نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

كلمة طيبة 24-04-2019 09:11 PM

أتمنى للجميع الشفاء وتمام الصحة والعافية

ربنا يحفظكم جميعا أخوتي

خطى ثابتة 24-04-2019 11:21 PM

خايفه يا ناس والله فيني خوفففففففف
ومو قادره انسى الحلم وربي خايفه

أبو عبادي 24-04-2019 11:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1369102)

ربنا يحفظكم جميعا أخوتي

اللهم آمين جميعاً ي اختي كلمة طيبة الله يوفقك ويسعدك 🌹

أبو عبادي 24-04-2019 11:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة (المشاركة 1369117)

إستهدي بالله ي اختي ليه ماتتعالجي؟

خطى ثابتة 24-04-2019 11:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1369125)
إستهدي بالله ي اختي ليه ماتتعالجي؟

انا مقدر اتعالج لان اللي حولي مايؤمنون بشي اسمه مرض نفسي والطب النفسي عندهم ما يروح لهم الا المجانين للاسف

أبو عبادي 25-04-2019 12:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة (المشاركة 1369128)
انا مقدر اتعالج لان اللي حولي مايؤمنون بشي اسمه مرض نفسي والطب النفسي عندهم ما يروح لهم الا المجانين للاسف

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
طيب روحي بغير علمهم، عجيب انت تتعذبي وهم م يحسون بك؟ إذا عندك إمكانية لاتحرم نفسك الخير وتوكلي على الله وبإذن الله تعالى تطيبين وتتحسنين.

حجر الصوان 25-04-2019 08:19 AM

اقتباس:

دوسيه تحت رجلك يا خطة يا ثابته تحت الخطى الثابته دوسيه صدقيني باب تفسير الأحلام في وقتنا الراهن فيه كثير من المغالطات ومعظم ما نراه أضغاث أحلام فعذرا من نحن لسنا اولياء الله الصالحين حتى نرى مبشرات ومنذرات الموسوس عقله خصب للأحلام ، توكلي على الله

حجر الصوان 25-04-2019 08:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة (المشاركة 1369128)

انا لم اذهب للعلاج النفسي لترددي ، .. انا مثلك لم اذهب اقاوم واصارع وحدي .. وبيني وبينك العلاج النفسي ضروري جدا جدا وخاصه في الحالات المتطورة ،، اسألي الله أن يجعل لك مخرجا،، ولكن لماذا لا تتلقين العلاج عن طريق الانترينت وتفتحين فيديوهات المعالجين السلوكيين وتحضرين ورقة وقلم وتطبقين ، الطبيب النفسي لن يزيد على كلامهم مثقال ذرة فقط سيصف لك دواء ،، حاليا ابحثي عن حل وسط وهو اليوتيوب

انظري لسلسلة مثنى العطار
شعبان عمر
والخ

تقهويتك مواجع 25-04-2019 10:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة (المشاركة 1369102)

ربنا يحفظكم جميعا أخوتي

اللهم امين جميعاً يارب

تقهويتك مواجع 25-04-2019 10:57 AM

اقتباس:

كلنا عدينا في ذي المرحلة ولا زلنا بس اخف من أول قدرنا نسيطر على خوف الاحلام شوي انصحك شوفي مقطع الشيخ مشاري الخراز عن الاحلام والله تطمني شوي من بعده

حجر الصوان 25-04-2019 01:53 PM

مرحبا اعزائي اليوم عندي تحدي كبير دعواتكم سأخرج مع صديقاتي طبعا اول ما صفعني الوسواس توقفت عن النزهات لفتره وبعدها خرجت مره وااااااحده فقططططط وشعرت بتحسن ولكن انتكست في الغرفه عندما رجعت المنزل لانه اتوقع موضوع طبيعي الدماغ غير متقبل الخروج وجلس يفرز اندراليين وانا عاندته انهرت قليلا وتحسنت بعدها .. في بداية هذا الاسبوع قامت صديقتي بالتواصل معي وقالت يجب ان نخرج لم أراكِ من زمن طبعا حاولت ألف وأدور لم أستطع لأنه سينكشف أمري .. هل تعلمون من هذه الصديقة التي ستخرج معي هي الصديقة التي أخبرتني بخبر مفزع في الليل في محادثة سناب جات وبعدها جاءني الوسواس نعم اليوم اذا الله راد سأخرج مع المحفز بعينه ههههههه الله يستر لا أريدها أن تتحدث عن تلك الحادثه .. لدرجة اني رتبت مواضيع واجنده حتى اصرف انتباهها !! حاولت التهرب من هذه النزهه لم تجدي نفعا ستلاحظ علي صديقتي التغير في تصرفاتي وليس لدي أدنى استعداد لمشاركة همومي الوسواسيه مع الصديقات ابدااااا ولا انصح بذلك اهلي فقط هم ستر وغطى .. الخروج مع الصديقات أزمة الآن أصبحت بعد ما كنت في السابق انا التي أرتب الخرجات .. الحمدلله على كل حال ... أشعر بالضيق كل ما ابتعدت من المنزل ولكن الى متى .. ؟؟؟ يجب أن أصارع هذا العالم ولكن الموضوع صعب عموما هناك بوادر أن تتفركش هذه النزهه لان أبنة صديقتي مريضة ومحمومة وهي طفلة رضيعة ههههه يوم سعدي فالحقيقة أن تتفركش الطلعة دعواتكم يا رفاق اذا الله يسر وخرجت سأجلس مع مسبب الوسواس نسفه هناك شعور يخالجني انني اريد. ان إصفعها وأقول لها انتي السبب ولكن ما ذنبها هههههههههه ( امزح )

أبو عبادي 25-04-2019 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1369192)
مرحبا اعزائي اليوم عندي تحدي كبير دعواتكم سأخرج مع صديقاتي طبعا اول ما صفعني الوسواس توقفت عن النزهات لفتره وبعدها خرجت مره وااااااحده فقططططط وشعرت بتحسن ولكن انتكست في الغرفه عندما رجعت المنزل لانه اتوقع موضوع طبيعي الدماغ غير متقبل الخروج وجلس يفرز اندراليين وانا عاندته انهرت قليلا وتحسنت بعدها .. في بداية هذا الاسبوع قامت صديقتي بالتواصل معي وقالت يجب ان نخرج لم أراكِ من زمن طبعا حاولت ألف وأدور لم أستطع لأنه سينكشف أمري .. هل تعلمون من هذه الصديقة التي ستخرج معي هي الصديقة التي أخبرتني بخبر مفزع في الليل في محادثة سناب جات وبعدها جاءني الوسواس نعم اليوم اذا الله راد سأخرج مع المحفز بعينه ههههههه الله يستر لا أريدها أن تتحدث عن تلك الحادثه .. لدرجة اني رتبت مواضيع واجنده حتى اصرف انتباهها !! حاولت التهرب من هذه النزهه لم تجدي نفعا ستلاحظ علي صديقتي التغير في تصرفاتي وليس لدي أدنى استعداد لمشاركة همومي الوسواسيه مع الصديقات ابدااااا ولا انصح بذلك اهلي فقط هم ستر وغطى .. الخروج مع الصديقات أزمة الآن أصبحت بعد ما كنت في السابق انا التي أرتب الخرجات .. الحمدلله على كل حال ... أشعر بالضيق كل ما ابتعدت من المنزل ولكن الى متى .. ؟؟؟ يجب أن أصارع هذا العالم ولكن الموضوع صعب عموما هناك بوادر أن تتفركش هذه النزهه لان أبنة صديقتي مريضة ومحمومة وهي طفلة رضيعة ههههه يوم سعدي فالحقيقة أن تتفركش الطلعة دعواتكم يا رفاق اذا الله يسر وخرجت سأجلس مع مسبب الوسواس نسفه هناك شعور يخالجني انني اريد. ان إصفعها وأقول لها انتي السبب ولكن ما ذنبها هههههههههه ( امزح )

ماشاء الله تبارك الله كفو عليك ي اختي حجر الصوان هذا المطلوب لكن نصيحة مني وقت الخرجة راح تحسي بتوتر تعاملي عادي ها تبغونا نطلع لا عادي ماتأخرتوا وكذا، حتى يكون الهدوء بك وتخرجوا بهدوء وراحة لأنه اول شئ ممكن يبدأ به الوسواس هو القلق ومن بعدها يبدأ يجيب اعراض ف توكل على الله واحنا معك قلباً وقالباً وطمنينا بعد رجعتك بالسلامة إن شاء الله 🤲🏻🤲🏻🌹.

وويكند جميييل يارب..

أبو عبادي 25-04-2019 04:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1369183)
كلنا عدينا في ذي المرحلة ولا زلنا بس اخف من أول قدرنا نسيطر على خوف الاحلام شوي انصحك شوفي مقطع الشيخ مشاري الخراز عن الاحلام والله تطمني شوي من بعده

الله يجزاك خير اختي تقهويتك ويسعدك بالضبط مقطع جمييل يخفف من خوفنا من الأحلام والوسوسة فيها.
🌹🌹☕🍰🍩

أبو عبادي 25-04-2019 04:31 PM

https://youtu.be/CnNlEY6Pqto

هنا المقطع جزاك الله خير الجزاء ي اختي تقهويتك🌹🌹

تقهويتك مواجع 25-04-2019 05:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1369192)

الحال من بعضه حتى انا كل مااحد يكلمني على خرجه او جمعه اخاف واتردد وافضل البقاء في المنزل
دعواتي لك بالسعادة والصمود والانبساط وتنسي الوساوس وتخىجي مبسوطة وترجعي مبسوطة

الساعة الآن 09:42 AM