نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

سيرينو 11-05-2019 02:31 PM

كنت فاتحة برنامج نفس فكرة تويتر
ويتكلمون الناس عن مقاضي العيد
وواحد رد عليهم
وكم من عروس زينوها لزوجها
وقد نسجت اكفانها من حيث لا تدري
جاني خوف وهلع لما قريتها

حجر الصوان 11-05-2019 02:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1371278)
وواحد رد عليهم
جاني خوف وهلع لما قريتها

هههههههههههههه سيرينو عزيزتي ، بدل أن تقرأي عن مقاضي العيد هل أجهزتي انتي للعيد ام الوسواس يقول لك لن تلحقي والكلام الفاضي ؟؟ والشي الثاني هذا الرجل الذي كتب هذه العباره تلقينه الحين في سابع نومه وامه اتجهزله الفطور وزوجته تقرا قرإن جنب راسه وهو تفافيله او مثل ما تسمونها انتو السعوديين ( سعابيله ) على المخده مرتاح .. كتبها ولا في باله ولا يدري انه في حد عنده وسواس يفكر .. حبيتي انا مثلك اي خبر فالسوشل ميديا يخبصني بس لازم اتحطين خطوات اذا قريتي شي مثل هذا شو لازم اتسوين ؟ هل فكرتي فخطوات ؟ حاولي اتحطيلج خطوات وما الومج انا اخاف مثلج .. بس انتي ضحكتيني هههههههههه الله يسعدج يارب ويجملج فالعيد وانشوفج عروسه اذا مش متزوجه

سيرينو 11-05-2019 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1371279)
هههههههههههههه سيرينو عزيزتي ، بدل أن تقرأي عن مقاضي العيد هل أجهزتي انتي للعيد ام الوسواس يقول لك لن تلحقي والكلام الفاضي ؟؟ والشي الثاني هذا الرجل الذي كتب هذه العباره تلقينه الحين في سابع نومه وامه اتجهزله الفطور وزوجته تقرا قرإن جنب راسه وهو تفافيله او مثل ما تسمونها انتو السعوديين ( سعابيله ) على المخده مرتاح .. كتبها ولا في باله ولا يدري انه في حد عنده وسواس يفكر .. حبيتي انا مثلك اي خبر فالسوشل ميديا يخبصني بس لازم اتحطين خطوات اذا قريتي شي مثل هذا شو لازم اتسوين ؟ هل فكرتي فخطوات ؟ حاولي اتحطيلج خطوات وما الومج انا اخاف مثلج .. بس انتي ضحكتيني هههههههههه الله يسعدج يارب ويجملج فالعيد وانشوفج عروسه اذا مش متزوجه

انا متزوجة وعندي بنت حمدلله
واشك ان الوسواس جاني بسبب اكتئاب مابعد الولادة لكن رحت لدكتورة قالت لا مو السبب
وانا موسوسة من زمان لما كنت مراهقة لكن كنت اسيطر عليه حمدلله في أغلب الأحيان
بس بعد الزواج صرت اغلب الوقت وحيدة وزوجي ينشغل عني فترات طويلة ف الوسواس صار ياخذ راحته

حجر الصوان 11-05-2019 04:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1371282)
بس بعد الزواج صرت اغلب الوقت وحيدة وزوجي ينشغل عني فترات طويلة ف الوسواس صار ياخذ راحته

اسأل الله ان يبارك لك في بنتك .. نعم الوسواس يكون قديم ويظهر في لحظة ضعف انا قبل لا يأتيني وسواس الموت كنت قلقة جدا وكنت اقفل باب السيارة خمسين مره وكان في الوسواس يوم كنت صغيره وذهب مع الريح لكن عاد بقوة بعد حصول حوادث امامي .. يعني الحال من بعضه انسي انسي العباره السخيفه هذه وروحي اكتبي خطوات كيف أتغلب على الوسواس اذا جاني ما في شي ان شاء الله الله حافظنج بإذن الله

زهره الالام 11-05-2019 06:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1371287)
اسأل الله ان يبارك لك في بنتك .. نعم الوسواس يكون قديم ويظهر في لحظة ضعف انا قبل لا يأتيني وسواس الموت كنت قلقة جدا وكنت اقفل باب السيارة خمسين مره وكان في الوسواس يوم كنت صغيره وذهب مع الريح لكن عاد بقوة بعد حصول حوادث امامي .. يعني الحال من بعضه انسي انسي العباره السخيفه هذه وروحي اكتبي خطوات كيف أتغلب على الوسواس اذا جاني ما في شي ان شاء الله الله حافظنج بإذن الله

فعلا انا لاحظت ان غالبيتنا الوسواس لم يظهر فجأه لكن لدينا تراكمات من زمان
انا مثلا من وانا صغيرة ودائما كنت اخاف من الموت واخاف على اهلي وخصوصا امي لكن كانت مجرد افكار وكانت تجيني ساعه النوم فقط لكن عموما كنت عاديه

زهره الالام 11-05-2019 06:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1371278)
وواحد رد عليهم
جاني خوف وهلع لما قريتها

مثل ما قالتلك حجر الصوان اكيد اللي كتب كده عايش حياته ولا في باله حاجه انا عندي صديقه تقريبا هوايتها تكتب منشورات عن الموت لمن هي عاديه تماما وعايشه حياتها ولا في بالها شيئ

أبو عبادي 11-05-2019 07:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1371294)
مثل ما قالتلك حجر الصوان اكيد اللي كتب كده عايش حياته ولا في باله حاجه انا عندي صديقه تقريبا هوايتها تكتب منشورات عن الموت لمن هي عاديه تماما وعايشه حياتها ولا في بالها شيئ

سبحان الله ي زهرة احس النفسية بقت متعقدة من هذي المنشورات😔 حتى لو قرأناها واحنا متطمنين لازم نوجس منها خيفة ونحاول نتجنبها حسبي الله ونعم الوكيل فيك ي وسواس ربنا ينتقم منك ، ويبعدك من حياتنا يارب آمين🤲

زهره الالام 11-05-2019 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1371298)
سبحان الله ي زهرة احس النفسية بقت متعقدة من هذي المنشورات😔 حتى لو قرأناها واحنا متطمنين لازم نوجس منها خيفة ونحاول نتجنبها حسبي الله ونعم الوكيل فيك ي وسواس ربنا ينتقم منك ، ويبعدك من حياتنا يارب آمين🤲

ايوة صح يا ابو عبادي حتي لو نفسيتي كويسه لما اشوف حاجه زي كده اتضايق اني شوفتها

حجر الصوان 11-05-2019 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1371306)

ولكن صدقيني يا زهره صديقتك تبالغ كثيرا .. يعني الانسان. يحزن ولا عليه ان لا يجعل نفسه في هذه الدائرة. وينشر سلبيته انا لدي صديقه أيضا تبالغ كثيرا ودائما تتصل تشتكي وتبث همومها وسمومها في أذني بصراحه قمت لا أرد على مكالمتها لانه في فترة الوسواس هذه شخصيتي جدا حساسه لا أتحمل المنغصات ..

لوليتا دايت 11-05-2019 11:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1371282)

وضعك نفسسس وضعي كم عمرك؟

تقهويتك مواجع 12-05-2019 02:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1371151)
امين يارب ربنا يبعد عنا الوسواس ويقوينا ويعينا

امين يارب جميعا🥺

زهره الالام 12-05-2019 03:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1371308)
ولكن صدقيني يا زهره صديقتك تبالغ كثيرا .. يعني الانسان. يحزن ولا عليه ان لا يجعل نفسه في هذه الدائرة. وينشر سلبيته انا لدي صديقه أيضا تبالغ كثيرا ودائما تتصل تشتكي وتبث همومها وسمومها في أذني بصراحه قمت لا أرد على مكالمتها لانه في فترة الوسواس هذه شخصيتي جدا حساسه لا أتحمل المنغصات ..

في ناس تعشق الشكوي والهموم

أبو عبادي 12-05-2019 03:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1371019)
هلا أخوي أبو عبادي الصراحة الوسواس حيجنني واقاوم رغم كل شي ونحمدالله على كل حال
كيف صحتك وأخبارك طمنا عنك

الله يفرجها عليك وعلينا يارب أختي تقهويتك ويبعد عنك وعنا كل هم،
الحمد لله بخير والأموور طيبة يارب من فضلك، شدي حيلك واصبري تفرج بإذن الله تعالى.

أبو عبادي 12-05-2019 03:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1371306)

الله المستعان 😒 عشان كذا مرات اعتزل السوشل ميديا حتى لا أتأثر والحمد لله على كل حال.

أبو عبادي 12-05-2019 03:13 AM

خطى ثابتة
أتمنى تكون بخير يارب بندعيلك ي اختنا الغالية

الساعة الآن 03:02 PM