نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

مللت من الحياة 28-05-2017 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهـود (المشاركة 1277569)
السلام عليكم ورحمة الله

كل عام والجميع بخير

اليوم لي أسبوعين علي ابليفاي اول خمس أيام كان جيد بعد عشر أيام نفسيتي تعبت

تقلبات بالمزاج ألم نفسي صداع لااشتهي الاكل الحين اخذ ريميرون الله يصبرني لين يجي موعدي بعد العيد الله يصبرنا

وعليكم السلام وكل عام وأنتي بخير طولتي الغيبة عهود

الله يشفيك طهور إن شاء الله ،والله أني مثلك يا عهود ااااخ بس

وعل الثلج 28-05-2017 10:40 PM

تصدقون في شي في بالي ما راح أقوله لأحد أيا كان

و الله العظيم لو يكون هو صحيح سأنفذ المهمه

لا تقولون وش هو اللي في بالي
و أنتم أدرى بالمهمه

وعل الثلج 28-05-2017 10:42 PM

لكني قبل تنفيذ العمليه سوف أخطر لصديقي الحوراني بإخطار

وعل الثلج 28-05-2017 10:45 PM

إلى هنا سأعيش يومي فقط حتى يأتي العلم اليقين و عندها سينجلي الغبار إما نسير ببركة الله و نكمل مشوار الحياة و إما ×-×

وعل الثلج 28-05-2017 10:55 PM

ما تشوفين شر عهود

في العدو و لا فيك

شوفي رأيي ان حالتك محتاجه مع المضاد الذهان + مثبت مزاج = و أمورك تكون بالسليم يا رب

وعل الثلج 28-05-2017 11:03 PM

ما جاكم ماجد الشبل

يالله أنا أذكره و الا أتحلم

إلا و الله أذكره زين

ياه يالأيام مسرعك

غيوم 28-05-2017 11:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1277582)
ما تشوفين شر عهود

في العدو و لا فيك

شوفي رأيي ان حالتك محتاجه مع المضاد الذهان + مثبت مزاج = و أمورك تكون بالسليم يا رب

الله يسلمك أبو نجلا ويعافيك

ايه احتاجه راح اقترح علي دكتوري بس شنو احسن مثبت مزاج ومفعوله كم يوم يبان

محمد البدراني 28-05-2017 11:16 PM

عااااالي ادحر الشيطان ولا تفكر نهائيا ابدا ابدا

تعرف عوووووووووواقبه وخيمه جدا

لذلك ما لك الا الصبر يا العضيد

-----------------------------------------

عهود كل عام وانتي بخير وما تشوفين شر

وعل الثلج 28-05-2017 11:20 PM

آسف ما ترحمت عليك يا ماجد الشبل

الله يرحمك و يرحم من كانوا معك

وعل الثلج 28-05-2017 11:30 PM

https://bonaseer.files.wordpress.com...love.jpg?w=593

وعل الثلج 28-05-2017 11:41 PM

عهوود

أنتي إقترحي عليه مثبت مزاج و المثبتات المشهورة هي ديباكين كورنو و لامكتال و تجريتول و كيبرا

إذا كان قطب الإكتئاب هو المسيطر ففي هذي الحالة ينصح باللامكتال
و إذا كان قطب الهوس هو المسيطر ينصح بالديباكين كورنو

وعل الثلج 28-05-2017 11:45 PM

https://bonaseer.files.wordpress.com...if?w=124&h=149

غيوم 28-05-2017 11:50 PM

جزاك الله خير أبو نجلا ايه بقترح عليه ان شاء الله بالموعد الجاي

الله يعطيك العافيه

وعل الثلج 29-05-2017 12:01 AM

تشربك الليالي للشاعر سعد صالح المطرفي

بكرة بتشربك الليالي وتضماك
وتشربك وتحدك على ما نويته
وتقولك بشر عسا كفاك ما جاك
وتقول كفاني وانا ما قويته

https://www.youtube.com/watch?v=trV3l3Oz7w4

محمد البدراني 29-05-2017 02:26 AM

الله المستعان وصلت حالة يرثى لها مادري ليه بس كذا

بكرا عندي موعد صرف علاج وشكلي بطنش

ما فيني حيل اقوم الظهر عشان اصرف العلاج من المستشفى

زحمااااات وصيااااام والنفسية صفر اخاف اطاق مع احد خلني جالس

محبوس في البيت ازين وابرك

لا حول ولا قوة الا بالله

وحده ضيقة طفش ملل اكتئاب انفصام والله المستعان

ومعاملة التقاعد لسى ما خلصت حسبي الله ونعم الوكيل في مؤسسة التقاعد يوم القيامة باخذ حقي منهم

معاملة بتكمل سنة يماطلون في صرف الراتب

تجمعت من كل صوب

عبق الذكريات 29-05-2017 02:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1277611)

لا حول ولا قوة الا بالله

ومعاملة التقاعد لسى ما خلصت حسبي الله ونعم الوكيل في مؤسسة التقاعد يوم القيامة باخذ حقي منهم

تجمعت من كل صوب

والله يامحمد اني حاس فيك ولا تنلام محمد انت يبيلك مهدي او ابره صدقني الابره بتريحك حيل مع اني ماجربتها بس اعرف مريض في اكتئاب فصامي مله يطق ابر ضاهر نفسك الادويه ومهدئات ماتفيده

محمد البدراني 29-05-2017 02:38 AM

هلااااااا خاااااااالد

والله يا غااااالي ما عاد ابي شي لا ابره ولا غير

تعبت من جد والله

كل سنة رمضان على عذاااااب

طيب الى متى

يا خسااااااااااااااااارة

المشكلة ان كل مالي انهار وصرت عصبي جدا

لازم اشوف حل مب معقول استمر على الوضع هذا

شاطئ الراحة 29-05-2017 02:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1277484)
مسا الخير ع الجميع الباقين يا رب

ياسمين
بسمه
شاطي الراحة منور بعودتك
نعناعة بتكبر
ملامح شفاء
مستكفه خلود
ساره
عهود
أبو علي
لوليتا

🌼🌹💐

سلام عليكم جميعا
صباح الخير
الحمد لله على سلامتكً و رجوعك يا ابو نجلا
خليها على الله ، و ادعيه .... سيخرجك مما انت فيه سالما غانما في رمضان بقدرته و رحمته
الجميع الجميع الجميع اتمنى تكونوا بخير
من يتذكرنا بدعاء الليلة ؟
عيون ... اذا عندك موز و الا قطعة شكولاطة تساعدك شوي

عبق الذكريات 29-05-2017 02:40 AM

محمد انت تدخن 3 علب ف يوم ورمضان صعب تخلص 3 علب يمكن ضيقه من نقص نيكوتين ورمضان متعب وتغير علاجات كله هالاشياء زادو معاناتك معانات

محمد البدراني 29-05-2017 02:46 AM

هلااااا شااااااطى الراحة كل عام وانت بخير

---------------------------------------------

اي اعرف يا خالد كل هذا اتعب منه انا ادخن ثلاثة وصيااااام وتغيير موعد العلاج كل هذا اثر فيني وكله افكااااار انتحارية

اتصلت على شيخ ثقة اعرف من كبار طلاب العلم وقااااالي افطر وكفر عن صيااااامك بس انا مابي لاني لو افطر بانتحر من تأنيب الضمير

انا وصلت حدي من كل شي

الله فوووووق كل ظالم وهو على كل شي قدير

حسبي الله ونعم الوكيل اااااااااااااه بس متى يخلص رمضان

الناس تتحسف على اياااام وانا اعد الايام متى يخلص

فقدت الروحانية وكل شي

ما عااااد اقدر

عبق الذكريات 29-05-2017 02:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1277614)
هلااااااا خاااااااالد

تعبت من جد والله

طيب الى متى

يا خسااااااااااااااااارة

ان شاء الله تزين ماضاقت الا بتنفرج الله يكون بعونك ويشفيك

محمد البدراني 29-05-2017 02:55 AM

ليت الجروح قصاص واخذ بثاري .......... لجرحك جرحا ما يداويه دكتور

عبق الذكريات 29-05-2017 02:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1277618)

اي اعرف يا خالد كل هذا اتعب منه انا ادخن ثلاثة وصيااااام وتغيير موعد العلاج كل هذا اثر فيني وكله افكااااار انتحارية

اتصلت على شيخ ثقة اعرف من كبار طلاب العلم وقااااالي افطر وكفر عن صيااااامك بس انا مابي لاني لو افطر بانتحر من تأنيب الضمير

انا وصلت حدي من كل شي

فقدت الروحانية وكل شي

ما عااااد اقدر

يالله يامحمد كلها ثلاث اسابيع وبيخلص رمضان صدقني الايام تركض محمد حاول تشوفلك شي تحبه سل نفسك ادري ماتبي شي من دنيا وصلت حدك بس حاول انك تلهي نفسك باي شي لو تجد في متعه بسيطه

عسى الله يربح بالك ويعجل بشفاءك ويشرح صدرك

ملامح شفاء 29-05-2017 02:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1277611)

لا حول ولا قوة الا بالله

تجمعت من كل صوب

بوحميد لا تعيش تفسك بالحلقة المفرغة دامك قدرت تصل الى شبه طبيعي قوم مارس حياتك الطبيعية دون اي قيود حاول لا تعيش المرض عيش الحياة الطبيعية

محمد البدراني 29-05-2017 03:00 AM

تسلم والله يا خالد

اشكرك من الاعماااااق

على المواساة والوقوف بجنبي

عسى الله يشافي الجميع

صدقت كلها ثلاثة اسابيع ويخلص

الله يغفر لنا ويكفر السيئات ويعظم الاجر

لا احسد احد ابي على عافيته انما فقط اتمنى الخشوع والتلذذ بالطاعة

كم هو مؤلم انك تسمع القران ولا تتاثر ولا تنزل دمعتك

موت وقساوة القلب شي شنيع

يارب ارزقنا حياااااة القلوب

نعوذ بك من كل شيطان رجيم

استغفر الله من كل ذنب

محمد البدراني 29-05-2017 03:02 AM

هلااااا ملامح ارحب مليار ترحيبة

والله يا غاااالي حيااااتي تعطلت تماما

لا اطلع ولا اجي ولا اشتغل ولا شي

جالس ومحبوس ولا تعرف كيف يزود التعب لما اطلع من البيت تقول كاني مجنون احس بضييقة شنيعة ودي بس ارجع للبيت او اصارخ في الشارع رجعوني للبيت العن واسب بس ابي الجلسة في البيت

ملامح شفاء 29-05-2017 03:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1277614)
هلااااااا خاااااااالد

تعبت من جد والله

طيب الى متى

يا خسااااااااااااااااارة

ابوحميد تعوذ من ابليس ولا تستسلم للاوهام انت عايش آلام المرض النفسي وشدة وتعدي وكلنا معك نتآزر ونخدم بعض واي طلب خدمة منك او اي عضو انا حاضر يرسلي رسالة اهم شيء لا تستسلمون للمرض وعيش حياتك قد ما تقدر عشها ببساطتها دون تعقيد

عيون متفائلة 29-05-2017 03:06 AM

السلام عليكم

هلا بكم اخواني اخواتي جميعا كلن باسمه

ما يهمك محمد افطر و بعدين اقض و تصدق لا يكلف الله نفسا الا وسعها دام تأثرت بتغيير موعد العلاج

و ربي يكتب لك أجر النية

هذاني اعافر مع الوالدة الله يحفظها و يصلحها مصممة تصوم و المشكلة ما يمديه يجي الظهر الا و سكرها تحت الستين ، و جدال و قلق و كره للحياة و لنفسي حتى اجبرها تفطر جننتني ، و الله اني اجيبها من دورة المياه و انتم بكرامة كل ما استبطيتها القاها دايخة فوق الكرسي حتى ما هي قادرة تقف

بموت من الارهاق النفسي و الجسدي زايد وضعي النفسي بالذات قلق و خوف و وسواس و قلة نوم

انا احتاج احد يباريني لكن ربي يكتب الاجر يارب و يعيننا على الدنيا بخير حتى نلقاه

و اللي زاد و غطى من ليلة اول يوم من رمضان بسوسي مدري وش صايبها مجموعة تستفرغ دم و رافضة تاكل و منزوية و عزلتهم باقفاص حتى لا يعدون الاخرين و ما غير اغزهم بابر المضاد اللي تحت الجلد و لا فيه فايدة ، لازم بكرة باذن الله يشوفهم البيطري لاني ازريت فيهم اوشكوا على الهلاك على جنب واحد الحين ما يتحركون

و الحمدلله على كل حال

اكيد فينا امراض روحية و الا وش معنى من يوم هل الشهر الفضيل انتكست النفسيات و تدمرت الاحوال

اليوم اقلب في الادوية و اطمئنيت لفافرين لقلة اعراضه الجانبية من تجارب الناس و الله مدري محتارة

المراد ان الارهاق و قلة النوم يبون يقضون علي

حتى يوم اقرا القران الحروف تتداخل ما عاد اشوف ميتة اعياء من قلة النوم و النفسية الدمار و ماني قادرة اركز او اشوف

يارب سالناك و رجوناك انك تذهب مصابنا و تشافينا جميعا و مرضى المسلمين

اللهم آمين

ملامح شفاء 29-05-2017 03:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1277635)
هلااااا ملامح ارحب مليار ترحيبة

والله يا غاااالي حيااااتي تعطلت تماما

لا اطلع ولا اجي ولا اشتغل ولا شي

جالس ومحبوس ولا تعرف كيف يزود التعب لما اطلع من البيت تقول كاني مجنون احس بضييقة شنيعة ودي بس ارجع للبيت او اصارخ في الشارع رجعوني للبيت العن واسب بس ابي الجلسة في البيت

حاول تعيش حياتك بوحميد كاي شخص عادي ترى الوحدة راح تضرك اكثر حاول تشوف لك شغلة او اي شيء يشغل وقتك

ملامح شفاء 29-05-2017 03:10 AM

ترى في مرضى كثير بالفصام تشافوا عن طريق العلاج المعرفي السلوكي والدفئ الاسري والحب والتآزر

محمد البدراني 29-05-2017 03:11 AM

ملامح مشكووووووووور من الاعماق ما تقصر يا بعدي صاااادق بس المتعجب منه ليه زاد علي التعب لدرجة الجنون في رمضان الله المستعان عموما

هلاااااااااااااا والله عيووووون وينك ليش غاااااائبة

صاااادقة امراااااااااااااضنا روحية بحتة وخاصة في رمضان ينقلب الوضع فوق تحت يا رب رحمتك

الف سلامة على الوالدة وما تشوف شر كبار السن مع المرض المفروووض يفطروووون ويكفروووون عن الصيااام حاااااولي معها لا تهلك نفسها

تصدقون اني اهلي يحااااولون معي اني افطر لاني اجلس العصر اضحك مع نفسي واسولف حتى وجهي صاااار اسود قاااالوا خلاص انت تهلك نفسك كذا

حتى امي الى اهي ملتزمة جدا جدا جدا تقول حرااااااااااااااااام عليك يا ولد لا تدمر نفسك اكثر من كذا

ملامح شفاء 29-05-2017 03:11 AM

انا حالتي بدت تهدأ مع البروزاك وريميرون والسوليان والحمدلله

شاطئ الراحة 29-05-2017 03:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1277618)

انا وصلت حدي من كل شي

فقدت الروحانية وكل شي

ما عااااد اقدر

اهلا اخوي محمد البدراني
لست وحدك في المعاناة ، ثق تماما اخي ، المرض هو الي يخليك تتمنى نهاية رمضان .... لك عذر ... لكن اصبر
و الشيء الرائع انك ما تقدر تفطر بالرغم من مرضك .... انت تجاهد و تقاوم ... اصبر قليلا ، ما هي الا ايام ، و ان شاء الله نلتقي يوم العيد
و نرجع للروتين المعهود
انا ادخن ستة حتى ل ثمانية سجائر بعد الفطور
* اليوم بعد صلاة العصر و انا رايح للسوق .... تصادفت لمرتيت متتاليتين مع احد المعارف ... كنت ناوي القي عليه السلام ... لا زلت لم اتاكد بعد : هل تجاهلني عمدا ؟ هل عدت انسان عديم قيمة في اعينه ؟ بعد ما كان بالامس القريب يهلل عند ملاقاتي !!!!!
جاتني حالة حزن شديدة و احسست ان الدمع في عيني و انا امشي .....استغفر الله ، خفت انني اسيء الظن ... اللهم اني صائم
و بعده ، وقع نفس الشيء مع احد المعارف ، احسست انه عمدا لم يلقي لي السلام ، بالرغم من انني القيت عليه
الله المستعان هذا ما لدي قوله
و انا امشي بقيت اتكلم مع نفسي .... لماذا؟ هل ؟ كيف ؟ لا حول و لا قوة الا بالله
هل اسأت لاحد فيهم ؟ لا لا لا
بعدين بقيت و كانني اتكلم في قلبي مع الله ... لماذا يا ربي عبادك اصبحوا هكذا ؟؟؟
الله اعلم

عيون متفائلة 29-05-2017 03:13 AM

انا اكثر ما ارهقني و دمرني التفكير ببكرة خايفة تسوء حالتي النفسيةاكثر و اعجز عن القيام بمسؤوليتي تجاه اهلي ، الكل معتمد علي ، هذا اللي كاسرني و مفتتني خايفة لا قدر الله تجيني جلطة من كثرة التفكير ، من يوم اصحى لين انام و انا ماشية على برنامج تجاه كل واحد من افراد عايلتي و ذي اليومين بصعوبة اتحرك من الاعياء بسبب النفسية و قلة النوم و تاثر كل شي ماني قادرة اقف أطبخ ، الاكل من برا و لا قادرة انظف البيت او امسك شي و لا تركيز في عبادة

خايفة تسوء حالتي اكثر و تنتكس احوال اهلي اكثر الله يستر

جمانه علي 29-05-2017 03:13 AM

الهم و الثقل اللي بصدري متعب احس النفس شبه منقطع..رجع الصداع و عيوني تعورني..ما احس بطعم الاكل وجسمي حااااااااااااااار كانه نار مره ترتفع حرارتي و مره تنزل ..عندي رقعه بالقلب مو فاهمه وضعي ؟؟!!

من كثر ما انصدمت باقرب الناس لي اللي المفروض هم السند و الامان احس جسمي و ظهري كان عليهم اثر طعنات و يسيل دم احس جلدي ينزف رغم انه سليم ؟! هل الخيانه و الغدر قاسين لهدرجه ؟!!!

وصلت مرحله احس ما فيه شي يفيد لا مهدئات و لا ادويه.. تعبت
اخاف احد يحس بضعفي لان كل اللي شافوا ضعفي و مرضي ضروني و حاولوا يستغلوني..ما عندي ثقه باحد .

حياتي جامده حاولت الايام اللي فاتت اغير شوي خذيت عيالي اخوي و طلعنا نتمشى .. احاول اهتم بشي جديد او شي يخيليني احس بوجودي .. ما لقيت شي بالمره ؟ اصلي و اقرا الاذكار و مرات انساها..

حياتي تمر قدامي بسرعه و انا متفرج ما قدرت اغير او اصلح فيها شي قاعده اذبل بهدوء.

اتمنى مرات لو يرد الزمن ورا و اكون قويه و خبيثه شوي كان ما خسرت شي و لا مرضت..*&*&
كل احلامي تبخرت ..يمكن ما كان عندي احلام ! صرت اشك اني مريضه و حتى لو مرضت او تعبت احاول اتجاهل الالم بس للاسف يغلبني و اطيح مريضه بالسرير.. يمكن الالم هو اللي يخليني احس اني لازلت على قيد الحياهcry

ودي انام اطول فتره ممكنه.. ما ابي اصحى من النوم ودي لو ارجع اخذ سيريكويل بس عندي مشاكل بالجهاز العصبي و الطبيب طلب مني اوقفها.cry1

قبل كنت لما تضايق او اتعب اكلها و اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام و تعدي الايام اصلا وجودي ما له معنىcry3

ما عندي دافع لشي بالحياه ما عندي امل فيها تعباااااااااااااااااااااااااااانه و ما لقيت الراحه و لا الامان معقوله اللي المفروض يكونون هم مصدر الوفاء و العطاء يخونون و يغدرون؟!!

ملامح شفاء 29-05-2017 03:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1277641)
ملامح مشكووووووووور من الاعماق ما تقصر يا بعدي صاااادق بس المتعجب منه ليه زاد علي التعب لدرجة الجنون في رمضان الله المستعان عموما

صاااادقة امراااااااااااااضنا روحية بحتة وخاصة في رمضان ينقلب الوضع فوق تحت يا رب رحمتك

الف سلامة على الوالدة وما تشوف شر كبار السن مع المرض المفروووض يفطروووون ويكفروووون عن الصيااام حاااااولي معها لا تهلك نفسها

تصدقون اني اهلي يحااااولون معي اني افطر لاني اجلس العصر اضحك مع نفسي واسولف حتى وجهي صاااار اسود قاااالوا خلاص انت تهلك نفسك كذا

حتى امي الى اهي ملتزمة جدا جدا جدا تقول حرااااااااااااااااام عليك يا ولد لا تدمر نفسك اكثر من كذا

افطر ترى عادي لا يكلف الله نفسا الا وسعها اذا ما قدرت تصوم افطر والله اعلم بحالك ياخي لا تحملها فوق طاقتها ولنفسك عليك حق

محمد البدراني 29-05-2017 03:16 AM

عيوووووووون خذي بنادول نايت حبتين وان شاء الله تنامي

اذا ما فااااد خذي نص حبة ريميرون وانتي بسابع نومه

قل النوم يعني انتحار خاصة للمرضى

جمانه علي 29-05-2017 03:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة (المشاركة 1277644)
انا اكثر ما ارهقني و دمرني الفكير ببكرة خايفة تسوء حالتي النفسية و اعجز عن القيام بمسؤوليتي تجاه اهلي ، الكل معتمد علي ، هذا اللي كاسرني و مفتتني خايفة لا قدر الله تجيني جلطة من كثرة التفكير ، من يوم اصحى لين انام و انا ماشية على برنامج تجاه كل واحد من افراد عايلتي و ذي اليومين بصعوبة اتحرك من الاعياء بسبب النفسية و قلة النوم و تاثر كل شي لاني قادرة اقف أطبخ ، الاكل من برا و لا قادرة انظف البيت او امسك شي و لا تركيز في عبادة

خايفة تسوء حالتي اكثر و تنتكس احوالنا اكثر الله يستر

الله كريم حاولي تنامين اكلي موزه و اشربي لبن قبل النوم ترى مريح و يساعد على النوم او "روحي للطبيب افضل "و جربي حبوب سليبريكس للنوم امنه و تصرف بدون وصفه طبيه الله كريم جزئي الشغل و المسؤوليه ترى محد راح يموت و الزم ما على الانسان نفسه بعدين الناس اللي حوله جربي اليوغا او الموسيقى الهاديه او استمعي لسورة مريم انا احب اسمعها لما اتضايق ما ادري ليش ابحثي عن ابسط الاشياء اللي تريح و سويها الله الله في نفسك ترى الناس عايشه و انتي اللي تذبلين..

شاطئ الراحة 29-05-2017 03:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1277641)

ااااااه يا محمد س اغير رايي
اذا الصيام ياثر فيك اخي ، لابد انك تفطر ، و تقضي ايامك من بعد
عندك تسريح من رب العالمين
اذا اهلك شافو من مصلحتك انك تفطر ، اذا افظر يا اخي ، و الله مجوزلك ذلك ... لا تهلك نفسك اخي
افطر و ما عليك شيء ، و اقضي الي عليك من بعد
فيه جار لنا كبير سنه يتعدى الستين ، كان انسان غني و مشهور في المدينة كلها ، و قدر عليه الله انه يفلس
عنده كثير امراض عضوية ، من بينها السكري ، كل رمضان يحدثنا بعد الفطور ماذا اكل الصباح هههههههه يحكي عن كل شيء و عن كم سيجارة دخنها
هو لا يصوم بسبب السكري و يقضي ب اطعام المساكين
هو احسن من حالك و حالي يا محمد ، بالرغم من ذلك يفطر
افطر يا محمد و ما عليك شيء اخي
الله يعزك و يجعلك من اوليائه الصالحين يا محمد
الاخت عيون
الاخت لميا
الاخ مللت
الاخ بدون خطة
الاخ ملامح
الاخت عهود
كل واحد ب اسمه
و انا معكم الله يشفي الجميع ، و يعوضنا ما فاتنا
ااااااااه منك يا دنيا اهههه

طريقنا مليان شوك ..... و لا يتخذه الا من قدر عليه

و الحمد لله رب العالمين

عيون متفائلة 29-05-2017 03:27 AM

شاطئ ما همك البشر ، انا آخر ما افكر فيه ترى ، عندي مسؤولياتي اللي اهم منهم

وع ما بقي الا افكر في ردة فعل فلان و الا صورتي امام علانة ، البشر انانيين ما يفكرون الا بانفسهم و راحتهم و ليش اهلك نفسي بالتفكير لحظة في نظرتهم لي او تعاملهم معي ، اللي يبي يتعامل معي بمودة و احترام على راسي و اللي عكس ذلك ما له الا التطنيش

يعني فوق الخذلان منهم نبي نشغل انفسنا فيهم ؟

انا اهم شي عندي انهم ما يؤذوني و لا يؤذون العزيزين علي و هنا حدود تفكيري فيهم او في ردة فعلهم .

الساعة الآن 08:53 AM