نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

راء المتفائله 18-02-2017 02:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1235215)
لا تخافي أبدا والله شعور مزعج جدا وتحس فعلاً لو كتبت راح يقروها الناس ويقولون الله يرحمه وسواس فضيييع الله المعين وبخصوص المغفرة والتوبة ربي سبحانه وتعالى أعلم بحالنا ونسأله الشفاء العاجل والله الوسواس تعبني ومازلت استخدم الدواء ومابقي إلا هو منغص علي عيشتي الله المستعان بس 😒 والدواء اللي تستخدميه إيش إسمه ؟؟ وقدامك العافية يارب 💐

جدداً مزززعج الله يرحمنا برحمته ويشفينا ويشفي كل مريض يارب العالمين
استخدم سوليان 100 جرام نص حبه الصباح ونص حبه المساء
يعني 50 الصباح و50 المساء

أبو عبادي 18-02-2017 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1235225)
السلام عليكم
والله أن هذا الوسواس مزعج جدا جدا جدا أنا الآن أحس بتعب وضيق و وهناك شيء في حلقي عالق ولا أدري ماهو تعبت والله هذه الأيام كنت بأحسن حال والحمد لله و لكن فجأة البارحة و اليوم انقلبت حالتي و أنا الآن أحاول تجاهلها ولكن فوق طاقتي كل ما يتكلم أحد عن الموت أو الحاسب انزعج غصبا عني أنا متماسكة بالله و لكن ما يحدث لي ليس بيدي يا رب ابعد عنا و شفينا أريد ردا منكم ليطمئن حالي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعين هوني على نفسك وحاولي تكوني مسترخية ولا تخافي من الشعور اللي بحلقك هذي تصيبنا لما نكون قلقين جاتني زمان وجلست معي فترة ليست بالقصيرة وكنت أخاف أكل حتى لا أختنق تطمني كل ما هدئتي وإسترخيتي تخف بإذن الله للزوال وتكوني بخير يارب معليش يا أسماء والله مو نسمع بس أصبحنا في الجوال نقرأ أخبار حوادث أو وفيات أو أشياء مخيفة تنعفس نفسياتنا الله المستعان يارب فرجك على أسماء وعلينا كلنا آمين يارب العالمين

كوني بخير وتطمني كله وهم من الشيطان وقدامك العافية

أبو عبادي 18-02-2017 02:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1235230)
...

الله يعافيك و يطمن بالك ياربب 🌹.
والله حالياً فيني خخوف وقلق وترقب ..

يارب أجمعين ويعافيك يارب 🌹

بالعكس إنتي الآن حاولي تسترخي قدر الإمكان ولاتفكري والله اللي في بالك كله وهم وفيه طريقة حاولي تطبقيها وهي قطع الفكرة ببدايتها هي بالأفضل مطاط باليد كل مابدأت فكرة سيئة شدي المطاط عشان يلسع يدك :) وجربتها ونتائجها طيبة لكن ببداية الفكرة مش نصها :) ولابأس عليك إنتي بخير إن شاء الله

أبو عبادي 18-02-2017 02:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1235235)
جدداً مزززعج الله يرحمنا برحمته ويشفينا ويشفي كل مريض يارب العالمين
استخدم سوليان 100 جرام نص حبه الصباح ونص حبه المساء
يعني 50 الصباح و50 المساء

الله المعين يا راء المتفائلة وربي يكتب لك ولنا الشفاء العاجل آمين

كويس الدواء للقلق وماعليك إستمري وللعلم الأدوية النفسية تحتاج وقت لبداية النتائج الطيبة بإذن الله ويارب التحسن والشفاء آمين |

أسماء صارة 18-02-2017 02:55 PM

شكرا لك أخي أبو عبادي بس انت تعرف انو غصبا عننا و لكن الحمد و الشكر لله إن شاء الله تكون في ميزان حسناتنا يا رب و آمين علينا أجمعين الشفاء و الفرح و الفرج يا رب

أبو عبادي 18-02-2017 03:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1235248)
شكرا لك أخي أبو عبادي بس انت تعرف انو غصبا عننا و لكن الحمد و الشكر لله إن شاء الله تكون في ميزان حسناتنا يا رب و آمين علينا أجمعين الشفاء و الفرح و الفرج يا رب

العفو أسماء وعارف والله بس مالنا إلا الصبر والإحتساب والأهم نعرف كيف نتعامل مع الوسواس بذكاء حتى لايتعبنا زود على اللي فينا واللهم آمين ربي يسمع منك يا أسماء |

أسماء صارة 18-02-2017 05:02 PM

والله نفسيتي تعبت يا جماعة ادعولي ربي يشفيني انفجر من الداخل من شدة الوساوس قهرتني كثيرا يا رب ابعد عني يارب ابعد عنا جميعا يا رب ليس لنا سواك

أبو عبادي 18-02-2017 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1235270)
والله نفسيتي تعبت يا جماعة ادعولي ربي يشفيني انفجر من الداخل من شدة الوساوس قهرتني كثيرا يا رب ابعد عني يارب ابعد عنا جميعا يا رب ليس لنا سواك

الله يرفع عنك يا أسماء وهونيها تهون إن شاء الله يارب أشفي أسماء وأبعد عنها ما أهمها آمين يارب العالمين

أبو عبادي 19-02-2017 04:22 PM

مساء الخير يا أحبه كيف حالكم يارب تكونوا بخير 😎😚💐

انعكاسات والبقية كيف حالكم

أبو عبادي 19-02-2017 06:44 PM

فينكم 😭 تفشتوني 😔😭

الشفاء العاجل 19-02-2017 07:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1235270)

انصحك تتجهي للرقيه الشرعيه

أم محمد حكيم 19-02-2017 07:15 PM

الحمد لله أخي أبو عبادي .انت كيفك .انا والله أمس حصلي موقف خلاني اترعبت.كنت نايمه وصحيت الصبح عشان البس بنتي وتروح علي الحضانه وأول متفتح عيني حسيت بهبوط أو فراقبت قلبي لقيته سريع خفت وقلت هيتوقف .والي خوفني انه نبضي بيكون هادي وانا نايمة ليش اليوم كان سريع اول مافتحت عيوني وبدأت اتكلم .مع العلم اني مرضعه وداخلي دور برررد .وخايفه .وأقول ممكن عشان صحيت فجأه وكنت لسه نايمة من قبلها 4 ساعات بس .أو من رضاعة أو من برد .أو لاني كنت متعشيه قبل ما انام مباشره .أو ايش ده مش عارفه

أبو عبادي 19-02-2017 11:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1235626)
الحمد لله أخي أبو عبادي .انت كيفك .انا والله أمس حصلي موقف خلاني اترعبت.كنت نايمه وصحيت الصبح عشان البس بنتي وتروح علي الحضانه وأول متفتح عيني حسيت بهبوط أو فراقبت قلبي لقيته سريع خفت وقلت هيتوقف .والي خوفني انه نبضي بيكون هادي وانا نايمة ليش اليوم كان سريع اول مافتحت عيوني وبدأت اتكلم .مع العلم اني مرضعه وداخلي دور برررد .وخايفه .وأقول ممكن عشان صحيت فجأه وكنت لسه نايمة من قبلها 4 ساعات بس .أو من رضاعة أو من برد .أو لاني كنت متعشيه قبل ما انام مباشره .أو ايش ده مش عارفه

بخير الله يحفظك الحمد لله

الله يعافيك ويخلي لك البنوته يارب |

أنا دائماً لما أصحى وانا قلق من شئ أحس بدقات قلبي سريعة وخوووف لكن لما أصحى طبيعي من حالي أكون هادئ وكويس الحمد لله ولاتركزي كثير أنتي بخير إن شاء الله والعشاء إنتبهي تنامي بعده مباشر عشان الهضم والحموضة لاتزيد وتتعبك تطمني ومتنسيش تأخذي كفايتك من النوم أفضل حتى تكوني أبعد عن التوتر والقلق وقدامك العافية يارب

دجى القمر 19-02-2017 11:31 PM

مساء الخير
وحشتوني والمكان كيفكم يارب الكل بخير

أبو عبادي 19-02-2017 11:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1235738)
مساء الخير
وحشتوني والمكان كيفكم يارب الكل بخير

مساء النور والسرور دجى القمر

ومايوحشك غالي والحمد لله بخير

بس رجع خرب نومي أقسم بالله كرهت حياتي مدري ليش كذا يصير معاي :( علماً إني مسالم مع النوم وبحبه ههههه الله المعين بس

أم محمد حكيم 20-02-2017 12:45 AM

الله يسترك أخي ابى عبادي ويشففينا وأختي دجي القمر الله يحفظكم لينا

دجى القمر 20-02-2017 01:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1235743)
مساء النور والسرور دجى القمر

ومايوحشك غالي والحمد لله بخير

بس رجع خرب نومي أقسم بالله كرهت حياتي مدري ليش كذا يصير معاي :( علماً إني مسالم مع النوم وبحبه ههههه الله المعين بس

تسلم الله يخليك ويسعدك ويشفيك
بس ليش متزاعلين انت والنوم هيك هههههه
الله يعينك اخي يارب

دجى القمر 20-02-2017 01:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1235783)

ويسعدك ويحميك ويشفيك يارب والله
من زمان عنك كيف بشريني يارب صرتي افضل الآن من قبل

أبو عبادي 20-02-2017 01:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1235813)
تسلم الله يخليك ويسعدك ويشفيك
بس ليش متزاعلين انت والنوم هيك هههههه
الله يعينك اخي يارب

الله يسعدك ويسلمك 💐
والله مدري مرات كذا يكون متعدل نومي ويخرب فجأة😢فكرت أستخدم دواء للنوم بس صرت انام كثيير الله يعين بس ويرحم حالنا أجمعين آمين يارب 🌹

أبو عبادي 20-02-2017 01:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1235783)

وياك يا أم محمد الله يحفظك ويكرمك ويمن عليك وعلينا بالشفاء العاجل آمين شكراً لك على دعائك لنا 🌹💐💐

انعكاسات 20-02-2017 02:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1235566)
مساء الخير يا أحبه كيف حالكم يارب تكونوا بخير 😎😚💐

انعكاسات والبقية كيف حالكم

صباح الخير
ماشي الحال نحاول نسلك
مدري شفيني كنت عادي
فجأه جتني ضيقه وخوف وقت النوم
يعني ما جات الا لما قررت انام بدري
😪
مدري شسوي بنفسي
لأني جد طفشت 💔

مثل الطبيعه 20-02-2017 06:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1235837)
صباح الخير
ماشي الحال نحاول نسلك
مدري شفيني كنت عادي
😪
مدري شسوي بنفسي
لأني جد طفشت 💔

هلا انعكاسات كيفك ان شاء الله تمام انا زيك كنت تمام فجاه حسيت بضيقه وبكي ونمت ثلاث ساعات بس الله يعيننا

أم محمد حكيم 20-02-2017 08:08 AM

العفو ياحبيبي كفايه انكو ديما تردو علينا وتطمنونا دجي وأبو عبادي.

ابو لارا 20-02-2017 11:30 AM

السلام عليكم هذي اول مشاركه لي معكم اتمنى تقبلوني صديق واخ لكم

ابو لارا 20-02-2017 11:43 AM

يسعد صباحكم جميعا طبعا انا موسوس من 14 سنه بس الظاهر اني بزحف في الاخير
اكيد بتسالوني وس موسوس منه
اي شي يخطر على بالكم عندي وسوسة امراض موت هلع كل يوم في مستشفى كل يوم عند شيخ يقراء علي ما خليت شي
بس ودي اسالكم سوال كل واحد فينا يرجع للبدايه قبل الوسوسه مثلا بيوم ويحاول الواحد يتذكر وش اللي صار له قبل الوسوسه مثلا انا قبل ما تجيني الوسوسه بساعات كنت لوحدي في شقتي وفجاه حسيت بشي غريب زي التنمل دخل جسمي ومن بعدها وانا مريض

ابو لارا 20-02-2017 11:49 AM

طبعا كل واحد فينا يتمنى يرجع زي اول قبل ماتجي الوسوسه وانا اولكم ... انا رحت لاكثر من شيخ كل واحد يقولي كلام اللي عين واللي مس واللي مدري ايش الا شيخ واحد اختلف عنهم كلهم قال اللي صار لك عين شيطانيه من اعراضهاالوسوسه من الموت والامراض وعلاجها يبي له همه وعزيمه وحسب عزيمتك وهمتك بتروح طبعا بحثت في قوقل وحصلت اغلب الاعراض عندي والحين احاول اتعالج منها وما قدرت عزيمتي ضعيفه جدا

دجى القمر 20-02-2017 12:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1235820)
الله يسعدك ويسلمك 💐
والله مدري مرات كذا يكون متعدل نومي ويخرب فجأة😢فكرت أستخدم دواء للنوم بس صرت انام كثيير الله يعين بس ويرحم حالنا أجمعين آمين يارب 🌹

صباحك طاعة ..لا عبادي ما تاخذ له علاج حاول تطنش ولما تجي بتنام لابد وانت مو شاغل بالك شي هادي تكون ..
ويارب ترجع طبيعي .العلاج اخاف تتعود عليه ..ومع الوقت ربما كمان ما يفيدك ..
الله يوفقك ويشفيك آمين

دجى القمر 20-02-2017 12:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1235871)

الله يسعدك ويشفيك ويحميك يارب ♡
والله انا كثيير مقصرة معكم بسبب وقتي والجامعة :(

دجى القمر 20-02-2017 12:06 PM

اقتباس:

صباح الخير
ماشي الحال نحاول نسلك
مدري شفيني كنت عادي
😪
مدري شسوي بنفسي
لأني جد طفشت 💔

سلامتك والله انعكاسات وحشتيني والله♡
الله يبعد عنك كل وجع وطفش وضيق آمين
هونيها تهون حياتو 🌷

دجى القمر 20-02-2017 12:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لارا (المشاركة 1235939)
السلام عليكم هذي اول مشاركه لي معكم اتمنى تقبلوني صديق واخ لكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخي قد ما انا بفرح فيكم معنا قد،حزني انكم تعانون مثلنا الحمدلله انك جيت يمكن نسلي بعض حالنا واحد ..
اخي انا جربت التجاهل ونفع معي يعني والله في اشياء الان بحياتي صرت احس تحسنت فيها ..كلما جاني الوسواس اقول لا مافي شي كلو كذب و و و واقوي نفسي والله واهديها ومع الاخوه هون والحمدلله صح موجود معي لكن اعترف صرت افضل من قبل اول اعيش الجحيم بانواعه انقلبت حياتي الى معاناة فضيعة ..يارب يشفيك اخي وتعود مثل ما كنت وافضل كمان ..اما سؤالك انا جاني الوسواس مع الهلع بسبب الحمل هذا السبب الرئيسي لي وتتطور مع الوقت ..و الحمدلله ع كل حال..

دجى القمر 20-02-2017 12:21 PM

افتقد محمد الخالدي 😢
غيوووم ريما ام حبيية .وجدان .شوية تفاؤل.فاطمة سعد ..ابو بدر ..والغاضب.. وكلاسيكي ..
مثل الطبيعه ..اللهم اشفينا ..
الله يطمنا عليكم وفي الكثير والله فاقدينهم 😢

أبو عبادي 20-02-2017 02:22 PM

اقتباس:

صباح الخير
ماشي الحال نحاول نسلك
مدري شفيني كنت عادي
😪
مدري شسوي بنفسي
لأني جد طفشت 💔

صباح ومساء الخير انعكاسات |

ايو الله الدنيا ماشية كذا مالنا إلا نطنش ونصبر وهو خير لنا الله المعين الحمد لله على كل حال

أطنشي واهم شئ إلزمي الأذكار والرقية الشرعية وبإذن الله تكوني بخير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1235871)

الله يسلمك يا أم محمد واجبنا الله يعافيك ويتم عليك وعلينا الشفاء العاجل آمين يارب العالمين

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لارا (المشاركة 1235946)
يسعد صباحكم جميعا طبعا انا موسوس من 14 سنه بس الظاهر اني بزحف في الاخير
اكيد بتسالوني وس موسوس منه
اي شي يخطر على بالكم عندي وسوسة امراض موت هلع كل يوم في مستشفى كل يوم عند شيخ يقراء علي ما خليت شي
بس ودي اسالكم سوال كل واحد فينا يرجع للبدايه قبل الوسوسه مثلا بيوم ويحاول الواحد يتذكر وش اللي صار له قبل الوسوسه مثلا انا قبل ما تجيني الوسوسه بساعات كنت لوحدي في شقتي وفجاه حسيت بشي غريب زي التنمل دخل جسمي ومن بعدها وانا مريض

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لارا (المشاركة 1235949)
طبعا كل واحد فينا يتمنى يرجع زي اول قبل ماتجي الوسوسه وانا اولكم ... انا رحت لاكثر من شيخ كل واحد يقولي كلام اللي عين واللي مس واللي مدري ايش الا شيخ واحد اختلف عنهم كلهم قال اللي صار لك عين شيطانيه من اعراضهاالوسوسه من الموت والامراض وعلاجها يبي له همه وعزيمه وحسب عزيمتك وهمتك بتروح طبعا بحثت في قوقل وحصلت اغلب الاعراض عندي والحين احاول اتعالج منها وما قدرت عزيمتي ضعيفه جدا

ويسعد صباحك ومساك أبو لارا وربي يعينك ويكون معك حالنا من حالك ياحبيبي الله يرفع عنك وعنا طيب رحت لشيخ بالبداية .. ؟؟

لأنه الموقف اللي صار معي مختلف عنك بالمرة . وتطمن شفنا مثلك وأكثر الله يشفينا وياك والجميع يارب

وقدامك العافية ياسيدي

أبو عبادي 20-02-2017 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1235958)
صباحك طاعة ..لا عبادي ما تاخذ له علاج حاول تطنش ولما تجي بتنام لابد وانت مو شاغل بالك شي هادي تكون ..
ويارب ترجع طبيعي .العلاج اخاف تتعود عليه ..ومع الوقت ربما كمان ما يفيدك ..
الله يوفقك ويشفيك آمين

مرحبا دجى القمر يسعد مساك بكل خير

والله الحمد لله ما أخذت دواء لأخر لحظة يكفيني اللي فيني الحمد لله وماسك نفسي الآن نعسان وما أبغا أنام حتى يتعدل نومي يارب رحمتك بنا

بحاول والله ودعواتكم الله يكتب لنا ولكم الشفاء العاجل آمين

وياك يارب الله يحفظك

أبو عبادي 20-02-2017 02:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1235963)
افتقد محمد الخالدي 😢
غيوووم ريما ام حبيية .وجدان .شوية تفاؤل.فاطمة سعد ..ابو بدر ..والغاضب.. وكلاسيكي ..
مثل الطبيعه ..اللهم اشفينا ..
الله يطمنا عليكم وفي الكثير والله فاقدينهم 😢

والله صحيح خصوصاً محمد أختفى مرة وحدة😢

الله يحفظهم ويردهم وهم بخير يارب العالمين

أم محمد حكيم 20-02-2017 04:11 PM

أهلا أبو لارا الله يشفينا ويشفيك .انا بدأت معايا بنوبة هلع

بَحة حزنْ 20-02-2017 05:54 PM

حلم رجعني للصفر لاحول ولاقوة الا بالله ): !!!

فضفضة نفساني 20-02-2017 07:16 PM

بعد السلام

انا مصري

اعمل اخصائي تمريض -- متزوج

تارك للعمل بسبب الاكتئاب الشديد المطبق
لا اكل - لا انام -- لا اتحرك والله-- ف الفراش كالمشلول

اخذت اللريكا وغيرها الكثير والان اسحبها بالتجريتول
و ل الاكتئاب اخذ بروزاك وستابلون

والله ثم والله علاجي يتكلف ف الشهر ال 100 دولار ولا استطتيع توفير ذلك
ياريت تساعدني شهرين فقط حتي اقف علي رجلي واستطيع العمل
وهي دين عليا *** سوف ارسل لك بطاقتي هويتي الشخصية وغيرها

بوركت

أم محمد حكيم 20-02-2017 08:24 PM

كلنا عندنا أحلام

بَحة حزنْ 20-02-2017 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1236170)
كلنا عندنا أحلام

طيب ي خيتي كيف تتجاهلينها بحيث ماتآثر ع يومك ؟

أم محمد حكيم 20-02-2017 09:01 PM

بفضل خايفه وقلقانه وكل شويه أتذكر الحلم وتقول ده دليل .وافضل ابحث عن أحد في نفساني عنده نفس الاعراض والأحلام .انا كنت قرأت انه في حديث والله أعلم يقول لا رؤيا لخاءف ابحثي في جوجل عنه

الساعة الآن 04:31 PM