نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

الشاكر 09-02-2016 10:14 AM

صبحكم ربي بالخير والعافية ونتمنى لكم الشفاء العاجل

نسيم الصباح نسم 09-02-2016 11:19 AM

أحِن ليومٍ كنت فيه بخير صدقا .. و لم انتبه لتلك النعمة
رحم الله ضحكةً لا تنسى .. و لمسةً لن تتكرر .. و وجه إشتقتُ إليهِ كثيراً 💔😞

محمد البدراني 09-02-2016 12:27 PM

مساء الانوار والسعادة الرضي وشلونكم اخواني اخواتي

اي شفتي يا انسة خلاص من اليوم سموني الدكتور يحق لك عشر سنوات خبرة ههههههههه

هلا ظلوله مساءك خير والله ما عاد ندري وين الله حاطني بس العموم انا احس اني يوم راحة ويوم انتكاسة

مساء الخير اخواني نسيم والشاكر

Lady sara 09-02-2016 05:58 PM

مساء الحب مساء التفاؤل مساء الخير

محمد البدراني 09-02-2016 08:07 PM

الله يسعد مساءكم بالخير اليوم يتعتبر لدي سيئ والله المستعان رغم اني اليوم خذيت مهدئ نفسي (فاليوم) حبة قبل اربع ساعات نمت بسببها

Lady sara 09-02-2016 08:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1133677)
الله يسعد مساءكم بالخير اليوم يتعتبر لدي سيئ والله المستعان رغم اني اليوم خذيت مهدئ نفسي (فاليوم) حبة قبل اربع ساعات نمت بسببها

نفس يوميU>Y>Y>

محمد البدراني 09-02-2016 09:20 PM

يا هلا انسة والله الحال من بعض بس الحمدالله الحين احس اني احسن بكثير عقبالك وش اخبار الجامعة

Lady sara 09-02-2016 09:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1133690)
يا هلا انسة والله الحال من بعض بس الحمدالله الحين احس اني احسن بكثير عقبالك وش اخبار الجامعة

طيبة الجامعه وبكرا عندي كوز يعني امتحان قصير??

محمد البدراني 09-02-2016 09:56 PM

الله يوفقك ان شاء الله ويسهل الاختبار

محمد البدراني 09-02-2016 10:00 PM

لا مازعلت

لا زلت أصمت عندما يؤلمني أمراً ما..
ثم يسألوني بهدوء: زعلت؟!..
فأجيبهم بابتسامة: لا.. ليش أزعل..
اعلم جيداً أن الحياة ربما تقسو علينا..وربما يكون الحظ لا يقف بجانبنا.. ولكن عندما ندرك أن كل شيء مكتوب نرضى بالواقع.. لا أنكر يوماً أني سئمت الحياة .. ولا أنكر ضعفي من بعض الظروف.. ولكن بداخلي روح تمنحني القوة كُلما تذكرتُ أن الله إذا أحب عبداً إبتلاه.. عيشوا حياتكم فالأفواه لن تصمُٺ ۈالألسُن لن تتوقف.. تغيرنا كثيراً أصبحنا لانعرف عن بعضنا سوى أننا على قيد الحياة .. يعجبني الذي يخبرني بزعله..أو بانزعاجه من تصرف حصل منّي ..لأنه يفتح لي طرق لـتوضيح السبب..عكس الذي يكتُم و ينهش لحمي بالخفاء.. كونوا صادقين فليس لأعمارنا أوقات مؤجلة للتوضيح... لا يوجد فرق بين لون الملح ولون السكر.. كلاهما نفس اللون.. لكن ستعرف الفرق بعد التجربة.. كذلك هم البشر.. تعجبني الأرواح الراقيه التي تحترم ذاتها وتحترم الغير.. عندما تتحدث تتحدث بعمق.. تطلب بأدب.. تمزح بذوق.. وتعتـذر بصدق.. لسنا مجبرين على تبرير المواقف لمن يُسيء الظن بنا.. من يعرفنا جيداً يفهمنا جيداً.. فالعين تُكذب نفسها إن أحبّت.. والأذنُ تُصدّق الغير إن كَرهت.. نصادف أناس يحبوننا ..وآخرين نحن أحببناهم ..
احرص على من يحبك ..أكثر ممن أحببته..
فمن أحببته هيّأ نفسه ليأخذ فقط
ومن أحبك هيّأ نفسه ليعطيك..فقط كُن أعمى لكل شيء لايعجبك.. وكُن آصم لكل شيء يجرحك.. وكُن متبلد لكل شيء يؤلمك.. هكذا تعيش سعيداً.. الحياة قصيرة جداً لا تستحق الحقد والحسد والبغض والنفاق وقطع الأرحام.. غداً سنكون ذكرى.. فقط ابتسموا وسامحوا من أساء إليكم.. فالجنة تحتاج قلوباً سليمة..

ظل امرأة 10-02-2016 09:16 AM

اللهم صبح أحبتي
صباحاً تنفرج فيهم همومهم
وتنشرح فيه صدورهم....
يارب العالمين

صباح الورد
ward

محمد البدراني 10-02-2016 11:24 AM

صباح الخير والورد والعنبر كيف احوالكم شلونكم

صباحك خير وسعادة ظلول ان شاء الله بخير

راجيةالفرج 10-02-2016 05:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بودي الاستفسار عن فافرين هل هو علاج فعال للقلق

Lady sara 10-02-2016 06:06 PM

اليوم يومي كان طووووووووووووويل جدا

محمد البدراني 10-02-2016 07:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجيةالفرج (المشاركة 1133958)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بودي الاستفسار عن فافرين هل هو علاج فعال للقلق

جربتة لمدة خمسة وتركته بسبب انه تفاعل مع البنادول وسبب لي تشجنات ما اقدر افيدك عن الدواء لكن اصبري على العلاج شهرين حتى تستطيع الحكم عليه وش اخبار المهدئ ريفوتريل

الساعة الآن 02:25 AM