نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

رسوم متحركة 17-03-2016 01:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح شفاء (المشاركة 1146340)
احذر مو احذري 😁

عفوا حصل خطأ مطبعي :)

ملامح شفاء 17-03-2016 01:50 AM

في لحظات مريحه لما تجلس و تتأمل السقف وكأنك تنتظر معجزه ،، تحاول تقنع نفسك بأن الامور سوف تتحسن سوف يتغير الحال سوف تنزل معجزه تغير كل شيء ولكن هيهات ،، تعود الى نفس الحال

رسوم متحركة 17-03-2016 01:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح شفاء (المشاركة 1146342)
وش اللي صبرك على المر قال اللي امر منه ، بجيك شخص يقولك انتم تاكلون حبوب نفسيه ومدري وش ،، شوف يالحبيب انت عايش بصحه نفسيه زينه والكلام ذا بسيط بالنسبه لك جرب الاكتئاب راح تبحث عن اي حبوب اي شيء حتى انك تخرج من جحيم الاكتئاب ،،

و الله انك صادق يا ملامح العافية تاج على رؤوس الأصحاء لا يراه إلا المرضى و النار ما تحرق الا رجل واطيها و اللي يده في النار مو مثل اللي يده بالمويه :) الله يعين

ملامح شفاء 17-03-2016 02:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1146351)
و الله انك صادق يا ملامح العافية تاج على رؤوس الأصحاء لا يراه إلا المرضى و النار ما تحرق الا رجل واطيها و اللي يده في النار مو مثل اللي يده بالمويه :) الله يعين

صحيح يارسوم دائما اقع بمواقف حتى الاهل اشتغلوني انتقادات ليه تستخدم حبوب نفسيه قسم بالله حاولت اكثر من مره اوضح لهم ايش اكتئاب لكن للاسف ليس هنالك وسيله لنقل الشعور الذي يشعر به المكتئب ،، فقط عندما اصيبت اختي بالاكتئاب لفتره وضحت لديها الصوره وخرجت من الاكتئاب بسلام

رسوم متحركة 17-03-2016 02:08 AM

أكيد كذا زين يا أمل :) ذكرتيني الله يذكرك بالشهادة من زمان ما حملت صور و نسيت كيفية التصغير :)

رسوم متحركة 17-03-2016 02:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح شفاء (المشاركة 1146350)
في لحظات مريحه لما تجلس و تتأمل السقف وكأنك تنتظر معجزه ،، تحاول تقنع نفسك بأن الامور سوف تتحسن سوف يتغير الحال سوف تنزل معجزه تغير كل شيء ولكن هيهات ،، تعود الى نفس الحال

لا بإذن الله دام درسنا قانون الجذب بإذن الله اللي بخواطرنا يجينا بإذن الواحد الاحد لازم من تغيير أسلوب و منهج التفكير من سلبي إلى إيجابي من تشاؤم إلى تفاؤل من تعاسة إلى سعادة من حزن إلى فرح من ألم إلى صحة و عافية و راح ربنا جل و علا يطوع لنا أسباب ما نهجناه و تمنيناه

صبر + أمل و طولة بال = حياة سعيدة ( بإذن الله الكريم الرحمن )

رسوم متحركة 17-03-2016 02:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح شفاء (المشاركة 1146355)
صحيح يارسوم دائما اقع بمواقف حتى الاهل اشتغلوني انتقادات ليه تستخدم حبوب نفسيه قسم بالله حاولت اكثر من مره اوضح لهم ايش اكتئاب لكن للاسف ليس هنالك وسيله لنقل الشعور الذي يشعر به المكتئب ،، فقط عندما اصيبت اختي بالاكتئاب لفتره وضحت لديها الصوره وخرجت من الاكتئاب بسلام

ببساطة لانهم خارج ملة الإكتئاب لو نعطيهم لحظة من لحظاتنا كان نرى منهم العجائب

هم لا يعرفون معنى الإكتئاب بس يعرفون إسمه لكن حقيقته بالطبع لا و اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول فيا كم من مرة تجيني شطحات و مواقف فيها شيء من العصبية من الإهمال من التطنيش من المهاوشات من من ..
فأقول : و اكون صريح معهم باني مريض نفسية ما تعرفون و أصرخ في وجيههم و و أقولهم أحمدوا الله يا ناس يقولون الحمدلله بس إلا يعاندون و يقولون أنت فيك وهم صدقتهم في البداية و رحت المستشفى قلت للدكتور : أنا ماني مريض أنا فيني وهم اصرفوا لي أدوية للوهم ضحك الدكتور و قال لي كلام و أقنعني اني محتاج للادوية مثل حاجة السمك للماء :( وان اللي فيني واضح انه اكتئاب و و و و ليس وهم كما يقولون الاهل

لكن بإذن الله شيئا فشيئا و عما قريب سنتعافى جميعا ...

ملامح شفاء 17-03-2016 02:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1146359)
ببساطة لانهم خارج ملة الإكتئاب لو نعطيهم لحظة من لحظاتنا كان نرى منهم العجائب

هم لا يعرفون معنى الإكتئاب بس يعرفون إسمه لكن حقيقته بالطبع لا و اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول فيا كم من مرة تجيني شطحات و مواقف فيها شيء من العصبية من الإهمال من التطنيش من المهاوشات من من ..
فأقول : و اكون صريح معهم باني مريض نفسية ما تعرفون و أصرخ في وجيههم و و أقولهم أحمدوا الله يا ناس يقولون الحمدلله بس إلا يعاندون و يقولون أنت فيك وهم صدقتهم في البداية و رحت المستشفى قلت للدكتور : أنا ماني مريض أنا فيني وهم اصرفوا لي أدوية للوهم ضحك الدكتور و قال لي كلام و أقنعني اني محتاج للادوية مثل حاجة السمك للماء :( وان اللي فيني واضح انه اكتئاب و و و و ليس وهم كما يقولون الاهل

لكن بإذن الله شيئا فشيئا و عما قريب سنتعافى جميعا ...

بإذن الواحد الاحد ،، لم تتذوق الالم لذى لم تشعر بمعنى الاحساس به

سأكون ما أريد 17-03-2016 04:28 AM

اليوم اسعدت ناس كثيرين واغلبهم ما اعرفهم سعادتهم ودعواتهم لي بعدو الضيق والحزن عني
ماتعرفو قد ايش شعور حلو

بكرااا أحلى 17-03-2016 04:30 AM

صباح الخيرات

في الرابط في تسجيل صوتي لااستاذ بالتنمية البشرية حبيت طريقة تفكيره حلوه و تكلم عن الشخصية وكيف تساعد نفسك وتواجه المشاكل لان محد خالي منها لايفوتكم
بصراحة استفدت منه وعرفت كيف اتعامل مع الناس والمشاكل
انا افكر بعض المرات انسخ روابط استفدت منها مدري يعجبكم هالشي ؟ قولو لي عشان اعرف :)

https://www.mixcloud.com/aldoseri/%D...4%D8%AD%D9%84/

رسوم متحركة 17-03-2016 04:33 AM

عدد إخوة يوسف 11 ومع ذلك تآمروا عليه..
بينما أخو موسى 1 ولكن وقف سنداً وعوناً لأخيه
اسألو الله دائما البركة في النفس والمال والولد
والرزق قلّ منه أو كثر
فليست العبرة بالعدد إنما العبرة بالبركة...

"البركة": جند خفي من جنود الله، يرسلها الله على من يشاء، فإذا حلّت في المال كثرته وفي الولد أصلحته وفي الجسم قوته وفي الوقت عمّرته وفي القلب أسعدته..

اللهم ارزقنا البركة في كل ما رزقتنا .

بكرااا أحلى 17-03-2016 04:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1146358)
لا بإذن الله دام درسنا قانون الجذب بإذن الله اللي بخواطرنا يجينا بإذن الواحد الاحد لازم من تغيير أسلوب و منهج التفكير من سلبي إلى إيجابي من تشاؤم إلى تفاؤل من تعاسة إلى سعادة من حزن إلى فرح من ألم إلى صحة و عافية و راح ربنا جل و علا يطوع لنا أسباب ما نهجناه و تمنيناه

صبر + أمل و طولة بال = حياة سعيدة ( بإذن الله الكريم الرحمن )

حلووو اقتنعت بقانون الجذب ؟ دام اقتنعت فيه ابشرك بكل خير صدقني هالقانون يسوي العجايب جربته رهيب

ابغى اسألك رسوم انت اسمك عالي ؟

بكرااا أحلى 17-03-2016 04:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأكون ماريد (المشاركة 1146367)
اليوم اسعدت ناس كثيرين واغلبهم ما اعرفهم سعادتهم ودعواتهم لي بعدو الضيق والحزن عني
ماتعرفو قد ايش شعور حلو

ماشاء الله عليك بطلة شعور حلو لما تسعد انسان زيك اهنييك والله

ظل امرأة 17-03-2016 08:43 AM

صباح التفاؤل والأمل بالله والتوكل عليه

صباح الورد أحبتي

ward

(الشمالي) 17-03-2016 11:04 AM

صباح الخير واليوم خميس ...؛

احاول استثمره بإصلاحات في البيت سباكة وحدادة وتأثيث يعني عشان الواحد يحس بالتغيير...؛

ملحوظة :
تراني عزوبي بس شايل الشيلة يعني تقدرون تقولون 《غصب عني》الاخوان والأخوات وكلن في بيته "الله يوفقهم" ومابقى إلا أنا والوالد ووخيتي ^تكبرني بسنه^ ...

الساعة الآن 02:22 PM