نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

أمل الروح 15-03-2016 12:15 AM

مساء الفل للكل ..

رسوم متحركة 15-03-2016 03:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1145582)
تعوذ من الشيطان يا رسوم ما يجوز وانا ااخوك الكلام هذا

الله غفور رحيم بعباده بس احنا الى مقصرين واحنا الى غلطنا ودخلنا عالم المخدرات النفسية

والله يا رسوم اني قبل ما خذ الادوية وكان عندي ايمان قوي جدا ان الله بيشفى سبحانه جل في علاه

لكن بعد الحبوب تدمرت تدمير

بس يا رسومي حاول ما يستقر الكلام هذا في قلبك واعرف ان الله ارحم من نفسك لنفسك

ان ينعم الله علينا في نحن عبادة وان يعذبنا فنحن عبادة لا نقول الا ما يرضي الله

المؤمن مصاب ولا بد من الصبر واليقين وحسن الظن بالله وما عند الله خير وابقى

لا تقسى على نفسك ارتاح الايام هذه وقابل الدكتور يمكن يغيير العلاج

الله يا رسومي لو اراد ان يعذبنا لما بقينا على وجه الدنيا

الله كريم رحيم لطيف سبحانه ما اعظمه

============================================

عالي الصديق من ينبهك ويحذرك اذا كنت مخطئ

وانت كتبت كلام ما يليق بالله ابدا استغفر وتوب يا عالي واعرف انه الدنيا زواله طال الزمن او قصر

نحن المذنبون والله يكفر ذنوبنا ويرفع درجتنا في الجنة بالابتلاء

الله المستعان الله المستعان

ابشر يا بو حميد و الله اني احبكم كلكم و انت اكثر واحد حبيته في المنتدى لكن اعذرني و الله ثم والله ماهوب ممني من اللعينان من لعنة الاكتئاب و لعنة الهوس بخصوص الادوية و الايمانيات و الله الادوية سلبت منا الإيمان وش نقول ما طحنا فيها الا لضرورة صعبة و استصعبت علينا حالتنا لما ذقناها ودنا بالفكة منها لكن لا مفر

الحين حنا في ساعة استجابة

استغفر الله العظيم و اتوب اليه عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه
اللهم انت ربي خلقتني و انا عبدك و انا على عهدك و وعدك ما استطعت اعوذوا بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي و ابوء بذنبي فاغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

اشكرك يا رفيق الدرب

https://www.youtube.com/watch?v=rEFpkI7xFIE

رسوم متحركة 15-03-2016 03:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1145616)
مساء الخير يا غوالي

شوفيكم مكتئبين ومقهورين اليوم :(

ربي يفرج الهم ويغير الحال ويهدي البال

آمين يا رب شكلك نايمة الحين بس الوكاد نوم العوافي :)

رسوم متحركة 15-03-2016 03:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الروح (المشاركة 1145696)
مساء الفل للكل ..

صباح الفل و الكادي يا امل مرحبا بك في ديوانيتنا :)

رسوم متحركة 15-03-2016 03:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفاؤل (المشاركة 1145643)
ايش هذا رسوووم استغفر الله ايش هالكلام
صدمتني والله بجد مهما يصير للانسان مايقول لربه ويتحداه بهالشكل )-: الله يهديك
رب كلمه تهوي بصاحبها في النار استغفر ربك فيه مبتلين كثير مو بس انت
وربي ماعذبك الا ليغفر لك ذنوبك يعني تعبك هذا مايروح هدر لو انك صابر عليه
ربي رحيم ارحم من الام علي ولدها فكيف تقول ربي يعذبنا وليش كذا يسوي فينا
الله يصلحك ويهديك

و الله انا المصدوم اكثر منك يا لحظة :( عسى الله يكفينا شر إبليس

رسوم متحركة 15-03-2016 03:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفاؤل (المشاركة 1145647)
يعني انت هربان من المنتدى خايف من الناس السحاره اللي هوون
طيب منهم قولي عشان انا كمان بخاف ههههه

اعتقدت ذلك لكن الآن بديت ادوزن روحي :)

رسوم متحركة 15-03-2016 03:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1145659)
محمد..ابوحميد

انا لبيت النداء وجيت عالمضافة
استنيتك..

وينك..انشغل بالي

لبيتي في منى يا بنت الاجواد بالله فنجال صباحي من يدك الكريمة لابو حميد يستاهل

رسوم متحركة 15-03-2016 04:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفاؤل (المشاركة 1145644)
اهلا محمد طيب دامك ناوي تتزوج كلم اهلك اخواتك
ليش انا ههههه
انا ماعرف احد بالرياض بعددين اهلك بيختارو لك احسن من اختياري لك لانهم اهلك ويبون لك الاحسن

و الله توني اشوف طاري الزواج ههههههههه يقطع شري لا يا لحظة اهلي ما يعرفون يختارون انا اختياري صعب للغاية ماهيب بنت عربية و لا اجنبية

يالله بحورية في الدنيا تنسيني الضيم :)

https://www.youtube.com/watch?v=0I9-...YUx1lzGblSJrxg

رسوم متحركة 15-03-2016 04:06 AM

غريبة ما نمتوا تروني فاضي و اعمل نفسي قاضي هههههههههه احد عنده قضية احلها له

قاضيان في النار وقاضي في الجنة و انا ان شاء من اهلها :)

ظل امرأة 15-03-2016 08:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1145749)
لبيتي في منى يا بنت الاجواد بالله فنجال صباحي من يدك الكريمة لابو حميد يستاهل

ويااااك علوووو...يارب

واحلى فنجال صباحي لأحلى ناس بالدنيا

الك ول ابوحميد ولكل الغوالي

بعرفكم بتحبوا الشاهي وهالأمر ناهي وصحة وعوافي هههههه

لا يفوتكم يلا $$$

رسوم متحركة 15-03-2016 01:15 PM

دامه فاتني يا ظلو فما راح يفوتني عقب الغدا لا تنسين شاهي على حطب البشام هههههههههه ياهو صعب لكن و الله ما أردك كل ما جا منك جميل يا ياسمينه أنا الحمدلله أفطرت فطور خفيف جدا عقب الفجر و ثم أحتجمت عن طريق اختي بيض الله وجهها دلتني على حرمه تعرف زوجها يحجم عند حجام و عطتها رقمه و أنا اتصلت عليه و كلمني و قال تعال دا الوئتي يا حبي للمصاريه و الله عز الله من قال في مصر أم الدنيا ما كذب رجال و نعم و ما عنده كثير كلام و أخلاقه سمحه و عنده حديقه تمشيت فيها يعني كانت حجامه في وناسه و لله الحمد يا رب تدوم هالوناسه لي و لك و لأبو حميد و للكل يا رب من في هذا المنتدى

بعد الحجامة أفطرت فطور دسم مع كافي بالحليب و بعدها جيت ع النت و الحمدلله الأمور تمام و من أحسن لأحسن و الحمدلله اني بينكم في هالديوانية المباركة اللهم زدها و بارك فيها

رسوم متحركة 15-03-2016 01:16 PM

من قرا هذا الكتاب

http://up.arabseyes.com/uploads2013/...3716152881.png العاب

زهور البنفسج 15-03-2016 01:47 PM

مساء الورد للجميع ،،،،، ماشاء الله اخبار حلوه فرحتني يارسوم انك تحجمت وان شاء الله ترقي نفسك وتتشافى ،،، الانسان بايده يسعد نفسه لا ينتظر احد يساعده ،،،،انا عن نفسي حتى لو صادفت ظرف فاليوم عكر نظام حياتي عادي تفاءل ماتضايق اقول لعله خير ،،،،اذا عندي معامله مامشت وتاخرت اقنعت نفسي وقلت كل تاخيره خيره .

رسوم متحركة 15-03-2016 02:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور البنفسج (المشاركة 1145837)
مساء الورد للجميع ،،،،، ماشاء الله اخبار حلوه فرحتني يارسوم انك تحجمت وان شاء الله ترقي نفسك وتتشافى ،،، الانسان بايده يسعد نفسه لا ينتظر احد يساعده ،،،،انا عن نفسي حتى لو صادفت ظرف فاليوم عكر نظام حياتي عادي تفاءل ماتضايق اقول لعله خير ،،،،اذا عندي معامله مامشت وتاخرت اقنعت نفسي وقلت كل تاخيره خيره .

الله يفرحك بالجنة يا زهور ايه الحمدلله انا بخير احتجمت عند رجال شروا من عندي و أنا متفائل جدا جدا الحمدلله اني فرغت و فضفضت عما وجدته في داخلي حتى ارتحت منه هذي الحالة طولت خذت لها شهر و الله أعلم و صادف ان الحالة جتني بعد إكتئاب مميت كنت مثل اللي في النعش ما باقي الا و ينزلونه لقبره و حقيقة انا ندماااااان لأني تعاليت على الذات الإلهية و على كلامه و على نبيه و رسوله و على قضائه و قدره لكن الحمدلله انا الآن في طور الإنماء الديني

ربي الله
ديني الإسلام
نبيي هو سيد الخلق يوم البعث و النشور محمد بن عبدالله الهاشمي القرشي صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم

ما شاء الله عليك تبارك الله تعرفين تمسكين نفسك نسمك طويل و بالك وسيع الله يزيدك من خيره و يوفقك و يسعدك

أنا ظرفي كان داخلي يا زهور بحيث نعم فقدت عقلي صراحة كأنه عايش في سجن إنفرادي و شعور مزعج من كبت لأمور هي قاصمة الظهر و عدم مدانة أي بشر و عدم شهية و عدم نوم و شعور بعظمة أصدق ما يقال عن حالتي انها حالة جنونية الحمدلله انها عدت على خير لكني و أنا أعلم بتاريخ مرضي من حين وضعت بي أمي الله يحفظها لي أن الحالة ليست بغريبة عني أبدا كانت تأتيني نوبات و أنا صغير إكتئابيه و هوسيه أيضا تمثلت بالنشاط الزائد و عدم الإنتباه مثل ما تقولين ( مدرعم ) :)ههههههههه ان شاء أكون مثلك يا زهور في المهل و الريث

أنا باستغل وقتي باروح دام الجو مغيم و راح أدعي ربي عند هل المطر راح ادعي لي و لك يا زهور الحكيمة و لأبو حميد الغالي راعي المضافة الجميلة و لظلو المبروكة و لكم جميعا من ألفكم إلى ياءكم :)

زهور البنفسج 15-03-2016 03:01 PM

اخوي رسوم لواتكلم عن نفسي راح تنصدم اصبت بالسحر 15سنه ولازلت اعاني مع ذلك متفاءله وان ربي راح يساعدني لاني انسانه مؤمنه بالقضاء والقدر وو،،،،،خسرت اشياء وايده صحتي نفسي بيتي مع ذلك كنت حاسه انه بجي يوم بيشافيني ربي ماياست وكنت صابره وع فكره هلي ماكانوا يدرون ،،،اتظاهر انه مافيني شي واتعامل معاهم كاني طبيعيه ،،،،،ولي خلاني اعرف بالسحر شفت رؤيا وللاسف ماتعظت بالفجر وكانت رؤيا تنبيه وتحققت عصر ذاك اليوم وششفت اللي سحرتني وعمل اللي سوته لي سبحانه شفته بالواقع ،،،،لاني حمدالله صادقه مع ربي عمري ماظلمت احد ولا احب جميع انواع الظلم ،،،،واللي ساعدتني رفيجتي كلمت شيخ بديرتنا وقالت عني واهو قال خليها تجي واقرى عليها بس انا ماقدرت وخليت رفيجتي تقوله في مجال علاج وانا في بيتي قال عليها بقراءة سورة البقره اكثر من مره وشرب ماء مقري واغتسال ما صار شهر الا وانا شفيت ،،، مع ذلك ماتركتني بحالي كل فترة تجدد بس انا الحمد الله مرات اتتكس ومرات اتشافى ،،،بتقول ليش اهيا تسحرني ،،،، سالفه طويله مردني اقولك ،،،باختصار حسد وغيره وحقد مه انه خذت اللي تبيه مع ذلك لازالت حاقده علي مااقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل،،،،

الساعة الآن 12:28 AM