامج لليوم و اذا خلصته يكون انجاز?& مع اني اشك لان لازم اطلع من البيت و الطلعه من البيت بحد ذاته تسبب احباط لان كل شي نفس ما هو برا البيت و الطامه لما ترجع للبيت و تلقى ان كل شي على حاله احباط و خيبه ما اقدر اغير شي حتى لو حاولت تغيير بسيط يكون مؤقت و يرجع كل شي لسابق عهده اذا تغير اصلاddf
اذان الفجر .. صوت الاذان و القران ما عاد يأثر فيني نفس قبل هل انا السبب ؟ دايما احس اني سبب كل شي غلط و سيء يصير معاي
لازم امر وزارة التجاره بعدين الشؤون و لازم امر البطاقه المدنيه اطلع بدل فاقد و لازم و لازم ...... تعبت. ابوي عنده خير بس ما يبي يخلي مندوبه يخلص معاملاتي و يساعدني سبحان الله ما كأني بنته عندي اجراءات كثيره محتاجه اخلصها بس المرض و التعب هد حيلي و الله بلاني باهل ما يرحمون..

[SIZE="6"][COLOR="Blue"]موسيقى هاديه و اليوم كله بالسرير و العمر يمشي.. و ودي اقوله ماشي وين لس في قلبي كلام..
والله عجبتني

تذكرت اغنية انغام اللي تقول انا بين البينين ..لا انا قريبه و لا بعيده و لا نهاري بين له عيني
ههههه ذكرتني بحماتي الله يرحمها كانت تعبت نفسيا في أيامها الأخيرة وكانت تقول لي يابنتي أنا ما بقيت مع العاقلين ولا أصبحت من المجانين أنا بين بين

صامدة رغم المحن 29-03-2017 12:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1251960)
هلاااااااااااا صامدة

هههههههه ضحكت من سالفة الملح ان شاء الله انتي قوووووية وبخير وان شاء الله قدها

اختي لماذا تستخدمين هذا العلاج وكم جرعتك وماهي باقي ادويتك

أنا عندي اكتئاب مزمن يتكرر كل سنة نفس الوضع وطبعا قلق شديد من أكثر من 13سنة وبدأت العلاج من سنتين وأنا آخذ الفلوكستين حبة واحدة كل يوم لكن دايما أرجع أنتكس كل شتاء فذهبت للطبيب وأضاف لي لاروكسيل حبتين في اليوم وزناكس كما شرحت لك
فعلا والله أحاول أكون قوية من أجل الأولاد دائما أقول لو ما كان عندي أولاد ما آخذ أي علاج واللي يصير يصير لكن الأولاد محتاجين أم هادية وقادرة على حل مشاكلهم ومذاكرتهم عندي اثنين مراهقين 17 و13 سنة واثنين صغيرين5 و3سنين
ومن أجلهم آخذ العلاج لا أريدهم يتأثروا بحالتي أكون في قمة الحزن والبكاء وعدم الرغبة في أي شيء حتى الاكل وأفكر في الانتحار ولا أنام ولونمت أقوم مفزوعة اصرخ يعني دوامة كبيرة لكن مع العلاج تستقر الأمور والكل يرتاح زوجي أولا وأولادي ثانيا

محمد البدراني 29-03-2017 12:57 PM

ما شاء الله تبارك الله يتربون بعزتك وعطفك

اشوف ان علاجك يحتاج الى اعادة تقييم لان يسبب لك نعاس وانت ام محتاجة لليقضة

اجعلي لاروكسيل الى هو تربتيزول حبة قبل النوم افضل لك لانه يسبب النعاس ويستعمل قبل النوم ......

اما بالبروزاك في اجعليه حبتين صباحا

والزناكس بعد شهر اوقفه

سوف يخف النعاس والخمول والكسل

محمد البدراني 29-03-2017 01:18 PM

https://www.youtube.com/watch?v=mvdnUBsnpOE

محمد البدراني 29-03-2017 01:20 PM

https://www.youtube.com/watch?v=rTrY0_hkIAE

مبهم 29-03-2017 02:02 PM

حسبي الله ونعم الوكيل
استنى محاضريتني الثانيه
وبكيتنيني

محمد البدراني 29-03-2017 02:04 PM