نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

الوردة المغربية 27-04-2012 01:40 AM

اعترف انني مش طايفة العيش واتمنى اموت يا ربي اموت قريبا

المشتاق الى الجنة 27-04-2012 02:04 AM

تلقيت خبرا من قليل فرحت فرحا لايوصف

احد السحرة بمدينتي مسوي فيها راقي اليوم ادخل حريم و احد الشباب قام باقفال المحل عليهم و اجو يرشقوهوم و يضربوهم بالحجارة و تم حضور الشرطة و الاسعاف لان احد اخوة الساحرر اصيب لكن للاسف لم يتم القبض عليهم و السبب ان السساحر هذا عندو حصانة و مدري ايش

ربي يحرق كل ساحر

هدوء^ 27-04-2012 09:30 AM

أعترف .. أني تضاايقت وجداً من تصرفات إحدى البنات ,
لا أعلـم مابها حقاً .. تحاول استفزازي دائماً ,, ولكني أتظاهر بعدم الانتباه
وتصرفاتي هي هي لم تتغير معها , وكأني لم الاحظ طريقتها معي
لم أصادف من قبل من تعاملني هكذا .. لإني ألاحظ الحب من الغير اتجاهي ..!!
متعجبه حقاً .. عند خروجي من نفس المكان لا أملك غير البكاء من تعاملها
وكل مره ألاحظ سوء تصرفها حتى تغضبني تفعل تصرفات تدل على .....
واخر مره ليلة البارحه ,, استفزتني حقاً وتعاملت بالبرود وأرسلت كلام عن الاحترام لمجموعه
وبشكل وكأنه غير مستقصد ,, وهي فهمت هذا ولاحظ الجميع تصرفها
وحاولت تبرر بالضحك ... ولم اناقشها بما مضى وكأني لم اهتم
حقاً اثارت اعصابي وضايقتني بشده ,, فلست بحاجه لزيادة تعبي بسببها
و لم اتكلم واناقش ماتفعله لانها فتره وستذهب بحالها ,, فرحمتها , واحتراماً للباقيات
جعلني اسكت ... ولا اعلم في المره المقبله هل سأصمت او لا ,, ولكن لا اظن !
..
أعترف .. أحببت الفضفضه بهذا الجزء البسيط

المشتاق الى الجنة 27-04-2012 02:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء^ (المشاركة 776994)
واخر مره ليلة البارحه ,, استفزتني حقاً وتعاملت بالبرود وأرسلت كلام عن الاحترام لمجموعه
و لم اتكلم واناقش ماتفعله لانها فتره وستذهب بحالها ,, فرحمتها , واحتراماً للباقيات
..

اختي هدوء لاتسمحي لاحد باستفزازك ابدا لديك شخصية و كرامة لاتتكري احد يطمسها او يلعب بها او يجرحها
حاولي ايقافها عند حدها بالتي هي احسن
كم احب هذه الانواع كثيرا ~
كنت مثلك اختي هدووء اقول عيب اسكت و اكتم في نفسي لكن الان ياويل اللي يجرحني او يستفزني
ايا كان هالشخص لااسمح لااحد باستفزازي ليش هالشخص مايفكر و يقول عيب اجرحوو
خليك قوية ~~

رومنسية حزينة 27-04-2012 03:01 PM

اعترڤ..

أني انتظر موضوع مهم...يسرها من عندك ياااااااااااارب..

بنت العجمي 27-04-2012 04:21 PM

اعترف ان اهل سوريا ادرنا لهم ظهورنا وسوف يحسبنا الله مما فعلنها يقتلون ويغتصبون ويشردون وفوق هذا كله ساكتين لاحراك اي دين يرضي هذا طيب والحل ابي حل نبي حل فعلي لاتقولو لي ادعي لهم انا بدعي وبؤمن بالاجابه وباذن الله النصر قادم اريد حل اخر ابي ندعهم السلاح والمال نبي نسلحهم علشان يقدرون يدافعوان عن نفسهم قرات عن جمعية احياء التراث الكويتي عن لها حساب تتبرع لهم وهم يرسلونه للاخوه في سوريا لكن ماعرفت الطريقه لو احد يعرف منكم يساعد ويقول
اللهم ان كان صواب فمن الله وان كان خطاء فمن نفسي والشيطان

صبر لا ينتهي 27-04-2012 04:38 PM

اعترف إني حزينة جدآ رغم إبتسامتي و سعادتي الظاهرة ...

الوردة المغربية 27-04-2012 05:24 PM

اعترف انني سعدت كتيرا لكلامك اخي ابو يوسف لن ينجو وان نجا دلك الساحر في الدنيا لن ينجو في الاخرة

اعترف لكي يا حبيبتي يا هدوء وتعلمي شو حصلي هالعام انا مش الاستفزاز وبس كان واحد من زملائي بيعاملني باساء دائما ودائما قول عني كلام بايخ كنت هناك ام لم اكن

ولكني ما عمري اهتميت واتركو يقول لي حاب ومش دخلي وفي احد الايام رسلت لصديقتي ورقة مكتوب فها شيء وكان حاب ينزعها منها قلت له لا مش حقك ومش دخلك هالورقة وطلع يده الى السماء وكان عايز يصفعني وقلتله جرب فيني وهتشوف شو نعمل وبعدها ما استحملت وبدات ابكي وابكي

وفي ايام وراها جاء عندي وقالي لنتسامح انا ما كان قصدي شيء ولا كنت عايز اجرحكي بس بكل صراحة انتي غريبة عنا

واعترف ان كل الناس تحسني انني غريبة واحس انني غريبة على الكل وليس لي مكان ف هدا العصر

في الاول كانت وحدة من زميلاتي جاءت وقالتلي والله انتي وبكل صراحة وما بضحك معاكي عايزة اشدك من شعرك وانتفو لكي وابهدلك امام القوم انتي حقيقة مش منا وانتي نحس بيك كانكي مش مغربية اصلا لانني وبكل صراحة ما اتكلم بالمغربية في كل الكللمات في كلمات مع انها مغربية اجد صعوبة واتكلم بالعربية الفصحة هههه مضحك والله دي حقيقتي وحتى تعاملي وقلت لها لو انتي عايزة تضربيني انا برحب فيكي وانتفي شعري واعلي الي انتي عايزاه انا احبكي لو انتي ما تحبني وجاءت عندي وقبلتني وقالتلي انتي حلووووووة كتير

الوردة المغربية 27-04-2012 05:38 PM

اعترف اختي هدوء انصحكي انكي تبقي محافضة على سكوتك بل الدين لا يحبونك احسيهم انكي تحبيهم ولو لم يكن كدلك انا والله جربت هالشيء واكتر مني واحاول اخليهم يحسو انني بحبهم مع انهم جرحوني وبعدين اصبحو يعاملوني كتير حلو واكتر من دلك

تعلمي ان عندي صديقتان كانو يفتزوني كتير وكانو اي حاجة قلتها لهم الا ويقلبوها وكانو يسبب في دموعي وكانو في بعض الاحيان يخلوني انضرب

ولكن بعد دلك اصبحو صديقاتي وفي وحدة الان عزيزة علي كتير وبحبها كتير وتحبني كتير بل خلتني اصادق امها

واجلس معها كتير بس انا الي خليتها تغير معاملتها معي اكدت لها ان قلبي صافي ومسامح واحبها كتير

والان تعالي شوفي كيف تعاملني

واغلب الي اساؤو الي اصبحو يحبوني اكتر من الي لم يسؤو الي ويساعدوني وما يتركو حد يجرحني مع انهم كانو قبل هم الي يجرحو وهدا الي بنصح اي حد به

ريم طلال 27-04-2012 05:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء^ (المشاركة 776994)
..

والله برافو عليك ياهدوء يا قوية ..
ترى و الله فيه ناس ماتفهمين و لا راح تفهمين هم ليه يتصرفون كذا ..
المهم انت عطيتها فرصة اكثر من مرة و البنت فاهمة احترامك لها غلط ..
انت عطيتها اكثر من فرصة و حان الوقت انك توقفيها عند حدها .. بس خليك رايقة بس حازمة معها في نفس الوقت في حال واجهتيها ..

من قدك يا هدوء ..

ريم طلال 27-04-2012 05:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العجمي (المشاركة 777057)
اعترف ان اهل سوريا ادرنا لهم ظهورنا وسوف يحسبنا الله مما فعلنها يقتلون ويغتصبون ويشردون وفوق هذا كله ساكتين لاحراك اي دين يرضي هذا طيب والحل ابي حل نبي حل فعلي لاتقولو لي ادعي لهم انا بدعي وبؤمن بالاجابه وباذن الله النصر قادم اريد حل اخر ابي ندعهم السلاح والمال نبي نسلحهم علشان يقدرون يدافعوان عن نفسهم قرات عن جمعية احياء التراث الكويتي عن لها حساب تتبرع لهم وهم يرسلونه للاخوه في سوريا لكن ماعرفت الطريقه لو احد يعرف منكم يساعد ويقول
اللهم ان كان صواب فمن الله وان كان خطاء فمن نفسي والشيطان

والله نفس احساسي .. انا جدا خجلانه من نفسي ..الله يكون بالعون

الوردة المغربية 27-04-2012 05:56 PM

اعترف اننا في وجبة الغداء بدانا نتكلم على سوريا و وليس فقط في الغداء بل كل ما نجتمع ونبدا في الكلام الا ونبدا بدولتنا سورية

بس هالمرة كان خبر مر كلنا وقفنا الاكل لما بدانا السماع وما قدرنا نكمل وانا خصوصا

على دلك الرجل الدي اخدوه ويرمو عليه التراب ويدفنوه حي ويقولو له قل لا اله الا بشار

وهو يقول لا اله الا الله

والله وضع مبكي جدا

بنت العجمي 27-04-2012 06:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 777083)
اعترف اننا في وجبة الغداء بدانا نتكلم على سوريا و وليس فقط في الغداء بل كل ما نجتمع ونبدا في الكلام الا ونبدا بدولتنا سورية

بس هالمرة كان خبر مر كلنا وقفنا الاكل لما بدانا السماع وما قدرنا نكمل وانا خصوصا

على دلك الرجل الدي اخدوه ويرمو عليه التراب ويدفنوه حي ويقولو له قل لا اله الا بشار

وهو يقول لا اله الا الله

والله وضع مبكي جدا

انتي شفتي المقطع اه ه ه ه ه ه ه ه ياقلبي الحين لو هوابوي والا اخوي والا ولدي يارب كل ماشفت مقطع لي اهلي في سوريا اقول لو هم اولادي الايذبحونهم والابناتي يغتصبونهم لكن رحمة الله وقدرته فوق كل شي ودي في دعم مالي لهم مثل هؤلاء الاخوان في سوريا يحتاجون دعم مالي ونفسي وجسدي طيب اذا هم مانعين الجهاد يخلون ندعمهم بالسلاح والمال والا في مقطع يقطعونهم بالمنشار الكهربائي يارب هم فئران علشان يعذبونهم ياالله يارب يارب يارب في هذي الساعه اخر ساعه في يوم الجمعه اللهم يارب اعز الاسلام والمسلمين في كل مكان واذل الشرك والمشركين في كل مكان ودمر اعدائك اعداء الدين في كل مكان يارب يارب يارب اني استودعك الله لاتضيع ودائعك في اهل سوريا وفلسطين واليمن ومصر وكل المسلمين في كل مكان يارب يارب يارب استجب دعائي اللهم امين

بنت العجمي 27-04-2012 06:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم طلال (المشاركة 777082)
والله نفس احساسي .. انا جدا خجلانه من نفسي ..الله يكون بالعون

ماعاد ينفع الخجل من النفس انا اقول وبصوت عالي نريد ان ندعمهم بالمال والسلاح والدواء

الوردة المغربية 27-04-2012 06:33 PM

اعترف ان كلماتكي انزلت دموع من عيني

اعترف واعترف ان الفتن كتيرة جدا في اي مكان سواء دولة سوريا او غيرها

احس ان الناس كلها دايخة و كاننا شاربين مخدر والله انا جدا اصبحت اتخوف

فينكم يا ناس استيقضو استيقضو

دكرتني هدا المشهد بمشهد الي كان في ليبيا لما نزلوه وبداو يضربوه وبعدين لما تركوه ما يقدر يتحرك يقولو ل قل القدافي ويقول الله اكبر اشهد انه لا اله الا الله يقولو لا ما تقول كدا قول القدافي ويعيد الله اكبر لا اله الا الله

وبعدين قتلوه كان في تلك الوقت عندي متحانات وكنت كلما فتحت للمراجعة واتدكر الموقف الي شفتو وابدا ابكي ابكي

وشفت واحد من سوريا كمان يضربوه سلك الضوء ويتوجع ويبتعد عنهم وهم يقومون بضربه

امور الصراحة تقتل القلب

ناس بدون قلوب ناس يستحقون العدااااااء الاليييييييييييييييييييييييم

ولكن انا متأكدة ربي هينزل عليهم العداب كما نزله على ناس قبل ما تبدا هالتورة

لو شفتي الفيديو لؤلائك الناس

الدي تحول ماء الصيد ماء البحر وموجات الى ماء محمل بالنار ويحرقهم

عدبهم في الدنيا وامام اعين الناس قبل الاخرة

الساعة الآن 02:58 PM