نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

* لـولـيـتـا * 10-06-2014 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواهب ماكس (المشاركة 972229)
اولا واخيرا هي وجهة نظرر ع اساس ان داود بيسمعني عشان اعقد امور انا معكم في نفس المشكله كيف اعقدهابعدين انا قلتها من باب ان في ناس ضد وناس مع والى مع الزواج الي كذا كثيرررررررر اوك محد بيسمع وما بيتغير شي برضو ارجع اقول وجهة نظر لا تكبروها 😊

ماقلنا انتي تعقديها dsdsd قلنا بلاش ينطرح الموضوع بالاعلام
عشان ماتنحط شروط جديده غير اللي انحطت او نسمع كلام مايعجبنا احنا مو ناقصين نااااس تحبطنا gtsd

لحظة عتاب 10-06-2014 11:15 PM

وهل لما اقدم الاستثناء في الداخلية لازم ابوي يطلع الرياض ويوقع شي هناك ولا بيرسلوها من هناك الى جدة ولا ايش الموضوع حق الاستثناء

* لـولـيـتـا * 10-06-2014 11:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة عتاب (المشاركة 972238)
يعطيك العافية . بس انا لما قدمت الاستثناء جاتني رساله في خمسة ارقام ولما ادخلها الموقع يجيني شي تاني او موضوع تاني ..... بس يااااريت تفيديني ....

شوفي تدخلي موقع الداخليه ادخلي الخدمات الالكترونيه تلاقي على يمينك قائمه اول وحده مكتوب ديوان وزاره الداخليه تضغطي عليه يطلع لك تحتها
قائمتين اضغطي على الاستعلام العام للمعاملات اللي هي الثانيه حطي الرقم واختاري السنه ويطلع لك معاملتك فين راحت اتمنى اكون افدتكdfsp

مدريدي صميم 10-06-2014 11:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر امري (المشاركة 972181)
معقووولة حتى الاستثناءات سارت تترفض ????
كيف اترفضت الاستثناءات حقتك ???
وايش سبب رفضها ???
وكيف قدمتها ???

يب معقولة تنرفض و تنرفض
اول معاملة لي اتوقفت بسبب التحاليل رحت قدمت استثناء لأمير جدة/ مشعل بن ماجد
و ردوا عليه انه تقدم بطلبك الي الداخلية و رحت قدمت معروض للداخلية بطلب استثناء
للامير / محمد بن نايف و رجعت برد يعامل حسب النظام
و الحين استثنائي الاخير الي قدمته كان علي موضوع العمر و قدمته للوكيل حق امارة مكة الدكتور / عقاب اللويحق
و باقي ما جا الرد لسي

لحظة عتاب 10-06-2014 11:19 PM

ياااااريت احد يفيديني علما بان انرفضت معاملتي بدون اسباب والخاطب مقيم وانا عمري 26 وقدمنا استثناء في الداخلية بس جانتني رساله فيها خمسة ارقام بس .... وماني عارف اتابعها في الموقع لاني يجيني موضوع تاني ....وكيف اجراتها ولازم والدي برضو يطلع الرياض ولا لا ولا ايش الفيلم الدراما اللي احنا فيه ... وربي ربي يوفق الجميع قبل شهر رمضان الكريم .....

* لـولـيـتـا * 10-06-2014 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة عتاب (المشاركة 972240)
وهل لما اقدم الاستثناء في الداخلية لازم ابوي يطلع الرياض ويوقع شي هناك ولا بيرسلوها من هناك الى جدة ولا ايش الموضوع حق الاستثناء

مايحتاج توقيع حبيبتي كلها اجراءات في الداخليه وبعدين ترجع جده ان شاء الله وهناك تعرفو اذا موافقه او لاسمح الله رفض
ماايحتاج للسفر الا اذا كان يبي يقابل وزير الداخليه

* لـولـيـتـا * 10-06-2014 11:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدريدي صميم (المشاركة 972242)
يب معقولة تنرفض و تنرفض
اول معاملة لي اتوقفت بسبب التحاليل رحت قدمت استثناء لأمير جدة/ مشعل بن ماجد
و ردوا عليه انه تقدم بطلبك الي الداخلية و رحت قدمت معروض للداخلية بطلب استثناء
للامير / محمد بن نايف و رجعت برد يعامل حسب النظام
و الحين استثنائي الاخير الي قدمته كان علي موضوع العمر و قدمته للوكيل حق امارة مكة الدكتور / عقاب اللويحق
و باقي ما جا الرد لسي

انت كيف عديت التحاليل جبتو واسطه صح ؟؟؟

انت موضوعك بيد ربي العالمين يبغالك تصبر وتنتظر وان شاء الله هالمره خير باذن الله

ترا دايم اللي تنرفض معاملته كثير ويجلس شهور بالاخر يوافقون له خصوصا ان لك 9 شهور اعتقد صح ؟؟

خخلاااص ابشر بالموافقه باذن الله بس عليك بالصبر والدعاءaxs

حلا روحي 10-06-2014 11:22 PM

وانا اشوف تعليقاتكم وربي اتضايق معاكم
:( ونسيت موضوعي ههههههههه
الموعد قرب يارب تفرح قلبي وقلوبكم ❤️❤️

* لـولـيـتـا * 10-06-2014 11:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة عتاب (المشاركة 972243)
ياااااريت احد يفيديني علما بان انرفضت معاملتي بدون اسباب والخاطب مقيم وانا عمري 26 وقدمنا استثناء في الداخلية بس جانتني رساله فيها خمسة ارقام بس .... وماني عارف اتابعها في الموقع لاني يجيني موضوع تاني ....وكيف اجراتها ولازم والدي برضو يطلع الرياض ولا لا ولا ايش الفيلم الدراما اللي احنا فيه ... وربي ربي يوفق الجميع قبل شهر رمضان الكريم .....

انا اقولك سبب الرفض عمرك صغير العمر كله ان شاء الله
دحين طالبين العمر يكون 30 سنه ربي يعيننا كلنا

حلا روحي 10-06-2014 11:24 PM

مدريدي وانا حاسه انو حتجيك الموافقه لان الله رحمن رحيم وحيعوضك باذن الله لان هالشي امتحان وانت سويت اللي عليك واكثر ويارب تبشرنا بالموافقه

* لـولـيـتـا * 10-06-2014 11:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا روحي (المشاركة 972249)
مدريدي وانا حاسه انو حتجيك الموافقه لان الله رحمن رحيم وحيعوضك باذن الله لان هالشي امتحان وانت سويت اللي عليك واكثر ويارب تبشرنا بالموافقه

حتى انا احس بكدا esad وياارب احساسنا مايخيب وترتاح وتنسى كل هالتعب انت ماشاء الله ماقصرت فتفائل بالخير هالمره
فيه ناس مثلك انرفضت معاملتهم بس بالاخير انقبلت وتزوجو الله يبشرك ويبشرنا يارب

طآل انتظآري 10-06-2014 11:45 PM

مين عندو رقم شرطة العاصمه ابغى استعلم عن المعامله

طآل انتظآري 11-06-2014 12:09 AM

مو معقول محد عندو كيف تستعلمو عن معاملاتكم ف الشرطه

فيصل البلوشي 11-06-2014 12:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر امري (المشاركة 971958)
ماشاء الله
الله يبشرك بالجنه وبالموافقه وبتيسير امرك

والله احساس الرفض محطم وانا جربتو بسبب عمري
بس الحمدلله على كل حال

ورجاء لجميع الاعضاء هنا اللي ماسمع قرار من نفس الاماره او الشرطة او شافو من واقع تجربه فيه او في غيرو
لااااا يجي ينقل الخبر
لمجرد قرا في النت فقط
لانو نفسية الاعضاء هنا مو ناقصها واللي فيها كافيهاااا

يامغيث اغثنا يامغيث اغثنا يامغيث اغثنا
الهي ارحم ضعفي وفرج همي واجبر كسري وامن خوفي وامطرني برزق من عندك لاحد له وفرج من عندك لا مد له وخير من عندك لا عدد له

axsالله عليك انا دخولي الموقع لهذا الغرض لي فتره ما دخلت اعذروني نفسيتي تعباااانه حيل هلايام ومالي خلق اتناقش بهالموضوع المهم الموضوع سلمكم الله انا كنت في الشرطة في بقسم تقديم الزواج واستفسرت طلعت اشاعه وراجعتهم لان معاملتي انحفظت بسبب عمر البنيه وقدمت ع استثناء ورحت اشوف وش الرد يلي جا المهم رحت لهم من الساعه ثمان بدري حيييل اول ما دخلت بقققققققققق بوجهي تعال بكرا قلت يخوك انا جاي من بعيد مني من سكان جدة قام يقول لي ليش ليش ما قدمت من المنطقه يلي انت فيها قلت له العروس من عندكم ونا من ديرتن بعيدة وشوي سئلني وش جنسيتك وعلمته قام يناظرني بنص عين قلت ما عليه المهم ترجيته وقلت له تكفى بس والله لو دقيقه وما رضى بغيت امشي لاني حسيت نفسي حقير ونا اترجى في هالخشه اقسم بالله بوووز ووجه يجيب جميع امراض العالم وكورونا اولهم المهم وافق الافندي وانتظرته من الساعه ثمان الى 11 ونص ويطلع الورقه وليته ما طلعها مسجل عليها على حسب التعليمات وانسدت نفسي ورميت الورقه ومشيت لابوكم لابو من يتزوج واهل العروس قالو مافي نصيب قلت خير وبركه جت منك يا جامع والمشكلة البنت تبيني بس ابوها اقشر ما يتفاهم معه المهم كلمت الوالدة ووصلت لهم كلامي والله يعييني عاد الحين ادور غيرها ويرزقني بوحدة افضل منها ويرزقها بواحد افضل مني يارب

ثانيا انا عتبان ع الاخ لا يأس حيييل اقسم بالله اغلب يلي هنا بعد ما يكتبون كتباهم ينجعصون وما يستحون مع احترامي للكل والمشكله هو قائل هالسالفه قبل قسم قهرني وفقع مرارتي يا ولد عيب عليك بعد ما تتزوج تتكبر تعال وعطنا العلم ولا تقعد تهاط وتقول عندي مفاجئة وعندي العلم الاكيد ارجوووكم لحد يلعب في مشاعرنا ترا كافينا يلي فينا ولحد يقعد يهايط ويلعب ع الوتر الحساس ki8ds4

يلا تصبحون ع خير dsfsd

مدريدي صميم 11-06-2014 12:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 972245)
انت كيف عديت التحاليل جبتو واسطه صح ؟؟؟

انت موضوعك بيد ربي العالمين يبغالك تصبر وتنتظر وان شاء الله هالمره خير باذن الله

ترا دايم اللي تنرفض معاملته كثير ويجلس شهور بالاخر يوافقون له خصوصا ان لك 9 شهور اعتقد صح ؟؟

خخلاااص ابشر بالموافقه باذن الله بس عليك بالصبر والدعاءaxs

نعم بواسطة و بحب الخشوم والله
موضوعي له الآن تقريبا 9 أشهر
الله يبشرك بالجنة انتي و من تحبين أجمعين
و ربي ييسر للجميع امورهم مع دخول شهر الخير و الرحمة
و يفرج علينا و علي جميع المسلمين

الساعة الآن 09:00 AM