نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

لوليتا دايت 29-03-2019 05:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1365103)
بالضبط والحمد لله على كل حال 😔
وهالشئ مو باليد، المشكلة لو نحس أنه زالت هذي الأفكار ولو مؤقتاً نبدأ نقلق ليش راحت الوساوس 😪، الله يصبرنا ويكتب لنا الأجر والشفاء آمين 🤲

اهلا وسهلا ابو عبادي كيفك ان شاءالله بخير

أبو عبادي 29-03-2019 04:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1365132)
اهلا وسهلا ابو عبادي كيفك ان شاءالله بخير

اهلا وسهلا بك ي لولو الحمد لله الأمور طيبة وماشي الحال ندف نفسنا والدنيا تدف فينا 😆، الحمد لله دائماً وأبداً وأنتي شو عاملة النفسية تمام؟

لوليتا دايت 29-03-2019 11:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1365170)
اهلا وسهلا بك ي لولو الحمد لله الأمور طيبة وماشي الحال ندف نفسنا والدنيا تدف فينا 😆، الحمد لله دائماً وأبداً وأنتي شو عاملة النفسية تمام؟

الحمدلله احس خلاااااص ياابو عبادي لازم نحط حد والله اجمل سنين عمرنا قاعدة تضييع 😔 مو مستوعبة اول موضوع نزلته في المنتدى 2017 وكأنه امس حرام سنتين وغيري 10 والله غلط،، انا احتاج انزل وزني لانه عندي وزن زيادة فكرت افتح موضوع وأصير انزل وجباتي ويومياتي غير عناية وخلطات وكده للبنات واللي حاب ينظم نشجع بعض منها ننحف ومنها نشغل تفكيرنا بنفسنا حبة حبة ينقلب ويتغير التفكير +التزم بالصلاة بوقتها والتحصين واقرا سورة البقرة كل 3 ايام باذن الله اقدر ياااارب

كلمة طيبة 30-03-2019 12:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1365218)
الحمدلله احس خلاااااص ياابو عبادي لازم نحط حد والله اجمل سنين عمرنا قاعدة تضييع 😔 مو مستوعبة اول موضوع نزلته في المنتدى 2017 وكأنه امس حرام سنتين وغيري 10 والله غلط،، انا احتاج انزل وزني لانه عندي وزن زيادة فكرت افتح موضوع وأصير انزل وجباتي ويومياتي غير عناية وخلطات وكده للبنات واللي حاب ينظم نشجع بعض منها ننحف ومنها نشغل تفكيرنا بنفسنا حبة حبة ينقلب ويتغير التفكير +التزم بالصلاة بوقتها والتحصين واقرا سورة البقرة كل 3 ايام باذن الله اقدر ياااارب

فكرة رائعة وتشغلك وتحققين أنجاز .. وتشجعين غيرك
أدعمك بقوة ...

أبو عبادي 30-03-2019 12:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1365218)

الحمد لله وعسى دوم بخير 🌹
إي والله 😭 والمشكلة مو بيدنا هالشئ إيش نسوي 😒
ممتاز جداً هذا الشئ يساعدك بإذن الله تعالى، ولكن ما اخشاه مرات التحسن يزول لاسمح الله بلحظة وحدة بسبب موقف أو ظرف، وهذا ما اخشاه للأمانة وقراءة سورة البقرة كل ٣ أيام ممتاز ولها تتغير كبير على النفس ولكن أمر العلاج لا تستهيني به وعليك بالإستخارة قبل كل شيء

أبو عبادي 30-03-2019 12:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميساا ء (المشاركة 1365055)
انا كنت بدور فالفيس لقيت بيتكلمو عن وحدة توفت و دخلت على صفحتها و شفت منشوراتها و كلامها هو كلام عادي بس انا تازمت حاسة حتلي مقهورة والله خايفة مين صاير معو هيك

أهلا وسهلا اخت ميساء آسف مانتبهت لردك ☹️
تعرفي أول حاجة تسويها تدعي لها بالرحمة وتقفلي حسابك والله الفيسبوك والتويتر كانت عاملة لي قلق يومي اخبار اخبار اخبار وكلها حوادث ووفيات 😭 شئ صعب احنا مانتحمله شدي حيلك وتوكلي على الله املي وقتك بالمفيد لك وبإذن الله تعالى أعمارنا وياكم طويلة بطاعة الله سبحانه وتعالى 🌹

كلمة طيبة 30-03-2019 01:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1365223)
أهلا وسهلا اخت ميساء آسف مانتبهت لردك ☹️
تعرفي أول حاجة تسويها تدعي لها بالرحمة وتقفلي حسابك والله الفيسبوك والتويتر كانت عاملة لي قلق يومي اخبار اخبار اخبار وكلها حوادث ووفيات 😭 شئ صعب احنا مانتحمله شدي حيلك وتوكلي على الله املي وقتك بالمفيد لك وبإذن الله تعالى أعمارنا وياكم طويلة بطاعة الله سبحانه وتعالى 🌹

ممكن تغير إتجاهاتها وياكثر الصفحات الدينية المفيدة بدون أخبار ولاشيء بلعكس تحس بالتفاؤل يغزو مزاجك غزوا
أكيد أنت مريت بهذة المرحلة وعانيت منها بس عن تجربة الصفحات الدينية مريحة تلاقيها تطبطب عليك
الله يشففيكم جميعا أخواني وأخواتي

أبو عبادي 30-03-2019 01:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1365228)
ممكن تغير إتجاهاتها وياكثر الصفحات الدينية المفيدة بدون أخبار ولاشيء بلعكس تحس بالتفاؤل يغزو مزاجك غزوا
أكيد أنت مريت بهذة المرحلة وعانيت منها بس عن تجربة الصفحات الدينية مريحة تلاقيها تطبطب عليك
الله يشففيكم جميعا أخواني وأخواتي

صحيح كلامك ي اختي الله يسعدك 🌹
بس تصدقي مش ذا اللي اقصده!
صارت تجي على شكل إعلانات وبشكل كبير وكلها صور مخيفة الله يحفظنا وتسبب فضووول في بعض المرات ☹️، ولكن لا مانع أن تأخذ بنصيحتك فلا اجمل من الصفحات الدينية صراحة جزاك الله خير 🤲🏻

كلمة طيبة 30-03-2019 01:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1365229)
صحيح كلامك ي اختي الله يسعدك 🌹
بس تصدقي مش ذا اللي اقصده!
صارت تجي على شكل إعلانات وبشكل كبير وكلها صور مخيفة الله يحفظنا وتسبب فضووول في بعض المرات ☹️، ولكن لا مانع أن تأخذ بنصيحتك فلا اجمل من الصفحات الدينية صراحة جزاك الله خير

هذا الفيسبوك مايتعب أبدا من هالأعلانات ... الله يعين ..
الله يحفظك وينولك راحة البال أخي 🌹

عبدو عمر 30-03-2019 12:09 PM

السلام عليكم

صباح الورد والياسمين على الجميع
بالتوفيق دائما

أبو عبادي 31-03-2019 03:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1365230)
هذا الفيسبوك مايتعب أبدا من هالأعلانات ... الله يعين ..
الله يحفظك وينولك راحة البال أخي 🌹

مرررة بزيادة وحتى صارت بالمواقع الإخبارية كذلك 😒
الله المستعان.
اللهم آمين جميعاً يارب 🤲 جزاك الله خير 🌹

أبو عبادي 31-03-2019 03:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1365261)

السلام عليكم

صباح الورد والياسمين على الجميع
بالتوفيق دائما

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباح الخير أخوي عبدو وحمداً لله على سلامتك
كيف الصحة أتمنى أن تكون بخير 🌹

ورود ورود 31-03-2019 08:32 AM

هل من مداخل وسوسه الشيطان أنه بيقنعك

الي بتفكر فيه رح يصير

بطنش الوسواس بس بيقول لي خلاص وسوستي وصار الي صار

والي وسوستي فيه رح يصير

عبدو عمر 31-03-2019 01:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1365373)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباح الخير أخوي عبدو وحمداً لله على سلامتك
كيف الصحة أتمنى أن تكون بخير 🌹

السلام عليكم
الحمد لله
الجو عندنا ممطر ..
نتطلع لتواصلكم الطيب دائما ... بالتوفيق

شارد البال 31-03-2019 03:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي شافني وشفاكم الله وكتب لنا ايام سعيده سوال لدي لدي هلع وسواس الموت شفانا الله منه امس انا نايم صحيت مرتين فجاء احس اني اموت اول شي رجعت نمت الثانيه حسّيت انه صدق وكنت ابي اركض لي اهلي و قلت اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ارجع نام مافي شي المهم رحعت نمت والحين جالس افكر في الي حصل هل هو طبيعي هاذا هلع ولا وش مع اني حفظت الاعراض للهلع بس مافي خفقان تسارع نبضات القلب ولا رجفه ولا اي عارض من الهلع فقط خوف شديد والاحساس بالموت أرجو من مر في الشي هاذا يجاوبني وش هلع ولا وش جزاكم الله خير

الساعة الآن 07:00 AM