نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

سعادة 11-04-2012 05:42 AM

يقول أحَد المتأمِلين :
يَحيا المؤمن بيَن أمرين

( يسر وَ عسر ) ،
وَ كلاھما ” نِعمة ” لو أيقَن !
... … …
ففِي اليسر : يكون ☇ الشكر
[ وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ ]
وَ في العسر : يكون ☇ الصَبر !
[ إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ ]

دانه احمد 13-04-2012 03:19 PM

كيفكم وين الناس :)

خلصنا من موضوع البصمة بعد المره الثامنه والحمد لله
رجعنا لـ ملفي يقولون ضااااااااااااااااااع :(
مادري وين حنا في دائرة حكوميه ولا في سوق الغنم .!
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل استهتار لـ أبعد مدى
بكره وبنشوف يارب يلقونه طايح تحت اي كرسي ولا مكتب.

`111`1`

طُهـــرْ 14-04-2012 06:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 772780)
كيفكم وين الناس :)

خلصنا من موضوع البصمة بعد المره الثامنه والحمد لله
رجعنا لـ ملفي يقولون ضااااااااااااااااااع :(
مادري وين حنا في دائرة حكوميه ولا في سوق الغنم .!
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل استهتار لـ أبعد مدى
بكره وبنشوف يارب يلقونه طايح تحت اي كرسي ولا مكتب.

`111`1`

الظاهر انو بس باقي يضيعون أنفسهم !

حسبي الله عليهم

بشائر الحب 14-04-2012 10:25 PM

حسبي الله ونعم الوكيل فين قاعدين والله على قولتك دانه سوق غنم اذا قاصدينها انشاء الله بيجازيهم ربنا في امر من امورهم وبعقدها لهم زي ماهم بعقدوها معاكي بس ماأقول دحين الا انو يارب يلقوها وتلقي معاه انسان نظيف يمشي الفوضى الي سايره معاكي المره الثامنه ليش حسسوني انو اصابع بلاستيك وادعولي انشاء الله القا حل لمشكلتي

دانه احمد 15-04-2012 06:39 PM

تسلمون حبيباتي ربي يسعدكم ويفتح عليكم

الحمدلله لقينا الملف بعدعناء
طلعنا في مشكلة ثانيه ماهم راضين يعطونه أوراق الفحص له يومين يروح ويصرفونه
روح للمستشفى يروح المستشفى يطلبون خطاب وهذا هو مستحيل تصير فحوصات بدون خطاب رسمي ..حسبي الله عليهم اصلا هم مايعرفون شي وقالوها مانعرف ايش الاورق والمطلوب نعطيك مادري ليه حاطينهم بس علشان يستحقرون العالم .

المهم راح خطيبي للأمارة وقدم فيهم شكوى واخذ أوراق الفحص من الامارة نفسها
وبكره بإذن الله راح يسوي التحاليل دعواتك يارب تطلع نتيجة الفحص سليمة.

`111`1`

طُهـــرْ 17-04-2012 08:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 773554)
تسلمون حبيباتي ربي يسعدكم ويفتح عليكم

الحمدلله لقينا الملف بعدعناء
طلعنا في مشكلة ثانيه ماهم راضين يعطونه أوراق الفحص له يومين يروح ويصرفونه
روح للمستشفى يروح المستشفى يطلبون خطاب وهذا هو مستحيل تصير فحوصات بدون خطاب رسمي ..حسبي الله عليهم اصلا هم مايعرفون شي وقالوها مانعرف ايش الاورق والمطلوب نعطيك مادري ليه حاطينهم بس علشان يستحقرون العالم .

المهم راح خطيبي للأمارة وقدم فيهم شكوى واخذ أوراق الفحص من الامارة نفسها
وبكره بإذن الله راح يسوي التحاليل دعواتك يارب تطلع نتيجة الفحص سليمة.

`111`1`

طمنينا أختي كيف نتائج التحليل ؟

بشائر الحب 18-04-2012 08:54 PM

بتوفيق دانه حبيبتي انشاء الله اخر الاحزان ونشوفك احلى عروسه تستاهلي كل خير وراح نعملك احلى فرح في المنتدى <<<افراح 2012

الفواكه الحمراء 19-04-2012 12:23 PM

السلاااااااااام عليكم ,,,,,,,,,,,كيف حالكم ,,,,ان شاء الله فى اخبار حلوه ,,,,,,,تخيلو رسلو اوراق الفحص والسوايق ومليون ورقه ولفت بكل المدينه والحمد الله سليمه واترسلت للاماره نعرف هناك واحد وكان يوم الثلاثاء حتتوقع بالموافقه بس فى مشكله براتب خطيبي تخيلوعصلجوووووووووووووووو كل حاجه وان شاء الله ماتنحفظ ,,,,,,,,,حسبي الله ونعم الوكيل الله لايبارك في الى عصلج ودقق براتب مع ان راتبو 3500 عسى يارب يشوفها بحياتو وبصحتو يارب ان شاء كل واحد وقف بطريق زواجي وبطريقكم عسي يارب ماتزوج بناتو لحدت ماكل وحده فينا تتزوج ,,,,,,,,,,,,,,ماافيى غير تحطيم كفايه يقولو انو الاجنبي مايبغى يتزوج السعوديه غير عشان مصلحه ولا كان ياخد بنات بلدو احلى واجمل واحنا ساكتين كانو اسو وحده خلقها ربنا السعوديه استغفر الله العظيم ,,,,,حسبي الله ونعم الوكيل ,,,,,, والله لو على اعيش برا معااه وهوا يقولى نروح نعيش برا مع العلم عشان محد يهرج هوا من سابع جد وهما هنا بالسعوديه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و وانااااااا معاااااااااااااكم لازم تكون فى صفحه بالفيس بوك للمعاناه الى احنا فيهاااا وهوا كلو زواااااااج كيف لو كنا نبغى مليون ريال مثلا اتوقع قصاااااااااااااص

دانه احمد 19-04-2012 02:41 PM

كيفكم عساكم بخير دايم يارب..

مشكورين حبايبي على سؤالكم ..
أختي الغاليه طهر والله لسه ننتظر نتيجة تحليل الدم ام فحص الصدر الحمد لله سليم.
وبشورة حبيبتي تسلمين يارب وعقبال مانفرح فيك انتي كمان.
أختي الفواكه مبروووووك مقدما يالغاليه الله يتمم لك على خير وتمشي أمورك وتجي الموافقه وتفرحي ويسعدك يارب مع الشخص الي تتمنيه.

21l;wqa'

ملامح ناعمه 20-04-2012 05:34 AM

سلااااام

كيفكم لكم وحشه

انا لي فتره غايبه لظروف عندي

كان نفسي القا واحده معاملتها خلصت
ها دانه كيف التحليل طلع ان شاء الله خير يااارب مايضيعولك هيا او يلخبطوكي زي ماصار لي
نفسي احرق المستشفى هده منتهى الاستهتار حسبي الله عليهم
الله ياخد حقي منهم
الفواكه الحمرا لاتزعلي ان شاء الله تتييسر يااارب بس ادعي عليهم بجد زودوها واهمال الله لايوفقهم وبالنسبه لصفحة الفيس بوك لازم منها بس المشكله المنتدى هدا ممنوع احط اي رابط
الفواحه الله ييسر لك الخير ويرزقك احسن منه يارب
بشائر الحب انا سمعت انه في كم مرض في التحاليل صارو يتغاضو عنها الدكتور قال لخطيبي
في الولاده قال له انت حلل ونا امشيها بس ماني واثقه فيه قبل وقال نفس الكلام ومامشاها
طهر الله يوفقك يااارب
الله يفرجها عليكم يااااارب وعليا وحسبي الله عليهم
حسبي الذي بيده ملكوت كل شي وهو يجير ولا يجار عليه
حسبي الله لما اهمنا
حسبي الله لمن بغى علينا
حسبي الله لمن ظلمنا
حسبي الله لمن حسدنا
حسبي الله ونعم الوكيل

ملامح ناعمه 20-04-2012 05:42 AM

فلة العمر كيفك وحشتيني

ايش صار معاكي يااارب خير

ملامح ناعمه 20-04-2012 06:23 AM

رب إجعل ليلة الجمعة فرجاً لكل من صبر يا رب
تصبحوا على خير
ولا تنسوا صلوا على رسول الله ♥

الفواحه 20-04-2012 07:42 PM

مبرووووووووووووووك دانه وعقبال ماتجي الموافقة ياااارب
فواكه تفائلي وان شاء الله تجي الموافقة ونفرح
يسلمو ملامح (امين ياارب ) وان شاء الله تتسهل اوراقك وينفرج الهم
البنات الباقين طمنونا شو حصل

الفواكه الحمراء 21-04-2012 01:18 AM

مهزله استهتاااااااااااااااااار واحسهم ينعاااااااااااااادو الله لايفوق كل من قعدلنا وعصلج فى اوراق زواجنا راح اخد الاجنبي يعنى راح اخدو عاجلا ام اجلا لو اروح برا السعوديه ولو نزلو قرار انو السعوديه تنسحب منها جنسيتها لمن تاخد اجنبي برضو راح اخدوو لو مو بدنيا بالاخره شغله وحده مبرده على قلبي انو فى رب العالمين ياااااارب خد حقي وحق البنات الى هنا بالمنتدى منهم يارررب كل مين دقق فى معاملة زواجنا وخربها لاترحمهم لادنيا ولا اخره ياارب ال9سنين الى قعدت فيها متعلقه تااخدها من اعماارهم

فلة العمر 21-04-2012 11:37 AM

صباح الورد والسعادة لكل البنات وحدة وحدة ..

غاليتي ملامح ناعمة ..

أنا بخير الحمد لله واهي المعاملة تحت الإجراء وياربي يكتب لنا الفرحة عاجلاً غير آجل يارب ..

وأنا أوصيكِ ياغالية إنك ما تيأسي وتستمري في اللجوء لله وبقووووووة بكل كيانك وجوارحك لأنه هو وحده سبحانه اللي عارف فين الخير والصلاح والسعادة لنا ..

استمرو يابنات جميعاً على قراءة سورة البقرة يومياً وعلى أذكاركم والصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم بنية تسهيل أمر زواجكم والإستغفار أيضاً .. وهدا اللي أنا ماشية عليه ولله الحمد للآن الأمور ماشية بعد ما اترفضت من امارة جدة مرتين وانحفظت في امارة المدينة وراح تتيسر بإذن الله لأنو أملنا وظننا بالله كبير وقوي ..

غاليتي الفواحة الجميلة ..

آلمني جداً خبر فسخك لخطوبتك .. لكن ما أسعدني بمقدار آلمي عندما قرأت الخبر أنك تعلمين أن فسخ الخطوبة هو الخير لكِ دام كان هدا هو قضاء الله وقدره .. ياربي يفرح قلبك عاجلاً غير آجل ويرزقك فرحة تغسل عنك عناء صبرك ياعسولة ..

غاليتي دانة ..

الله يصبرك ويقويكِ عليهم .. بالفعل ما عندهم إحساااااااااااااااس وضميرهم ميت، ولا يحطو نفسهم مكان الشخص اللي قاعد ينتظر، استمري بدعائك وإيمانك وصبرك وتيقني بإذن الله أنو الموافقة قادمة لامحالة وبإذن الله راح نفرح فيكِ وفي باقي البنوتات في القريب العاجل يارب ..

غاليتي طهر ..

ماذا حدث في موضوعك .. هل بدأتو إجراءاتكم ؟

غالياتي .. الفواكه الحمراء، بشائر الحب ..

صبراً على الإجراءات لأنها متعبة وتحتاج إلى قوة قلب وأكيد أنتم كذلك بإذن الله .. وياربي نسمع عنكم أخبار رائعة في الأيام القادمة بإذن الله ..

21l;wqa'

حبي ودعواتي لكن جميعاً بحجم الكون وأكبر .. eqdx342

الفواكه الحمراء 21-04-2012 01:58 PM

[ان شاء الله يارب تتيسر ونسمع اخبار حلوه من كل وحده فينا

حنين الشمري 22-04-2012 12:54 AM

فواكهه انتي عاقلة رجاء الهدوء .

حنين الشمري 22-04-2012 12:58 AM

انت اخطيت هذا الشئ ما يمنزح فيه للاسف صغرت نفسك !!!!!!!!!!

صلاح سليم 22-04-2012 02:57 AM

الاخوة والاخوات الكرام ..
هذا الموضوع عليه اقبال شديد ..
مما يعنى انه يعود بالفائدة على البعض ..
ولهذا فهو ليس مجال للسخرية او تبادل التشنجات الغير لائقة والتى لن نتقبلها فى المنتدى ..
لذلك ادعوا كل من ليس له حاجة من الموضوع الخروج منه وتركه لمن يستفيد منه ..
واؤكد على ان الموضوع لن يغلق طالما يوجد شخص واحد يستفيد منه ..
وبالتالى سنستخدم صلاحيات الادارة ..

اتمنى الا يخرج الموضوع عن سياقه ..

الاخ تكفون .. لديك انذار بتوقيف العضوية ..
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...tWSl5N3VkalyuR

الحوراني 22-04-2012 11:30 PM

عزيزي صلاح

بعد إذنك ،،،،

العضو تكفون مطرود ،، لانختاجه في الموقع ،،، مصطلحات شوارعيه لا تتناسب مع موقعنا ،، واسلوب
رخيص لا يقبله عاقل ،،، وعنصريه سوداء ،،، وطيقه تحدثه مع العضوات شوارعيه جدا ،،، شيء يبعث
على القرف ،،،،

صلاح سليم 23-04-2012 03:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 775852)
عزيزي صلاح

بعد إذنك ،،،،

العضو تكفون مطرود ،، لانختاجه في الموقع ،،، مصطلحات شوارعيه لا تتناسب مع موقعنا ،، واسلوب
رخيص لا يقبله عاقل ،،، وعنصريه سوداء ،،، وطيقه تحدثه مع العضوات شوارعيه جدا ،،، شيء يبعث
على القرف ،،،،

وهو كذلك اخى الحورانى ..
لكن بعد اذنك ارجوا ان يكون توقيف مؤقت ..
فالاخ له مشكلة ويجب متابعتها ..

اتمنى ان تسمح له بفرصة اخرى ..

دانه احمد 23-04-2012 09:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:..كيفكم جميعا أن شاء بخير دايم..:
"المعذره من الكل على اي تصرف بدر مني سواء بقصد او بدون قصد"
ويعلم الله ان لا أُكن لاحد هنا الا كل حب واحترام وكلنا نمر بضروف وضغوط نفسيه
لايعلم بها سو الله والحمد لله على كل حال ونحن هنا أخوة جمعنا منتدى واحد لـ ضروف متقاربه وقد تكون متشابه الا حد ما ونعلم كل مايحس به الاخرين,
الله يعين الجميع فهوالقادر على ازالة كل هم وغم وفك كل كربة , ولا احد يعلم مابداخلي من حزن سواه أسال الله أن يريح قلبي ويفرج همي , بجد نفسيتي سيئه للغاية :(

21l;wqa'

الحوراني 23-04-2012 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح سليم (المشاركة 775916)
وهو كذلك اخى الحورانى ..

لكن بعد اذنك ارجوا ان يكون توقيف مؤقت ..
فالاخ له مشكلة ويجب متابعتها ..

اتمنى ان تسمح له بفرصة اخرى ..

وهو كذلك عزيزي صلاح

ليكن موقوفا لمدة اسبوع ، وبعدها يتم اعادته بتعهد ان لا تتكرر هذه المخالفه
وأن لا يعود مرة أخرى الى هذه الصفحه ،،،،

ارجو منك متابعة توقيفه لمدة اسبوع تنتهي يوم السبت القادم مساءا ، على
ان لا تتكرر هذه المخالفه ،،

حنين الشمري 23-04-2012 10:39 PM

دانه لا عليك صحيح انو انزعجت وغرت على الرجل السعودي من خلال كلامك ولا حبينا ننقص من قيمة رجالنا

لكن حصل خير ان شاء الله ولا بد من ضبط النفس وانتقاء الكلام حتى لو اخطاء احد علينا هناك ادارة تقدر

تتصرف .

دانه احمد 24-04-2012 01:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 776121)
دانه لا عليك صحيح انو انزعجت وغرت على الرجل السعودي من خلال كلامك ولا حبينا ننقص من قيمة رجالنا

لكن حصل خير ان شاء الله ولا بد من ضبط النفس وانتقاء الكلام حتى لو اخطاء احد علينا هناك ادارة تقدر

تتصرف .

هلاا فيك أختي حنين منوره الصفحه يالغلا
من حقك تنزعجي وتغيري على الرجل السعودي وانا لو في مكانك اكيد بزعل
لاني أنا بنت واخت السعودي وماارضى احد يتكلم عليه.

ولاكن يالغاليه وركزي هنا >> { لكل فعل ردة فعل }

ويعطيك الف عافيه

09`1`01`01

صلاح سليم 24-04-2012 02:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 776092)
وهو كذلك عزيزي صلاح

ليكن موقوفا لمدة اسبوع ، وبعدها يتم اعادته بتعهد ان لا تتكرر هذه المخالفه
وأن لا يعود مرة أخرى الى هذه الصفحه ،،،،

ارجو منك متابعة توقيفه لمدة اسبوع تنتهي يوم السبت القادم مساءا ، على
ان لا تتكرر هذه المخالفه ،،

ان شاء الله ..
اشكرك ..

تمنياتى للجميع بالتوفيق ..

عسل صافي 24-04-2012 07:20 PM

[SIZE="5"][COLOR="Indigo"]مرحبا اخواتي واخواني أعضاء المنتدى
انا كنت اتابعكم من فترة واتحمست اني اشارك معاكم
انا موضوعي مشابه تماما لكم و الخاطب أجنبي غير مقيم بالسعودية , مقيم بدولة البحرين الشقيقة , وبرضه مو بحريني , وحنعيش بالبحرين ان شا الله اذا ربي سهل الموضوع.
رحت الامارة بالمدينة المنورة بما اني من سكان المدينة قبل 3 أسابيع وقالوا لي اكتبي معروض وجيبي صورة من هويتك ومن هوية الخاطب وجواز سفره, وبالفعل رحت وكتبت المعروض واعطيتهم المطلوب , ودخلت على وكيل الامارة وقال لي خير ان شا الله , واعطوني رقم معاملة , وقبل يومين تابعت وقالوا لي لسة تحت الاجراءات , وانتظر فرج وتيسير من رب العالمين ..
دعواتي لي ولكم بالتوفيق والتيسيير, وان الموضوع ما يطول معاي ياااارب

منبع الثلج 24-04-2012 08:04 PM

ليتكم علمتوني عشان ماسجل بعضوية جديده ^_^ انا تكفون1

سامحوني

ewrdwpjfcewrdwpjfc

دانه احمد 24-04-2012 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل صافي (المشاركة 776321)
انا موضوعي مشابه تماما لكم و الخاطب أجنبي غير مقيم بالسعودية , مقيم بدولة البحرين الشقيقة , وبرضه مو بحريني , وحنعيش بالبحرين ان شا الله اذا ربي سهل الموضوع.
رحت الامارة بالمدينة المنورة بما اني من سكان المدينة قبل 3 أسابيع وقالوا لي اكتبي معروض وجيبي صورة من هويتك ومن هوية الخاطب وجواز سفره, وبالفعل رحت وكتبت المعروض واعطيتهم المطلوب , ودخلت على وكيل الامارة وقال لي خير ان شا الله , واعطوني رقم معاملة , وقبل يومين تابعت وقالوا لي لسة تحت الاجراءات , وانتظر فرج وتيسير من رب العالمين ..

هلا فيك أختي منوره الصفحه بوجودك حيااك

أن شاء الله موضوعك مايطول وتتيسير أمورك بما أنه مقيم في دوله خليجيه سهل
ونسمع منك أخبار حلوه يارب..

`111`1`

طُهـــرْ 24-04-2012 08:44 PM

اقتباس:

أسأل الله أن ييسر لكِ ويوفقك ويكتب لك الخير في كل خطواتك . دائما ادعي وإلجأي لله وطبعا أهم شئ صلاة الإستخارة اكثر من مرة!

عندي سؤال لكِ أختي اذا ماكان عندك مانع :
كم عمرك ؟ وايش هيا الأشياء اللي طلبوها منك ؟ لأن خطيبي عايش في المدينة وغالبا راح نقدم الطلب من هناك لأني أعيش في أبها ولمن دخلت على موقع الأمارة في أبها لم يُذكر انه فيه قسم لطلبات الزواج من غير سعوديين في أمارة أبها. وسمعت انه تختلف الشروط قليلا من أمارة لأمارة .

سؤال ثاني للأخوات الموجودات هنا: بعض الأحيان تقلقني بعض الأمور من ناحية الإقامة وغيرها بما أننا بنعيش في السعودية. فسؤالي في حال وفاة الزوج لا قدر الله - كأسوأ إحتمال - والزوجة سعودية كيف الطريقة مع أبناءها ؟ هل يمكنهم البقاء مع أمهم أو كيف ؟

وأنا بأطلعكم على آخر أخباري اذا حصل شئ ان شاء الله ! :)

الله ييسر للجميع

عسل صافي 24-04-2012 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُهـــرْ (المشاركة 776338)
أسأل الله أن ييسر لكِ ويوفقك ويكتب لك الخير في كل خطواتك . دائما ادعي وإلجأي لله وطبعا أهم شئ صلاة الإستخارة اكثر من مرة!

عندي سؤال لكِ أختي اذا ماكان عندك مانع :
كم عمرك ؟ وايش هيا الأشياء اللي طلبوها منك ؟ لأن خطيبي عايش في المدينة وغالبا راح نقدم الطلب من هناك لأني أعيش في أبها ولمن دخلت على موقع الأمارة في أبها لم يُذكر انه فيه قسم لطلبات الزواج من غير سعوديين في أمارة أبها. وسمعت انه تختلف الشروط قليلا من أمارة لأمارة .

سؤال ثاني للأخوات الموجودات هنا: بعض الأحيان تقلقني بعض الأمور من ناحية الإقامة وغيرها بما أننا بنعيش في السعودية. فسؤالي في حال وفاة الزوج لا قدر الله - كأسوأ إحتمال - والزوجة سعودية كيف الطريقة مع أبناءها ؟ هل يمكنهم البقاء مع أمهم أو كيف ؟

وأنا بأطلعكم على آخر أخباري اذا حصل شئ ان شاء الله ! :)

الله ييسر للجميع

ما عندي مانع اكيد حبيبتي واي استفسار انا في الخدمة ..
انا عمري 28 سنة وهو عمرو 36 .
بما انه غير مقيم وانا اللي قدمت الطلب , رحت على القسم النسائي وقالوا لي اكتبي معروض وصورة من هويتي وصورة من هوية الخاطب بالبحرين وجواز سفره , وبس , ودخلت على وكيل الامارة بهذه الاوراق ..
وان شا الله ربي ييسرها لكي ويكتب لك الخير وين ما كنتي .

عسل صافي 24-04-2012 09:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 776337)
هلا فيك أختي منوره الصفحه بوجودك حيااك

أن شاء الله موضوعك مايطول وتتيسير أمورك بما أنه مقيم في دوله خليجيه سهل
ونسمع منك أخبار حلوه يارب..

`111`1`

تسلمي حبيبتي , ان شا الله تتيسر لنا ولكم وللجميع بحوله وقوته

دانه احمد 24-04-2012 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل صافي (المشاركة 776372)
تسلمي حبيبتي , ان شا الله تتيسر لنا ولكم وللجميع بحوله وقوته

أميييييييييييييييييين ياااااااااااااارب
`111`1`

الحوراني 25-04-2012 12:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منبع الثلج (المشاركة 776327)

ليتكم علمتوني عشان ماسجل بعضوية جديده ^_^ انا تكفون1

سامحوني

ewrdwpjfcewrdwpjfc

عزيزي تكفون
انا انتبهت عند تسجيلك بعضويه ثانيه ،، لأنني اقوم بفحص الآيبي قبل
الموافقه على العضويه ، ولكنني سمحت لك لعلمي التام بأنك ادركت خطأك
وأنك ستعتذر لأخواتك ،،،

سأقوم بحذف هذه العضويه يوم السبت القادم مساءا ،،،

الفواكه الحمراء 26-04-2012 12:34 AM

اهلا وسهلا فيكي يااعسل صااافي شوفي كدا انتى قدمتى على الاماره اصبري شويه تاخدلها شهر وشويه عشان يببان الرد ان شاء الله تتيسر امورك بس انتى ادعى انو ربينا يسخرلنا اولاد الحلال فى معاملة زواجنا

عسل صافي 26-04-2012 01:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواكه الحمراء (المشاركة 776668)
اهلا وسهلا فيكي يااعسل صااافي شوفي كدا انتى قدمتى على الاماره اصبري شويه تاخدلها شهر وشويه عشان يببان الرد ان شاء الله تتيسر امورك بس انتى ادعى انو ربينا يسخرلنا اولاد الحلال فى معاملة زواجنا

اهلا بيكي حبيبتي فواكه , الحمد لله اليوم جاتي رسالة على جوالي ان المعاملة اتحولت للشرطة برقم وتاريخ , وياااارب يسهلها لنا ولكم وللجميع , ويسخر لنا كل من كان له يد في امر الموافقة على زواجنا .
بالبداية كنا راح نرفضه لانه مو مقيم , بس لما بحثت وربي دلني على المنتدى وقرأت الردود على الموضوع ده اتحمست ورحت سالت بنفسي بالامارة والحمد لله .
وان شا الله نسمع منك ومن الجميع اخبار تسر ونفرح بيكم يارب

تحياتي ,,
09`1`01`01

دانه احمد 26-04-2012 02:04 AM

يالله ياعسل مبروك وان شاء الله تكون بدايت خير عليك يارب.
خلاص روحي راجعي الشرطه علشان يعطونك رقم المعامله في البحث وتكملي باقي الاجرائات والفحوصات ويارب يطلع كل شي تمام.
ونفرح معك بـ صدور الموافقه يالغلا.

أدعو لي ان تطلع نتايج فحوصات خطيبي سليمه بجد خايفه
الله يستر.

`111`1`

ملامح ناعمه 26-04-2012 04:36 AM

ان شاء الله تتيسر معاملتك عسل صافي ياااااارب

دانه يااارب تطلع تحاليلكم سليمه يااااارب

فلة العمر 26-04-2012 07:52 AM

اقتباس:

هلا وغلا ببنت مدينتي الحبيبة .. نورتي الصفحة ياغالية ewrdwpjfc

الله يسرها لك ويسهلها وما تكون إلا فترة وأنت مع الإنسان اللي اخترتيه ..

وأي استفسار أنا حاضرة ياغالية .. وأكيد البنات ما حيقصروا معاك .. الله يسعد قلوبهم كلهم ..

فلة العمر 26-04-2012 07:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 776712)
يالله ياعسل مبروك وان شاء الله تكون بدايت خير عليك يارب.
خلاص روحي راجعي الشرطه علشان يعطونك رقم المعامله في البحث وتكملي باقي الاجرائات والفحوصات ويارب يطلع كل شي تمام.
ونفرح معك بـ صدور الموافقه يالغلا.

أدعو لي ان تطلع نتايج فحوصات خطيبي سليمه بجد خايفه
الله يستر.

`111`1`

صباح الورد والسعادة يادانة .. بإذن الله بإذن الله راح تكون نتايج فحوصات خطيبك سليمة .. ويارب يريح قلبك في أسرع وقت ممكن لأنو الانتظار متعب، بس أهم حاجة كل مايجي في بالك موضوع نتايج الفحوصات انشغلي عليه بأي حاجة إلين يجيك الخبر اللي يسعد قلبك ياااارب آمين ewrdwpjfc

الساعة الآن 01:20 AM