نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

حلاوة مقرطسة 11-12-2015 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح خالد (المشاركة 1117307)
لا اختي حلاوة ما لها علاقة فيزة العمرة بالمعاملة لان لها مدة محددة وتخلص واصلا ممكن يجي خطيبك ويرجع بلده ولسى المعاملة ما خلصت
بالنسبة لي انا خطبيي جاء هنا في فيزة عمرة وسوينا خطبة رسمية وملكة طبعا عقد شرعي بس عند شيخ غير مصدق من اي جهة حكومية بس مستوفي كل الشروط الشرعية من ناحية ولي الامر والشهود والمهر والاشهار وبعدين رجع بلده وبعدها انا قدمتي معاملتي واضفت مع المعاملة صورة من فيزة العمرة بس ما اضفت عقد الملكة

شووووووووووووووووووووكرا على الرد <3

فرج الخير 11-12-2015 10:38 PM

انا مكتوب باقامتي طالب قدمت لمعاملة زواج البنت مطلقه وعمرها 24 قدمت من امارة الرياض عن طريق الوكيل والان راحت الداخلية ولها 40 يوم
انا فلسطيني مقيم معاملتي بالشؤون الامنية الان هل اموري تمام انا الي قالقني انو انا طالب كم حتجلس المعاملة بالداخلية ارجو الافادة وشكرا للجميع

حكايه 12-12-2015 06:40 AM

عظم الله اجرك يالغاليه والبقيه بحياتك
الله يصبركم
لاحول ولاقوه الا بالله
احزنني الخبرررر
قدر الله وماشاء فعل

افنان ابراهيم ع 12-12-2015 10:01 AM

الاخت لحظة تفائل ابغا اتواصل معاكي ضروري

لمحة خجل 12-12-2015 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنووونه (المشاركة 1117292)
ليش 5 شهور ماكأنها طولت ازا مافيها حاجه اكتبيلي بإيس مرت وفين وصلت ؟
وهل خطيبك مقيم ومن مواليد السعوديه ؟

ايوا الله طولت اول شي قدمتها من محافظة جده وتحولت بعد 3 مكتب الزواج في الشرطة وزي ماقتلك بعد 9 ايام رحت المكتب واخذت الطلبات وجهزتها وفي الاخير طلعت مشكلة في التحليل للطرف الاجنبي المستشفى رسلت التحليل للشرطه والشرطه رسلته للمحافظه والمحافظه صدرت المعامله للشرطه بأمر الحفظ ورحت قدمت استثناء من مكتب الوزير وارفقت معاه التحليل وخطاب مني وفيه المشكله ورقم المعامله المحفوظه وجواز الخطيب وصورة هويته وصورة هويتي بعد 3 ايام وصلتني رساله برقم القيد ف الوزارة المعاملة في الوزاره ماراحت غير قسم واحد اللي هو الحقوق الخاصه جلست شهر بالتمام وجاني حالة القيد مغلق وصدرت لامارة منطقة مكه وبعد 10 ايام وصلت الاماره ومرت بادارتين ادارة القضايا والمطالبات الخاصه والاداره العامه للحقوق الخاصه وبعد 8 ايام صدرت لشرطة مكه المكرمه وطبعا بعد 10 ايام بالتمام وصلت الشرطه والشرطه حولتها للضبط الجنائي وهيا دحين في الضبط الجنائي بعد 10 ايام تتحول ثاني للشرطة وخطيبي من مواليد السعوديه

لمحة خجل 12-12-2015 12:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة امل (المشاركة 1117304)
انا قدمت استثناء من الداخليه عشان العمر والان استوفيت العمر المطلوب
والحين له 7اشهر وماطلعت الى الان حسبنا والله ونعم الوكيل

ليش 7 شهووور يعني الاستثناء له 7 شهور بالداخلية ؟ والا كيف ؟

لمحة خجل 12-12-2015 12:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح خالد (المشاركة 1117309)
بما انك الان استوفيت شرط العمر انا انصحك تقدمي معاملة جديدة لان في الاستثناء تتطول المعاملة عندهم وممكن بعد طول انتظار يجي رفض او حفظ لها

وانا مع الاخت فرح انصحك تقدمي معاملة جديدة بما انك استوفيتي شرط العمر راح تكون اسهلك وتمشي مسارها الطبيعي الاستثناء انتظار وقلق وماتدري يقبل او يترفض لا تضيعي وقتك توكلي عل الله وقدمي معاملة جديده

لمحة خجل 12-12-2015 12:30 PM

بنات نفسي اعرف اذا الاستثناء مرفوض كيف ؟ وماادري هل مسار استثنائي يعني مقبول واكمل المعامله والا لا

ميم ابراهيم 12-12-2015 12:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحة خجل (المشاركة 1117415)
ايوا الله طولت اول شي قدمتها من محافظة جده وتحولت بعد 3 مكتب الزواج في الشرطة وزي ماقتلك بعد 9 ايام رحت المكتب واخذت الطلبات وجهزتها وفي الاخير طلعت مشكلة في التحليل للطرف الاجنبي المستشفى رسلت التحليل للشرطه والشرطه رسلته للمحافظه والمحافظه صدرت المعامله للشرطه بأمر الحفظ ورحت قدمت استثناء من مكتب الوزير وارفقت معاه التحليل وخطاب مني وفيه المشكله ورقم المعامله المحفوظه وجواز الخطيب وصورة هويته وصورة هويتي بعد 3 ايام وصلتني رساله برقم القيد ف الوزارة المعاملة في الوزاره ماراحت غير قسم واحد اللي هو الحقوق الخاصه جلست شهر بالتمام وجاني حالة القيد مغلق وصدرت لامارة منطقة مكه وبعد 10 ايام وصلت الاماره ومرت بادارتين ادارة القضايا والمطالبات الخاصه والاداره العامه للحقوق الخاصه وبعد 8 ايام صدرت لشرطة مكه المكرمه وطبعا بعد 10 ايام بالتمام وصلت الشرطه والشرطه حولتها للضبط الجنائي وهيا دحين في الضبط الجنائي بعد 10 ايام تتحول ثاني للشرطة وخطيبي من مواليد السعوديه

لمحة ايش المشكله في التحليل
انا زيك عندي مشكله في التحليل
خطيبي عنده فيروس كبد b
بس نصحوني لو انحفظت ما اقدم استثناء
لانو الاستثناءات تتأخر واغلبها تجي بالرفض
قالولي اعيد المعامله من جديد في منطقه ثانيه

لمحة خجل 12-12-2015 12:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم ابراهيم (المشاركة 1117421)
لمحة ايش المشكله في التحليل
انا زيك عندي مشكله في التحليل
خطيبي عنده فيروس كبد b
بس نصحوني لو انحفظت ما اقدم استثناء
لانو الاستثناءات تتأخر واغلبها تجي بالرفض
قالولي اعيد المعامله من جديد في منطقه ثانيه

مشكلتنا الطرف الاجنبي حامل للصفه الوراثيه انيما منجليه
فيروس الكبد يعتبر مرض والا صفه وراثيه اذا مرض يقدر يتعالج منه
وتقدموا من جديد
والتحليل اذا فيه مشكله مايعطوكم النتيجه يرسلوها دايركت للشرطه وتنحفظ المعامله
انا ماحسيت الاستثناء طول معاي كلها اجراءات لابد منها المعاملات تتاخر في مدة اصدار المعاملة من مكان لمكان يعني 10 ايام ع بال توصل المكان اللي اصدرت له
صح اني لين دحين ماادري استثنائي اتقبل او رفض بس سمعت انه لو مرفوض مايطول في الوزاره ويرجع الشرطة بصيغة حسب التعليمات وتحفظ
بس انا الشرطه حولتها للضبط الجنائي يعني يبحثوا عن العريس ان شاءالله يكون قبل وتكون في مسار اكمل المعامله

مغلوبة 12-12-2015 01:03 PM

اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين وارحم موتانا وموتى المسلمين
ياربي اربط على قلوب عبادك وصبرهم وثبتهم يارب
وارفع عن احبتهم وارحم من تركنا اليك منهم
يامعين الصابرين يارب ياكريم يارحيم

ميم ابراهيم 12-12-2015 01:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحة خجل (المشاركة 1117426)
مشكلتنا الطرف الاجنبي حامل للصفه الوراثيه انيما منجليه
فيروس الكبد يعتبر مرض والا صفه وراثيه اذا مرض يقدر يتعالج منه
وتقدموا من جديد
والتحليل اذا فيه مشكله مايعطوكم النتيجه يرسلوها دايركت للشرطه وتنحفظ المعامله
انا ماحسيت الاستثناء طول معاي كلها اجراءات لابد منها المعاملات تتاخر في مدة اصدار المعاملة من مكان لمكان يعني 10 ايام ع بال توصل المكان اللي اصدرت له
صح اني لين دحين ماادري استثنائي اتقبل او رفض بس سمعت انه لو مرفوض مايطول في الوزاره ويرجع الشرطة بصيغة حسب التعليمات وتحفظ
بس انا الشرطه حولتها للضبط الجنائي يعني يبحثوا عن العريس ان شاءالله يكون قبل وتكون في مسار اكمل المعامله

ان شاء الله حبيبتي تتسهل ويتتم ربي عليكم
فيروس الكبد من الامراض المعديه وانا اصلا متحصنه ضد المرض لان ابويا عنده نفس الفيروس
فيه ناس قالولي ما تنحفظ يخيروني اذا موافقه او لا وناس قالت تنحفظ

لمحة خجل 12-12-2015 01:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم ابراهيم (المشاركة 1117430)
ان شاء الله حبيبتي تتسهل ويتتم ربي عليكم
فيروس الكبد من الامراض المعديه وانا اصلا متحصنه ضد المرض لان ابويا عنده نفس الفيروس
فيه ناس قالولي ما تنحفظ يخيروني اذا موافقه او لا وناس قالت تنحفظ

طيب المرض دا ماله علاج لان المرض يتعالج والصفه الوراثيه ماتتعالج
طيب بسألك انتي انتهيتي من التحاليل وراحت الشرطه والا كيف ؟

لمحة خجل 12-12-2015 01:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغلوبة (المشاركة 1117429)
اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين وارحم موتانا وموتى المسلمين
ياربي اربط على قلوب عبادك وصبرهم وثبتهم يارب
وارفع عن احبتهم وارحم من تركنا اليك منهم
يامعين الصابرين يارب ياكريم يارحيم

امييييين يااارب

لمحة خجل 12-12-2015 01:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفاؤل (المشاركة 1117289)
هذا دعاء لموتانا رحمهم الله: اللهم يا كريم يا عظيم يا غفور يا رحيم اغفر لموتانا ولموتى المسلمين،
اللهم وسع قبورهم واغفر ذنوبهم ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجعل قبورهم روضة من رياض الجنة ولا تجعل قبورهم حفرة من حفر النار
، اللهم اجعل من فوقهم نورا ومن تحتهم نورا وعن يمينهم نورا وعن شمالهم نورا حتى تنقلهم في نور من نورك،اللهم اجعل الجنان هي دارهم وقرارهم،
اللهم يسر حسابهم ويمن كتابهم وثقل بالميزان حسناتهم اللهم اجعل لقاءنا بهم في جنة الفردوس بجوار نبيك محمد صلى الله عليه واله وسلم وأسفل عرشك.اللهم يا مجيب دعوة الداعي إذا دعاك أجب دعائي ورجائي
اللهم اسق كل ميت تحت التراب غيثا يرتوي منه ترابه وتغسل معه ذنوبه

رحم الله أرواح لا تعوّض ولا تولد مرة أخرى ، اللهم أغفر لمن عشنا معهم أجمل السنين وهزنا إليهم الحنين اللهم أجمعنا بهم في جنتك .اللهم آمين
اللهم آغفر لأغلى من غآبوا عن آلدنيآ فارحمہم ۈأحشرهم في زمرة آلمتحابين فيك ۈ اجعل ملتقآنآ بہم في الفردوس الآعلى يآرب آلعالمين.. رحم الله ضحكات لا تُنسى وملامح لا تغيب عن البال وحديثاً اشتقنا لسماعه رحم الله كل روح غاليه تحت الثرى ‏ يـاالله ياالله ياالله بـرد علـى قبـور موتـانا وموتـى المسلميـن ببرد الجنة و اكسهم من السندس و الاستبرق يـارب اغفـر ذنوبهـم و ارحـمهم برحمتـك يـارب العالميـن..
.......................................... ،،

اميــــــن يارب

لمحة خجل 12-12-2015 01:27 PM

>>>>حنووونه<<<<
ايش صار معاكي طمنيني متى بتروحي مكتب الزواج

نوال القلب 12-12-2015 01:38 PM

لمحة خجل نفسي بالضبط❤

لمحة خجل 12-12-2015 01:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1117439)
لمحة خجل نفسي بالضبط❤

والله من جد طيب انتي قدمتي استثناء !
وفي حاجه ما وضحتها بعد مارسلوا التحليل للشرطة انا رحت مكتب الزواج واخذت معايا باقي الطلبات الموظفه اللي معاملتي عندها قالت لي خطيبك طلع عنده مرض من الامراض الممنوعه وكدا راح تحفظ معاملتك قلتلها طيب ماتاخذي باقي الطلبات قالت لا خلاص مافي زواج ليش اخذها وربي حطمتني " -_-"
انتي حفظوا معاملتك بعد ماسلمتيهم كل شي والا بس عند نتيجة التحليل؟

نوال القلب 12-12-2015 02:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحة خجل (المشاركة 1117441)
والله من جد طيب انتي قدمتي استثناء !
وفي حاجه ما وضحتها بعد مارسلوا التحليل للشرطة انا رحت مكتب الزواج واخذت معايا باقي الطلبات الموظفه اللي معاملتي عندها قالت لي خطيبك طلع عنده مرض من الامراض الممنوعه وكدا راح تحفظ معاملتك قلتلها طيب ماتاخذي باقي الطلبات قالت لا خلاص مافي زواج ليش اخذها وربي حطمتني " -_-"
انتي حفظوا معاملتك بعد ماسلمتيهم كل شي والا بس عند نتيجة التحليل؟

انا زيك بس رحمة ربي خلت خطيبي يحلل بالدمام وهناك كتبوو بالخطاب سليم خال من الامراض الوراثيه حامل للانيميا المنجليه ولامانع من اتمام الزواج اذا كانت الزوجه سليمه..

ورجعت جده المعامله وكل شوي يطلبون شيءلين في يوم رحنا نراجع بعد العيد قالووو موظف الارشيف ب اجازه طيب مافي بداله وكيف تتصرفون كذا!!

تحسبت عليهم وقدمت ثاني ولمن عرفت انووو حامل للصفه بجده تنرفض معاملته وقفت الموضوع .. لان خطيبي نقل جده ..

ف موقفه كل شيء حاليا واحتمال اقدم من الرياض اوالدمام اذا ماتدبرت من جده..

الله يسهلك ويسهلي ولكل بنت يارب احنا نبي الحلال ياناس وش ذا

يارب فوضت امري لك ف دبرني..

انتي ايش وضعك !!

لمحة خجل 12-12-2015 02:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1117449)
انا زيك بس رحمة ربي خلت خطيبي يحلل بالدمام وهناك كتبوو بالخطاب سليم خال من الامراض الوراثيه حامل للانيميا المنجليه ولامانع من اتمام الزواج اذا كانت الزوجه سليمه..

ورجعت جده المعامله وكل شوي يطلبون شيءلين في يوم رحنا نراجع بعد العيد قالووو موظف الارشيف ب اجازه طيب مافي بداله وكيف تتصرفون كذا!!

تحسبت عليهم وقدمت ثاني ولمن عرفت انووو حامل للصفه بجده تنرفض معاملته وقفت الموضوع .. لان خطيبي نقل جده ..

ف موقفه كل شيء حاليا واحتمال اقدم من الرياض اوالدمام اذا ماتدبرت من جده..

الله يسهلك ويسهلي ولكل بنت يارب احنا نبي الحلال ياناس وش ذا

يارب فوضت امري لك ف دبرني..

انتي ايش وضعك !!

الله يسهلنا لا تخافي ان شاءالله بعد كل عسر يسر بإذن الله

انا مره ماوقفت ع طول قدمت الاسثناء بس ماسويت تقريرلخطاب سليم خال من الامراض الوراثيه حامل للانيميا المنجليه ولامانع من اتمام الزواج اذا كانت الزوجه سليمه
بس عمل التحليل في مستوصف معتمد غير عن اللي عند الشرطه لانهم مره مااعطونا النتيجه وارفقت نتيجة التحليل مع خطاب اني عل علم بالنتيجه ولا عندي مانع وانه مو مريض فقط حامل للصفه ومايأثر على الاطفال مستقبلا وكذا وبس والله بما اننا نبي الحلال ماراح استسلم وهذي كلها شروط تعجيزيه الاهل يوافقوا والبنت توافق والشرع ماقال حرام تتزوجوا اجانب حسبي الله ونعم الوكيل اوكي ماقلنا لا يعملوا احتياطات لمستقبلنا مع الاجانب ولكن مو بالشكل ذا شي يقههههر
طيب انتي قدمي استثناء جربي

لمحة خجل 12-12-2015 02:50 PM

والله يابنات 5 شهووور لانوم زي الناس ولا اكل ولا راحه حتى ماصرت اقابل الناس لاني كل مااحد يشوفني يسألني هاه متى زواجك ؟
وفوق ذا كله اهلي مايدروا انه عنده مشكله بالتحليل ومعطلتنا وكل شهر يسألوني متى الزواج يارب يالطيف الطف بحالنا ويسر امورنا يارب

نوال القلب 12-12-2015 02:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحة خجل (المشاركة 1117454)
الله يسهلنا لا تخافي ان شاءالله بعد كل عسر يسر بإذن الله

انا مره ماوقفت ع طول قدمت الاسثناء بس ماسويت تقريرلخطاب سليم خال من الامراض الوراثيه حامل للانيميا المنجليه ولامانع من اتمام الزواج اذا كانت الزوجه سليمه
بس عمل التحليل في مستوصف معتمد غير عن اللي عند الشرطه لانهم مره مااعطونا النتيجه وارفقت نتيجة التحليل مع خطاب اني عل علم بالنتيجه ولا عندي مانع وانه مو مريض فقط حامل للصفه ومايأثر على الاطفال مستقبلا وكذا وبس والله بما اننا نبي الحلال ماراح استسلم وهذي كلها شروط تعجيزيه الاهل يوافقوا والبنت توافق والشرع ماقال حرام تتزوجوا اجانب حسبي الله ونعم الوكيل اوكي ماقلنا لا يعملوا احتياطات لمستقبلنا مع الاجانب ولكن مو بالشكل ذا شي يقههههر
طيب انتي قدمي استثناء جربي

الخطاب من مكان ماحولوه للتحليل طلعت كذا النتيجه بهذي الصيغه

ان شاءالله ربي يسهلها وييسرلنا كل عسيررررر،. والله انتظر خطيبي مدري وش بيتصرف😬

لمحة خجل 12-12-2015 03:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1117457)
الخطاب من مكان ماحولوه للتحليل طلعت كذا النتيجه بهذي الصيغه

ان شاءالله ربي يسهلها وييسرلنا كل عسيررررر،. والله انتظر خطيبي مدري وش بيتصرف😬

شرطة جده ماعندهم تفاهم يقولولك هذي اوامر من الوزاره نفسها واحنا جهه تنفيذيه فقط يشوفوا بس شي بسيط في التحليل بالذات الطرف الاجنبي عل طول حفظ

انا لمن حفظت خطيبي كان مو عارف يتصرف واصحابه كل واحد يقوله شي ولا استفاد منهم شي انا اصريت على الاستثناء واللي يقولك واسطه تمشيلك والله كذب
رحت المحافظه ابى ادخل عل الامير مشعل او خالد الفيصل الموظفه جزاها الله خير نصحتني بوزارة الداخليه قالت لي هي الاساس الاماره والمحافظه والشرطه ينفذوا شروط وزارة الداخليه لو الوزاره استثنت شرط التحليل راح تمشي معاملتك وعاد ننتظر...

ميم ابراهيم 12-12-2015 03:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحة خجل (المشاركة 1117433)
طيب المرض دا ماله علاج لان المرض يتعالج والصفه الوراثيه ماتتعالج
طيب بسألك انتي انتهيتي من التحاليل وراحت الشرطه والا كيف ؟

له علاج بس يبغاله طولة بال
لما سوينا التحاليل بعد اسبوع راح خطيبي وقالولوا الطرف السعودي يجي يشوف النتيجه
رحت ما رضيوا يعطوني هيا وقالولي بس انو عنده فيروس كبد وحتترسل دايركت ع الشرطه
لكن انا ما رحت لهم وقتها فقدت الامل وبطلت اكمل الاوراق اللي باقي علينا
بعدين اقنعوني اكملها لانه يمكن يخيروني اوافق او لا
وبكرا ان شاء الله حروح للشرطه واشوف ايش يصير بعدها

لمحة خجل 12-12-2015 03:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم ابراهيم (المشاركة 1117466)
له علاج بس يبغاله طولة بال
لما سوينا التحاليل بعد اسبوع راح خطيبي وقالولوا الطرف السعودي يجي يشوف النتيجه
رحت ما رضيوا يعطوني هيا وقالولي بس انو عنده فيروس كبد وحتترسل دايركت ع الشرطه
لكن انا ما رحت لهم وقتها فقدت الامل وبطلت اكمل الاوراق اللي باقي علينا
بعدين اقنعوني اكملها لانه يمكن يخيروني اوافق او لا
وبكرا ان شاء الله حروح للشرطه واشوف ايش يصير بعدها

لا تفقدي الامل وكل ماواجهتي مشكله زيدي اصرارك وروحي وشوفي ايش يقولولك وطمنينا طيب ماوصلتك رساله ان المعاملة صدرت من الشرطة للمحافظه؟ بها الصيغه تم تسجيل طلبكم ببمحافظة جدة رقم 000000وسوف تصلكم رسالة حين صدورها ؟؟

نوال القلب 12-12-2015 03:26 PM

يعني يالمحة خجل انتي سويتي استثناء؟ كيف ومن وين ووو وضحيلي

ميم ابراهيم 12-12-2015 03:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحة خجل (المشاركة 1117469)
لا تفقدي الامل وكل ماواجهتي مشكله زيدي اصرارك وروحي وشوفي ايش يقولولك وطمنينا طيب ماوصلتك رساله ان المعاملة صدرت من الشرطة للمحافظه؟ بها الصيغه تم تسجيل طلبكم ببمحافظة جدة رقم 000000وسوف تصلكم رسالة حين صدورها ؟؟

ان شاء الله ربنا كريم
الا حبيبي وصلتني ووصلتني كمان الرساله اللي فيها رقم المعامله

حنووونه 12-12-2015 06:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحة خجل (المشاركة 1117438)
>>>>حنووونه<<<<
ايش صار معاكي طمنيني متى بتروحي مكتب الزواج

والله مرا انقهرت يوم قرأت اللي كتبتيه الله ييسرلك ويسخرلك الخير
طيب ليش ماتروحي مختبر البرج وتعيدي تحليل الخطيب في عضو هنا خطيبتو طلعو عندها كدا شي وراح وحللها برا تاني وجابلهم التحليل وطلعت سليمه ومشيت معاملتو ماشاء الله جربي سوي كدا ويارب تزبط معاكي ..
انا ان شاء الله بكره حروح اشوف بس عندي سؤال انا عندي صك طلاق ومدري فين الاصل حيطلبوني الاصل مرا شلت هم دا الشي ..
وتاني شي اوصفيلي فين مركز الشرطه اللي في النسيم دا مانعرف مكانو نحنا ..

لمــــار 12-12-2015 06:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا عضوة جديده هنا بس من زمان متابعتكم
وبستفيد من تجاربكم جزاكم الله خير ..

حابه اسأل اذا في احد قدم او يعرف احد قدم بإمارة
المدينه زواج سعودي من اجنبيه مولوده
ايش الطلبات و هل في تساهل بالعمر اذا ناقص
كم شهر ؟

و يعطيكم الف عافيه..

لمحة خجل 12-12-2015 07:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1117470)
يعني يالمحة خجل انتي سويتي استثناء؟ كيف ومن وين ووو وضحيلي

ايوه سويت استثناء ..
ارفقت نتيجة التحليل طبعا سواه في مستوصف خاص موضح فيه نسبة الصفه الوراثيه للانيميا وصوره من هويتي وصوره من هويته وصوره من جوازه وخطاب الاستثناء موجه للامير
طبعا عنوان الوزاره بجده طريق الملك عبدالعزيز وانتي نازله من دوار الكره الارضيه طريق الملك باتجاه الجنوب ادخلي خدمات يجيك عمارة طويله هي هادى وزارة الداخليه
في قسم نساء وتعاملهم مره ذوق يشوفوا ايش ناقصك ويفهموك على اي شي تسألي عنه وبعد 3 ايام وصلتني رساله من الوزاره برقم القيد اللي استفسر به عن المعامله في الوزاره وانظرت شهر كامل كانت حالة القيد تحت الاجراء لين كملت شهر وصارت حالة القيد مغلق واصدرت لامارة مكه وفي الاماره راحت ادارتين وبعدها تحولت لشرطة مكه والشرطه حولتها للضبط الجنائي وهنا وصلت معاملتي وضروري تكتبي رقم المعامله اللي حفظت عشان تكملوها نفسها اتمنى اكون وضحت لك كل شي

لمحة خجل 12-12-2015 07:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم ابراهيم (المشاركة 1117473)
ان شاء الله ربنا كريم
الا حبيبي وصلتني ووصلتني كمان الرساله اللي فيها رقم المعامله

ايوووه تلاحظي الرقم تبع المعامله اختلف صح؟ هذا لانهم ح يحفظوها برقم معامله جديد في الشرطه

لمحة خجل 12-12-2015 07:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنووونه (المشاركة 1117487)
والله مرا انقهرت يوم قرأت اللي كتبتيه الله ييسرلك ويسخرلك الخير
طيب ليش ماتروحي مختبر البرج وتعيدي تحليل الخطيب في عضو هنا خطيبتو طلعو عندها كدا شي وراح وحللها برا تاني وجابلهم التحليل وطلعت سليمه ومشيت معاملتو ماشاء الله جربي سوي كدا ويارب تزبط معاكي ..
انا ان شاء الله بكره حروح اشوف بس عندي سؤال انا عندي صك طلاق ومدري فين الاصل حيطلبوني الاصل مرا شلت هم دا الشي ..
وتاني شي اوصفيلي فين مركز الشرطه اللي في النسيم دا مانعرف مكانو نحنا ..

اخخخخ والله هوا شي يقهههر
ياحبيبتي هوا راح مختبر البرج الله يذكرك بالشهاده قولي اميين من اول اشرح واشرح واقول مستوصف خاص لاني ناسيه اسمه ههه
وطلعت النتيجه حقتهم صحيحه في نسبة حامل للصفه الوراثيه بس بنسبه مره ضعيفه
وهوا نفسه التقرير حق البرج ارفقته في الاستثناء للداخليه
ومكان الشرطه اللي بالنسيم والله مو حافظته الوصف
صك الطلاق عادي صوره

شوية امل 12-12-2015 08:06 PM

السلام عليكم عظم الله اجرك يااختي لحظه والله يغفر الله ويرحمه والله يصبركم
انا قبل فتره كتبت ان اخر شي معاملتي تحولت للشؤون الامنيه دقيت عليهم الاسبوع اللي راح قالو انها تحولت للامارة دقيت على الامارة قالو انها تحت الاجراء يعني تمت الموافقه قالت لي راجعينا الاسبوع الجاي علشان المحكمه
يعني ايش ؟ سالتها عن التحاليل انها انتهت مدتها قالت المحكمه هي اللي تعلمكم عاد انا للحين مادري وش المطلوب عاد بشوف واعلمكم

نوال القلب 12-12-2015 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحة خجل (المشاركة 1117494)
ايوه سويت استثناء ..
ارفقت نتيجة التحليل طبعا سواه في مستوصف خاص موضح فيه نسبة الصفه الوراثيه للانيميا وصوره من هويتي وصوره من هويته وصوره من جوازه وخطاب الاستثناء موجه للامير
طبعا عنوان الوزاره بجده طريق الملك عبدالعزيز وانتي نازله من دوار الكره الارضيه طريق الملك باتجاه الجنوب ادخلي خدمات يجيك عمارة طويله هي هادى وزارة الداخليه
في قسم نساء وتعاملهم مره ذوق يشوفوا ايش ناقصك ويفهموك على اي شي تسألي عنه وبعد 3 ايام وصلتني رساله من الوزاره برقم القيد اللي استفسر به عن المعامله في الوزاره وانظرت شهر كامل كانت حالة القيد تحت الاجراء لين كملت شهر وصارت حالة القيد مغلق واصدرت لامارة مكه وفي الاماره راحت ادارتين وبعدها تحولت لشرطة مكه والشرطه حولتها للضبط الجنائي وهنا وصلت معاملتي وضروري تكتبي رقم المعامله اللي حفظت عشان تكملوها نفسها اتمنى اكون وضحت لك كل شي

حبيبتي الله يسعدك ياكريم ويسهل امررررررررك ... وتجيك الموافقه قريب وتبشرينا يااااارب

فديتك الله يفتحها علي وعلى الجميع ،،

* لـولـيـتـا * 12-12-2015 09:02 PM

اعتذر منكم ياجماعه مالي نفس ارد علي استفساراتكم
اذا تبغو رقم احد او تتواصلو كلمو الاداره بقسم الاقتراحات وهم مابيقصرو معاكم

حنووونه 12-12-2015 09:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحة خجل (المشاركة 1117497)
اخخخخ والله هوا شي يقهههر
ياحبيبتي هوا راح مختبر البرج الله يذكرك بالشهاده قولي اميين من اول اشرح واشرح واقول مستوصف خاص لاني ناسيه اسمه ههه
وطلعت النتيجه حقتهم صحيحه في نسبة حامل للصفه الوراثيه بس بنسبه مره ضعيفه
وهوا نفسه التقرير حق البرج ارفقته في الاستثناء للداخليه
ومكان الشرطه اللي بالنسيم والله مو حافظته الوصف
صك الطلاق عادي صوره

اللهم اميييين .. يارب تمشي معاملتك وتتهنوا .. طيب عندي سؤال شرطة النسيم في شارع علي المرتضى ؟؟
الله ييسرلي وييسرلك وييسرلكم اجمعيييين ياااارب ..

لمحة خجل 12-12-2015 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال القلب (المشاركة 1117510)
حبيبتي الله يسعدك ياكريم ويسهل امررررررررك ... وتجيك الموافقه قريب وتبشرينا يااااارب

فديتك الله يفتحها علي وعلى الجميع ،،

امييين يارب ويفتحها على الجميع

لمحة خجل 12-12-2015 09:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنووونه (المشاركة 1117527)
اللهم اميييين .. يارب تمشي معاملتك وتتهنوا .. طيب عندي سؤال شرطة النسيم في شارع علي المرتضى ؟؟
الله ييسرلي وييسرلك وييسرلكم اجمعيييين ياااارب ..

امييين يارب وييسرلك ويسمع منك يارب
الشرطة في حي النسيم شارع "علي المرتضى" (بالبيد)

ام فهد الجهني 12-12-2015 10:55 PM

سلام عليكم
بنات
خطيبي بالتحليل طلع معه الفا تلاثيميا حامل وليس مصاب
هل ينفع هنا الاستثناء وفين نقدم الاستثناء ؟؟؟؟

لمحة خجل 12-12-2015 11:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فهد الجهني (المشاركة 1117537)
سلام عليكم
بنات
خطيبي بالتحليل طلع معه الفا تلاثيميا حامل وليس مصاب
هل ينفع هنا الاستثناء وفين نقدم الاستثناء ؟؟؟؟

وعليكم السلام هلا فيك
اي صفه وراثيه اي مرض من اللي حددوها في التحاليل ووجدت في النتيجه يعتبروه ممنوع يعطوكي الموافقه لازم تكون التحاليل سليمه كلها
انا زيك حاامل وليس مصاب وحتى النسبه مره ضعيييفه وانحفظت قدام عيوني
من ناحية الاستثناء مااقدر افيدك بنسبة 100% لاني سويت استثناء ولسه ماادري اتقبل او اترفض ولكن انصحك تقدمي ممكن تصيب معاك ويتقبل تكوني حاولتي
وتقدميه في الوزاره الداخليه شوفي ردودي فوق تلاقي الطريقه

الساعة الآن 07:08 PM