نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

تقهويتك مواجع 14-10-2019 10:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1382944)
هتصدقيني لو قلتلك وسواس الموت كان اهوووون بكتير من حالي الان انا اقسم بالله في حال لا يعلمه الا الله وحده
ووسواس الموت مازال موجود بس اخفف

طبعا اصدقك انا احيانا اكون جدا مرتاحه فجاءة على اشياء تافهه وصغيرة ينكد علي حتى قبل شوي اخوي يخطط لحفلة وجالس يوريني المكان جا الوسواس الملعون ونكد علي يقولي اي شوفي المكان لانك ماحتكوني موجودة نفضت راسي قلت اعوذ بالله قلت معقول كذا الوسواس يسوي صرت ابي اشك بنفسي وادخل داومة الخوف والهلع وقفت فورا ودخلت المنتدى اطمن عليكم متخيله انتي ايش الي بيصير قوليلي قد مر عليكي كذا

تقهويتك مواجع 14-10-2019 10:08 AM

أبو عبادي .... حجر الصنوان ... لوليتا ... كل شي ... وفاء ... خديجة .... سارونز

طمنونا عنكم عساكم بخير

لوليتا دايت 14-10-2019 11:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1382949)

طمنونا عنكم عساكم بخير

بخير ياقلبي شوفي دوبي صاحية من النوم موسوسة وفيني خوف فين زمان اصحى بنشاط واشوف ايش عندي وانجز دحين اصحى اقعد عالسرير خايفة ساعة اتنين بعدين اقوم .. عندي حبوب انتابرو كل مرة اطالع فيها وأتردد ادا اخذها أولا ،،

تقهويتك مواجع 14-10-2019 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت (المشاركة 1382951)
بخير ياقلبي شوفي دوبي صاحية من النوم موسوسة وفيني خوف فين زمان اصحى بنشاط واشوف ايش عندي وانجز دحين اصحى اقعد عالسرير خايفة ساعة اتنين بعدين اقوم .. عندي حبوب انتابرو كل مرة اطالع فيها وأتردد ادا اخذها أولا ،،

ياقلبي والله مثلك اجلس اقول كيف الناس تخطط لقدام وتحط خطط وبرامج على ايش ضامنين وزي كذا اول ماكنا كذا كنا عايشين براحة بال آخ بس الله يرحم حالنا
الله يكتب لنا الشفاء العاجل يارب

شخص ماء 14-10-2019 11:11 PM

فيني ضيقة العالمين ضيييقه وبكاء تعبت من الحياه

خيط الأمل 15-10-2019 04:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص ماء (المشاركة 1382968)
فيني ضيقة العالمين ضيييقه وبكاء تعبت من الحياه

ما لها أساس هي الضيقة أنت صنعتها بنفسك .. ولدت و كبرت في عقلك؛ لذلك نصيحتي اعتزل التفكير قدر الإمكان و الأماكن التي يكبر فيها و يشعرك بالسوء و الوهن و الضعف و ارتبط بالفرح أشد الارتباط فهذا ما ستجد له نتائج مبهرة.

سارونز 18-10-2019 12:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1382949)

طمنونا عنكم عساكم بخير

الحمدالله بخير .. لكن الوسواس متعبني
صاير فيني خوف من السنين ' مثل راس السنه خايفه منه
خايفه 2020 لانه بكون بطاليه لين ما اداوم

و مادري والله خاييييفه احسااسسس مرعبب والله
انج تخافين من سنيننننن

سارونز 18-10-2019 12:58 PM

دعيت ع نفسي بالموت اذا صار الشي و الشي بيصير بعد شهرين😣💔💔تعبتتتت كل يوم افكككر فيه مادري ربي استجاب و لا صار بمجهودي مادري بسسسس تعبتتتتتتت

سيرينو 18-10-2019 06:57 PM

انا كمان ياسارونز دعيت دعوة ووسوست وندمت
يعني هي مو دعوة بس كلام كذا قلته

سارونز 18-10-2019 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1383130)

تعب والله .. خلاص مخي بينفجررررررررررر
كل مره تخيلات خيال اتخيل جي كل مره اتخيل شي و اعيش الخيال و اتعب و اضايق و اخاف

تقهويتك مواجع 19-10-2019 10:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونز (المشاركة 1383114)
الحمدالله بخير .. لكن الوسواس متعبني
صاير فيني خوف من السنين ' مثل راس السنه خايفه منه
خايفه 2020 لانه بكون بطاليه لين ما اداوم

و مادري والله خاييييفه احسااسسس مرعبب والله
انج تخافين من سنيننننن

الحمدلله انك بخير جعلك دايم بخير حبيبتي انا قبل لا يجيني الوسواس دايم كنت اخاف من راس السنة مدري ليش وكنت قبل الساعه 12 دايم انام واصحى بعدها كنت اخاف الدنيا تختفي هههههههههههههههه ياعمري هوني على نفسك ذا خوف طبيعي لاتسرسلي معاه اعرف والله مو بيدنا بس والله احنا جالسين نرهق نفسنا ونتعبها

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونز (المشاركة 1383116)
دعيت ع نفسي بالموت اذا صار الشي و الشي بيصير بعد شهرين😣💔💔تعبتتتت كل يوم افكككر فيه مادري ربي استجاب و لا صار بمجهودي مادري بسسسس تعبتتتتتتت

ياقلبي الله عالم انه من خوفك دعيتي والله رحيم بعباده لا تركزين عليها وبالعكس ادعي ببركة عمرك واطالته بالطاعة والعمل الحسن

تقهويتك مواجع 19-10-2019 10:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو (المشاركة 1383130)

الله يعينا ويرحم حالنا يارب

سارونز 20-10-2019 04:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1383150)
الحمدلله انك بخير جعلك دايم بخير حبيبتي انا قبل لا يجيني الوسواس دايم كنت اخاف من راس السنة مدري ليش وكنت قبل الساعه 12 دايم انام واصحى بعدها كنت اخاف الدنيا تختفي هههههههههههههههه ياعمري هوني على نفسك ذا خوف طبيعي لاتسرسلي معاه اعرف والله مو بيدنا بس والله احنا جالسين نرهق نفسنا ونتعبها

ياقلبي الله عالم انه من خوفك دعيتي والله رحيم بعباده لا تركزين عليها وبالعكس ادعي ببركة عمرك واطالته بالطاعة والعمل الحسن

هيه ادري انه من خوفي دعيت هالدعاء .. و قريت موضوع في وحده كانت مثلي دعت عن نفسها بالموت اذا صار الشي و الشي صار و جي بس الحمدالله

كذا خوف فيني خايفه لاني بتخرج من الجامعه. ' يعني هل لاني خلاص بقعد مثلا فتره من غير دراسه و بكون فاضيه خايفه او مب مصدقه اني تخرجت
مادري بسس خايفه
و شعور الخوف فيني ماعرف شسوي

موسشكا 22-10-2019 01:42 AM

يا بنات تعبت من الوسواس ما فى مرض ما حسيت بأعراض طوال اليوم أفتش بجسمى ايام اقول ذبحه صدرية وها الايام عندى وسواس انى عندى مرض بالقلب الاول كنت اروح للدكتور ناس زى فحوصات دايما كتير وما كنت اخاف دلوقتى ما اقدر امشى بالشارع الى فيه المشفى واذا فكرت ولبست هدومى عشان انزل للدكتور اعيط واخاف القولون حالته بقت صعبه من كثر التفكير وبقى لى اسبوع ودى اكثر حاجة مخوفانى احس كان شئ ينسحب بدرى او ينشد لثوانى بس بدون الم اقول يمكن ضربه قلب زائدة بس تحصل لى كتير ومش قادرة احدد هى حقيقة والا وسواس ومش قادرة اروح للدكتور مجرد الفكرة تخوفنى وترعبنى

لوليتا دايت 22-10-2019 04:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسشكا (المشاركة 1383266)
يا بنات تعبت من الوسواس ما فى مرض ما حسيت بأعراض طوال اليوم أفتش بجسمى ايام اقول ذبحه صدرية وها الايام عندى وسواس انى عندى مرض بالقلب الاول كنت اروح للدكتور ناس زى فحوصات دايما كتير وما كنت اخاف دلوقتى ما اقدر امشى بالشارع الى فيه المشفى واذا فكرت ولبست هدومى عشان انزل للدكتور اعيط واخاف القولون حالته بقت صعبه من كثر التفكير وبقى لى اسبوع ودى اكثر حاجة مخوفانى احس كان شئ ينسحب بدرى او ينشد لثوانى بس بدون الم اقول يمكن ضربه قلب زائدة بس تحصل لى كتير ومش قادرة احدد هى حقيقة والا وسواس ومش قادرة اروح للدكتور مجرد الفكرة تخوفنى وترعبنى

وربي نفسسسسي وضعي وسواس الأمراض وصرت اخاف من المستشفى الله يعين ويقطع هالوساوس يارب

الساعة الآن 09:45 PM