نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

MiSs.Vermozh 06-01-2011 12:55 AM

للأسف قالوا لا لازم بنفسوو يحضر مايصير يوكل !!!

أبو وجدان 06-01-2011 02:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 578127)
للأسف قالوا لا لازم بنفسوو يحضر مايصير يوكل !!!

يصير لكن هناك توكيل خاص لاستخراج موافقة زواج .. يروح عند اي كاتب عدل ويقوله ابغى توكيل لمراجعة الداخلية والإمارة والخارجية لاستخراج موافقة زواج من أجنبي ..
ملاحظة يشترط توكيل سعودي حيث ان القانون يمنع السعودي من توكيل الأجنبي في مراجعة وزارة الداخلية

الحوراني 06-01-2011 04:32 AM

اسعد الله صباحك يا ابووجدان ، سعداء بتواجدك ياعزيزي

MiSs.Vermozh 06-01-2011 12:04 PM

اقتباس:

يصير لكن هناك توكيل خاص لاستخراج موافقة زواج .. يروح عند اي كاتب عدل ويقوله ابغى توكيل لمراجعة الداخلية والإمارة والخارجية لاستخراج موافقة زواج من أجنبي ..
ملاحظة يشترط توكيل سعودي حيث ان القانون يمنع السعودي من توكيل الأجنبي في مراجعة وزارة الداخلية

ياليت لانو المعاملة بس ناقصها انو ابويا يروح الداخليه طبعا الرياض مايقدر فحبينا نوكل المعقب وهو سعودي يمشي فيها انو يروح الداخليه ومنها للمحكمه عن طريق صك شرعي قال المعقب لا مايصير لازم بنفسوو يرووح

اميرة الصمت 06-01-2011 08:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمورة نفساني (المشاركة 576808)
كيفك أميره ؟؟؟

هلا وغلا بروح المنتدى كيفك اموره وايش اخبارك يااختي ادخلي قسم الاقتراحات من زمان تركت لك مسج وان شاء الله تكوني بخير ويسعد لي ايامك

MiSs.Vermozh 07-01-2011 01:12 AM

اميره لقيتي حل انتِ واختك بخصوص موضوع ولي الأمر
انا المشكله الوالد موافق بس راسو والف سيف مايروح هو بنفسو وييراجع الدوائر الحكوميه يعني ممكن تجي الاوراق لعندو وهو يوقعها بعد فحص وتمحيص لكن هو يروح لا ودا الشي مأخر المعاملة مدري الاقيها من فين ولا من فين مافي رحمه :smile:

ريسانا 09-01-2011 12:02 PM

عندي سؤال ياليت القى الرد عـــــــــــــــــــــاجل
بالنسبه لتعريف عمل الزوج.. إذا كان كفيل الزوج شخص وهو يعمل عند شخص أخر غير الكفيل
هل تعريف العمل من عند الشخص الأخر غير الكفيل ينفع تقديمه للأماره؟؟

أمل المحيط 09-01-2011 07:58 PM

الله يسهل علينا الخير يارب...
ياليت يكون توكيل شخص لمراجعة الداخلية يكون مضمون....راح يزيل العتبة بموضوعي....

الفواحه 13-01-2011 06:33 AM

للاسف لاجديد

MiSs.Vermozh 14-01-2011 09:19 PM

سلام ياحلوات اللي مشكلتهم بخصوص التحاليل إن شاءالله في شخص يطلعها مضمون ان شاءالله وفلوسك برضو مضمونه للطرفين بس المبلغ كبير في حدود 40 الف والفلوس بشيك ينكتب فيه بنود وينحط عند محامي لحتى لكل يضمن حقوو انا خطيبي تعامل معاه ويمدحو بس للأسف ماكملنا لانو ابويا مارضي يسافر الرياض ويروح للداخليه ودا اللي خربها علينا انا بشوف الرجال لو ماعندو مانع في التعامل ممكن اللي حابب الرقم يكلمني

الفواحه 14-01-2011 11:36 PM

ميس فرموزا المبلغ اللي طالبوووه جدا محترررم كان الله في العون انا بودي اتواصل معك لان لك خلفيه في هذا الموضوع

حياتي بتضيع 17-01-2011 08:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 582817)
سلام ياحلوات اللي مشكلتهم بخصوص التحاليل إن شاءالله في شخص يطلعها مضمون ان شاءالله وفلوسك برضو مضمونه للطرفين بس المبلغ كبير في حدود 40 الف والفلوس بشيك ينكتب فيه بنود وينحط عند محامي لحتى لكل يضمن حقوو انا خطيبي تعامل معاه ويمدحو بس للأسف ماكملنا لانو ابويا مارضي يسافر الرياض ويروح للداخليه ودا اللي خربها علينا انا بشوف الرجال لو ماعندو مانع في التعامل ممكن اللي حابب الرقم يكلمني

40000 لتتحاليل فقط ولا الموافقه كلها ؟ ....لو بس التحاليل اجل مررررره كتير

دنـيا المحبة 21-01-2011 03:40 PM

آخر ساعة من يوم الجمعة أوصيكم بالدعاء والتضرع إلى الله فيها وان شاء الله ربي يسهلكم جميع اموركم

ولاتنسوا الدعاء لاخوانكم المسلمين في شتى بقاع الارض

ارجوكم ادعو ان يفرج الله همي وهمكم

حنين الشمري 04-02-2011 05:12 AM

اقول رايي او ماله داعي هههههههههههه ؟؟؟؟

نورحياتي إنطفأ 04-02-2011 10:07 AM

راسي عورني خلاص

الساعة الآن 04:29 AM