نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

فوفا 21-08-2014 01:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكايه (المشاركة 988838)
ياقلبي نفس معاناتي بالاول
لمن دق عليه خطيبي وكلمه واعطاه الهرجه المعقب كلمه وفهمه كل شي وقال ترا امورك بسيطه بس تعال وقدم ومايهمك
ماصدقه
قال ماخد الامور بسهوله
المهم احتجناه ولمن جا الجد مالقينا غيره وقف معانا وكان جاد بكلامه وساعدنا حتا بكتابه المعروض ارسل لنا ايميل موجود فيه كل الطلبات ونص المعروض
وقال مايهمك وب 10 ايام طلعت الموافقه من الداخليه ل اماره مكه بشرط وجود صك الطلاق

اتوكلي ع الله ومايهمك وقدمو زي ماطلب منكم / الامور ان شاءالله تمام

الله يسعدك ويسهلللك اموورك اخت حكاية ..انا مشتركة جديدة مدري تقدري ترسليلي رقم المعقب ع الخاص ..او بأي طريقة ..ولكي شكري سلفا..

مهرة اصيلة 21-08-2014 02:01 AM

مساء الخير اعزائي
اعتذر عن انقطاعي كانت عندي مشاغل كثيره +مراجعات الامارة
يا اخواتي انا معاملتي لم تحول للداخلية بتاتا مازالت بالامارة بالشؤون الامنية واحتمال ترجع للجنه الزواج بالاماره ع الاسبوع الجاي مع العلم ان خطيبي مو عربي وغير مقيم
انا استفسرت منهم ليش ما ارسلت للداخليه لوضع الخطيب غير مقيم قالو لي مايحتاج احالة المعاملة للداخليه
الحاجة الثانيه معاملتي لم تسجل بالكمبيوتر وما اقدر اتابعها الا باسمي ورقم سجلي المدني وما ادري ايش السبب

ساره-محمد 21-08-2014 02:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرة اصيلة (المشاركة 988982)
مساء الخير اعزائي
يا اخواتي انا معاملتي لم تحول للداخلية بتاتا مازالت بالامارة بالشؤون الامنية واحتمال ترجع للجنه الزواج بالاماره ع الاسبوع الجاي مع العلم ان خطيبي مو عربي وغير مقيم
انا استفسرت منهم ليش ما ارسلت للداخليه لوضع الخطيب غير مقيم قالو لي مايحتاج احالة المعاملة للداخليه
الحاجة الثانيه معاملتي لم تسجل بالكمبيوتر وما اقدر اتابعها الا باسمي ورقم سجلي المدني وما ادري ايش السبب

ان شاء الله الي عنده علم يفيدك
بس لو ممكن تخبريني وين قدمتي لانه انا خطيبي عربي غير مقيم وكنت ابقدم في الداخلية

والي عنده فكرة لو برسل الخطاب والاوراق عن طريق البريد المقصود البريد السعودي والا DHL ضروري ربي يسعدكم ابغى اوديها الصبح

* لـولـيـتـا * 21-08-2014 02:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره-محمد (المشاركة 988990)
ان شاء الله الي عنده علم يفيدك
بس لو ممكن تخبريني وين قدمتي لانه انا خطيبي عربي غير مقيم وكنت ابقدم في الداخلية

والي عنده فكرة لو برسل الخطاب والاوراق عن طريق البريد المقصود البريد السعودي والا DHL ضروري ربي يسعدكم ابغى اوديها الصبح

عن طريق البريد الممتاز فقط
وبالتوفيق لك

مالنا رب سواك 21-08-2014 03:35 AM

حكاية ماوصلني الرقم

همي رضاك ربي 21-08-2014 03:39 AM

حكايه .. وفقك الله ارسلي لي الرقم أو أي حد أرسلت له الرقم يعطيني إياه ..

ساره-محمد 21-08-2014 04:31 AM

8
ارسلته لكم
اضغطوا على ايقونة الميزان تلقونه
بلغوني لو ما وصل

مالنا رب سواك 21-08-2014 04:43 AM

الله يسعدك وصلني

فوفا 21-08-2014 04:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره-محمد (المشاركة 989015)
8
ارسلته لكم
بلغوني لو ما وصل

الله يسعدك سارة ارسليلي الرقم..

تفرج باذن الله 21-08-2014 04:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكايه (المشاركة 988921)
والله ياقلبي ماادري عن سؤالك

بس ارسل لك رقمه وكلميه واشرحي له وضعكً

كانه كان يقول اقدر احول معامله ماتمشي ب اي اماره ل اماره الرياض ع انكم من سكانها
بس والله انتي وحظك بحكايه التحاليل رغم انها صعبه مره الله يعينك ويسر امرك وامري يارب

حكايه الله يسعدك ارسلي لي رقمه ،، انا اعرف واحد بس حاليا رقمه مو عندي ويبغى من ٢٠ ل ٣٠ الف ،، ممكن ترسلين لي رقم الرجال الي بداخليه !!؟؟

* لـولـيـتـا * 21-08-2014 05:00 AM

اقتباس:

8
ارسلته لكم
بلغوني لو ما وصل

وصلني الف شكر لك حبيبتي

تفرج باذن الله 21-08-2014 05:03 AM

اقتباس:

8
ارسلته لكم
بلغوني لو ما وصل

ساره الله يسعدك ارسلي لي رقمه ،، انا اعرف واحد بس حاليا رقمه مو عندي ويبغى من ٢٠ ل ٣٠ الف ،، ممكن ترسلين لي رقم الرجال الي بداخليه !!؟؟

الحرف العنيد 21-08-2014 05:07 AM

الله يسعدكم كم ياخذ اتعابه هذا المعقب ؟؟

تفرج باذن الله 21-08-2014 05:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرة اصيلة (المشاركة 988982)
مساء الخير اعزائي

مهرة انا معاملتي نفس معاملتك الخاطب غير مقيم ومقدمين بالجنسية الأوروبيه حابه أسالك ايش هيا الخطوات الي مرت فيها معاملتك
مع العلم انه معاملتي الحين بالحقوق الخاصه بالامارةki8ds4

فوفا 21-08-2014 06:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالنا رب سواك (المشاركة 989016)
الله يسعدك وصلني

بليييز الله يسعدك ارسليلي الرقم..

الساعة الآن 07:00 AM