نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

احلام انثى 26-07-2015 12:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1084896)
لانو مكه اماره وجده محافظه من محافظاتها طبيعي الداخليه ترسلها للاماره اول لاتشيلي هم يمكن لسه ما حدثو موقع الداخليه انتظر عليهم لسه دوبهم بدؤ دوام بعد الاجازه.

مادري هو المفروض ترسلي للمشرفتنا لحظه تفاؤول بس مادري براحتك

او افتحي موضوع جديد بالشكاوي وارسلي رقم القيد بترد عليكي المشرفه امل الروح ان شاء الله

ربي يسعدك يا هويام وييسر امرك ويطمنك

احلام انثى 26-07-2015 12:28 PM

يا جماعة بقولكم شي دوبي من شوية سويته .... استعلمت برقم الصادر عن طريق الموقع وطلع لي دوائر حكومية ....... ومكتوب رقم الصادر بس

هويام 26-07-2015 12:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام انثى (المشاركة 1084904)
يا جماعة بقولكم شي دوبي من شوية سويته .... استعلمت برقم الصادر عن طريق الموقع وطلع لي دوائر حكومية ....... ومكتوب رقم الصادر بس

انتظري عليها اسبوع كمانه علشان يبدؤ العمل فيها .

الله يوفقك

احلام انثى 26-07-2015 12:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1084908)

الله يوفقك

تسلميلي يا هويام والله كل خوفي ترجع للداخلية وارجع للهم والقلق والوسواس ،،، مرة مني مصدقة كيف تضيع الهوية والاقامة وهي اهم ورقتين بالمعاملة ولو ضاعت من جدة كان بلغونا بالمحافظة او الامارة او ختى الشرطة لكن وصلت للداخلية وبعدين ترجع ناقصة شي يوجع القلب .... مابغا اجبلكم الكآبة بخلي الاعضاء ينبسطو واتوقع اني بوقف مشاركات مابغا اجبلكم الهم والطاقات السلبية خلي الاعضاء يفرحو وينبسطو ويبشرو بعض بلاشي انكد عليكم

هويام 26-07-2015 12:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام انثى (المشاركة 1084911)
تسلميلي يا هويام والله كل خوفي ترجع للداخلية وارجع للهم والقلق والوسواس ،،، مرة مني مصدقة كيف تضيع الهوية والاقامة وهي اهم ورقتين بالمعاملة ولو ضاعت من جدة كان بلغونا بالمحافظة او الامارة او ختى الشرطة لكن وصلت للداخلية وبعدين ترجع ناقصة شي يوجع القلب .... مابغا اجبلكم الكآبة بخلي الاعضاء ينبسطو واتوقع اني بوقف مشاركات مابغا اجبلكم الهم والطاقات السلبية خلي الاعضاء يفرحو وينبسطو ويبشرو بعض بلاشي انكد عليكم

الله يعينك ياقلبي من جد شي يعور القلب لانها مرت عليا ....الله يصبرك وييسرها لكي ان شاء الله ماعاد ترجع للداخليه يارب.

فيصل البلوشي 26-07-2015 02:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام انثى (المشاركة 1084911)

ونتي وش عرفك انهم ضيعوا صور الهويات ولا من كيسك تآلفين

* لـولـيـتـا * 26-07-2015 03:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولاء مبتعثه (المشاركة 1084883)
السلام عليكم
اختفيت فتره عن الموضوع و ماشاءالله تحديثات كثيره . ربنا يوفق الجميع :)
الحمد الله تم الزواج يوم 20 جولاي بالرياض والآن رجعت كندا لتكمله الدراسه و ان شاءالله ابدأ إجراءات توثيق الأوراق بالسفارة و اكتب التفاصيل بأذن الله .

تحياتي

وعليكم السلام علي البركه ومبروووك الزواج حبيبتيESWVG

* لـولـيـتـا * 26-07-2015 03:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1084908)

الله يوفقك

لا ياهيوووم ماتاخذ اسبوع المفروض دوائر حكوميه ماتاخذ اقل من يوم اذا طولت معناه فعلا فيه شي ناقص
انتي عارفه المعامله حتي لو عليها موافقه ترجع من الداخليه ناقصه هويات يكملوها وتنرسل للمحكمه اذا جات موافقه من الداخليه
واذا حسب التعليمات انتي تعرفي انها راح ترجع خصوصا انها مادخلت غير الحقوق واغلقت فيها

ذاتي سر نجاحي 26-07-2015 04:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولاء مبتعثه (المشاركة 1084883)
السلام عليكم
اختفيت فتره عن الموضوع و ماشاءالله تحديثات كثيره . ربنا يوفق الجميع :)
الحمد الله تم الزواج يوم 20 جولاي بالرياض والآن رجعت كندا لتكمله الدراسه و ان شاءالله ابدأ إجراءات توثيق الأوراق بالسفارة و اكتب التفاصيل بأذن الله .

تحياتي

تبارك الرحمن.. زواج مبارك بإذن الله ...

صلو على محمد 26-07-2015 07:00 PM

السلام عليكم ورحمه الله

اخوي فيصل بشر وش صار في موضوعي ارسلت لك رسايل ايميل وواتس اب بس للاسف مارديت علي الله يجزاك خير

* لـولـيـتـا * 26-07-2015 07:36 PM

الاخ فيصل اتمني منك الالتزام بالموضوع

تركي القيسي 27-07-2015 06:10 AM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اسعد الله ايامك بالرضا والسرور
والله ثم والله وحشتوني بس عارفين والحمد الله كنت اثاث البيت انا وزجتي وساعلن لكم يوم الزواج اتمنا الكل يحضر ملكه وبعدها بي اسبوع الزواج اتمنا الجميع وسارسل لكم اليوم والمكان باذن الله واسال الله ان ييسر اموركم يارب كلم صغيركم وكبيركم يارب العالمين

هويام 27-07-2015 08:36 AM

https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...Wvg6pUJUGWLpiA

هويام 27-07-2015 08:39 AM

مهرة اصيلة 27-07-2015 09:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم يا اخوات ويا اخوان كل عام وانتم بخير
اخواتي انا قدمت معاملة الزواج في الامارة وقالو لي انها تتقدم عن طريق وزارة الداخلية لان الزوج يحمل تأشيرة عمل وما ادري هل اذا قدمتها عن طريق وزارة الداخلية راح ينظر فيها او ترفض
وايش الاجراءات المطلوبة في الداخلية

احلام انثى 27-07-2015 09:58 AM

اخواني واخواتي الأعضاء اسعد اله صباحكم بكل خير يارب ....... اشكرك هيومة على الاجابة واشكر الأخت لحظة تفاؤول بالرغم من كل اللي صار الا انها جاوبت على موضوعي وبصراحة الله يعطيكي العافية .... بالنسبة للأخ فيصل البلوشي هههههه اللي قلته مو من كيسي على قولك كان كله صحيح .... راح خطيبي من الصبح لمكة واستفسر منهم والحمدلله حتى ييلغ الحمد منتهاه اكمل الناقص وخلص الموضوع واليوم تحولت لمحكمة الاحوال الشخصية بجدة ..... بكيت من الفرح واتمنيت اول ناس يعرفو الخبر هو المنتدى .... اشكركم من كل قلبي على صبركم وتحملكم على كل شي ... الحمدلله اللذي بنعمته تتم الصالحات .... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه .... اي سؤوال انا حاضرة

احلام انثى 27-07-2015 10:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي القيسي (المشاركة 1084991)
والله ثم والله وحشتوني بس عارفين والحمد الله كنت اثاث البيت انا وزجتي وساعلن لكم يوم الزواج اتمنا الكل يحضر ملكه وبعدها بي اسبوع الزواج اتمنا الجميع وسارسل لكم اليوم والمكان باذن الله واسال الله ان ييسر اموركم يارب كلم صغيركم وكبيركم يارب العالمين

الف مبروك الله يوفقك يارب

وهم الحياه 27-07-2015 11:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام انثى (المشاركة 1085009)
اخواني واخواتي الأعضاء اسعد اله صباحكم بكل خير يارب ....... اشكرك هيومة على الاجابة واشكر الأخت لحظة تفاؤول بالرغم من كل اللي صار الا انها جاوبت على موضوعي وبصراحة الله يعطيكي العافية .... بالنسبة للأخ فيصل البلوشي هههههه اللي قلته مو من كيسي على قولك كان كله صحيح .... راح خطيبي من الصبح لمكة واستفسر منهم والحمدلله حتى ييلغ الحمد منتهاه اكمل الناقص وخلص الموضوع واليوم تحولت لمحكمة الاحوال الشخصية بجدة ..... بكيت من الفرح واتمنيت اول ناس يعرفو الخبر هو المنتدى .... اشكركم من كل قلبي على صبركم وتحملكم على كل شي ... الحمدلله اللذي بنعمته تتم الصالحات .... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه .... اي سؤوال انا حاضرة

مبروووووك ربي يوفقك ويسعدك ويكتبلك سعادة الزوجية
والله فرحت لك ي قلبي
ربي يتمم لك على خير وصبرتي ونلتي

احلام انثى 27-07-2015 11:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهم الحياه (المشاركة 1085016)
مبروووووك ربي يوفقك ويسعدك ويكتبلك سعادة الزوجية
والله فرحت لك ي قلبي
ربي يتمم لك على خير وصبرتي ونلتي

ربي يباركلك فحياتك وعقبال عندك يارب وعند الكل

هويام 27-07-2015 12:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي القيسي (المشاركة 1084991)

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الف الف الف مبررروك الله يسعدكم ويوفقكم ياعريس 🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎁🎁🎁🎁🎀🎁🎍🎍🎋

هويام 27-07-2015 12:15 PM

اقتباس:

الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليوووووووون مبررررررروك ياعروسه والله فرحتلك من قلبي الله عوضك على القلق والتعب والوسواس اللي عشتيه الحمدلله ربنا كتب لك انك تفرحي اليوم الحمدلله يارب الله يسعدكم ويوفقكم ويخليكم لبعض يااااااااارب 👰 واخيرررا بتصيري عروووسه 💑🎉🎀🎁🎍🎋🎈🎂💜🌷👰🌻🌺🍀🌾

احلام انثى 27-07-2015 12:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1085024)
الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليوووووووون مبررررررروك ياعروسه والله فرحتلك من قلبي الله عوضك على القلق والتعب والوسواس اللي عشتيه الحمدلله ربنا كتب لك انك تفرحي اليوم الحمدلله يارب الله يسعدكم ويوفقكم ويخليكم لبعض يااااااااارب 👰 واخيرررا بتصيري عروووسه 💑🎉🎀🎁🎍🎋🎈🎂💜🌷👰🌻🌺🍀🌾

اللهم امين يارب والله معرف كيف تحملتو اللي كنت اكتبو اوقات ههههههه الله يسعدك هيومة يارب

هويام 27-07-2015 12:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام انثى (المشاركة 1085025)
اللهم امين يارب والله معرف كيف تحملتو اللي كنت اكتبو اوقات ههههههه الله يسعدك هيومة يارب

الله يسعد قلبك يارب اهم شي انك ارتحتي ياعروسه👰🌷💜

صلو على محمد 27-07-2015 12:29 PM

الحمدلله

الف مبروك اختي احلام انثي الله يسعدك

هويام 27-07-2015 12:40 PM

سارونه بشري ايه صار معاكي ؟؟؟

احلام انثى 27-07-2015 12:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلو على محمد (المشاركة 1085027)
الحمدلله

الف مبروك اختي احلام انثي الله يسعدك

الله يبارك فيكي ويسعدك يارب

* لـولـيـتـا * 27-07-2015 02:11 PM

مبروك اخت احلام انثى جعله الله زواج مبارك باذن الله

احلام انثى 27-07-2015 03:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1085038)
مبروك اخت احلام انثى جعله الله زواج مبارك باذن الله

الله يبارك فحياتك وعقبالك يارب

صقر الاسلام 27-07-2015 04:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جديد معكن انا سوري وخاطب قريبتي سعودية بس مو قرابة من درجة الأولى وصرنا 4سنين منقدم وترتفض هي عمرهاهلأ23سنة اخر معاملة تقدمة من سنة ونص ورتفضت بعد ستة اشهر قدمو ع استثتاء من وزارة الداخلية توافق الاستثناء من اجل العمر وكانت المعاملة مقدمة ع لبنان وانا اجيت بفيزة زيارة وطلبوني ورحت ع الامارة مع ابو خطيبتي واخدنا تنين شهود وقعنا وبعدين تحولت ع داخلية برياض من 13/9/1436وهلأ عم شيك ع الموقع مكتوب
حالة القيد
تحت الإجراء
رقم القيد
..............
إسم سجل القيد
إتصالات ديوان الوزارة
تاريخ القيد
13 / 09 / 1436
الإدارة الداخلية المحال اليها
سكرتارية لجنة الزواج
جهة الوارد
امارة منطقة مكة المكرمة
رقم آخر صادر على القيد
تاريخ الصادر
صدر لجهة
رقم بيان تسليم الصادر
........

ممكن حدي يفدنا انو الامور مبشرة وماذا بعد سكرترية لجنة الزواج هل تحول ع المحكمة ام الامارة ولكم جزيل الشكر

صقر الاسلام 27-07-2015 04:51 PM

مبروك لكل الاخوة والأخوات يلي اخدو موافقاتن وعقبال عند الجميع يارب

ولوة 27-07-2015 08:29 PM

الف الف مبروك للي جاءتهم الموافقة وربي يتمم لكم ع خير

ذاتي سر نجاحي 27-07-2015 09:45 PM

اقتباس:

ما شاء الله لا قوة إلا بالله
ألف ألف مبروووووك ياقمرين عسى ربي يجعل السعادة ماتفارقكم أبد
بالتوفيق

احلام انثى 27-07-2015 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذاتي سر نجاحي (المشاركة 1085083)
ما شاء الله لا قوة إلا بالله
ألف ألف مبروووووك ياقمرين عسى ربي يجعل السعادة ماتفارقكم أبد
بالتوفيق

ربي بسعدك يارب الله يبارك فيكي وفحياتك وعقبالك وعقبال الكل يارب تتيسر امورهم

نوناآ 27-07-2015 10:42 PM

اقتباس:

يا حياتي الله يفرح قلبك دايما كدا و الف مبرووووك والله اخباركم تفرح القلب
الله يتمم اموركم على خير

مشاعل عبدالله 27-07-2015 11:00 PM

اقتباس:

ماشاءالله الله يوفقك و يتمم فرحتك ع خير
اذكر انتي الي خطيبك متزوج صح
؟!

احلام انثى 27-07-2015 11:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعل عبدالله (المشاركة 1085096)
ماشاءالله الله يوفقك و يتمم فرحتك ع خير
اذكر انتي الي خطيبك متزوج صح
؟!

ايوة وقصتي معاه قصة بس يلا ربنا مافي ارحم منه ولا اكرم منه

مشاعل عبدالله 27-07-2015 11:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام انثى (المشاركة 1085098)
ايوة وقصتي معاه قصة بس يلا ربنا مافي ارحم منه ولا اكرم منه

حتا انا نفس وضعك بس هوا الطرف السعودي
والحين المعامله بالشرطه راجعهم اليوم قالو اذا وصلت مكتب الزواج
تعال
والله خلاص ع اعصاابي

واو جيم . 28-07-2015 12:14 AM

اقتباس:

الف الف الف مبرووووك وربي تستاهلي كل خير الله يوفقك فرحت لك ،

لحظة حبيبتي قريب ابشرك ان شاءالله

ثقتي بريي مالها حس ياريت تطمنا عليها

وعقبال الكل الامور تسهلت ويارب جميعا تغلقو وترتاحو .

همسة احساس 28-07-2015 12:18 AM

الف مبرووك اخت احلام أنثى
الله يوفقك ويسعدك ويتمم لكم ع خير يارب
وعقبالي عن قريب ان شاء الله وعقبال الكل يارب

احلام انثى 28-07-2015 12:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واو جيم . (المشاركة 1085110)
الف الف الف مبرووووك وربي تستاهلي كل خير الله يوفقك فرحت لك ،

لحظة حبيبتي قريب ابشرك ان شاءالله

ثقتي بريي مالها حس ياريت تطمنا عليها

وعقبال الكل الامور تسهلت ويارب جميعا تغلقو وترتاحو .

الله يبارك فيكم يارب يارب يفرحكم زي مافرحت ويطمن قلوبكم يارب وييسرلكم ويفتحها فوجهكم ....

الساعة الآن 02:18 AM