نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   واحـــة النـفوس المرهقــة للتنفيـس والفضفضـــة!!! (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=44389)

حنين الشمري 08-01-2015 11:03 AM

الله يجزاك الجنة ويسعدك يا ابو علي طبعاً امي ترضيتها ما ارتاح الا وهي تبتسم وقلت لها يا يمه اعذريني انا اعاني والي بيدي ما اقصر فيه وامي حنونه ترضى علي وتدري اني مو قاصده .

((أبوعلي)) 09-01-2015 12:54 AM

الله يرضى عنكما ويرزقك برها ويحفظكما لبعض ...

حنين الشمري 09-01-2015 01:10 AM

وياك يا اطهر قلب .....

((أبوعلي)) 09-01-2015 02:10 AM

أخجلتيني يا روح الشمال ! أشعر بعبء على نفسي أن تتصف بهذا الكلام الكبير جداً عليها .. أشكر لك هذا الوصف الصادق ويا ليت أكون عند جزء يسير من حسن الظن ...

حنين الشمري 09-01-2015 02:41 AM

احسست ان عيناي ستدمع من ردك انت كبير وراح تضل كبير بعيني وعيون الكل وغصب عنهم كلهم يكفي ان العباد شهدا الله في ارضه ولا ازكيك على الله .

((أبوعلي)) 09-01-2015 03:30 PM

وغصب كمان (:

حنين الشمري 09-01-2015 05:46 PM

ايه غصب عن كل شخص يعرفك ههههههه رد حامي هذا هم الشمامرة دايم مدرعمين ههههه.

((أبوعلي)) 09-01-2015 07:04 PM

الله يرفـــع قدرك في الدارٓين ..

مستكفّة 20-01-2015 03:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري (المشاركة 1042321)
احسست ان عيناي ستدمع من ردك انت كبير وراح تضل كبير بعيني وعيون الكل وغصب عنهم كلهم يكفي ان العباد شهدا الله في ارضه ولا ازكيك على الله .

صرت أحب أقتبس هالردود الحلوة منك يا حنين أنا معاك في كل حرف كتبتيه
أبو علي وبدون اكبره بالسن عمدتنا جدنا شخص كبير بحكمته بأخلاقه و كلامه الطيب الهادئ
حنون على الكل و كريم ربي يخليه لنا و يحفظه ..
أبو علي
لا تلومنا على معزتك وثق أنك إنسان كبير في نظرنا وفي قلوبنا و تأكد ماحد مننا بيجاملك هنا

أتمنى أن تكون في أحسن حال و بال
حبيت أسلم عليك ربي يحميك ..

((أبوعلي)) 20-01-2015 06:58 PM

الله يسعدك ويرفع قدرك أختي خلود ... يا رب أكون على قد جزء بسيط من هذا الكلام الطيب .. الله يرحم حالي وتقصيري ..

مستكفّة 21-01-2015 03:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1044146)
الله يسعدك ويرفع قدرك أختي خلود ... يا رب أكون على قد جزء بسيط من هذا الكلام الطيب .. الله يرحم حالي وتقصيري ..

انت قدها و اكثر ربي يحفظك ..

((أبوعلي)) 22-01-2015 07:16 AM

ويحفظك ويسعدك في الدارَين..

سكون النفس 04-02-2015 11:28 AM

أرجوا الله أن تكون بخير أخوي أبوعلي وأن لاتختفي واحتك .

مستكفّة 28-02-2015 01:04 PM

ليش يا أبو علي ليش كل هالغياب انا دخولي متقطع صحيح لكن يشهد الله أثر فيني غيابك
الله يرضى عليك طمنا انا قرأت انك تمر بوعكة طيب فضفض لنا فسر لنا تحس بايه تعاني من ايه
بتاخذ دوا بتروح لدكتور ما بتنام كيف اكلك و مزاجك
انت دايم تسمع لنا و دايم نشتكي لك و نستشيرك و نجادلك محتوي الكل
انت غرست فينا محبتك دوم حنون علينا و تخاف علينا و تسأل عننا و تطلب عودتنا و تتفقدنا
هذا الشهر كان صعب علينا في نفساني لأنك صامت ساكت تماما ماراح اقول غير موجود
معليش انا من جد عتبانه عليك

دحين تكتب بارك الله فيكم اخواتي و اخواني وانا امر بوعكه شكرا على سؤالكم على اخيكم
هذه ماهي ردود أخوة هذه ردود عسكرية

و للعلم ردودك تهم الجميع هنا من أصغرنا لأكبرنا

الله يحفظك و يفرج كربتك و يفرح قلوبنا بك

((أبوعلي)) 01-03-2015 04:45 AM

معك حق اختي خلود وكلامك سليم وهو تاج على رأسي ، وما ادري والله يا اختي يمكن ما تعودت اشكي عن حالي بالتفصيل كما يفعل كثيرون والسبب ليس في الوعكة بل وعكة جسدية أثرت على مزاجي وتفاعلي فزاد معها الكسل مع اني ادخل يومياً واشاهد المشاركات ،، وشكواي ليست أساساً نفسية بل هي ألم في الفخذ والساق لها اكثر من شهر وفي البداية كنت لا استطيع النوم وانا مستلقي من الألم واضطر للنوم جالساً وعند النهوض يحصل تشنج وتقلص وشد عضلي وهذا أثر على نفسيتي وعلى دوامي وخروجي من المنزل وقد ذهبت الى طبيب فوصف لي علاج وتحسنت معه لكن بعد انتهائه عاد الألم ووضعي الان في تحسن بحول الله والنوم افضل ولله الحمد .. بيض الله وجهك وشكر مساعيك الخيرة ..

((أبوعلي)) 01-03-2015 04:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 1047846)

أرجوا الله أن تكون بخير أخوي أبوعلي وأن لاتختفي واحتك .

حياك ربي أختي سكون .. الحمد لله أنا بخير ،،

ليش لا 01-03-2015 03:37 PM

اخي ابو علي

مساك الله بالخير والرضا

وش اخبارك ان شاء الله طيب

ماتشوف شر وما قدامك الا العافية يارب

مستكفّة 01-03-2015 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1054457)
معك حق اختي خلود وكلامك سليم وهو تاج على رأسي ، وما ادري والله يا اختي يمكن ما تعودت اشكي عن حالي بالتفصيل كما يفعل كثيرون والسبب ليس في الوعكة بل وعكة جسدية أثرت على مزاجي وتفاعلي فزاد معها الكسل مع اني ادخل يومياً واشاهد المشاركات ،، وشكواي ليست أساساً نفسية بل هي ألم في الفخذ والساق لها اكثر من شهر وفي البداية كنت لا استطيع النوم وانا مستلقي من الألم واضطر للنوم جالساً وعند النهوض يحصل تشنج وتقلص وشد عضلي وهذا أثر على نفسيتي وعلى دوامي وخروجي من المنزل وقد ذهبت الى طبيب فوصف لي علاج وتحسنت معه لكن بعد انتهائه عاد الألم ووضعي الان في تحسن بحول الله والنوم افضل ولله الحمد .. بيض الله وجهك وشكر مساعيك الخيرة ..

بسم الله عليك
أجر و عافية وطهور بإذن الله
الحمدلله أنك للأفضل و عساك دوم للأفضل يارب العالمين
جربت تعمل حجامة الحجامة ممتازة لك سوي حقت السنة و كمان عشان مناطق الألم
الدكتور ما قالك محتاج علاج طبيعي ؟ ما قالك على تمارين معينة ؟
وليش تأثر هالوعكة على نفسيتك من منا معصوم وماهو معرض للوعكات الحمدلله على كل حال
بالنسبة للخروج و الدوام انت معذور ربك عاذرك في هالحال بالنسبة للناس اللي ما تعذرك ما تلزمك
الله يحمييك و يسخرلك في القلوب الطيبة و يمتعك بالصحة و العافية و يسعدك يا أبو علي .

((أبوعلي)) 02-03-2015 02:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش لا (المشاركة 1054540)
اخي ابو علي

مساك الله بالخير والرضا

وش اخبارك ان شاء الله طيب

ماتشوف شر وما قدامك الا العافية يارب

صباح النور والسرور اخوي سلطان ،،، ابشرك اني بخير ونعمة .. وربي يخليك ويرضى عنك ...

((أبوعلي)) 02-03-2015 02:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1054631)
بسم الله عليك
أجر و عافية وطهور بإذن الله
الحمدلله أنك للأفضل و عساك دوم للأفضل يارب العالمين
جربت تعمل حجامة الحجامة ممتازة لك سوي حقت السنة و كمان عشان مناطق الألم
الدكتور ما قالك محتاج علاج طبيعي ؟ ما قالك على تمارين معينة ؟
وليش تأثر هالوعكة على نفسيتك من منا معصوم وماهو معرض للوعكات الحمدلله على كل حال
بالنسبة للخروج و الدوام انت معذور ربك عاذرك في هالحال بالنسبة للناس اللي ما تعذرك ما تلزمك
الله يحمييك و يسخرلك في القلوب الطيبة و يمتعك بالصحة و العافية و يسعدك يا أبو علي .

الله يسلمك من كل سوء أختي خلود ،،، نعم سويت حجامة على كامل العمود الفقري والفخذ والساق وقالي الحجام تحتاج تكرار مرتين ،، والعلاج الطبيعي ما تيسر أعمله ،،، نعم تأثر على نفسيتي لأن الحرمان من النوم صعب وتعطل عملك وطلعاتك وووو وأنا ما ادعي ان نفسيتي قوية الله يرحم حالي ،، لكن أبشرك وضعي الان افضل بكثير والنوم انام بارتياح ودوامي يراعون ظروفي واخرج واتمشى واتسوق لكن احاول ما اطول وقوف ،،، الله يسعدك أختي خلود ما تتصوري قد ايش سؤالك عني ومشاعرك الطيبة أسعدتني وريحتني ، ربي يريح بالك ويسعدك في الدارين ،،

شمرية حزينة 02-03-2015 04:57 AM

نفسي حزينة لا يعلم بها الا الله
يارب فرجاً من عندك قريب
اللهم لا تجعل في قوبنا سواك يا رب العالمين ،،،،،

((أبوعلي)) 02-03-2015 06:44 AM

سلامتك أختي / شمرية حزينة .... أسأل الله أن يفرح قلبك ..

رعشني حضورك 02-03-2015 07:25 AM

وسلآمتكككك انت بعد ي حبيب الشعب ( ابو علي )
شو هيداا ي غاآلي . . م بيصير تحرق القلوب عليك
اناا قرأت سبب بعدك وﻻ تشوف بأسس ي الطيب ،
عسى الله يقيمكك بالسسلآمة ويمتعكك ب الصصحة
وﻻ يريككك بنفسكك مكروه وﻻ على من يعز عليكك
اما بالنسبة للكسسل .. فهذا فتنة العصصر وآقعين
فيه العرب كلهم .. ومن المؤكد له اسباب نفسية .!
وإن لم تكن نفسية فهي جسدية .. والعشوآئية في
وجبآتناا و نومناا و كل حيآتناا اليومية اهم اﻷسبااب
الجسدية للكسسل ، ريااضة مافيه نعآني من تكدس
للطعاام سببت لناا تخمة ع طول اليوم ، ونحن نبحث
عن النشاط وقد استهلكه الجهاز الهضمي في طحن
الكبسة هههههه ؛؛؛

حنين الشمري 02-03-2015 08:33 AM

ابو علي ماتشوف شر وضاق صدري يوم قريت ردك طهور ان شالله قسم غصتني العبرة في كل مره ابي اكتب رد اسالك او اراسلك اقول خليه يا مره لا تغثينه بكثر نشدتك وسوالك .....

اعتذر لتقصيري والف لا باس عليييييييييك .

سكون النفس 02-03-2015 06:43 PM

مساء الخيرات أخوي أبوعلي ... أجر وعافيه طَـمِـنا عنك يارب تكون بخير .

مستكفّة 02-03-2015 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1054670)
الله يسلمك من كل سوء أختي خلود ،،، نعم سويت حجامة على كامل العمود الفقري والفخذ والساق وقالي الحجام تحتاج تكرار مرتين ،، والعلاج الطبيعي ما تيسر أعمله ،،، نعم تأثر على نفسيتي لأن الحرمان من النوم صعب وتعطل عملك وطلعاتك وووو وأنا ما ادعي ان نفسيتي قوية الله يرحم حالي ،، لكن أبشرك وضعي الان افضل بكثير والنوم انام بارتياح ودوامي يراعون ظروفي واخرج واتمشى واتسوق لكن احاول ما اطول وقوف ،،، الله يسعدك أختي خلود ما تتصوري قد ايش سؤالك عني ومشاعرك الطيبة أسعدتني وريحتني ، ربي يريح بالك ويسعدك في الدارين ،،

و يريح قلبك و يجبر خاطرك و يعوضك خير و يبشرك باللي يسرك و يجعل هالألم آخر الشرور
ماعليه شوي شوي على نفسك و رفقا بها كل شيء يجي بالتدريج حتى يرجع لطبيعته و أفضل بإذن الله
الحجامة يا أبو علي والله مفعولها رائع جدا متى داومت عليها أحسها علاج من كل شر بإذن الله
سؤالي ماهو شي جنب سؤالك الدائم على الكل و خوفك علينا و طيبتك عسانا ما نسمع عنك إلا كل خير ولا يحرمنا منك .

مستكفّة 02-03-2015 09:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري (المشاركة 1054706)
ابو علي ماتشوف شر وضاق صدري يوم قريت ردك طهور ان شالله قسم غصتني العبرة في كل مره ابي اكتب رد اسالك او اراسلك اقول خليه يا مره لا تغثينه بكثر نشدتك وسوالك .....

سلامتك يا ست البنات بعيد الشر والله هزني كون فيك غصه و ضيق الله المستعان
ادعي له حبيبتي والله أحلى ما يربطنا هنا و أجمل ما نتبادله كل يوم الدعوة الصادقة الحلوة
غير الأحاسيس الطيبة وأنت تاج راس الطيبين هنا يا حنين
الله يطمن قلبك و يطمنا كلنا على هالإنسان الطيب والله ما يستاهل إلا كل خير ..

شمرية حزينة 02-03-2015 09:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1054683)
سلامتك أختي / شمرية حزينة .... أسأل الله أن يفرح قلبك ..

الله يسلم عمرك اخي ابو علي ويفرح قلبك ....

((أبوعلي)) 04-03-2015 11:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك (المشاركة 1054686)
وسلآمتكككك انت بعد ي حبيب الشعب ( ابو علي )
شو هيداا ي غاآلي . . م بيصير تحرق القلوب عليك
اناا قرأت سبب بعدك وﻻ تشوف بأسس ي الطيب ،
عسى الله يقيمكك بالسسلآمة ويمتعكك ب الصصحة
وﻻ يريككك بنفسكك مكروه وﻻ على من يعز عليكك
اما بالنسبة للكسسل .. فهذا فتنة العصصر وآقعين
فيه العرب كلهم .. ومن المؤكد له اسباب نفسية .!
وإن لم تكن نفسية فهي جسدية .. والعشوآئية في
وجبآتناا و نومناا و كل حيآتناا اليومية اهم اﻷسبااب
الجسدية للكسسل ، ريااضة مافيه نعآني من تكدس
للطعاام سببت لناا تخمة ع طول اليوم ، ونحن نبحث
عن النشاط وقد استهلكه الجهاز الهضمي في طحن
الكبسة هههههه ؛؛؛

الله يسلمك من كل سوء ومكروه أخي العزيز .. أنت تعرف الكتابة لها علاقة بالمزاج العام وأنا أصلاً كسول حرف و أرجو ألا أكون كسول جسد ههههه أنا أحب المشي كثيراً لكن هذا العارض منعني منه ، والحمد لله وضعي الآن طيب جداً ،،،

((أبوعلي)) 04-03-2015 11:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري (المشاركة 1054706)

الله يسلمك ويخليك يا ذات القلب الطيب والأحساس المرهف .. وبالعكس يسرني تواصلك وسؤالك ،،،

((أبوعلي)) 04-03-2015 11:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 1054834)

مساء الخيرات أخوي أبوعلي ... أجر وعافيه طَـمِـنا عنك يارب تكون بخير .

صباح النور والسرور أختي الطيبة سكون ،،، الله يسلمك ويسعدك ،، الحمد لله أنا بخير ونعمة وأرجو أن تكوني كذلك ..

((أبوعلي)) 04-03-2015 11:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1054866)
و يريح قلبك و يجبر خاطرك و يعوضك خير و يبشرك باللي يسرك و يجعل هالألم آخر الشرور
ماعليه شوي شوي على نفسك و رفقا بها كل شيء يجي بالتدريج حتى يرجع لطبيعته و أفضل بإذن الله
الحجامة يا أبو علي والله مفعولها رائع جدا متى داومت عليها أحسها علاج من كل شر بإذن الله
سؤالي ماهو شي جنب سؤالك الدائم على الكل و خوفك علينا و طيبتك عسانا ما نسمع عنك إلا كل خير ولا يحرمنا منك .

آمين ، واياك ،، فعلاً الحجامة بركة وشفاء ووصية الحبيب صلى الله عليه وسلم لأمته ،،،، أنا ممتن لكِ كثيراً كثيرا.. أسعدكِ ربك ورزقكِ فرحاً لا شقاء بعده ،،

((أبوعلي)) 04-03-2015 11:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمرية حزينة (المشاركة 1054870)
الله يسلم عمرك اخي ابو علي ويفرح قلبك ....

آمين واياكِ .... أسعدكِ ربي وأبدل حزنك فرحاً ،،،

حنين الشمري 04-03-2015 01:34 PM

ابو علي انت اخو دنيا صحيح اني لا املك شي اقدمه لك يا اطهر رجل عرفته لكني املك لك خالص الدعاء ان يشافيك الله وتقوم بالسلامة وشد حيلك عشانك وعشان ميمتك الغالية علي والله يحفظك اعلم اني اهرب من السوال عنك من اجلك انت لا اني لا اريد السوال ولك مكان فارغ هنا و في الفيسبوك وافتقدت تواجدك و منشوراتك الراقية برقي روحك السامية

واستودعتك الله ....

مستكفة بختصار انتي نعمة من نعم الله وهبها لاسعادي

انتهي .....

((أبوعلي)) 05-03-2015 05:56 PM

الله يخليك ويحفظك ويسعدك ويرفع قدرك ياروح الشمال ...

سكون النفس 05-03-2015 06:27 PM

مساء الخير أخوي أبو علي .... أسأل الله أن تكون في أتم الصحه والعافيه .... حبيت أقول لو تحب تشرب قهوه وبعض التميرات (:

اللي عجبتك من زمااااان تلاقيها في ( مجلس نفساني ) لصاحبته حنين ... أنا قبل قليل أحضرتها هناك ....

((أبوعلي)) 06-03-2015 05:41 PM

مساء الخيرات والمسرات أختي / سكون ...

جت في وقتها ،،، أنا رايح الحين ،،،، يعطيك العافية ..

سكون النفس 08-04-2015 10:31 AM

صباح النشاط والحماس أخوي أبوعلي ... كيف نشاطك وحماسك مع الحميه والنوم الباكر ؟؟؟؟؟

أحضرت لك الكبتشينو لـ تتصحصح وتتنشط (:

((أبوعلي)) 08-04-2015 02:54 PM

مساء النور والسرو أختي / سكون ....

الحمد لله الحمية ماشية لكن النوم صرت أنام بعد الفجر .. سأحاول ان شاء الله العودة لسحر الشروق وروعة الصبح فكلي شوق ،،،.

كابوتشينو تبدو ضابطة للمزاج ... سلمك الله وعافاك ..

حنين الشمري 08-04-2015 05:15 PM

السلام عليكم شلونك اخوي ابو علي
غبت عن الناس كلها بسبب تعب الم بي لكن النفسية عاليه لاني اتكلت على الله واجتهدت بالبحث عن العلاج وان شالله اني بخير وابشرك مزاجي جدا ممتاز

لكن البلا من الي حولك ومرتبط فيهم ولا تقدير و رحمة للاسف اكتبلك وانا جدا مقهورة

ولكن بعد الاستخارة و الاستشارة اني سوف اتخذ القرار المناسب !

الساعة الآن 09:17 PM