نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

MiSs.Vermozh 10-12-2010 07:19 PM

أميرة الصمت خبرينا عالشخص اللي قالت عنو ريسانا اذا تعاملتِ معاه

الله كريم

عايشه بحلم 11-12-2010 03:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 562109)
انا بعاني منها انا الطرف السعودي وهو حامل للصفه الوراثيه :smile:

اخت أو أخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أعرف أول :biggrin:

عايشه بحلم 11-12-2010 03:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواحه (المشاركة 562684)
شو الحل يااختي؟؟

إنت ما جاك التصريح عشان تحليل الدم فقط وربى وحدة أعرفها جلست أكثر من سنه وبعدها مشى حالها بفكررررة مجنووووووووووونه ..

إذا تبغيها أكتبها فى الإقتراحات إذا سمحلى الحورانى ..

بعدين ابغى أفهم يعنى لمن حللتوا الدم إنت والشخص الثانى طلع إنكم ما تناسبوا بعض يعنى ممكن يكون هناك أمراض وراثيه هنا ممكن أقول ..:biggrin:

اميرة الصمت 11-12-2010 01:42 PM

اسمعو الشخص الي جابته ريسانا استغربت منه كثير انا تواصلت معه عن طريق الاميل وقلت له انه ابوي مش موافق لسبب ما قال لي ماعليكي بس ارسلي صوره من بطاقة العائله وصورة من الاقامه المتقدم وخلال شهرين اجيب لك موافقه من الداخليه مقابل مبلغ مادي (25 او 30 الف)

وبعدين وزارة الداخليه ترسل الموافقه الى الاماره وبعدها الاماره ترسل الى المحكمه والشيخ نفسه يعطينا ورقة الى الفحص الطبي هذا الكلام الي قاله الشخص وكلامه عكس كلام الثاني ابو مهند يقول انه اول شي موافقه ولي الامر في الاماره وبعدين الداخليه ايش رايكم اصدق مين رغم انه ابو مهند طالب اكثر في المبلغ والتسليم قبل الموافقه بينما الشخص الاول الموافقه وبعدها التسليم

الحوراني 11-12-2010 02:07 PM

لا تدفعي شيء قبل إنتهاء الأوراق ،،،،

اميرة الصمت 11-12-2010 02:18 PM

كلامك صح اخي الحوراني لانه لو دفعت المبلغ احتمال يقول ماطلعت الموافقه او يكون في تلاعب ان شاء الله قريب ابشركم بالموافقه بس سالفة ولي الامر اول او موافقه الداخليه سالفة ربي يوفق الجميع وطبعا اشكرك كثير اختي ريسانا واخي الحوراني وكل من يحاول يساعدنا

MiSs.Vermozh 11-12-2010 06:14 PM

عايشه بحلم أنا الطرف السعودي بنت وسليمه هو الطرف الاجنبي حامل للصفة الوراثيه ومافي ضرر لنقل المرض الوراثي

أميرة نصيحه مني ابو مهند لاتمشي معااه لنو أنا لما كلمتوا قلي نفس كلامك وقلي انو ماراح يقدر يحل المشكله وترى لاتفكري تدفعي الفلوس مقدما لأنو صارت لخطيبي مرتين وبمبالغ كبيره ونصبو عليه انا حاليا خطيبي راح يتعامل مع سادس واحد واتفقوا على مبلغ 35 الف وقال نفس الكلام اللي اميره قالتوا وبعد شهرين عااد الله واعلم لو صار شي ان شاءالله بقولكم وكل شخص يعرض تجربته مع انو نفسي نتواصل اكتر علشان نقول اسماء الاشخص لبعض بلكي يكون من الاشخاص اللي نصبوا علينا << من كتر ماتعاملوا مع نصابين خخخ

عالعموم الله يوفقك ويكون صادق الشخص التاني المهم ربنا يسعدك لو فعلا خرجت معاملتك مع دا الشخص خبرينا علشان نتعامل معااه
الله كريم

اميرة الصمت 11-12-2010 08:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 563765)
عايشه بحلم أنا الطرف السعودي بنت وسليمه هو الطرف الاجنبي حامل للصفة الوراثيه ومافي ضرر لنقل المرض الوراثي

أميرة نصيحه مني ابو مهند لاتمشي معااه لنو أنا لما كلمتوا قلي نفس كلامك وقلي انو ماراح يقدر يحل المشكله وترى لاتفكري تدفعي الفلوس مقدما لأنو صارت لخطيبي مرتين وبمبالغ كبيره ونصبو عليه انا حاليا خطيبي راح يتعامل مع سادس واحد واتفقوا على مبلغ 35 الف وقال نفس الكلام اللي اميره قالتوا وبعد شهرين عااد الله واعلم لو صار شي ان شاءالله بقولكم وكل شخص يعرض تجربته مع انو نفسي نتواصل اكتر علشان نقول اسماء الاشخص لبعض بلكي يكون من الاشخاص اللي نصبوا علينا << من كتر ماتعاملوا مع نصابين خخخ

عالعموم الله يوفقك ويكون صادق الشخص التاني المهم ربنا يسعدك لو فعلا خرجت معاملتك مع دا الشخص خبرينا علشان نتعامل معااه
الله كريم

انا قال لي لمن يجيب لي الموافقه بعدين يستلم لفلوس ولو ودك تتواصلي معه اطلبي ايميله من الاستاذ الحوراني وماراح يقصر وبالتوفيق

اميرة الصمت 13-12-2010 12:28 AM

بنات في احد جرب ابو وجدان

عايشه بحلم 13-12-2010 12:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 563765)

الله كريم

أنا آآآسفه أختى الكريمه لعلى أستعجلت فى المداخله لكن لمن سئلت أتضح أنى مخطئه .. الله يسهل أموركم ..اللهم آآمين

اميرة الصمت 13-12-2010 12:42 AM

ريسانا ايش رايك في ابو وجدان ؟؟؟

عايشه بحلم 13-12-2010 12:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواحه (المشاركة 562684)
شو الحل يااختي؟؟

اكرر أسفى الحل الى كان عندى خاطئ اسئل الله أن يفرج همكــم ..

اميرة الصمت 13-12-2010 01:00 AM

اختي عايشه اي حل "؟؟؟؟؟؟؟

أمورة نفساني 13-12-2010 07:22 AM

اهلا اميره كيفك؟

اميرة الصمت 13-12-2010 09:55 AM

هلا فيكي امورة انتي الي كيفك وايش اخبارك واخبار ام عبدالله وام عمر ؟؟

الساعة الآن 02:45 PM