نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

رسوم متحركة 14-03-2016 05:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح شفاء (المشاركة 1145368)

صورة رهيبة و محزنة في ان واحد تسلم يا ملامح

ليش ماانت مرحب فيك يالحظة بالعكس انتي كويسة :)

محمد البدراني 14-03-2016 05:12 PM

هلا لحظة منورة ما ودك تدورين لنا انا ورسومي زوجات بس بشرط المهر ريال

هلا رسومي كيف حالك اليوم ان شاء الله احسن وش رايك تخاويني للحد الجنوبي او الحد الشمالي قدها موت وحدة يا نموت بشرف يا نعيش بكرامة

رسوم متحركة 14-03-2016 05:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1145566)

هلا رسومي كيف حالك اليوم ان شاء الله احسن وش رايك تخاويني للحد الجنوبي او الحد الشمالي قدها موت وحدة يا نموت بشرف يا نعيش بكرامة

مرحبا بك يا نون العين و الله ما ودي اجاهد و انا بهذي الحالة و ابشر بسعدك الى كتب لي الشفاء اروح واياك و ابشر بخوي لك ما يعوص

ماهيب غريبة عليك الجهاد و انت من نسل السلاطين :)

https://www.youtube.com/watch?v=kRf8...-jeeoPYClIdgQQ

https://www.youtube.com/watch?v=v6P8...-jeeoPYClIdgQQ
الحال كما هو ما تغير شيء احس بخمول و كسل و تعب و قهر و نرفزة

بالله ادع لي بالشفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء العااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اجل

محمد البدراني 14-03-2016 05:28 PM

هلا وغلا ب عالي ما عليك زود يا غالي

والله العظيم يا عالي ان حالي من حالك طفشان ومكهرب وافكاري انتحارية وغير الشكوك في الدين والعن كل يوم الدنيا ليتني ما خلقت فيها بس الصبر ثم الصبر عسى يجي يوم تنفرج وعلى الاقل تخف الحالة ونقدر نتعايش معها

انا اشوف اهلي كل يوم طلعة وتمشية ولا احد سائل فيني لحالي بالغرفة ما غير كافي ودخان وشيلات مدري واشبي بالحياة هذه قسم بالله مب عيشة انسان اما تعيش بكرامة او تموت بشرف دايم اسئل نفسي طيب وبعدين كم بصبر بيجي يوم اروح فيها وتزل القدم الله يستر

انا مقهور والله مقهور كنت اتمنى اكون احسن من كذا انسان ملتزم بصلاتي واقرئ قران و حج بيت الله والصوم وغيرها من التقرب لله لكن يا حسرة القلب

رسوم متحركة 14-03-2016 05:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1145572)
هلا وغلا ب عالي ما عليك زود يا غالي

والله العظيم يا عالي ان حالي من حالك طفشان ومكهرب وافكاري انتحارية وغير الشكوك في الدين والعن كل يوم الدنيا ليتني ما خلقت فيها بس الصبر ثم الصبر عسى يجي يوم تنفرج وعلى الاقل تخف الحالة ونقدر نتعايش معها

انا اشوف اهلي كل يوم طلعة وتمشية ولا احد سائل فيني لحالي بالغرفة ما غير كافي ودخان وشيلات مدري واشبي بالحياة هذه قسم بالله مب عيشة انسان اما تعيش بكرامة او تموت بشرف دايم اسئل نفسي طيب وبعدين كم بصبر بيجي يوم اروح فيها وتزل القدم الله يستر

انا مقهور والله مقهور كنت اتمنى اكون احسن من كذا انسان ملتزم بصلاتي واقرئ قران و حج بيت الله والصوم وغيرها من التقرب لله لكن يا حسرة القلب

ما ادري وش اقول غير اني مخطط خطة للانتحار خلاص تعبت ليش ربنا يعذبنا كذا وش سوينا له و هو اللي يقول لو اجتمع الجن و الانس على اتقى قلب رجل ما زاد من ملكي شيءا و لو اجتمعنا على اسوء قلب رجل ما نقص من ملكه شيء طيب ليش وش معنى حنا يعذبنا بالامراض المصيبة انها ماهيب امراض هينة امراض تودينا للتهلكة و النار هاانا ذا الحد و انشر الحادي و كلمات كفر و شرك اجزم ان الكافر ما فكر فيها

اسوء مرض بالكون هو الاكتئاب يخلي الواحد يهذي مثل هذي العنز ما يدري وش يقول

انا ثانية اصحى و اقول خلاص صحيت و انتكس يوم كامل يا رب وش سوينا لك و حنا الضعفاء وانت القوي ليش تعذبنا ليش

الله يشفيك يا ابو حميد و الله ما ادري وش اقول لكنها شكل الشغلة مطولة

طلعت امس البحر مع واحد الواحد يقولي وش فيك طفشان اقوله ابد مافيني شيء بس فيتامين دال ناقص عندي و هو ما يدري اني جبت الطوام في نفسي

يووووووه يالعذاب ما توقعته كذا في الدنيا يا رب اخر عذابنا فانك تمهل و لا تهمل يا رب اخر عذابنا فاناا لا نقوى بعذابك في الدنيا يا رب خلها في الاخرة خلها في الاخرة خلها في الاخرة .

ابو حميد ما ودي اخرب موضوعك خلني في موضوعي لين القى عقلي

اوك يا حبيبي

رسوم متحركة 14-03-2016 05:50 PM

https://www.youtube.com/watch?v=MXpuFUFmAs4

رسوم متحركة 14-03-2016 05:54 PM

https://www.youtube.com/watch?v=Ul0B...eVFyzFJCYZ5lQg

رسوم متحركة 14-03-2016 05:55 PM

هذي اذكرها ايام ازمة العراق الله لا يسقيها من ايام

محمد البدراني 14-03-2016 06:09 PM

تعوذ من الشيطان يا رسوم ما يجوز وانا ااخوك الكلام هذا

الله غفور رحيم بعباده بس احنا الى مقصرين واحنا الى غلطنا ودخلنا عالم المخدرات النفسية

والله يا رسوم اني قبل ما خذ الادوية وكان عندي ايمان قوي جدا ان الله بيشفى سبحانه جل في علاه

لكن بعد الحبوب تدمرت تدمير

بس يا رسومي حاول ما يستقر الكلام هذا في قلبك واعرف ان الله ارحم من نفسك لنفسك

ان ينعم الله علينا في نحن عبادة وان يعذبنا فنحن عبادة لا نقول الا ما يرضي الله

المؤمن مصاب ولا بد من الصبر واليقين وحسن الظن بالله وما عند الله خير وابقى

لا تقسى على نفسك ارتاح الايام هذه وقابل الدكتور يمكن يغيير العلاج

الله يا رسومي لو اراد ان يعذبنا لما بقينا على وجه الدنيا

الله كريم رحيم لطيف سبحانه ما اعظمه

============================================

عالي الصديق من ينبهك ويحذرك اذا كنت مخطئ

وانت كتبت كلام ما يليق بالله ابدا استغفر وتوب يا عالي واعرف انه الدنيا زواله طال الزمن او قصر

نحن المذنبون والله يكفر ذنوبنا ويرفع درجتنا في الجنة بالابتلاء

الله المستعان الله المستعان

محمد البدراني 14-03-2016 07:01 PM

https://www.youtube.com/watch?v=Ll-2dfoxaVQ

ظل امرأة 14-03-2016 08:30 PM

مساء الخير يا غوالي

شوفيكم مكتئبين ومقهورين اليوم :(

ربي يفرج الهم ويغير الحال ويهدي البال

* لـولـيـتـا * 14-03-2016 09:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1145577)
ما ادري وش اقول غير اني مخطط خطة للانتحار خلاص تعبت ليش ربنا يعذبنا كذا وش سوينا له و هو اللي يقول لو اجتمع الجن و الانس على اتقى قلب رجل ما زاد من ملكي شيءا و لو اجتمعنا على اسوء قلب رجل ما نقص من ملكه شيء طيب ليش وش معنى حنا يعذبنا بالامراض المصيبة انها ماهيب امراض هينة امراض تودينا للتهلكة و النار هاانا ذا الحد و انشر الحادي و كلمات كفر و شرك اجزم ان الكافر ما فكر فيها

اسوء مرض بالكون هو الاكتئاب يخلي الواحد يهذي مثل هذي العنز ما يدري وش يقول

انا ثانية اصحى و اقول خلاص صحيت و انتكس يوم كامل يا رب وش سوينا لك و حنا الضعفاء وانت القوي ليش تعذبنا ليش

الله يشفيك يا ابو حميد و الله ما ادري وش اقول لكنها شكل الشغلة مطولة

طلعت امس البحر مع واحد الواحد يقولي وش فيك طفشان اقوله ابد مافيني شيء بس فيتامين دال ناقص عندي و هو ما يدري اني جبت الطوام في نفسي

يووووووه يالعذاب ما توقعته كذا في الدنيا يا رب اخر عذابنا فانك تمهل و لا تهمل يا رب اخر عذابنا فاناا لا نقوى بعذابك في الدنيا يا رب خلها في الاخرة خلها في الاخرة خلها في الاخرة .

ابو حميد ما ودي اخرب موضوعك خلني في موضوعي لين القى عقلي

اوك يا حبيبي

ايش هذا رسوووم استغفر الله ايش هالكلام
صدمتني والله بجد مهما يصير للانسان مايقول لربه ويتحداه بهالشكل )-: الله يهديك
رب كلمه تهوي بصاحبها في النار استغفر ربك فيه مبتلين كثير مو بس انت
وربي ماعذبك الا ليغفر لك ذنوبك يعني تعبك هذا مايروح هدر لو انك صابر عليه
ربي رحيم ارحم من الام علي ولدها فكيف تقول ربي يعذبنا وليش كذا يسوي فينا
الله يصلحك ويهديك

* لـولـيـتـا * 14-03-2016 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1145566)

اهلا محمد طيب دامك ناوي تتزوج كلم اهلك اخواتك
ليش انا ههههه
انا ماعرف احد بالرياض بعددين اهلك بيختارو لك احسن من اختياري لك لانهم اهلك ويبون لك الاحسن

* لـولـيـتـا * 14-03-2016 09:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1145564)
انا رجعت لكني ليتيني ما رجعت احس هنا في ناس سحارة

جبت الطوام و غثيتكم معي اهئ اهيء

يعني انت هربان من المنتدى خايف من الناس السحاره اللي هوون
طيب منهم قولي عشان انا كمان بخاف ههههه

ظل امرأة 14-03-2016 10:34 PM

محمد..ابوحميد

انا لبيت النداء وجيت عالمضافة
استنيتك..

وينك..انشغل بالي

الساعة الآن 01:12 AM