نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

لميا الحزينه 13-04-2017 06:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1258593)
راحت مني اعراض كثيره كانت مجننتتي بعد ما تركت الادويه من خمس شهور وصرت افضل بفضل الله، و رجع لي بعض المشاعر بس ما احس انها رجعت فعلا مازلت احس اني مو بشر ما ادري هي بترجع ولا اقرا على روحي السلام

نفس المشكله وش الحل ههههه ؟؟

لميا الحزينه 13-04-2017 07:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1258581)
كان امس واليوم من اشد الايام على

شكرا لكل كن وقف معي

خلك قوي ولاتفقد عززيمتك لاتياس وكلنا موقفين معك قلبا وقالبا الحمدلله على سلامتك لاباس طهور عليك ان شاءالله

بندر ع 13-04-2017 09:10 AM

اليوم الثامن من استخدام لوسترال ارق واضطرابات معويه وتقلبات نفسيه متعبه والمشكله اني في العمل احاول اشغل نفسي لكن الامر صعب

شاطئ الراحة 13-04-2017 11:09 AM

السلام عليكم جميعا
كيف احوالكم ؟
الله يشفي الجميع ، و يرفع الغبن و الالم و الحزن و الغم و الهم على الجميع ..... يا رب
نهاركم سعيد

مبهم 13-04-2017 11:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1258393)
لا معليش عدل اسلوبك و تكلم باحترام مع الجميع وهذا واجب و حق عليك
و اذا مستغني عن دعواتنا لا تطلبها منا و اذا نصايحنا عارفها لا تشتكي
..
..

اسلوبي ع اسلوب اللي قدامي اذا محترم ع راسي واذا لا له مكان ثاني ومالك انتي ولا غيرك حق تجين وتقليلي اعدل من اسلوبي انا ما عمري غلطت ع احد هنا الا لو غلط هو بالبدايه علي .. واحيانا يغلط واطنش ولا ارد لا عليه ولا على غيره .
اذا انتي نفسك الاسلوب غلط .. اللي اعرفه الواحد يعدل من اغلاطه قبل يجي ويطلب من احد يتعدل
اذا كان ع نصايحكم فآخذها ع الراس والعين بما انو انا طلبتها ودعواتكم مين ما يبي دعوات بصباح الله خير اقلك مابي نصيحه ابي دعوه جملتي عاديه ومرسله ع حزة صبح اختباري زي اللي يقلك ادعيلي والباقي علي وبالاخير شوفي الرد لكن الفرق الاسلوب .

انا جيت وقلتلك ما ابي نصيحه ابي دعوة اعتقد جملتي عادية اتناغش معك واقلك ادعيلي واسلوب كان عادي نفسي ما استعبته !
تجين وتتكلمي باسلوب المشمأز او المتضايق بردك الثاني !؟
سؤال ع ايش هالاسلوب ! وهذا اللي انا كتبته لانو فعلا مستغرب ولو رديتي بيكون رد عادي او بتساليني شفيه اسلوبي بس المعابه مو عليك من الاول مستوعب اسلوبك العيب فاللي اخذت بنفسها مقلب ولعبة دور الناصحه والحكم وجايه تقيم اسلوبي ع شي مو فاهمته !!
معليش اذا كنت تفهمين كلام غيرك بطريقتك الرسميه وما تاخذين كلامهم بالمعنى اللي هم يقصدو وبس فهاي مشكلتك مو مشكلتي ومو ع اساسها تجي وبهالاسلوب تتكلمي للان احاول استوعب ع ايش موشحك هاد وانا اصلا ما غلطت فعلا ما غلطت وغيري يقدر يشوف ويحكم ليش تعدلين خلي الرد زي ما هوا وهم يحكمو ما انكر تهجمت ع لميا لانو فعلا ايش دخلها !؟
جالسه تعززلك فهمك الغلط و ع اساسو انقلبتي علي !
واسلوبها بذمتك ما يخلي الواحد يتنرفز تجي وبدون دخل ولا حتى 1% وتقول لو هذا اسلوبك مع مستكفه ؟ سؤال جاييه حكم والا والي علي والا باي صفه جايه ومدخله بيني وبينها لين اكدتي لها انو اسلوبي غلط وانا والله كنت اكتب بمزح معها !! لا ولاحظي ساحبه نفسك ولا كانك اللي كابه الزيت ع النار !

..

..
..
بجد امرك عجيب كأن ماحد غيرك يعاني و عايش دور المظلوم على طول لو احد فعلا ظالمك بيننا ما كان قعدت بيننا

صراحه جملة عايش دور المظلوم على طول اشكرك عليها من قلبي ما كنت اتوقع انو فعلا هذي نظرة الكل لي .. وعلى فكرة الجملة بشعه بشككككل بلاش اكمل غيري يون ويشكي ما ادري ايش الكلمة الصح ؟ وما قعدت بيننا اوك هذي رغبتي قبل يكون جاي منك
انا ما اعتقد وصلت لمرحلة استجدي حنية احد او انخ لاحد مشان اكون فعلا تحت وصفك بانو انسان او شخص يلعب دور المظلوم على طول او يعيشه ! هو اكيد نفسي ارد لان كلامك ما يشبهني بالمره اوك مظلوم اي مظلوم لما ينفهم كلامي بطريقة غير اللي اقصدها للاسف فيه كثير هنا تنطبق عليهم جملتك
بس اناا اا ... يعني كيف ارد ع هالجمله ! بس كويس انو عرفت نظرتك لي او نظرة الغير لي فعلا هالجملة بالذاات اقوى منها مافي لاتقولين اللحين كلامك هاد جزء من لعب الدور !!
في شي لا انتي ولا غيرك بتقدرين تستوعبيه شغلة انك تنصدم بجملة تلمك وتشملك وتكون نظرة الغير لك وهي باصلها لا ومو صحيحه بالمره بس ايش تقول !
مشكورة وبس

..
..

..
رجاء التزم الحدود و انت تتكلم مع الجميع
ماحد تجاوز حده معك عشان تعامله بالمثل و رجاء اذا غضبت لا تكتب حتى لا تتمادى على غيرك بما يؤذي مشاعره و اللي ما ترضاه على نفسك لا ترضاه على غيرك مانت طفل صغير و زي ما قلت انت عارف كل شيء فياليت تعرف كيف تتكلم معنا .
..
...
...

.

بنقاشك تجاوزت على الاخت لميا ما تجاوزت عليك والسبب وضحته وما تجاوزت ع احد هنا الا لو ما هوا فعلا تجاوز وغلط
ما اعتقد جالس اعلب دور المظلوم لان فعلا مو مستواي كلمتك هدي !؟!!!
وزي ما لاي احد حق يرد لي حق ارد وكونها تدخلت وبأسلوبها هاد يعني اوك مو اي احد بيدخل بغلط عليه لكن هي اسلوبها معليش فمن حقي ارد
كثير ع فكرة ابدي مشاعر غيري ع نفسي حتى وهو غلطان وبلاش اجيبلك امثله ارجعي للصفحات وشوفي ولو حابه اعطيك ارقامهم للصفحات اوك لان فعلا ما نسيت غلطاتهم ههه
اعتذر من اللي هو اصلا غلطان علي صح شد وجذب بالبداية بس بالاخير اعتذر ومن فترة لفترة انزل اعتذار لانو ما احب اكون مزعل احد بالبدايه ما بيهمني بس برجع واعتذر لان في شي جوتي يقلي لا تخليه شايل عليك وارجع واعتذر !
وكوني مو صغير واعرف كيف اتكلم معكم و ... اوك مشكوره
حلو بس منك انك تعدلي رد لي غلطت فيه ع عضو لانك ما كنتي حابه تنجرح مشاعره ف المقابل تعتذرين من هذا العضو و تنطشي انو بالاصل سبب غلطتي كان غلطته !

والا لميا اللي تحطلي دعوه واخرها كلمة بين قوسين ( ادعيلك ) بالله انااا اتقبل نفسي فمكان كدا فيه الاسلوب .. ما انكر اغلط لكن لما ينغلط علي عموما يمكن اخفف زحمه من الاول ما كنت بالع او احس نفسي اني احد منكم او في شي يهمكم زي ما اهتم للبعض وانصحه وانا اكثر واحد محتاج لهالشي مو استجداء والا لعب او اعيش دور اتوقع ما ادري ايش اقول بس عيب منجد عيب
كل مره تتاكدلي فكرة ان عمري مو اسلوبي كان السبب فانو مالي دنيا ولا عالم حولي بالافتراضي والا الواقع واحيانا فكرة انو مليون اسم لشخص واحد والا ع الاقل مو كلكم تساويتي بالافكار ناحيتي او بالاسلوب او حتى بنظره كنت شغال ع نفسي بما انو مالي غير نفسي بس رجعت لاردى من الصفر
مشكورة موشح جميل بالبداية قلت سلام لكن ما حبيت اتكل الا وانا مصفي اللي ف خاطري وبعد بينفهم غلط وبعد بتشوفينه واللي نظرتهم زيك انو عايش الدور
مشكورة و دعواتك لك ولغير ك المثال

[COLOR="black"]وبالنسبه للبقيه مشكورين جد يعني ايش اقول ع ردها او رد غيرها

عايش دور المظلوم على طول !!! ودي ابلعها والله وكانها حميم جهنم فحلقي يختي استحي ع وجهك بلاش توصل حدود نظرتك لان هالجملة بالذات تطلع منك وتطلع منك قدام هالكل
ماهموني بس انتي زي اللي تدبل فثقل الجملة
يعني للان مو قادر اوقف اوصفلك اشقد هالججججمله بالذات ضربت بقلبي صدر وظهر !
اذا كنتي حابه تقوليها قوليلياها غير عن العلن بتوجع ما اقول لا لكن هنا انتي ما قصرتي انتي لو كتبتي جملتك ذي وبس كان اغنتك عن موشحك كااامل اقسم لك بالله
ويالله عدلي زي ما بدك و احذفي لو بدك ما فرق شغلتك المعتاده

بدر هذال العنزي 13-04-2017 11:44 AM

المفترض من الطب النفسي عندنا

اذا جائهم مريض او مريضه يشكون من إكتئاب ومشاكل نفسيه وغيره

يعملون فحص رنين للمخ أولاً حتى يتأكدوا من نقص النواقل العصبيه وغيرها

أثبت الرنين المغناطيسي للمخ مقدرته على إكتشاف الإكتئاب في الشخص

من خلال الأشعة والصور وغيرها من الأمراض الخطيره والاضطرابات العقليه

هذا ما يفعلونه في الخارج ، فالإكتئاب عندهم مثل المرض الخبيث لا بد من أن يستأصل

عافاني الله واياكم .

أبوأمل 13-04-2017 12:44 PM

متأكد من معلومتك يا بدر
الاكتئاب مرض عضوي
مالم يتوصل الطب النفسي الى طريقة عضوية لتشخيص المرض فكل الإحصائيات حقهم أقرب قمامة

ضـــي 13-04-2017 12:49 PM

مساء الخير
كالعادة صحيت و فيني ضيقة الدنيا
ازال الله عنا و عنكم الهموم و الكروب و الضيقة

بدر هذال العنزي 13-04-2017 12:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأمل (المشاركة 1258671)
متأكد من معلومتك يا بدر
الاكتئاب مرض عضوي
مالم يتوصل الطب النفسي الى طريقة عضوية لتشخيص المرض فكل الإحصائيات حقهم أقرب قمامة

صحيح الإكتئاب نتيجه لنقص النواقل العصبيه في المخ

قد يكون ناتج عن مشاكل وضغوطات وصدمات نفسيه

وقد يكون عضوي ناتج عن أمراض خطيرة او نقص الفيتامينات والمعادن

بدر هذال العنزي 13-04-2017 12:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضـــي (المشاركة 1258673)
مساء الخير
كالعادة صحيت و فيني ضيقة الدنيا
ازال الله عنا و عنكم الهموم و الكروب و الضيقة

تطمني يا اختي لست وحدك تعانين

هذا هو الإكتئاب اول مايصحى الشخص

يحس بقلق وضيقه وتغير في المزاج شديد

وتنسد نفسيته من الاكل ومن كل شي كان يشوفه

ممتع ، وكأنه في عالم ثاني ، ويكره وقت الصباح خصوصاً

كلها عانيت منها وعانى منها الغالبيه ، شده وتزول ومع العلاج بتتحسنين ان شاء الله

بدر هذال العنزي 13-04-2017 01:04 PM

وشلونك يا محمد كيف صحتك ونفسيتك اليوم

إن شاء الله أفضل ، جربت الطريقه اللي ذكرتها لك بخصوص الإنفلونزا ؟

ضـــي 13-04-2017 01:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الهذال (المشاركة 1258676)
تطمني يا اختي لست وحدك تعانين

هذا هو الإكتئاب اول مايصحى الشخص

يحس بقلق وضيقه وتغير في المزاج شديد

وتنسد نفسيته من الاكل ومن كل شي كان يشوفه

ممتع ، وكأنه في عالم ثاني ، ويكره وقت الصباح خصوصاً

كلها عانيت منها وعانى منها الغالبيه ، شده وتزول ومع العلاج بتتحسنين ان شاء الله

انت وش عانيت منه و وشو كانت ادويتك

الوردي 13-04-2017 02:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1258595)
الف سلامة عليك ومبروك الطلاق من الادوية ان شاء الله للابد يا بطل واصل ونحن نسير على خطاك

الله يسلمك ويبارك فيك ، واسال الله لك السلامه والعافيه والفرج العاجل

بدر هذال العنزي 13-04-2017 02:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضـــي (المشاركة 1258681)
انت وش عانيت منه و وشو كانت ادويتك

المشكلة ماتكمُن في المعاناه

المشكله الأسباب اللي وصلتني للمعاناه

من ناحيتي أشياء كثير عانيت منها

1 مشاكل شخصيه وضغوطات نفسيه

2 ديون ماليه

3 تعاطي بعض انواع المهدئات دون استشارة طبيب وبعض الأمور التي لا أودّ أن أذكرها

4 وبالتالي نقص فيتامين د عندي لين وصل 8

ونقص ب 12 لين وصل 150 ويعتبر نقص حاد

فهذي الأسباب كفيله بأني أكون أسير للإكتئاب لكن لن يهزمني ان شاء الله

فأحسست بأعراض هي كانت المؤشر الحقيقي للإكتئاب

قلق وهلع وضيقه وتغير في المزاج تدريجياً الى الأسوأ استمرت أسبوعين تقريباً لين عملت الفحوصات

وتبين ان عندي نقص وبعدها شفت أشياء ماشفتها بحياتي

كل شي تغير لدرجة اعتقدت بأني جننت او اختل عقلي

علاجي الوحيد سيروكسات سي أر 25 بجرعة نصف حبه 12.5 يومياً

لي الآن أسبوعين و اشعر بتحسن بسيط ، لكن عقلي قاعد يستنكر

الأجواء اللي مريت فيها واللي قاعد اعيشها شي جديد علي وبنفس الوقت

يخوف ، طبعاً راح ابدأ برفع الفيتامينات و اقعد على نصف حبه من السيروكسات

ما راح ارفعها لحبه كامله مع ان الدكتور قال من خامس يوم ترفع الجرعه لحبه

بس ماراح أغامر عندي فيتامينات ناقصه لازم اركز عليها .

الوردي 13-04-2017 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه (المشاركة 1258614)
نفس المشكله وش الحل ههههه ؟؟

والله حتئ الاطباء ما لقيت عندهم حل ، لكن ممكن الفيتامينات تساعد شوي : )

مستكفّة 13-04-2017 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبهم (المشاركة 1258654)
[COLOR="black"]وبالنسبه للبقيه مشكورين جد يعني ايش اقول ع ردها او رد غيرها

عايش دور المظلوم على طول !!! ودي ابلعها والله وكانها حميم جهنم فحلقي يختي استحي ع وجهك بلاش توصل حدود نظرتك لان هالجملة بالذات تطلع منك وتطلع منك قدام هالكل
ماهموني بس انتي زي اللي تدبل فثقل الجملة
يعني للان مو قادر اوقف اوصفلك اشقد هالججججمله بالذات ضربت بقلبي صدر وظهر !
اذا كنتي حابه تقوليها قوليلياها غير عن العلن بتوجع ما اقول لا لكن هنا انتي ما قصرتي انتي لو كتبتي جملتك ذي وبس كان اغنتك عن موشحك كااامل اقسم لك بالله
ويالله عدلي زي ما بدك و احذفي لو بدك ما فرق شغلتك المعتاده

طبعا اعدل و احذف لانك تطاولت على لميا والله عيب اسلوبك
لميا ما قالت شي غير انها فهمت كلامي صح و استعجبت مثلي تماما على ردك علي انت ما بتحس و لا بتشوف اللي انت تكتبه
يعني حتى لو ما بغيت نصيحه و جاتك خذها تراها خير زيها زي الدعاء لا تردها بهالاسلوب انا عارف مابغى نصايحك انا طلبت دعاء .

على فكره اعترف اني غلطانه كوني رديت عليك من البدايه
من اول ما سجلت كل ما رديت علي رديت علي رد حاد و ماقيد قلت لك كلامك جحيم و يجرحني كنت اتغاضى رغم اني ما استاهله و كنت اتحاشاك ما ادري ايش اللي خلاني اكتب لك
انا لي مده عن اليوميات ما ادخلها و سبحان الله حظي عاد .

انا الغلطانه يا صهيب صدقني انا الغلطانه و ماني زعلانه كوني غلطانه
انا اقدم منك هنا الحمدلله شفت اشكال و الوان و احتكيت و احتديت و خضت مشاكل و جدالات هنا و في الواقع انا ماني صغيره والله ماقيد احد قال لي انتي جرحتيني و كلامك جحيم و الوصف اللي وصفته و لا و قبلها تقول اللي يتضايق يتضايق هذا اسلوبي و تطاول على عضوه قالت لك كلمه حق
عارف
ما اقول غير الله المستعان و الحمدلله على كل حال.

مبهم 13-04-2017 03:28 PM

مشكوره
..............

مبهم 13-04-2017 04:23 PM

استغفر الله
.......

ضـــي 13-04-2017 04:29 PM

اللهم صل و سلم على نبينا محمد

لميا الحزينه 13-04-2017 04:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1258702)
والله حتئ الاطباء ما لقيت عندهم حل ، لكن ممكن الفيتامينات تساعد شوي : )

ايش استخدمت ادوية اخوي ؟؟ وهل تتوقع ان للادويه دخل.. هل ممكن يجي التبلد حتى لو ما استخدمنا ادويه.. انا الحين ان شاءالله ابحث عن طرق وحلول لهالشي الله يكتب مافيه الخير

ضـــي 13-04-2017 04:54 PM

تعبانة من كل شي
كيفك اليوم
بشري ان شاء الله حسيتي بتغير و حسيتي ببداية مفعول العلاج

الوردي 13-04-2017 05:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه (المشاركة 1258756)
ايش استخدمت ادوية اخوي ؟؟ وهل تتوقع ان للادويه دخل.. هل ممكن يجي التبلد حتى لو ما استخدمنا ادويه.. انا الحين ان شاءالله ابحث عن طرق وحلول لهالشي الله يكتب مافيه الخير

فيه تبلد بدون ادويه وفيه تبلد بادويه لكن التبلد بدون الادويه اشد وانكا يمسح كل شي مسح مو مثل التبلد العادي
اول ماجاني التبلد كان بسبب السبرالكس قبل 6 سنوات يمكن وبعدها دخلت في دوامه الادويه كل فتره يغير الطبيب دواء وكل ما تطلع لي اعراض جانبيه يعطيني ادويه ثانيه تعالج الاعراض الجانبيه ، متاهه فعلا : )

قاهـر الرهاب 13-04-2017 05:52 PM

السلام عليكم

كيف الحال يا جماعه الخير

لميا الحزينه 13-04-2017 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1258775)
فيه تبلد بدون ادويه وفيه تبلد بادويه لكن التبلد بدون الادويه اشد وانكا يمسح كل شي مسح مو مثل التبلد العادي
اول ماجاني التبلد كان بسبب السبرالكس قبل 6 سنوات يمكن وبعدها دخلت في دوامه الادويه كل فتره يغير الطبيب دواء وكل ما تطلع لي اعراض جانبيه يعطيني ادويه ثانيه تعالج الاعراض الجانبيه ، متاهه فعلا : )

زيي بدا التبلد بعد استخدام سيبراليكس وانا لي عن الادويه سنتين ونص وللان التبلد مستمر

قاهـر الرهاب 13-04-2017 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1258775)

نشيدك ممتاز سمعته ورقدت عليه مريح للأعصاب

??

لميا الحزينه 13-04-2017 07:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1258703)
طبعا اعدل و احذف لانك تطاولت على لميا والله عيب اسلوبك
لميا ما قالت شي غير انها فهمت كلامي صح و استعجبت مثلي تماما على ردك علي انت ما بتحس و لا بتشوف اللي انت تكتبه
يعني حتى لو ما بغيت نصيحه و جاتك خذها تراها خير زيها زي الدعاء لا تردها بهالاسلوب انا عارف مابغى نصايحك انا طلبت دعاء .

على فكره اعترف اني غلطانه كوني رديت عليك من البدايه
من اول ما سجلت كل ما رديت علي رديت علي رد حاد و ماقيد قلت لك كلامك جحيم و يجرحني كنت اتغاضى رغم اني ما استاهله و كنت اتحاشاك ما ادري ايش اللي خلاني اكتب لك
انا لي مده عن اليوميات ما ادخلها و سبحان الله حظي عاد .

انا الغلطانه يا صهيب صدقني انا الغلطانه و ماني زعلانه كوني غلطانه
انا اقدم منك هنا الحمدلله شفت اشكال و الوان و احتكيت و احتديت و خضت مشاكل و جدالات هنا و في الواقع انا ماني صغيره والله ماقيد احد قال لي انتي جرحتيني و كلامك جحيم و الوصف اللي وصفته و لا و قبلها تقول اللي يتضايق يتضايق هذا اسلوبي و تطاول على عضوه قالت لك كلمه حق
عارف
ما اقول غير الله المستعان و الحمدلله على كل حال.

انتي ما غلطتي حبيبتي مستكفة .. خلاص مايحتاج تبررين اي شي بالعكس نصحتيه وحبيتي له الخير ربي يسعدك ويوفقك دنيا واخرة ويرزقك من حيث لا تحتسبين .. ❤

الوردي 13-04-2017 07:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه (المشاركة 1258805)
زيي بدا التبلد بعد استخدام سيبراليكس وانا لي عن الادويه سنتين ونص وللان التبلد مستمر

الله يعييييين يعني بقعد سنوات على ذا الحال ، الله يرحمنا برحمته : (

الوردي 13-04-2017 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهـر الرهاب (المشاركة 1258809)
نشيدك ممتاز سمعته ورقدت عليه مريح للأعصاب

??

ايه يعجبني النشيد ذا ، مع ان تبلد المشاعر لاعب في حسبتي بس انه يعجبني هالنشيد : )

لميا الحزينه 13-04-2017 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1258833)
الله يعييييين يعني بقعد سنوات على ذا الحال ، الله يرحمنا برحمته : (

الله كريم والحمدلله على كل حال

رسوم متحركة 13-04-2017 07:50 PM

1440 في مشاركات ما ودي إني طفتها لكن الحالة ما يعلم بها إلا الله وحده
في وقت من الأوقات أباشطفها تشطيف و أعذروني

جيتك من الحرمان أصيح
جيتك و أنا كلي جروح
جيتك وأنا قصدي أبيح
سر الهوى و أشكي وأنوح
ياموت خذني بستريح
من جور وقتي والزمان
أصفق يساري باليمين

يا صاحبي يا عزوتي
جيتك و أنا كلي عذاب
جيتك أخفي دمعتي
سر الهوى و أشكي و أنوح
يا موت خذني بستريح

رسوم متحركة 13-04-2017 07:55 PM

ما أسوء الشعور عندما توافد عليك الهموم من كل جانب

وحيد رغما عني

عبدو عمر 13-04-2017 08:39 PM

السلام عليكم
كيف نعبر عن لهجتنا المسموعة بكلمات نكتبها ..؟

قاهـر الرهاب 13-04-2017 10:01 PM

وردي انا عندي تبلد بس شكله مكتشف منذ مرحله الابتدائيه كان هناك أستاد يقولي يا بليد كيف عرف الله أكبر عليه !!

أبوأمل 13-04-2017 10:33 PM

ياليتها جت على سيرة التبلد
بل إعاقة الله يستر علينا برحمته ولا يجعلنا نعيش هذا الضعف
ما أسوأ أن تشعر أنك عالة وأنت فعلياعالة
ما أحب أشكي لأحد إلا بشكل عام
دعواتكم يا إخوتي
يعلم الله إني وصلت لمرحلة أصبحت عاجز فيه عن الدعاء الا في أوقات يهدأ في وضعي قليلا
الله لا يجعل قلوبنا تذوق اليأس من رحمته ويفتح ختم قلوبنا

مبهم 13-04-2017 10:38 PM

الله يشرح صدوركم و يكشف همومكم ويرفع عنكم
كل بلاء وهم
وينور بصيرتكم ولا يحوجكم لاحد من خلقه
ويغنيكم عن العالمين

تعسر وتتيسر اذكروا الله كثير واستغفروا كثير ترتاحون

عيون متفائلة 13-04-2017 10:45 PM

السلام عليكم

اسعد الله مساءاتكم جميعا بل خير

يارب تكونون دوم في خير و الى خير

ما ودي ازيد عليكم يشهد الله -- من امس و انا في داخلي صراخ مكبوت -- اكبر من الدموع

مات مجدي ميتة صعبة كلها الم

مجدي هذا قط انقذته رضيع و عاش مدة ثلاث سنين الا شهرين

يتنقل ما بين الحوش و باب البيت ، صدمته سيارة بعد الظهر لدرجة عيونه خرجت من مكانها و كل ما فيه تكسر

لفيته بمنشفة و هو يون انين يقطع القلب ، اعد الساعات عد حتى احاول اسعفه عند دكتور بيطري، يوم شافه العصر و كشف عليه ، قال فوق تكسر كل عظامه يعاني من نزيف داخلي

و قال ما راح يتحمل ابرة بنج و خليه لين بكره هو يبي يموت اصلا ، و جلس يون ما توقف ونينه من الظهر يوم اصيب لين صباح اليوم الثاني ، و انا ما جاني النوم ما غير اردد

دعاء اوجاع الجسد ، و ما قدرت انتظر خاصة يوم انه كمل لليوم الثاني و ما مات ، وديته بيطري ثاني قعد يغز فيه بالابر لين قعد يرتجف كأن نافضته كهرب و مات مجدي

الوردي 13-04-2017 10:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهـر الرهاب (المشاركة 1258898)
وردي انا عندي تبلد بس شكله مكتشف منذ مرحله الابتدائيه كان هناك أستاد يقولي يا بليد كيف عرف الله أكبر عليه !!

يمكن عنده كاشف : )

مبهم 13-04-2017 10:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة (المشاركة 1258921)
السلام عليكم

اسعد الله مساءاتكم جميعا بل خير

يارب تكونون دوم في خير و الى خير

ما ودي ازيد عليكم يشهد الله -- من امس و انا في داخلي صراخ مكبوت -- اكبر من الدموع

مات مجدي ميتة صعبة كلها الم

مجدي هذا قط انقذته رضيع و عاش مدة ثلاث سنين الا شهرين

يتنقل ما بين الحوش و باب البيت ، صدمته سيارة بعد الظهر لدرجة عيونه خرجت من مكانها و كل ما فيه تكسر

لفيته بمنشفة و هو يون انين يقطع القلب ، اعد الساعات عد حتى احاول اسعفه عند دكتور بيطري، يوم شافه العصر و كشف عليه ، قال فوق تكسر كل عظامه يعاني من نزيف داخلي

و قال ما راح يتحمل ابرة بنج و خليه لين بكره هو يبي يموت اصلا ، و جلس يون ما توقف ونينه من الظهر يوم اصيب لين صباح اليوم الثاني ، و انا ما جاني النوم ما غير اردد

دعاء اوجاع الجسد ، و ما قدرت انتظر خاصة يوم انه كمل لليوم الثاني و ما مات ، وديته بيطري ثاني قعد يغز فيه بالابر لين قعد يرتجف كأن نافضته كهرب و مات مجدي

اففف انا احب القطاوة
كان عندي قطو وانا صغير مدري شسمه المهم انه قطو بني
نشب راسه باعمدة الدرج واختنق ومات طول الليل اسمعه يماوي ودي اطلع اشوفه بس كنت صغير ما قدرت اطلع
وف الصبح اهلي مغطين عيوني لا اشوفه ودفنوه بمحل بعيد

اذا عندك خشخاشته او شي له خليه معك وجيبي غيره
ادري يتعب فرقاه خصوصا اللي يحبون الحيوانات بس كان الموت اريحله

عيون متفائلة 13-04-2017 10:57 PM

قلت للبيطري وش ذي الابر ، قال توقف النزيف الداخلي و مسكنة للالم ، و الظاهر جاته صدمة دوائية و ما تحمل الدواء

يعني مجدي لو كان قط ثاني و صادمته سيارة كان ممكن يظل فوق اربع ايام يتعذب و يون لين يموت

يا ناس انتبهوا و انتم تسوقون ، هذي ارواح تحس و تتالم و تجوع و تعطش و تمرض و تخاف

و الله لو احد فيكم شافه ما كان يتحمل صوت أنينه و هو يتوجع لحظة

كيف انا اكثر من يوم ، من الظهر اول ما انصاب لين عصر اليوم الثاني

من شدة الاوجاع يضرب راسه على الارض على فترات

مدري وش الحكمة يتعذبون و هم ما عليهم ذنوب

على الاقل حنا يوم نتعذب عذابنا تكفير لذنوبنا و رفعة في درجاتنا

مجدي ما كان قط ، كان طفل ، نظراته و حركاته تقول كذا

كل يوم لازم يطل علي و يرمي نفسه في حضني ، ما كان يغيب عن البيت يوم ، حتى لو كان معظم وقته قدام باب البيت

مدري ليش عندي احساس ان اللي صدمه كان قاصد

لان مجدي ثلاث سنين حافظ المنطقة اللي قدام الباب حفظ ، حتى هم حاسة السمع قوية يسمعون محرك السيارة من بعيد و يتفادونها

شافوه الناس اول ما انصدم صار يزحف مع الاسفلت لين انسدح تحت سيارتنا حنا بالذات دونا عن السيارات اللي كانت قريبة منه

و كأنه يبي يحس بالامان تحتها او يبي يودعنا

و ودعني

ودعني بابشع ميتة و اصعب موقف

عزائي الوحيد ان الرحمن الرحيم يجمعني به في جنات النعيم يشفع لي و ينتظرني على باب الجنة اللهم امين

قد حزني عليه قد اني مرتاحة لانه ارتاح من غثاء الدنيا و شقاءها و راح عند رب رحيم

عيون متفائلة 13-04-2017 11:13 PM

انا يوم اقول مجدي ما كان قط

لانه فعلا هو طفل

كل القطط اطفال ، تشوف الفرح في عيونهم و يعبرون بصوت غريب يوم يشوفونك و يلفون انفسهم حول ساقيك و اقدامك مع تحريك اذيالهم للاعلى

خاصة يوم اخليهم يفتحون الباب العصر ، القاه منتظر على باب بيتنا و يدخل و اول شي يدورني و يرمي نفسه علي

مجدي عمره ما بخ على قط او زمجر عليه ، ما عنده حب الاستحواذ ، حتى اللي يصرخ عليه من القطط الاخرى يتركه و يمشي ، ما يتناشب مع احد

و فوق ذا قنوع ، غير لحوح .

ما راح اقدر انساه بسهولة ، مو بس لصفاته ، بسبب سيناريو وفاته البشع او بمعنى اصح قتله

تعبت كثر ما ودعت ، وداع اليوم غير

اللي يشوف نشاطه و مرحه ما يقول ان يبي ينتهي ذي النهاية الماساوية والحمدلله على كل حال

و احيان اقول يمكن عين ما صلت على النبي لان مجدي كان ضخم البنية ، عظامه كبيرة و شعره كثيف

شكله هجين الظاهر ان امه او اباه قط مستورد من ذوات الشعر ، لكن ملامحه و لونه ماو عربي

لونه رمادي و ابيض حتى لونه غريب ، كل من شافه علق على ضخامة حجمه حبيبي

كان حجم الكف الوحدة عن ثلاث كفوف من كفوف القطط الاخرى و اللي زاد من منظر ضخامته شعره الطويل الكثيف

و رغم ذا كله طيب و خواف و مسالم

اه بس مدري كيف انام

يارب صبرني و الحمدلله على كل حال

يارب لو اللي صادمه كان متعمد يلقى نفس مصيره هو و كل مؤذي يارب

الساعة الآن 01:56 AM