نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

((أبوعلي)) 13-01-2016 06:21 PM

يسعد مساك يا بوحميد وبقية الزوار الكرام .. اش حالكم طيبين؟؟

ليش الواحد ما يقول عندي اكتئاب او اشعر باكتئاب بدل من أنا مكتئب . ترا فيه فرق بينهم لمن يتأمل !

((أبوعلي)) 13-01-2016 06:22 PM

بعدين يابوحميد . الصحيح تفاؤل وليس تفائل هههه

((أبوعلي)) 13-01-2016 06:23 PM

ابحط هون صندوق وكل خطأ أصححه ب 10 ريال أو ما يعادلها بالعملات الأخرى هههه

ملامح شفاء 13-01-2016 06:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1125045)
ما تشوف الشر اخوي ملامح ان شاء اننا على اجر عظيم لاتنسى ان هناك اخرة اعرف والله يا ملامح شدة الابتلاء هذا لكن ما من فايدة غير الصبر ثم الصبر ثم الصبر

انا اغلي من الداخل رغم استخدام المهدئات لكن ماذا بي افعل غير الصبر ثم التفائل بالله وحسن الظن بالله ما توكل عبدا على الله ورده خائبا حاشاه اسمع المواعظ

ونعم بالله ، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ، يابو حميد ان شاء الله قريب تشفى وترجع طبيعي واحسن

ملامح شفاء 13-01-2016 08:06 PM

بو حميد مدري وش السالفه بدت تيجيني اعراض اختلال الانية ،، احس صوتي تغير وصرت انسى واحس ان واحد ثاني يتكلم مو انا وانا مش انا عاد حلوها هههه ، النيرونتين لعب فيني الله يستر

محمد البدراني 13-01-2016 08:21 PM

والله يا ملامح انا عندي اكتئاب شديد مع انفصام متوسط لي عشر سنوات بس ان شاء الله فرج الله قريب ولا الغليان والله اغلي الله المستعان

محمد البدراني 13-01-2016 08:24 PM

ابوعلي ههههههههههههههههه مزعت بطني من الضحك والله بتكسب ملايين من عندي كلها اخطاء انه شاك بس استنى التعديل من سيد التعديل ههههههههههه

بالنسبة للاكتئاب المهم المعنى انك رايح فيها دام مكتئب ههههههههه ولا المصطلح كل الطرق تؤدي الى روما

محمد البدراني 13-01-2016 08:25 PM

ملامح انت متهور تاخذ جرعات عالية وانا اخوك انتبه لنفسك ولازم تراجع الدكتور عشان ما تتطور الحالة يا بعد راسي تستاهل كل خير

ملامح شفاء 13-01-2016 08:26 PM

الان في نقله نوعيه في الطب النفسي الابحاث شغاله وراح يتوصلون للعلاج المناسب لكل تكوين جيني ، بدال ما الواحد يقعد يجرب طول حياته

ظل امرأة 13-01-2016 08:29 PM

مساء الفل للكل

كيفكم وكيف الأحوال

أتمنى لكم مساء هادئ :)

ملامح شفاء 13-01-2016 08:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1125074)
ملامح انت متهور تاخذ جرعات عالية وانا اخوك انتبه لنفسك ولازم تراجع الدكتور عشان ما تتطور الحالة يا بعد راسي تستاهل كل خير

تسلم يابعد راسي و سبدي انت ،

محمد البدراني 13-01-2016 08:35 PM

ملامح ان شاء الله يتوصلون للعلاج المناسب لان الواحد تعب خلاص لولا الله ثم المهدئات كان رحت فيها

بسئلك عن تجربتك عن النيرونتين بجرعة 300 حبة الصبح وحبة الليل هل ينافس الليركا ؟

================================================== ===============

هلا وغلا بنوارة المنتدي كيف احوالك صايرة تطلعاتك كثير من البيت اجلس في البيت وبلاش روحه وجيه ههههههههه وبمصطلح النجدي قري في البيت يا مرة مساك رائع كروعتكم

حزين بغداد 13-01-2016 08:37 PM

مساء الخير على الجميع، واتمنى ان تكونوا في حسن حال وان كان هذا بعيد المنال للمكتئبين..
من شدة التعب رحت اليوم اشتريت شريط ليريكا 75..
بودي اجربه وما احب تكون تجربتي مخيبة.. برايكم لشخص او مرة يجربه اخذ كبسولة وحدة او كبسولتين، وبعد كم ساعة يبدي مفعولها وكم يستمر؟
محمد البدراني.. ملامح شفاء اخصكم بالذات وباقي الاخوة والاخوات.

ملامح شفاء 13-01-2016 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1125077)
مساء الفل للكل

كيفكم وكيف الأحوال

أتمنى لكم مساء هادئ :)

اهلا ظل ، الحمدلله بخير بس فيني شويت تناحه هههههه، وانتي شلونك

محمد البدراني 13-01-2016 08:41 PM

هلا بالغالي سعيد العراق ليركا دواء جميل خذ حبة صباح وحبة مساء اذا ما جاب معك نتيجة خذ حبتين صباح وحبتين مساء وهو لا يسبب الادمان لكن يسبب التعود

انا اخذ ليركا بجرعة 150 ملغ حبة صباحا وحبة مساءا وجميل جدا وداعم للفاليوم ويعطيني مزاج حلو

الساعة الآن 10:57 AM