نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

حنين الشمري 20-12-2015 02:04 AM

شلونك يا محمد والكل عساكم طيبين

وهذي الشيلة والقصيدة اهديكم اياها

https://www.youtube.com/watch?v=-8q2Zn2su6A

الفيس هذا جاي عرض :(

ابو حربي 20-12-2015 02:18 AM

سلام عليكم

كيف حالكم شخباركم عساكم طيبين

كيف الدنيا معكم وكيف الصمطة معكم هههههههه ذبحنا ذا البرد ماقد جا كماه

الصدق مامن جديد بس حبينا نطمن عليكم

حنين الشمري 20-12-2015 02:39 AM

الله حيه يا ابو حربي فعلا برد بس الليلة اشوا الحمدلله .

الضاحك المستبشر 20-12-2015 02:39 AM

ومساؤكم خير ياكل الحاضرين وكل الغائبين مساءا تنيره بهجة وجوهكم ..
و الله يابو حربي اما انا الحمد لله هجيت مكة وشردت من ذالبرد والصمطة والقرة والخصر ويا زين الدفاة يقولون انها نص العيشة :)

مع اني والله ان وضعي متدهور الايام هذي وامس اخذت علاج وجابلي هلوسة وافكار شاذة وهي ناقصة بعد مع الاكتئاب هلوسة وتصدق ليل الشتاء هذا الطويل صرت احس انه يجيب الكآبة ويازين الصيف والله انه خير من ذا القرة اللي تخلف الفرة :(

حنين الشمري 20-12-2015 02:43 AM

قره و فره وصره ههههههه وسمطه هذي تعويذات ههه الله يشفيك اخوي ويساعدك ويسعدك يا الهي .

ظل امرأة 20-12-2015 08:31 AM

ابدأ صباحك بإبتسامة..
ودع كل من حولك يبتسم.. ودع الحياة تشرق بألوانها الزاهية
وأنعش روحك بالفرح والتفاؤل...

صباح السعادة والشفاء لكل الغوالي
احمد الحمدلله شفناك بخير يا طيب

اهلا حنونتي منورة اليوم ماشاءالله
ربي يديم عليكي الرواق والرضا
وحشتينا :)

ابوحميد..دائما في انتظارك
ولا تحلو الضبضبة الا معاك ههههه
الله يسعدك وان شاءالله تكون اجازتك مريحة

اهلا عميد..ابوحربي..كل الحاضرين والغايبين
ربي يسعد صباحكم وكل ايامكم
wardwardward

الشاكر 20-12-2015 09:17 AM

صباحكم فل وياسمين أعزائي

إن شاء الله يفرج عليكم كل كرب

محمد البدراني 20-12-2015 10:16 PM

هلا وغلا بالجميع ابوحربي واحمد وابوامل وكوين ومستكفة والجميع غايب وحاضر الله يمسكم بالخير والسرور

هلا وغلا ابوعلى لا انا توني صارف ليركا بوصفه عادية مش مقيدة من عند الدكتور سليمان الصغير

هلا وغلا ظلوله الله يسعد اوقاتكم بكل خير لابد من تضبيضب المكان ولا ما يكون له طعم احس انكم انكتمتوا افتحي الدريشة شوي او شغلي الهواية هههههههههههههههه

اين انت يا رسوم تحضر ثم تغيب ما هكذا تعودنا منك يا غالي

محمد البدراني 20-12-2015 10:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري (المشاركة 1118908)
شلونك يا محمد والكل عساكم طيبين

وهذي الشيلة والقصيدة اهديكم اياها

https://www.youtube.com/watch?v=-8q2Zn2su6A

الفيس هذا جاي عرض :(

هلا وغلا حنين طمنينا عنك وعن السكر امس قست السكر لقيته 89 نازل معي مدري ليه وحس بعطش شديد مدري من السكر او من شي ثاني

تسلمين على الشيلة الرائعة كروعة صاحبتها

محمد البدراني 21-12-2015 12:02 AM

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا دنيا ليش بس انا وش سويت والله حرام حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام

يكفى قهر يكفى تعذيب يكفى الم يكفى حزن ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ب ان كان الموت خير لي في حياتي وفي ديني يااااااااااااااااااااااااااارب توفني واقبض روحي

تعبت يا ناس والله تعبت اااااااااااااااااااااااااااااه بس من الى يفهم للاسف ما احد يهتم للاسف ما احد يهتم حتى لو تموت قدامهم ما اهتموا ليش بس كذا

خلاص خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص انا فاض في التعب والقهر والحزن

غصب على افكار انتحارية شديدة بس ما غير حزن وتعب انوم واكل وادخن بالله هذي حياة يا حياة الشقا والقهر

الضاحك المستبشر 21-12-2015 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري (المشاركة 1118923)
قره و فره وصره ههههههه وسمطه هذي تعويذات ههه الله يشفيك اخوي ويساعدك ويسعدك يا الهي .

هذي لغة خاصة وانا اخوك ما يفهمها غير اهل الباحة فلا تتعبي نفسك في البحث في قوقل لانه ماراح يطلعلها ترجمة 😁

الضاحك المستبشر 21-12-2015 01:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1119096)
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا دنيا ليش بس انا وش سويت والله حرام حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام

يكفى قهر يكفى تعذيب يكفى الم يكفى حزن ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ب ان كان الموت خير لي في حياتي وفي ديني يااااااااااااااااااااااااااارب توفني واقبض روحي

تعبت يا ناس والله تعبت اااااااااااااااااااااااااااااه بس من الى يفهم للاسف ما احد يهتم للاسف ما احد يهتم حتى لو تموت قدامهم ما اهتموا ليش بس كذا

خلاص خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص انا فاض في التعب والقهر والحزن

غصب على افكار انتحارية شديدة بس ما غير حزن وتعب انوم واكل وادخن بالله هذي حياة يا حياة الشقا والقهر

وقسما بالله يالبدراني اني حاس فيك وصدقني الايام هذي وضعي مثل وضعك سيء لابعد حدود من يوم دخل علي شهر الحج اللي راح وانا في حالة يرثى لها اكتئاب شديد فوق طاقة صبري وتفكير في الانتحار بس عاد لو ماهو الخوف من الله كان من زمان يمكن سمعتوا خبري في جريدة سبق والا تجيك رسالة في الوتساب ( انتحار شاب في منطقة الباحة قام برمي نفسه من اعلى قمة جبل ظهر الغدا بمنطقة الباحة ولم يتوقف عن السقوط الا في تهامة غارقا في دمائه )

والمشكلة مدري وش صابني من شهر الحج اللي راح والله اني كنت قبلها بخير وبصحتي ولا اكتئاب ولا شي وفجأة كبس علي الاكتئاب بشكل فضيع جدا وكرهني في كل شي جميل في حياتي وحتى البيت قلبته كله فوق تحت ماغير بكاء وصياح باعلى صوت والبيت كله صار كئيب بسببي!!
بس عاد فيه شي يصبرني كل ما اتذكره واقوله في نفسي اذا كان هذا فقط عذاب الدنيا فكيف بيكون عذاب الآخرة مقارنة بعذاب الدنيا؟؟
والله ياخي من جد شي يخوف هذا عذاب الدنيا ولا قدرنا نتحمله بس الله يصبرنا وينجينا من عذاب جهنم ان عذابها كان غراما

وصراحة استفدت من الاكتئاب تعلم الخوف من الله والوقوف على حدوده وصرت حتى مثقف اقرأ في كل الاديان وكل المذاهب الاسلامية عشان اعرف طريق الحق واتبعه واعرف طريق الباطل واتجنبه

الضاحك المستبشر 21-12-2015 01:11 AM

واذا تبغي الصراحة الايام هذي اتعرض لضغوط نفسية قوية خاصة مع اهلي وودي صراحة اهج فترة وبعدين ارجع والله ياخي لو انك عزابي وفاضي والله لاجيك البيت اسولف معك ونطلع البر ونروح وين ما تبغي نصيد والا نضيع في احد الخبوت والا ننشب في رسوم متحركة قصدي رمال متحركة وتاخذ عمري انا وانت ونرتاح

الضاحك المستبشر 21-12-2015 01:44 AM

آاااه اشتقت الى ايام الطفولة البريئة واشتقت الى نفسي القديمة السليمة الخالية من الامراض والعاهات

آه الله يرحم ايام زمان وافلام كرتون زمان ماكان عندنا غير قناتين بس كنا مستانسين فيها وماكان فيه قنوات الدجل والكذب هذي عسل لعلاج الايدز وعسل لعلاج الفيروس الكبدي وعسل لعلاج السكر ( ابي افهم كيف عسل يعالج السكر) وماعاد بقي الا يطلعون عسل يحي الموتى!!

https://www.youtube.com/watch?v=opCrLNBuTR8

ظل امرأة 21-12-2015 09:11 AM

استغفر الله العظيم
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

يسعد صباحكم :(

الساعة الآن 10:39 AM