نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 04-03-2017 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1241507)
والله العظيم نفس المخاوف يا اختي الحمد لله .طب عقولكم علي حاجه انا عندي نزلة برد وباخد علاج وحقن كل يوم .كل مره أجي اخد الحقنة اخاااف وبعد ما اخودها أعد اوسوس وأقول خايفة تكون أتلوثت .أو خايفة اوي تكون دخلها هوا وتوقف قلبي وأفضل خايفة وأي عرض اقول بس ده بسبب الهوا الي كان في الحقنة.الله يشفينا .والله كرهت الحقن

مرحباً ام محمد ومسائك جميل يارب 🌹

لا ماتفكري كذا دائماً حاولي تسوي الأشياء وانتي واثقة ومطمنة كثير ناس بيدقوا الحقن وماصارلهم شئ تطمني يا ام محمد ربي يحفظك ويخليلك ابنك محمد وتفرحي بيه يارب 🌹
وقدامك العافية يارب إنتي بخير إن شاء الله 💐🌹

الحمدلله دائماً 05-03-2017 12:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1241536)
مرحباً أختي كيف حالك يا رب تكوني بخير 🌹

عادي جداً حاولي تعملي حد لهذا الموضوع كنت مثلك ومازلت في بعض الأحيان الله المستعان
شعور صعب ومخيف وكأنك انت اللي بيصير فيك شئ لكن هونيها تهون بإذن الله اشغلي نفسك بأي شئ لو بلعبة حتى تتناسي وتنسي هالفكرة ممكن الكلام سهل بس لازم نطبقه عمليا بحياتنا وماتخافي أبدا كلها مواقف مررنا بها ومالنا غير الصبر
هل تستخدمي أدوية ؟؟

...

ههلا بك اخوي ابو عبادي ..
لا م استخدم , وحالياً ع العلاج السلوكي ..
طبعاً ب حسابي ب تويتر محطيه تغريدة لِ رابط القرآن و م كان احد مسوي ريتويت الا شخصين و فجأة فيه ناس سووا ريتويت و تفضيل و عندي حساب صدقه لشخص متوفي اعلنت عنه عند حساب ادعيه وسووا ريتويت وناس كمان سووا ريتويت وهذا خخوفني جداً انو ع تغريدتي ل رابط القرآن حاها ريتويت وتفضيل وججحداً متخوفه وقلقانه ومتوتره وبس اوسوس وافكر ..

أم محمد حكيم 05-03-2017 12:43 AM

اختي الحمد لله نصيحة مني ليه انتي مشتته نفسك في المنتديات تويتر وغيره ماكفايه عليكي منتدي نفساني طالما أن باقي المنتديات تسبب لكي القلق والخوف ياحبيبتي مالهاش أزمة احنا مو ناقصيين

الحمدلله دائماً 05-03-2017 01:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1241625)
اختي الحمد لله نصيحة مني ليه انتي مشتته نفسك في المنتديات تويتر وغيره ماكفايه عليكي منتدي نفساني طالما أن باقي المنتديات تسبب لكي القلق والخوف ياحبيبتي مالهاش أزمة احنا مو ناقصيين

...

فعلاً يمكن عقلي مشتت .. لكن م رحت اكتب عن وسواسي هناك هو فجعوني لما سووا لي رتويت ع تغريدة قرآن ..

مثل الطبيعه 05-03-2017 02:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1241402)
احس اني تعباااااانه وخاااايفه مره مره
قاعده اشياء تصير مخوفتني مرررره 😪
والله يا جماعه بنت اختي تصرخ واحسبها امي تصرخ لان كانت تكلم بالجوال
طلعت من غرفتي اررررركض اشوف شصاير احسب في شي 😭😭😭
قلبي يدق بسرررعه وخايفه وطحت على السرير ابكككي مره مره
ليه ليه كذا صرت اتعب من اي شي واخاف من اي شي 😭😭
واحس مو مستوعبه حاجه احاول اطالع بالاشياء كأني ما اطالع
وافكر بالانهيار العصبي والاغماء 😪💔

حبيبتي لا تخافي كلنا نمر بهالشي جد مزعج ومؤلم الله يبعده عنا اختي انتي تاخذين علاج ؟

أبو عبادي 05-03-2017 02:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1241606)
...

ههلا بك اخوي ابو عبادي ..
لا م استخدم , وحالياً ع العلاج السلوكي ..
طبعاً ب حسابي ب تويتر محطيه تغريدة لِ رابط القرآن و م كان احد مسوي ريتويت الا شخصين و فجأة فيه ناس سووا ريتويت و تفضيل و عندي حساب صدقه لشخص متوفي اعلنت عنه عند حساب ادعيه وسووا ريتويت وناس كمان سووا ريتويت وهذا خخوفني جداً انو ع تغريدتي ل رابط القرآن حاها ريتويت وتفضيل وججحداً متخوفه وقلقانه ومتوتره وبس اوسوس وافكر ..

مرحبا يا أختي

كويس وشايفة نتائج طيبة ؟؟ لأن اللي أعرفه الدوائي مع السلوكي نتائجه كويسة إلا إذا ماتبغي تستخدمي الدواء بس تشدي شوي على نفسك وتتحسني إن شاء الله

عادي جداً إنتي المفروض تنبسطي هذا أجر عظيم لك ولكل من نشره لاتفكري أبداً وترهقي نفسك الأمر عادي أنا كان التويتر يعملي قلق لما أقرا فيه وكنت أقفله بس بالآخر قلت إش ذنبي أنا وليش وليش وبالآخر رديته الحمد لله وطنشت والحمد لله تجاهلت كل وساوس الشيطان عنه

تطمني وناخوك الأمر عادي وطبيعي وقدامك العافية يارب

الحمدلله دائماً 05-03-2017 02:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1241639)
مرحبا يا أختي

كويس وشايفة نتائج طيبة ؟؟ لأن اللي أعرفه الدوائي مع السلوكي نتائجه كويسة إلا إذا ماتبغي تستخدمي الدواء بس تشدي شوي على نفسك وتتحسني إن شاء الله

عادي جداً إنتي المفروض تنبسطي هذا أجر عظيم لك ولكل من نشره لاتفكري أبداً وترهقي نفسك الأمر عادي أنا كان التويتر يعملي قلق لما أقرا فيه وكنت أقفله بس بالآخر قلت إش ذنبي أنا وليش وليش وبالآخر رديته الحمد لله وطنشت والحمد لله تجاهلت كل وساوس الشيطان عنه

تطمني وناخوك الأمر عادي وطبيعي وقدامك العافية يارب

...

الله يععافيك اخوي ومره ششكراً ع ردك ..
والله متوتره وخآيفه ولكن الحمدلله ع كل حال .

فععلاً شوفت نتائج حلوه لكن انتكس ع طول
ايه تويتر مره مخوفني ومقلقني جججداً ..

أم محمد حكيم 05-03-2017 03:12 AM

الله يحفظك أخي أبو عبادي يارب

الحمدلله دائماً 05-03-2017 05:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1241648)
الله يحفظك أخي أبو عبادي يارب

...

كيفك اليوم ي قلبي ؟؟ طمنيني عنك !

بَحة حزنْ 05-03-2017 06:50 AM

امانه جاوبوني
عندي انعدام بالشهيه واذا اكلت احس بستفرغ اعزكم الله
هالشي وشو طمنوني احد يعاني ب اللي اعانيه؟؟

أبتسم مجامله 05-03-2017 07:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1241531)
وياك يارب يا اخوي الله يسعدك 🌹

لا ماتشغل بالك سجل جنبك واحد وسوس بكل شيء في العقيدة والأمراض والناس والأهل والأصدقاء ماقمت اثق بأحد بس الحمد لله ماشي بالدواء ومرات اصير كويس ولو تعرضت لمواقف صعبة اتعب وقس على ذلك ولكن إعلم أننا معذورون لأننا مرضى ومانقدر نتحكم بنفسنا مالنا إلا الله وحده ثم هالأدوية تخفف مانحن فيه فأصبر ياخوي وأحتسب وبإذن الله كله خير لك ولنا إيش الأدوية اللي صرفها لك الطبيب وقد إيش الجرعات وعادي ياخوي والله المثل يقولك من شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته الحمد لله على كل حال
ونورت الموضوع مرة ثانية ولايهونوا الإخوان البقية💐🌹

الله يلهمنا الصبر ... بالنسبه للادوية اخر ادوية صرفت لي فافرين 200 وريسبريدال 1mg والوضع يوما تمام ويوم تحت ...

أم محمد حكيم 05-03-2017 08:24 AM

اختي انا ايضا مليش نفس من أكل شيء .
أختي الحمد لله .انا الحمد لله ماشي الحال والله انا اشتقت لكم كلكم نفسي اتجمع معكم في مكان واحد
وشوفي لو ماعندك مانع نتواصل اقول للأخ أبو عبادي يوصلنا نتكلم فيس أيضا مع نفساني

أبو عبادي 05-03-2017 10:08 PM

مساء الخير

كيف حالكم إن شاء الله طيبين ؟؟

كيف كان يومكم ؟؟

لما تعسسبوا :) إيش تحسوا الأعراض اللي تواجهكم ؟؟

نقابي تاجي 05-03-2017 10:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1241903)
مساء الخير

كيف كان يومكم ؟؟

الحمد لله انا بخير بس النهاردة حسيت بتنميل في رقبتي واعلي الصدر وبدأت اخاف لكن فضلت اقول لنفسي بصوت عالي انا كويسة مفيش حاجة والحمد لله عدت علي خير

أبو عبادي 05-03-2017 11:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1241921)
الحمد لله انا بخير بس النهاردة حسيت بتنميل في رقبتي واعلي الصدر وبدأت اخاف لكن فضلت اقول لنفسي بصوت عالي انا كويسة مفيش حاجة والحمد لله عدت علي خير

مرحبا أختي والحمد لله على كل حال وكويس اللي عملتيه وربنا يديك الصحة والعافية تطمني إنتي بخير إن شاء لله

أم محمد حكيم 05-03-2017 11:51 PM

يا ناس هو من أعراض القلق أحيانا تكون نبضات القلب سريعه وأحيانا تكون بطيئة .انا أيام تكون سريعه .وأيام بطيئة .وعندما أجدها بطيئة اخااف وأقول سيتوقف

الحمدلله دائماً 05-03-2017 11:53 PM

السلام ععليكم ..

ي جمماعة الهير سلمكم الله من كل شر .. اخواني عيالها تعبوا و رحت اراقق معاها وجداً خايفه من المستشفى قاعده اقول كويس لو صار شيء انا ف المشفى خلاص اعوذ ب الله ..
وبدأت احس دوخه وقلق خصوصاً كنت جوعانه .. ورجع لي قلق وتوتر وخوف فظيع ل درجة اني احس نفسي صعب و دوخه و انا من يوم م صحيت حلقي يوجععني ..
م قدر اتحمل نزلت الطوارئ اخذ اي شيء كشفوا ع ضغطي وحرارتي تمام الحمدلله جاء الدكتور وسألني قولت حبقي كشف ع حبقي و ع صدري قولت له مكتومه شوي و اداني اكسجين وانا الحين اكلمكم وع الأكسجين وفجأه جلست اوسوس يمكن الاكسجين يكون فيه شيء ؟؟
الله المستعان رجع خوفي وقلقي وتوتري .. طمنوني .

أبو عبادي 05-03-2017 11:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1241958)
يا ناس هو من أعراض القلق أحيانا تكون نبضات القلب سريعه وأحيانا تكون بطيئة .انا أيام تكون سريعه .وأيام بطيئة .وعندما أجدها بطيئة اخااف وأقول سيتوقف

نعم يا أم محمد القلق بيسرع نبضات القلب ولاخوف منها

ولما تكون بطيئة فهي طبيعية وأنتي مسترخية لايوجد هناك أي قلق تطمني

أبو عبادي 06-03-2017 12:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1241961)
السلام ععليكم ..

ي جمماعة الهير سلمكم الله من كل شر .. اخواني عيالها تعبوا و رحت اراقق معاها وجداً خايفه من المستشفى قاعده اقول كويس لو صار شيء انا ف المشفى خلاص اعوذ ب الله ..
وبدأت احس دوخه وقلق خصوصاً كنت جوعانه .. ورجع لي قلق وتوتر وخوف فظيع ل درجة اني احس نفسي صعب و دوخه و انا من يوم م صحيت حلقي يوجععني ..
م قدر اتحمل نزلت الطوارئ اخذ اي شيء كشفوا ع ضغطي وحرارتي تمام الحمدلله جاء الدكتور وسألني قولت حبقي كشف ع حبقي و ع صدري قولت له مكتومه شوي و اداني اكسجين وانا الحين اكلمكم وع الأكسجين وفجأه جلست اوسوس يمكن الاكسجين يكون فيه شيء ؟؟
الله المستعان رجع خوفي وقلقي وتوتري .. طمنوني .

ويسلمك يارب ويسلمهم

لا يا أختي تطمني إنتي بخير هذا الشعور طبيعي نواجهه لأننا بنخاف من المستشفيات أصلاً فيجينا شئ من الخوف بزيادة والدوخة

وبخصوص الأكسجين تطمني وناخوك مابك ومابه إلا العافية إن شاء الله إلزمي الإستغفار وأشغلي تفكيرك قليلاً عن الوسواس لايضيع وقتك عالفاضي وألف سلامة عليكم يارب

أم محمد حكيم 06-03-2017 01:06 AM

أخي أبو عبادي انا كنت قاعده وانا لما بكون قاعده بيبقى نبضي سريع بس ليش اليوم حسيت انه بطيء علي غير العاده هو القلق يخليها احيانا سريعه وأحيانا بطيءه ولا ايش

انعكاسات 06-03-2017 01:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1241903)
مساء الخير

كيف كان يومكم ؟؟

تعسبوا 😒؟
بسوي نفسي ما قريت الكلمه وبتجاهلها
لما اعصب احس كل العالم ضدي والكل قاصد انه يضايقني ويعصبني
واحس الم بصدري وقلبي يدق بسرعه وافكر بالاغماء وافكار سلبيه

دنيز 06-03-2017 04:20 AM

السلام عليكم أخباركم
طمنوني تكفون عندي دوخه مو طبيعيه هذا رابع يوم ولسى ما راحت وانا مره خايفه
رحت المستوصف وقست السكر والضغط وكان تمام واخذت علاج لكن ما حسيت اي تحسن قسم بالله قلق وخوف مو قادره ارتاح قاعده اوسوس

الحمدلله دائماً 06-03-2017 05:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1241966)
ويسلمك يارب ويسلمهم

لا يا أختي تطمني إنتي بخير هذا الشعور طبيعي نواجهه لأننا بنخاف من المستشفيات أصلاً فيجينا شئ من الخوف بزيادة والدوخة

وبخصوص الأكسجين تطمني وناخوك مابك ومابه إلا العافية إن شاء الله إلزمي الإستغفار وأشغلي تفكيرك قليلاً عن الوسواس لايضيع وقتك عالفاضي وألف سلامة عليكم يارب

...

الله يسلممك ويشفيك ويخخليك ياربب م تقصر مشكور ..
والله انشغلت كذا وحاولت م افكر , لكن الحين ابي انوم مو قادره ججداً خايفه وقلقانه ومتوتره من النوم ('

الحمدلله دائماً 06-03-2017 05:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيز (المشاركة 1242048)
السلام عليكم أخباركم
رحت المستوصف وقست السكر والضغط وكان تمام واخذت علاج لكن ما حسيت اي تحسن قسم بالله قلق وخوف مو قادره ارتاح قاعده اوسوس

...

وععليكم السلام ..
تطمني عزيزتي الدوخه لازم منها مع ه الوسواس ..
لكن حاولي تركزي ع الشيء اللي قدامك وتقولي انا مو دايخه وهكا وحطي اسباب ل دوختك ممثلاً انا دايخه لأنو جوعانه او عطشانه او دوخة نوم او دوخة عشاني ابي قهوة اقعدي احتمالات ككذا .. وربي يشفيني واياكم يارب ويطول ب اعمارنا ع طاععته يتربب ..

أبو عبادي 06-03-2017 09:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1242001)
أخي أبو عبادي انا كنت قاعده وانا لما بكون قاعده بيبقى نبضي سريع بس ليش اليوم حسيت انه بطيء علي غير العاده هو القلق يخليها احيانا سريعه وأحيانا بطيءه ولا ايش

صباح الخير والسرور

صدقيني يا ام محمد اللي تحسي به طبيعي جداً
احنا نحس بأشياء كثيرة ولو كنا غير موسوسين لما ركزنا وقمنا نخاف 😎 تطمني نحن بخير إن شاء الله

أبو عبادي 06-03-2017 10:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1242013)
تعسبوا 😒؟
بسوي نفسي ما قريت الكلمه وبتجاهلها
لما اعصب احس كل العالم ضدي والكل قاصد انه يضايقني ويعصبني
واحس الم بصدري وقلبي يدق بسرعه وافكر بالاغماء وافكار سلبيه

طيب 😎🤣☺️
الله يعافيك يانعكاسات وسلامتك يارب انا اخاف اني اعسب ☺️احس اتوتر مرة ف اقعد استغفر كثير عشان ابغى اهدا والله مو طبع فيني ولله الحمد بس خلاص نفسيتي تغيرت بسبب المجتمع من حولي😢 الحمد لله على كل حال

راجية الأمان 06-03-2017 12:10 PM

ربي يعافينا جميعاً ياكريم
انا اليوم الدوخة زايدة وترتني احس اني داخل دائرة مغلقة من الضيق والكتمة مع نبض قلبي اذا دققت فيه احيانا سريع وأحيانا احس شوي وبيوقف ماعندي غير اني ابكي حتى شهيتي للاكل مرة قلت وإذا اكلت آي شي بسيط احس بارتجاع وامتلاء يضغط ع جهة القلب

اكثروا من الحوقلة 💙لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 💙 لعل ربي يفرجها علينا جميعا ويغير من سوء حالنا الى احسن حال

أم محمد حكيم 06-03-2017 02:52 PM

اختي راجيه الأمان أرجوكي اوصفيلي دقات قلبك ايش تحسيها.لاني خايفة

أبو عبادي 06-03-2017 03:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيز (المشاركة 1242048)
السلام عليكم أخباركم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحباً دنيز كيف حالك الحمد أنا بخير

إيش الدواء اللي تستخدميه ومن متى ؟؟

وألف لابأس عليك

راء المتفائله 06-03-2017 03:50 PM

السلام عليكم ..
مساء الخير
ان شاء الله تكونون بأتم الصحه والعافيه
لي فتره مادخلت واحاول اسيطر على الوسواس
لكن الخميس توفى صديق اخوي ، الله يرحمه ويغفر له ويرحم اموات المسلمين
وقبله توفى قريب لنا وقبله توفت وحده من اهل المنطقه نعرفها
المهم من وقتها وانا حاسه بتعب ، ضيقققه صددرر مو طبيعيه احس مو مبسوطة وبالي مشغول تجيني افكار مووت بس فيني بهدووء وما اهتم لها بس مقلقني ليش انا مو خايفه من الافكار وليش هالاطمئنان
جاني شعور غريب احسس هالعالم كله غريب احس مافيه دنيا ولا فيه اخره ، استغفر الله واتوب اليه
احس كل شي حولي غريب ، صايره اتأمل الاشياء تأمل غريب
ومو مرتاحه ابدا فيني شي مو طبيعيي
مرات اقول يمكن من العلاج الان كملت شهر من اخذت العلاج
يعني مدري ايش السبب
ضايق صدررري بششكل
والمشككله لاحظظت شي اذا قريت اذكار الصباح والمساء اتتتتعب
واذا نسيتها احس عادي مافيني شي
طمنوني الله يطمنكم 😞💔

دنيز 06-03-2017 05:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1242061)
...

وععليكم السلام ..
تطمني عزيزتي الدوخه لازم منها مع ه الوسواس ..
لكن حاولي تركزي ع الشيء اللي قدامك وتقولي انا مو دايخه وهكا وحطي اسباب ل دوختك ممثلاً انا دايخه لأنو جوعانه او عطشانه او دوخة نوم او دوخة عشاني ابي قهوة اقعدي احتمالات ككذا .. وربي يشفيني واياكم يارب ويطول ب اعمارنا ع طاععته يتربب ..

الله يطمنك يارب مشكلتي ما عندي صبر ومتشائمه والحمدلله على كل حال

دنيز 06-03-2017 05:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1242195)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحباً دنيز كيف حالك الحمد أنا بخير

إيش الدواء اللي تستخدميه ومن متى ؟؟

وألف لابأس عليك

هلا أبو عبادي اسم الدواء جينكسين إف

نقابي تاجي 06-03-2017 07:03 PM

عاملين ايه النهاردة يارب تكونو بخير انا بقيت بحس اننا عائلة واحدة ربنا يشفينا جميعا يارب

الحمدلله دائماً 06-03-2017 07:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1242243)
عاملين ايه النهاردة يارب تكونو بخير انا بقيت بحس اننا عائلة واحدة ربنا يشفينا جميعا يارب

...

ففععلاً حتى انا احس نحن عائله وحده ربنا يشفينا كلنا ❤.

...

انا حالياً اوسوس ب الموت ولكن م ني خايفه يعني عادي بس متوتره و عدم خوفي من الافكار هذا مقلقني ججداً مقلقني ..
فيه احد نفسي ؟ يوسوس و م يخاف وبعدين يخاف ومره يحس عادي و توتر وقلق ؟؟؟

نقابي تاجي 06-03-2017 08:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1242258)
...

ففععلاً حتى انا احس نحن عائله وحده ربنا يشفينا كلنا ❤.

...

انا حالياً اوسوس ب الموت ولكن م ني خايفه يعني عادي بس متوتره و عدم خوفي من الافكار هذا مقلقني ججداً مقلقني ..
فيه احد نفسي ؟ يوسوس و م يخاف وبعدين يخاف ومره يحس عادي و توتر وقلق ؟؟؟

انا بحس كدة ساعات بردو يجيلي الوسواس اني حموت والاقي نفسي عادي مش خايفة وساعات ابقي حموت من الرعب

أم محمد حكيم 06-03-2017 11:09 PM

يا اختي الحمد لله .والله العظيم انا كده لما بحس اني عندي افكار والاقي نفسي مطمنه اقول انا ليه مطمنه كده واخاف من الطمانينه .

أم محمد حكيم 06-03-2017 11:14 PM

اختي راجيه الأمان ارجو الرد علي سؤالي

الحمدلله دائماً 07-03-2017 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1242369)
يا اختي الحمد لله .والله العظيم انا كده لما بحس اني عندي افكار والاقي نفسي مطمنه اقول انا ليه مطمنه كده واخاف من الطمانينه .

...

ففعلاً والله هذا مقلقني جداً ب اختي ام محمد لكن الحمدلله
..
الحمدلله فيه احد زييّ 😢.

راجية الأمان 07-03-2017 01:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1242184)
اختي راجيه الأمان أرجوكي اوصفيلي دقات قلبك ايش تحسيها.لاني خايفة

هلا حبيبتي ام محمد يعني احيانا أكون طبيعية فجاة احس ب خفقان قوي يستمر ثواني بس يقلقني
وأحيانا احس انه بطيييييء يالله احس فيه

راجية الأمان 07-03-2017 01:09 AM

وأحيانا اجلس أراقب نبضي ف احسه سريع كأني بادلة جهد
بس اكثر شي يضايقني هو الكتمة وضيق التنفس احس مهما سحبت هوا مايدخل جوا

الساعة الآن 08:20 PM