نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 05-02-2017 12:35 PM

الحمد لله اليوم البرد أخف والجو مررة مو جو دراسة ينفع طلعة وكذا

راء المتفائله 05-02-2017 07:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1231612)
الحمد لله اليوم البرد أخف والجو مررة مو جو دراسة ينفع طلعة وكذا

صحيح اليوم اخف برودة ، الحمدلله والله يرحمنا برحمته

راء المتفائله 05-02-2017 07:45 PM

اليوم بفضفض لكم شوي
لي الان اسبوع الحمدلله ع العلاج ، والحمدلله ماجتني نوبات الهلع صرت احسن بكثير مع العلاج ، تجيني فترات وسواسيه بس على طول تروح ماتستمر اكثر من دقايق
لكن اليوم حاسه بشي مختلف ، احس كل ماسويت شي إيجابي اقول خلاص بموت اليوم وحاسه بغصه ولساني ثقيل احس شي ساد حلقي وكتمه صداع
حتى بالصلاه اصليها بسرعه الله يتوب علي احس مقدر اوقف على حيلي احس بطيح
هل تعتبر من ضمن الاعراض
احسس اذا صرت منشغله بشي ما احس فيه ، وانا اغلب وقتي بتويتر لما اكون منشغله فيه ما احس فيني شي 😞💔
عادي الي يصير؟

الشّهد 05-02-2017 10:15 PM

السلام عليكم كيف حال الجميع ؟ الحين انازصاير معاي موقف وخايفه كالعاده طمنوني بالله امي كانت معصبه مني قبل شوي وهي عادتها اذا عصبت ع طول تدعي بس مومن قلبها المهم قالت لي الله يفتح قبرك وانا خايفه مرررره من الدعوه ذي مع اني صرت اتجاهل كثير هالفتره بس بعد ما سمعت دي الدعوه خفت من جد شي يقولي انه دعاء الام مستجاب مهما كان وشي يقولي انه الدعاء من قلبها طالع ايش الحل ؟ 😩😭😭😭😭https://instagram.com/p/BQI-_QnDjj7/

أبو عبادي 06-02-2017 12:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1231695)
اليوم بفضفض لكم شوي
لي الان اسبوع الحمدلله ع العلاج ، والحمدلله ماجتني نوبات الهلع صرت احسن بكثير مع العلاج ، تجيني فترات وسواسيه بس على طول تروح ماتستمر اكثر من دقايق
لكن اليوم حاسه بشي مختلف ، احس كل ماسويت شي إيجابي اقول خلاص بموت اليوم وحاسه بغصه ولساني ثقيل احس شي ساد حلقي وكتمه صداع
حتى بالصلاه اصليها بسرعه الله يتوب علي احس مقدر اوقف على حيلي احس بطيح
هل تعتبر من ضمن الاعراض
احسس اذا صرت منشغله بشي ما احس فيه ، وانا اغلب وقتي بتويتر لما اكون منشغله فيه ما احس فيني شي 😞💔
عادي الي يصير؟

مرحبا راء المتفائلة ويسعد ربي أوقاتك بكل خير آمين

ماشاء الله ممتاز كثير وحاجة طيبة إستمري عليه وأبشري بالخير إن شاء الله |

لاتفكري مع الوقت بيختفي هالشعور إن شاء الله ودائماً حاولي تشغلي نفسك بأي شئ حتى لاتجيك أفكار مخيفة وتقلقك والغصة بالحلق مسئول عنها القلق والخوف وسبق لازمتني بالأشهر بس الحمد لله مع الدواء راحت والتويتر أبعدي عنه نصيحة كنت أقرأ فيه ناس تموت وكنت أوسوس وأتعب بس تتحسني إن شاء الله وأرجعي له وقدامك العافية يارب |

أبو عبادي 06-02-2017 12:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشّهد (المشاركة 1231741)
السلام عليكم كيف حال الجميع ؟ الحين انازصاير معاي موقف وخايفه كالعاده طمنوني بالله امي كانت معصبه مني قبل شوي وهي عادتها اذا عصبت ع طول تدعي بس مومن قلبها المهم قالت لي الله يفتح قبرك وانا خايفه مرررره من الدعوه ذي مع اني صرت اتجاهل كثير هالفتره بس بعد ما سمعت دي الدعوه خفت من جد شي يقولي انه دعاء الام مستجاب مهما كان وشي يقولي انه الدعاء من قلبها طالع ايش الحل ؟ 😩😭😭😭😭https://instagram.com/p/BQI-_QnDjj7/

الله يحفظك لاتخافي عادي إن شاء الله إنك بخير وحاولي ماتخليها تزعل منك حتى لا يحصل قلق وتوتر بينكم وياما دعاوي جتنا بس ربي رحيم فينا لاتقلقي

أبو عبادي 06-02-2017 10:48 AM

أسعد الله صباحكم بكل خير

جاني ملل وتفشش مدري من فين الله يعين بس كيفكم انتم طمنوني 😒

انعكاسات 06-02-2017 02:12 PM

كلنا والله طفشانين
وملل مو طبيعي مع الشتا
الواحد مايبي يسوي شي بالبرد
بس يجلس تحت لحافه عند الدفايه
هالايام بالشرقيه تنخفض درجة الحراره الى 6 و 5
والحين فيه رشة مطر خفيفه

أبو عبادي 06-02-2017 08:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1231857)
كلنا والله طفشانين
وملل مو طبيعي مع الشتا
الواحد مايبي يسوي شي بالبرد
بس يجلس تحت لحافه عند الدفايه
هالايام بالشرقيه تنخفض درجة الحراره الى 6 و 5
والحين فيه رشة مطر خفيفه

مرحبا انعكاسات 😍🌹

كيف حالك يا رب تكوني بخير وصحة وسعادة

بالزبط المشكلة الملل مرات يجيني بشكل متقطع بدون أسباب واتفش منه 😒

الله يعينكم البرد عندكم شديد هانت إن شاء الله أهم شي تطمني وكوني بخير 😍☺🌹

أبو عبادي 07-02-2017 09:15 AM

أسعد الله صباحكم بكل خير يا أحبتي طمنوني عنكم إن شاء الله أموركم طيبة 😍😘🌹

راء المتفائله 07-02-2017 05:56 PM

السلام عليكم
مساء الخير
هاليومين معي فكره ان الواحد يحس بالموت قبل 40 يوم طبعاً قريتها اول مابدتني الحاله ولي الان شهر تقريباً وقاعده اقول بنفسي كم يوم واكمل اربعين يوم وبموت . واحس بخوف وانا مو خايفه يعني شعور غريب احس متطمنه وبنفس الوقت مو مرتاحه احس بضيقه صدر اقول بنفسي اكيد بموت دام احس بالاعراض هذي ومقلقتني تجي وتروح
رغم انه احيانا تجيني قناعه تامه ان هالمقوله خاططئه
مدري وش اسوي
رغم العلاج ارتحت معاه كثييير الحمدلله بسس هاليومين تجيني افكار وتجيني اعراض الغصه والخوف
افيدوني الله يسعدكم

انعكاسات 08-02-2017 01:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1232232)
السلام عليكم
مساء الخير
هاليومين معي فكره ان الواحد يحس بالموت قبل 40 يوم طبعاً قريتها اول مابدتني الحاله ولي الان شهر تقريباً وقاعده اقول بنفسي كم يوم واكمل اربعين يوم وبموت . واحس بخوف وانا مو خايفه يعني شعور غريب احس متطمنه وبنفس الوقت مو مرتاحه احس بضيقه صدر اقول بنفسي اكيد بموت دام احس بالاعراض هذي ومقلقتني تجي وتروح
مدري وش اسوي
رغم العلاج ارتحت معاه كثييير الحمدلله بسس هاليومين تجيني افكار وتجيني اعراض الغصه والخوف
افيدوني الله يسعدكم

هذي المعلومه غلط
ومالها اساس من الصحه

أبو عبادي 08-02-2017 01:32 PM

اقتباس:

السلام عليكم
مساء الخير
مدري وش اسوي
افيدوني الله يسعدكم

غير صحيح لاتخليها في بالك أبداً لأنه الوسواس يخيلها لك حقيقة فلا تخافي إستودعي الله نفسك وبإذن الله انتي بخير وتطمني لاصحة لها

الحمدلله دائماً 08-02-2017 02:13 PM

اقتباس:

السلام عليكم
مساء الخير
مدري وش اسوي
افيدوني الله يسعدكم

...

مساء النور عزيزتي ✨.
اول شيء هذي المقول 100% خُرافه .
ثاني شيء عشان اطمنك انا مريت ب ه الاحساس لأني بدأت اتعالج وابي اتخلص منه , ف الوسواس بما يبدأ يشوفك متفائله يحبطك ولما تبدأي تتعالجي وتتحسني يرجعك للوسوسه عشان يحزنك طول عُمرك , و ما يُدريك يمكن يكون عمرك 100 سنه , ف احسني الظن ب الله وعادي هذي الاعراض انا افتكر يوم بدأت العلاج ف البدايه جاتني هذي الاعراض وبعدها تعبت تعب شديد شديد شديد م يعلم به غير رب العالمين عشاني ب مرحلة علاج ولكن الحين الحمدلله احس نوعاً ما خوف وجالسه اقول غريبه م خوفت ومتفائله يمكن ب يجيني و انا جالسه اكتب اقول يمكن ادي البنت طاقه ايجابيه عشان خلاص اخر شيء اكتبه والحمد لله ع كل حال ..

الحمدلله دائماً 08-02-2017 02:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1231374)
لابأس عليك ممكن تكون حساسية أو شئ ولاتخافي منها إستودعي الله نفسك وإقري المعوذات على نفسك ونامي وإن شاء الله تكوني بخير

...
يمكن وخصوصاً انو نظري ضعيف , عموماً مشكور الله يديك العافيه م تقصر 🌷.

راء المتفائله 08-02-2017 02:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1232335)
هذي المعلومه غلط
ومالها اساس من الصحه

المشكله عارفه انه مالها اساس من الصحه بس تسيططر علي بششكل فضيع
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1232446)
غير صحيح لاتخليها في بالك أبداً لأنه الوسواس يخيلها لك حقيقة فلا تخافي إستودعي الله نفسك وبإذن الله انتي بخير وتطمني لاصحة لها

الله يسسعدك يارب ، والله انبسط وارتاح واتطمن لما اشوف ردك ، رغم انه عارفه انها غير صحيحه بس الشيطان اعوذ بالله منه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1232453)
...

مساء النور عزيزتي ✨.
اول شيء هذي المقول 100% خُرافه .
ثاني شيء عشان اطمنك انا مريت ب ه الاحساس لأني بدأت اتعالج وابي اتخلص منه , ف الوسواس بما يبدأ يشوفك متفائله يحبطك ولما تبدأي تتعالجي وتتحسني يرجعك للوسوسه عشان يحزنك طول عُمرك , و ما يُدريك يمكن يكون عمرك 100 سنه , ف احسني الظن ب الله وعادي هذي الاعراض انا افتكر يوم بدأت العلاج ف البدايه جاتني هذي الاعراض وبعدها تعبت تعب شديد شديد شديد م يعلم به غير رب العالمين عشاني ب مرحلة علاج ولكن الحين الحمدلله احس نوعاً ما خوف وجالسه اقول غريبه م خوفت ومتفائله يمكن ب يجيني و انا جالسه اكتب اقول يمكن ادي البنت طاقه ايجابيه عشان خلاص اخر شيء اكتبه والحمد لله ع كل حال ..

الله يسسعدك
بالضضبط والله ، حتى لما اسوي اي شي ايجابي ، حتى مثلاً لما ااغرد بتويتر عن ذكر الله او شي زي كذا اكون متطمنه واقول بنفسي دليل اني بموت .. قد ما اقدر اواجهه الموقف واحاكي نفسسي بانه وسواس ووهم بسس والله مسيططر علي
كل الي احس فيه الان احساس بالموت بشعور متناقض مرتاحه ومو مرتاحه
مامعي اعراض ثانيه
يارب اكتب لنا الاجر والشفاء < حتى هذي وانا اكتبها الان اقول تغير اسلوبي وصرت اكتب نهايه كلامي دعاء دليل اني بموت 😞

الحمدلله دائماً 09-02-2017 08:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1232457)
المشكله عارفه انه مالها اساس من الصحه بس تسيططر علي بششكل فضيع

الله يسسعدك يارب ، والله انبسط وارتاح واتطمن لما اشوف ردك ، رغم انه عارفه انها غير صحيحه بس الشيطان اعوذ بالله منه

الله يسسعدك
بالضضبط والله ، حتى لما اسوي اي شي ايجابي ، حتى مثلاً لما ااغرد بتويتر عن ذكر الله او شي زي كذا اكون متطمنه واقول بنفسي دليل اني بموت .. قد ما اقدر اواجهه الموقف واحاكي نفسسي بانه وسواس ووهم بسس والله مسيططر علي
كل الي احس فيه الان احساس بالموت بشعور متناقض مرتاحه ومو مرتاحه
مامعي اعراض ثانيه
يارب اكتب لنا الاجر والشفاء < حتى هذي وانا اكتبها الان اقول تغير اسلوبي وصرت اكتب نهايه كلامي دعاء دليل اني بموت 😞

....

نفسي ب الضبط لكن عندي الوسواس والتفكير والخوف والترقب ملازمني , وتو شوفت مقطع اشارات تأتي للإنسان ولكن مو الكل يفقهها واقرأ التعليقات لقيت واحد كانب لعل هذه اشاره لنفس رأته وجالسه اوسسسوس مره ('

الحمدلله دائماً 09-02-2017 09:19 AM

ي ناس والله تعبت ابي اخرج اشتري لي شبكة مو قادره خايفه ممره و هذا 3 يوم أاجل الشبكة وموعد اسناني من الخوف بس مثلاً العصر او الليل عادي اخرج فيه خوف بس مو قوي زي خرف الخروج الصباح طمنوني ابي اخرج اخلص نفسي ومشاويري ('

راء المتفائله 09-02-2017 10:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1232706)
ي ناس والله تعبت ابي اخرج اشتري لي شبكة مو قادره خايفه ممره و هذا 3 يوم أاجل الشبكة وموعد اسناني من الخوف بس مثلاً العصر او الليل عادي اخرج فيه خوف بس مو قوي زي خرف الخروج الصباح طمنوني ابي اخرج اخلص نفسي ومشاويري ('

لاتستسلمين للخوف ابداً
بس شجعي نفسك واطلعي ، اثبتي قوتكك .. اذا طلعتي ماراح يجيك شي
حاوري نفسك بداخلك قولي مافيه شي وكلها وساوس وربي حافظني
اذا تشجعتي مره مرتين يروح الخوف
والله يشفينا وياك يارب

الحمدلله دائماً 09-02-2017 10:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1232719)
لاتستسلمين للخوف ابداً
بس شجعي نفسك واطلعي ، اثبتي قوتكك .. اذا طلعتي ماراح يجيك شي
حاوري نفسك بداخلك قولي مافيه شي وكلها وساوس وربي حافظني
اذا تشجعتي مره مرتين يروح الخوف
والله يشفينا وياك يارب

...

والله اقدر و م اقدر مدري كيف , حتى اختي تصّر علي تقول روحي اشتري لك قبل فلوسك م تخلص بدال شحذ النت وهي صادقه بس مدري ('

راء المتفائله 09-02-2017 11:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1232726)
...

والله اقدر و م اقدر مدري كيف , حتى اختي تصّر علي تقول روحي اشتري لك قبل فلوسك م تخلص بدال شحذ النت وهي صادقه بس مدري ('

لاتقولين م اقدر ، انتي تقدرين ولاتستسلمين للشيطان

أبو عبادي 09-02-2017 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1232706)

مرحبا خيتي

إن شاء الله إنك بخير

قصدك تخرجي تشتري اغراض؟؟

لاتخافي أبدا هي نقطة خوف تعديها وعيشي حياتك ولاتقلقي ابدا وقولي في نفسك ابغى اروح واشوف شو حيصير توكلي على الله ☺

أبو عبادي 09-02-2017 12:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1232738)

ماشاء الله تبارك الله عليك ي راء المتفائلة والله يقويك هذا مايجب أن نتمسك به الأمل بالله وعدم الإستسلام للشيطان ووساوسه |

راء المتفائله 09-02-2017 12:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1232774)
ماشاء الله تبارك الله عليك ي راء المتفائلة والله يقويك هذا مايجب أن نتمسك به الأمل بالله وعدم الإستسلام للشيطان ووساوسه |

انا من اليوم مسويه القويه وانتكست حالتي 😅😂💔
اذا ممكن اتواصل معك خاص بسالك عن شي ☹!

أبو عبادي 09-02-2017 12:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1232777)
انا من اليوم مسويه القويه وانتكست حالتي 😅😂💔
اذا ممكن اتواصل معك خاص بسالك عن شي ☹!

لا أبدا فكري بالنتيجة الكويسه اللي وصلتي لها ولا تفكري بالإنتكاسة لأنها شئ طبيعي وما اسميها انتكاسة اسميها درس اتعلم منه كيف ما انساه من أجل مايتكرر معي والحمد لله على كل حال

الحمدلله دائماً 09-02-2017 01:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1232738)

...

طيب كيف انوم (' ؟

الحمدلله دائماً 09-02-2017 01:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1232771)
مرحبا خيتي

إن شاء الله إنك بخير

قصدك تخرجي تشتري اغراض؟؟

لاتخافي أبدا هي نقطة خوف تعديها وعيشي حياتك ولاتقلقي ابدا وقولي في نفسك ابغى اروح واشوف شو حيصير توكلي على الله ☺

...

والنعم ب الله , لكن متضايقه مو عارفه انوم والوقت راح ..

أبو عبادي 09-02-2017 01:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1232796)
...

والنعم ب الله , لكن متضايقه مو عارفه انوم والوقت راح ..

الله يعينك طمني نفسك خالص وإقرأي المعوذات ووكلي أمرك لله ونامي ودائماً قبل النوم حاولي تقرأي القراية مرات تخلي الواحد ينعس وينام وهو مايحس لاتفكري وريحي نفسك تمام ضيع حياتنا هالوسواس الله ينتقم منه إذا لقيتوه امسكوه إلين أجي أبغى اضربه 😍

عبدو عمر 09-02-2017 01:44 PM

السلام عليكم

محبط لدرجة كبيرة ..
وعلامـة استفهـام طرحت نفسها بشدة..

أبو عبادي 10-02-2017 07:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1232804)
السلام عليكم

محبط لدرجة كبيرة ..
وعلامـة استفهـام طرحت نفسها بشدة..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صباح الخير 🌹 😍

خير ياوجه الخير عسا ماشر

أبو عبادي 10-02-2017 07:40 AM

اسعد الله صباحكم بكل خير يا أحبتي طمنوني عنكم

انا امس حصلي موقف مع صديق كدرني قليلاً بس الحمد لله تجاوزته بهدوء اللهم أتم علينا وعليكم الشفاء العاجل آمين 😍 🌹 ☕

الحمدلله دائماً 10-02-2017 10:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1233064)
اسعد الله صباحكم بكل خير يا أحبتي طمنوني عنكم

انا امس حصلي موقف مع صديق كدرني قليلاً بس الحمد لله تجاوزته بهدوء اللهم أتم علينا وعليكم الشفاء العاجل آمين 😍 🌹 ☕

...

وععليكم السلام , واسعد الله صباحك ..
الحمدلله تمام لكن تعرف لازم من الافكار والوسواس .. يعني صايره اشوف ناس منقطعه عنهم من زمان بسبب نقل و ه الشيء زادني وسواس ونفس كل يوم ابي انوم ومعاناة النوم م تخلص ..

عبدو عمر 10-02-2017 11:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1233063)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صباح الخير 🌹 😍

خير ياوجه الخير عسا ماشر

السلام عليكم
لا أعرف ماذا اقول..! أو ماذا أكتب..!
ويتواصل الإحباط ..
والسبب هذا الموضوع ..

أبو عبادي 10-02-2017 08:51 PM

هيه فينكم طفشتوني 😒

مثل الطبيعه 11-02-2017 03:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1233208)
هيه فينكم طفشتوني 😒

موجودين معشر الموسوسين?1

الحمدلله دائماً 11-02-2017 05:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1233208)
هيه فينكم طفشتوني 😒

...

موجودين , ههلا فيك

الحمدلله دائماً 11-02-2017 07:49 AM

السلام ععليكم , صباح الخير 🌹.

...

‏ججداً متضايقه واحس تعبت خلاص كذا م في شيء له طعم تعبت من التفكير واقول خلاص طيب وبعدين واحس كل شيء كل شيء كل شيء يذكرني ب الموت ل درجة اقول خلاص هذا احساس صدق مو وسواس , وقبل شوي غفيت ميل الجوال من ايدي خوفت وقومت ورجعت غفيت ورجلي رجفت انفجعت وقومت والحين مب قادره انوم ع انو فيني نوم ('

...

ي ليت اذا قيه احد صاحي يطمّني .. ومشكور مقدماً 🌻.

أسماء صارة 11-02-2017 09:45 AM

لا تخافي يا أختي إن شاء الله ما فيك شيء و هذا الشيء حدث معي أنا أيضا و لكن الآن رجعت طنش و أنام غصبا عني لانو الشيطان يحاول يمرضك و يجعلك تعيسة و النوم راحة للجسم لهذا لما تحسين بها طنشي و ما تفكري و لا تخافي لانو شيء طبيعي انو تحدث لك أشياء و انتي نايمة مثل ما حدث لك ولا تخافي و افرحي و نامي وربي يشفيك و إن شاء الله نتغلب على الوسواس كلنا يا رب و أتمنى أن تقتنعي بكلامي .

أبو عبادي 11-02-2017 10:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1233309)
السلام ععليكم , صباح الخير 🌹.

...

‏ججداً متضايقه واحس تعبت خلاص كذا م في شيء له طعم تعبت من التفكير واقول خلاص طيب وبعدين واحس كل شيء كل شيء كل شيء يذكرني ب الموت ل درجة اقول خلاص هذا احساس صدق مو وسواس , وقبل شوي غفيت ميل الجوال من ايدي خوفت وقومت ورجعت غفيت ورجلي رجفت انفجعت وقومت والحين مب قادره انوم ع انو فيني نوم ('

...

ي ليت اذا قيه احد صاحي يطمّني .. ومشكور مقدماً 🌻.

ونا خوك تطمني مابك إلا العافية إن شاء الله الرجفة اللي حسيتيها طبيعية ولاتخوف وكثير نمر فيها انا يومياً لازم تجيني قبل او ماتقفل عيني يهتز جسمي لكن عادي طنشيها ونامي نوم العوافي يارب 🌹 واحلام سعيدة

عبدو عمر 11-02-2017 12:40 PM

السلام عليكم

إجعل تلاوة القرآن الكريم كل يوم في البيت..

الساعة الآن 08:49 PM