نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

تقهويتك مواجع 20-07-2019 10:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان (المشاركة 1377842)
مرحبا أحبائي

جميعا

تطورات الوسواس لدي اي كلمة اقرأها تسمعها تتحول الى محفز وسواسي اقرى ردودكم سريع سريع !!

أعيش في حالة ترقب كل اقول شو بيصير اكيد بسمع خبر اكيد مادري إيش

من غير التواريخ اللي حاطلي اياها ومخوفني من السفر

لكن رغم كل شي اقول يارب يا رحمن انت اللطيف اشفني

والله قادر على شفاءي وشفاؤكم يارب

اهم شي اعلموا اعادة تركيز في شيء اخر لأني قاعده أعيش معركة التجاهل معركه صعبه لكن ان نصر الله قريب ان شاء الله

هلا اختي حجر اللهم امين يارب

فعلا صارت الوساوس تتطور من اي شي صغير استغفر الله صرت احس كل ماادعي تختفي تعاندني وتزيد اما حالة الترقب فهي شي ثاني كانها روحك الي عايشه معك حتى بأبسط الاشياء

الله المستعان

تقهويتك مواجع 20-07-2019 10:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة (المشاركة 1377856)
الله يسعدك هذا اللي احس فيه طيب قوليلي وش الطريقه اللي تبعد التنميل ؟ لان لما يجيني اتوتر واصير مقدر اسوي شي

والله اول شي احاول استرخي عشان لا يزيد قلقي وخوفي واصير استرجع كلام الاعضاء اذا احد صار معاه واتذكر واتطمن شوي واطمن نفسي
وابدا اول شي افك شعري واحاول اسوي لنفسي مساج خفيف واتفرج ع شي يضحك يلهيني وشوي شوي تحسين خف باذن الله

تقهويتك مواجع 20-07-2019 10:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااراا (المشاركة 1377860)
سلام عليكم
احس بيغمى علي واحس اني دايخه وكاني روحي بتطلع
هل هذا وسواس والا لا
بنام بس مو قادره من خوف وتعب

اي حبيبتي سارا تطمني هذه الاعراض اغلب الوقت معنا وهي الي بتخلي القلق يرتفع كثير ويصاحبه خوف قوي بتحسين كان روحك بتنسحب منك

الله يطول باعمارنا جميعا على الطاعة والعمل الحسن ويشفينا عاجلا غير آجل يارب

تقهويتك مواجع 20-07-2019 10:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1377871)
والله نفس حالتي بالإضافة للاحلام المخيفة
وزادها عليا ان اخويا امس سوا حادث وحالته مستقرة حمدلله لكن الوسواس
مو سايبني خوف وقلق
من جد نعيش معركة التجاهل

اي والله وانتي صادقة انا امسس صحيت من لخبطة احلام على أثرها صحيت جسمي تعبان كني كنت في معركة الحمدلله على سلامة أخوك بالشفاء العاجل

لوليتا دايت 22-07-2019 03:47 PM

كيفكم ايش عاملين ليش ماصرتوا تدخلو وليش مافي تفاعل ؟

ندوشا 22-07-2019 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1378371)
كيفكم ايش عاملين ليش ماصرتوا تدخلو وليش مافي تفاعل ؟

موجودين بس بالنسبه لي نوم وخمووول لدرجه لا تطاق

ندوشا 22-07-2019 04:31 PM

كيفكم جميعاً ؟
صحيت اليوم بعد حلم اقلقني وحرك الوسواس عندي وكملها خبر قريته وزاد القلق يارب رحمتك🤕

لوليتا دايت 23-07-2019 02:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوشا (المشاركة 1378373)
كيفكم جميعاً ؟
صحيت اليوم بعد حلم اقلقني وحرك الوسواس عندي وكملها خبر قريته وزاد القلق يارب رحمتك🤕

نفسي قريت خبر في السوشيال ميديا وسوست بس توكلت على الله ومااعطيت فرصة الوسواس يتمكن مني اكتر

ام محمد الحكيم 23-07-2019 03:02 AM

كيفكم يا جماعه انا عندي شعور غريب بحس اني مش مركزه او مش مدركه الي حولي او مسطوله او مش حاسه بالأحداث من حولي او مش حاسه بالواقع
بحس اني تايهه ودماغي مش مظبوطه
واحيانا اعمل حجات واستغرب امتا وازاي عملتها وبحس زي مايكون مكنتش داريه بنفسي وقتها او مش انا الي عملتها واستغرب نفسي ومش مدركه حاجه من الي تحدث حولي ولا حاسه بالوقت فجاه الاقي الوقت متاخر اقول انا عملت ايه في كل الوقت الي عدا ده وحاسه ان مخي مش حاسس ومش مدرك بلي حولي ولا بلي بعمله زي ما اكون متبنجه يعني واخده بنج وشايفه الاحداث بس مش حاسه بيها ومش حاسه بالواقع من حولي حاسه ان دماغي في عالم غير الناس
يارب تكونو فهمتوني يعني الاحداث بتمر وانا متواجده فيها علي الرغم من اني مش حاسه بيها ولما اجي اتزكرها احس بستغراب من نفسي وقت ما كنت في الاحداث او زي ميكون مكنتش انا الي فيها ومش حاسه بيها تعبت والله

عبد الحميد غريب 23-07-2019 10:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1378401)
نفسي قريت خبر في السوشيال ميديا وسوست بس توكلت على الله ومااعطيت فرصة الوسواس يتمكن مني اكتر

والله يااختى مش آالمنى الا كثرة اخبار السوشيال ميديا والاخبار المنتشرة فى كل مكان التى تحفّز الوسواس وتدخلنا فى الوساوس والخوف الشديد

ندوشا 24-07-2019 03:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1378402)
كيفكم يا جماعه انا عندي شعور غريب بحس اني مش مركزه او مش مدركه الي حولي او مسطوله او مش حاسه بالأحداث من حولي او مش حاسه بالواقع
بحس اني تايهه ودماغي مش مظبوطه
واحيانا اعمل حجات واستغرب امتا وازاي عملتها وبحس زي مايكون مكنتش داريه بنفسي وقتها او مش انا الي عملتها واستغرب نفسي ومش مدركه حاجه من الي تحدث حولي ولا حاسه بالوقت فجاه الاقي الوقت متاخر اقول انا عملت ايه في كل الوقت الي عدا ده وحاسه ان مخي مش حاسس ومش مدرك بلي حولي ولا بلي بعمله زي ما اكون متبنجه يعني واخده بنج وشايفه الاحداث بس مش حاسه بيها ومش حاسه بالواقع من حولي حاسه ان دماغي في عالم غير الناس
يارب تكونو فهمتوني يعني الاحداث بتمر وانا متواجده فيها علي الرغم من اني مش حاسه بيها ولما اجي اتزكرها احس بستغراب من نفسي وقت ما كنت في الاحداث او زي ميكون مكنتش انا الي فيها ومش حاسه بيها تعبت والله

اتوقع هذا اللي يسمونه اختلال الانيه وهو من توابع الوسواس يعني يصير معه احياناً لا تخافين بيروح واذا مضايقك الوضع كثير روحي لطبيب نفسي او استشاري

الوردة المغربية 24-07-2019 04:43 PM

السلام عليكم اخواني اخواتي ارجوكم اعاني من وسواس محرج جداااااا
هل يمكن ان اقوله بينكم وتساعدوني ولا تعيبونني

من فضلكم

ندوشا 24-07-2019 05:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 1378474)
السلام عليكم اخواني اخواتي ارجوكم اعاني من وسواس محرج جداااااا
هل يمكن ان اقوله بينكم وتساعدوني ولا تعيبونني

من فضلكم

وعليكم السلام
تفضلي

ام محمد الحكيم 24-07-2019 11:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوشا (المشاركة 1378446)
اتوقع هذا اللي يسمونه اختلال الانيه وهو من توابع الوسواس يعني يصير معه احياناً لا تخافين بيروح واذا مضايقك الوضع كثير روحي لطبيب نفسي او استشاري

شكرا اختي الله يسعدك

خطى ثابتة 25-07-2019 03:22 AM

ام محمد انتي تعانين من وسواس الامراض يعني توسوسين ان راسك فيه شي؟ لان هالشي عندي ):

الساعة الآن 09:43 AM